arablifestyle
آخر تحديث GMT 05:20:45
لايف ستايل
لايف ستايل
آخر تحديث GMT 05:20:45
لايف ستايل

الرئيسية

منتجعRaffles" " في جاكارتا عنوان لرحلة المغامرة والتشويق

لايف ستايل

لايف ستايلمنتجعRaffles" " في جاكارتا عنوان لرحلة المغامرة والتشويق

مدينة جاكارتا
القاهرة - لايف ستايل

كل شيء في الرحلة التي دُعينا إليها من قبل شركة Seven Media""، لزيارة العاصمة الأندونيسية جاكارتا والاستجمام في منتجع "Raffles" السياحي العريق، كان غير تقليدي أو متوقَّع، في تلك البقعة من الأرض التي تبعد عنا آلاف آلاف الأميال، إلا أنها بالطبع كانت تَعِدُ بالكثير من التشويق والمتعة والإثارة في اكتشاف حضارة جديدة نادرًا ما تتضمنها خريطتنا السياحية كشعوب عربية.

وتمتلك جاكارتا العاصمة التي تعتبر المدخل الأساسي لأندونيسيا، تاريخ عظيم بحيث أُطلق عليها اسم «جايا كارتا»، أي الانتظار العظيم بعد تحريرها إبان الحرب العالمية، وهي تُعد من أشهر المدن اكتظاظًا بالسكان في العالم، إذ يعيش فيها قرابة 18 مليون شخص في الليل وعشرين مليونًا في النهار.

وتحولت تلك المدينة التي كانت عبارة عن ميناء بسيط، بفضل تجارة البهارات والصناعات اليدوية إلى مدينة عصرية تعج بالمراكز التجارية والبنايات الشاهقة، والكثير الكثير من المنتجعات السياحية والذي يعتبر Raffles Jakarta"" أشهرها وأكثرها رفاهية وفخامة.

وانطلقت الرحلة المطوَّلة التي جمعتنا مع  بعض الزملاء الأعزاء من عدد من المطبوعات، من مدينة دبي، وعلى الرغم من أنها استغرقت قرابة السبع ساعات ونصف للوصول، إلا أنَّ كل وسائل الراحة التي تُسهل عليك عناء كيلومترات السفر كانت موجودة لدى شركة طيران الإمارات ""Emirates Airline، التي تقدم لك كافة التسهيلات وتعتني بك وتجعلك تشعر بأنك على متن فندق فخم وليس على متن طائرة، إن صح القول.

بداية المشوار

الوصول إلى مدينة جاكارتا  كان في منتصف الليل، حيث الهدوء الصاخب والأبنية الشاهقة، التي تجعلك تبدل الفكرة المسبقة التي ربما تكون قد كوّنتها عنها، أما الاستقبال من قبل العاملين في الفندق الذي يقع في المثلث الذهبي في جاكارتا، ويعتبر وجهة جديدة لرجال الأعمال ونقطة التقاء للفن والأفكار والترفيه والأزياء، فكان حارًا بحرارة مناخ هذا البلد وشدة حدة

بهاراته التي تعتبر ماركته المسجلة، أول ما يلفتك لدى دخولك هذا المنتجع الساحر، الرسومات الضخمة والتحف الفنية الرائعة التي تملؤه والتي تًعد واحدة من أروع خصائصه، وسر كل ذلك يكمن في مالك سلسلة هذا الفندق في العالم "Dr Ciputra"، الذي يُبدي اهتمامًا كبيرًا وفعليًا بالفنون على أنواعها ويعد من أبرز وأعظم رجال الأعمال هناك، فلـ Dr Ciputra"" علاقة وطيدة بفن الرسام الأندونيسي الشهير ""Hendra Gunawan، الذي تملأ لوحاته الفندق، لدرجة أنه أنشأ بداخله متحفًا خاصًا يحوي لوحات الفنان الأصلية، هذا إضافة إلى مسرح ضخم تُعرض فيه أهم الأعمال المسرحية الوطنية والعالمية.

