arablifestyle
آخر تحديث GMT 05:20:45
لايف ستايل
لايف ستايل
آخر تحديث GMT 05:20:45
لايف ستايل

الرئيسية

أفضل 4 منتجعات من حول العالم تقدّم لكِ علاجات لبشرة خالية من الشوائب

لايف ستايل

لايف ستايلأفضل 4 منتجعات من حول العالم تقدّم لكِ علاجات لبشرة خالية من الشوائب

منتجع Espace Chenot
القاهرة - لايف ستايل

تخيّلي لو يعود بكِ الزمن إلى الطفولة، لتنعمي ببشرة ناعمة وخالية من الشوائب على الدوام! هذه المعجزة باتت ممكنة بفضل منتجات وابتكارات تكافح علامات التقدّم في السنّ وتحافظ على بشرة شابّة وصحيّة.

تعرّفي على بعض العلاجات التي تتميّز بها منتجعات صحية وفنادق مترفة اخترناها لكِ من حول العالم. ماذا تنتظرين لتحجزي تذكرة سفركِ؟ 

 Palace Hotel Tokyo

رحلة مياه Evian من جبال الألب تختبرينها في منتجع Evian في هذا الفندق اليابانيّ. من أبرز البرامج التي يقدّمها هذا المكان هي Carita لمكافحة الشيخوخة. يتضمّن علاجين لبشرة الوجه: Superior Artisan Stretch Facial، يمتدّ على 90 دقيقة، يستهدف التجاعيد، ويرتكز على تدليكٍ يدويّ. النتيجة: بشرة نضرة ومرطّبة من الأعماق. أمّا علاج Three Gold Premium Full treatment، فيرتكز على تطبيق 24 قيراطاً من الذهب على الوجه! هذا الأمر يساعد على تجديد الخلايا ويمنح بشرتكِ إشراقةً لا مثيل لها. من حقّكِ تدليل نفسكِ كالأميرات!

L’Albereta Relais & Chateaux

يحتضن هذا الفندق الإيطاليّ المترف منتجع Espace Chenot. هذا الأخير يقدّم لكِ برنامج 7 Night Anti-Aging and Regenerating، الذي سيغيّر نظام حياتكِ! استعدّي لاختبار نظامٍ غذائيّ يتناسب مع احتياجات جسمكِ، إلى جانب تمارين رياضيّة من شأنها مكافحة الشيخوخة. في نهاية العلاج، لن تكوني سعيدة لاستعادة شباب بشرتكِ فحسب، بل لقضاء أوقات ممتعة والاستفادة من الخدمات المجانيّة، كالسباحة، الساونا وغيرها.

Gleneagles

الوجهة: لندن. هنا، إذا مللتِ من ضباب المدينة، سيعيد إليكِ هذا المنتجع الحياة، المتعة والشباب! برنامج Advanced Skin Vitality، يعمل على تنظيف بشرة وجهكِ جيّداً، يغدق عليكِ بمنافع بلّورات حجر Rose Quartz، يشدّ بشرتكِ ويعمل على تمليسها وتنشيطها باستخدام الماسك والسيروم. أمّا علاج Ultimate Lift & Firm الذي يرتكز على مركّب ESPA Super Active لشدّ البشرة، فيمنحكِ مفعولاً تلاحظينه على الفور!

Abano Grand Hotel Anti-aging Thermal Spa

أتريدين سبباً إضافيّاً لتعشقي إيطاليا؟ هذا الفندق الذي يضمّ منتجعاً مخصّصاً لمكافحة الشيخوخة! جرّبي علاج Luxury Silver Face الذي يستهدف الشوائب الناتجة عن التعب والشيخوخة المبكرة، وذلك من خلال استخدام مكوّنات تعمل على تجديد وترطيب البشرة، مثل الجوجوبا، المياه الحراريّة... أمّا علاج Luxury Hematite، الذي يرتكز على استخدام بلورات سوداء من حجر الهيماتيت الطبيعيّ، فيهدف إلى  محو ما خلّفه الزمن! لبشرة جسمكِ أيضاً حصّة في وداع علامات التقدّم في السنّ، فبرنامجBacchus Face and Body Ritual سيفي بالغرض باستخدام الطين الحراريّ وهلام العنب!

arablifestyle
arablifestyle

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أفضل 4 منتجعات من حول العالم تقدّم لكِ علاجات لبشرة خالية من الشوائب أفضل 4 منتجعات من حول العالم تقدّم لكِ علاجات لبشرة خالية من الشوائب



GMT 20:17 2019 الإثنين ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

تتمتع بسرعة البديهة وبالقدرة على مناقشة أصعب المواضيع

GMT 12:19 2020 السبت ,13 حزيران / يونيو

تجنّب أيّ فوضى وبلبلة في محيطك

GMT 04:39 2016 السبت ,17 كانون الأول / ديسمبر

يتحدّث الفلك عن انفراج أزمة وخروج من حالة الإحباط

GMT 13:47 2023 الأربعاء ,18 تشرين الأول / أكتوبر

عطور نسائية سموكي للخريف والشتاء رائحتها تخطف الأنفاس

GMT 11:50 2019 الخميس ,12 كانون الأول / ديسمبر

تصميمات هذه الأحذية هي الأنسب لتنسيقها مع التنورة الميدي

GMT 10:31 2019 الجمعة ,28 حزيران / يونيو

تعيش أجواء حذرة خلال هذا الأسبوع
 
arablifestyle

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

arablifestyle arablifestyle arablifestyle arablifestyle