arablifestyle
آخر تحديث GMT 05:20:45
لايف ستايل
لايف ستايل
آخر تحديث GMT 05:20:45
لايف ستايل

الرئيسية

تعرفي على أبرز الأماكن المفضلة لهواة المغامرة حول العالم

لايف ستايل

لايف ستايلتعرفي على أبرز الأماكن المفضلة لهواة المغامرة حول العالم

هواة المغامرة حول العالم
القاهرة - لايف ستايل

لا شك أن هناك الكثير من الناس لديهم حب رحلات المغامرات والرحلات المجنونة ويحبون الاختيار ما بين هذه الرحلات . ربما أنها مكلفة جدا ولكن سوف تجعلك تتمتع مع الإثارة والمتعة . كما يعتقد أن هذه الرحلات هي فعالة حقا إذا كنت بحاجة إلى تغييرات كبيرة في حياتك . بعد هذه الرحلات المغامرة سوف تكون قادر على النظر إلى العالم من زاوية مختلفة .

في حياتنا اليومية نحن لا تلاحظ جمال وقيمة الطبيعة . فمثل هذه الرحلات سوف تساعدك على رؤية الأشياء الأكثر أهمية في حياتك . ومن رحلات المغامرات الأكثر :

1 . كوستاريكا
الذهاب الى كوستاريكا بحثا عن المغامرات هي فكرة مدهشة! يمكنك الحصول على تان الرائعة وتعلم كيفية الاستمتاع بالموجات . بالتأكيد الاستمتاع بالموجات ليست مهارة من السهل الحصول عليها . بينما قد تكون مرهقة ومتعبة للغاية بالنسبة لأولئك الذين يحاولون الاستمتاع بها للمرة الأولى . إذا كنت تعاني من عدم وجود اتصال مع الطبيعة في هذه الرحلة . وهذا البلد الرائع يفتح لك مجموعة من الاطلالات المثيرة ، واللطيفة والغريبة . فلن ترى العديد من المناظر الخلابة كما تراها هنا ولكن يمكنك ايضا التتمتع بالغوص ، ثم يجب عليك الزيارة للإستمتاع بالحاجز المرجاني العظيم .

2 . التمتع بالغوص في الحاجز المرجاني العظيم
إذا كان لديك كل الإمكانيات لتصبح غواص مهني فهنا يمكنك الحصول على تجربة لا تصدق في غضون أيام قليلة . حتى لو لم تكن حاولت أبدا الغوص قبل ذلك ، بينما سيمكنك تحقيق نتائج رائعة هنا . كما يمكن أن توفر لك جميع المهارات والمعارف اللازمة لرحلة المغامرة الخاصة بك في الحاجز المرجاني العظيم . بعد الزيارة بالطبع سوف تعرف بالضبط ما هي المعدات التي تحتاج إليها وكيفية استخدامها ، وطرق تمييز أنواع الأسماك وماذا تفعل . أستراليا تفتح لك الجمال وعجائب العالم تحت الماء . كما ان الحاجز المرجاني العظيم يضفي خلق الطبيعية الفريدة . فمن الشعاب المرجانية وأنواع الأسماك المختلفة التي لن تجدها في أي مكان آخر في العالم .

3 . دورة لاكتشاف كوبا
ركوب الدراجات هو قرار كبير لاكتشاف كوبا . ربما أنها سوف توفر لك رحلة أكثر مغامرة في حياتك . هذه الرحلة تمكنك من مراقبة والشعور ببهجة وسحر الطبيعة الاستوائية . وجميع هذه الانطباعات يمكن أن تحدث خلال رحلة ركوب الدراجات الخاص في جميع أنحاء كوبا . عند استخدام الدراجة للسفر في البلاد فإنه لايوجد مشكلة بالنسبة لك لوقف أي لحظة والحصول على لمحة من أي مكان . في كوبا يمكنك ان تعجب بمزارع التبغ مع كوب من القهوة المحلية للشعور بالمذاق الرائع الذي يجلب السرور .

4 . زيارة منتزه يوسمايت الوطني
يمكن للمناظر الطبيعية الرائعة التي تمثل الطبيعة والحياة البرية ان تجذب انتباهكم في منتزه يوسمايت الوطني . والذي يقع في جبال سييرا نيفادا . بينما التجول في هذه الحديقة سوف يتيح لك التمتع بأشجار السيكويا الضخمة والشلالات والمنحدرات من الجرانيت . إذا كنت ترغب في تجربة المغامرات الكبيرة فيمكنك اجراء هذه التجربة في الحديقة . في مثل هذه الطريقة سوف تشعر بالحياة البرية الجميلة . بينما عليك تجنب وجود بعض المشاكل بالحصول على بعض المعلومات قبل رحلتك عن بنية الحيوانات البرية .

5 . التخييم في ايفرست
رحلة مغامرة إلى ايفرست هي فكرة رائعة تمنحك فرصة رائعة لأولئك الذين يريدون إضافة بعض المخاطر والخطر والمغامرة بحياتهم . وسيتم تقديم لك رحلة لمدة 15 يوم إلى معسكر قاعدة جبل ايفرست . ولكن عليك الاستعداد للمشي المدقع مع الانطباعات الرائعة . كما عليك ان تعلم انها رحلة طويلة عبر جبال الهيمالايا مع مراقبة الأماكن الخلابة . وأخيرا سوف تصل إلى وجهتك . في مخيم سوف تكتشف فيه الجبال الشامخة المكسوة بالثلوج ، وبيوت الشاي الصغيرة ودير بوذي . وسوف يعجبك بالتأكيد هذا البلد الجميل والشعب المضياف الذين يعيشون هناك .