إن كنت من رواد Raffles Jakart""، فأنت إذًا لا تحتاج إلى الابتعاد كثيرًا للقيام بجولتك التسويقية، إذ يحوي أيضًا على متجر ضخم يضم مختلف المحال التجارية التي تًسّهل عليك عملية التسوُّق،  في ما يتعلق بالغرف والأجنحة، فأنت تتجول وسط مساحات واسعة مجهَّزة بأحدث الوسائل التقنية والأثاث الحديث، وتقف أمام واحدٍ من أروع المناظر الخلابة التي تطل فيها على المدينة المتلألئة بالألوان والإضاءة، كذلك على حديقته الطبيعية الرائعة وحوض السباحة الخاص به.

خيارات متنوعة   

في ما يتعلق بالمأكولات، فـ "Raffles Jakarta"، يقدم لك مجموعة من المطاعم والكافيهات المتنوِّعة التي ترضي كافة الأذواق وذلك في:

 "Art’s Caffe" التي تسمح لك بالتمتع بأشهى الأطباق القاريّة الآسيوية المتنوعة، تحت إدارة الشيف فيليب الذي أبى إلا أن يقدم لنا الأطباق الرئيسية الخمسة التي يتميز بها الفندق، ""The Writers Bar، الذي سُمي تكريمًا وتيمّنًا بالكتاب والروائيين المميَّزين، والذي يعتبر واحة للفن والتاريخ الإندونيسي والأدب والقطع الأثرية في هذه المدينة الحديثة، ""Navina pool bar، الذي يجعلك تستمتع بتناول أجمل وجبة من الفطور العالمي المنوَّع إلى جانب حوض السباحة والحديقة الهادئة.

و يميز Raffles Jakarta"" أيضًا منتجعه الصحي والـ spa""، الذي يضم حمامات سباحة وغرف "sauna" وبخار، التي توفر لك كل الأجواء اللازمة للراحة والاسترخاء والاستجمام، إضافة إلى المركز الرياضي الخاص الذي يؤمن لك كافة الوسائل المتاحة والآلات الرياضية للعناية بلياقتك البدنية.

وهذا ليس كل شيء!! فلرجال الأعمال والشركات الكبرى حصة كبيرة من الاهتمام أيضًا، بحيث خُصصت قاعات للقاءات والمؤتمرات جُهزت بأحدث التقنيات.

arablifestyle
arablifestyle

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

منتجعraffles  في جاكارتا عنوان لرحلة المغامرة والتشويق منتجعraffles  في جاكارتا عنوان لرحلة المغامرة والتشويق



GMT 13:36 2019 الإثنين ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

تعيش أجواء هادئة ومميزة في حياتك العاطفية

GMT 15:28 2023 الأربعاء ,19 إبريل / نيسان

نجمات ظهرن بالحجاب في دراما رمضان 2023

GMT 15:35 2019 الأربعاء ,01 أيار / مايو

حلم السفر والدراسة يسيطر عليك خلال هذا الشهر

GMT 14:50 2023 الأحد ,25 حزيران / يونيو

توقعات الأبراج اليوم الأحد 25 يونيو/ حزيران 2023

GMT 14:11 2019 الإثنين ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

تجنب اتخاذ القرارات المصيرية أو الحاسمة

GMT 08:15 2019 الأربعاء ,30 تشرين الأول / أكتوبر

مايا دياب ومعين شريف يرفعون لافته "سولد أوت" في حفلهما في مصر

GMT 03:26 2016 الخميس ,29 كانون الأول / ديسمبر

قطع رأس امرأة أفغانية على يد "طالبان" خرجت بدون زوجها

GMT 20:49 2020 الأحد ,10 أيار / مايو

تعرفي علي ديكورات غرف سفرة مودرن

GMT 18:40 2020 الأربعاء ,15 إبريل / نيسان

9 إطلالات أنيقة بالبنطلون الرياضي من وحي النجمات

GMT 21:57 2020 السبت ,18 كانون الثاني / يناير

تعرف علي أهم وأبرز فوائد الحرنكش

GMT 20:04 2019 الجمعة ,27 كانون الأول / ديسمبر

سيرين عبد النور تشارك أسرتها فتح هدايا الكريسماس

GMT 19:32 2019 الجمعة ,25 تشرين الأول / أكتوبر

تنتظرك أحداث مصيرية خلال هذا الأسبوع
 
arablifestyle

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

arablifestyle arablifestyle arablifestyle arablifestyle