6 . تسلق جبل كليمنجارو
يتم تقديم هذه الرحلة الرائعة في تنزانيا . حيث يمكنك اجراء تجربة الجولة خلال 8 أيام لتسلق أعلى جبل في أفريقيا ، كليمنجارو . أنه يختلف كثيرا عن جبال أخرى في جميع أنحاء العالم . فإن جبل كليمنجارو يقف جانبا ، ويحيطه مناطق السافانا الشاسعة والمعشبة . طوال رحلتك إلى كليمنجارو سوف تجد مناطق طبيعية مختلفة مثل الغابات الخضراء الكثيفة .

7 . التجمع في نيبال
في نيبال يمكنك أن تجد مكانا مثاليا لمغامراتك الخاصة . سوف تعطيك فرصة لمحاولة تجديد النشاط الأكثر تطرفا في حياتك . على الرغم من الجمال الطبيعي والكمال من النهر ، وهناك واحدة من مزايا رحلة المغامرة التي لا تشترط على خبرة التجديف .

8 . ركوب الخيل في باتاغونيا
يقع فندق اكسبلورا باتاغونيا سالتو شيكو في قلب توريس ديل باين للحديقة الوطنية ، الاستكشاف ما بين 4 أيام إلى 5 ليال و لا تنسى في هذه الحديقة الخلابة لمحمية اليونسكو للمحيط الحيوي .

9 . المنغولية البدوية المعيشة المحلية
إذا كنت تحلم بالعيش في الالماني ، وتعلم الرماية ومهارات صنع الملابس ، وعموما السفر عن طريق عربة يجرها ثور ، ثم G مغامرات ‘رحلة المنغولية هو مجرد عطلة مثالية بالنسبة لك . يمكنك قضاء 5 أيام مدهشة في Terelj الحديقة الوطنية والعيش مع أسر مضيفة الرحل وتجربة وسيلة للحياة وهذا مختلف تماما عن تلك الخاصة بك . هذه هي واحدة من رحلات المغامرة الأكثر إثارة من العمر . الى جانب ذلك ، هل سبق لك أن فكرت في ميانمار المشي لمسافات طويلة؟ لا؟ الحفاظ على القراءة .

10 . ميانمار المشي والمشي لمسافات طويلة
ميانمار هي الوجهة الرائعة لتجربة من التشويق وغير المكتشف . يمكن الذهاب إلى الهياكل والمعابد الجميلة والمثيرة للدهشة القديمة ، من حوالي 2،000 منهم في باغان . ويمكن ان تتعجب من الحدائق العائمة الرائعة وقرى الصيد المبنية على ركائز فوق بحيرة مينشوانغ ، وتجربة الثقافة الفريدة المجهولة في العالم .

arablifestyle
arablifestyle

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تعرفي على أبرز الأماكن المفضلة لهواة المغامرة حول العالم تعرفي على أبرز الأماكن المفضلة لهواة المغامرة حول العالم



GMT 14:37 2019 الإثنين ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

قاوم شهيتك وضعفك أمام المأكولات الدسمة

GMT 10:41 2020 السبت ,13 حزيران / يونيو

تعيش ظروفاً جميلة وداعمة من الزملاء

GMT 19:20 2019 الإثنين ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

تتركز الاضواء على إنجازاتك ونوعية عطائك

GMT 23:41 2020 الثلاثاء ,08 أيلول / سبتمبر

نصائح للتخلص من العادات السيئة والسلبية لديك

GMT 23:03 2019 الأحد ,10 آذار/ مارس

الحياة صغيرة في عيني ولا شيء يملأها

GMT 05:12 2018 الأحد ,01 تموز / يوليو

تمتعي بشهر عسل لا يُنسى في " جوزو Gozo"

GMT 22:28 2018 الجمعة ,30 آذار/ مارس

المعادلة الصعبة

GMT 22:04 2017 الثلاثاء ,03 كانون الثاني / يناير

حضور عادل إمام العرض الخاص لفيلم "مولانا" لعمرو سعد

GMT 09:16 2016 الأربعاء ,24 آب / أغسطس

ظلم المرأة بالمجتمع المصري

GMT 03:59 2017 الأحد ,01 تشرين الأول / أكتوبر

ويني هارلو تلمع في فستان باللونين الأخضر والأزرق 

GMT 11:22 2023 الأحد ,17 أيلول / سبتمبر

ميريهان حسين تكشف سر عدم زواجها

GMT 21:28 2020 الإثنين ,14 أيلول / سبتمبر

لهذه الأسباب ضعي وحبيبك القناع أمام الناس

GMT 11:22 2020 الخميس ,09 تموز / يوليو

سهر الصايغ تكشف مرحلة جديدة عن مشوارها الفني

GMT 16:45 2020 الأربعاء ,10 حزيران / يونيو

دليلكِ لاختيار العطور بحسب حالتك المزاجية

GMT 20:08 2020 الإثنين ,08 حزيران / يونيو

تصميم غرف جلوس بملامح الثقافة الصينية العصرية

GMT 21:04 2020 الأربعاء ,19 شباط / فبراير

إكسسوارات شعر جديدة جرّبيها لهذا الموسم

GMT 13:02 2019 الإثنين ,25 تشرين الثاني / نوفمبر

GUCCI DECOR الثورة الجديدة في عالم الديكور

GMT 16:21 2018 الأحد ,24 حزيران / يونيو

بطاطا مقلية بجبن الشيدر على الطريقة المكسيكية

GMT 11:06 2018 الخميس ,03 أيار / مايو

تعرضت للضرب والإغتصاب
 
arablifestyle

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

arablifestyle arablifestyle arablifestyle arablifestyle