arablifestyle
آخر تحديث GMT 18:09:47
لايف ستايل
لايف ستايل
آخر تحديث GMT 18:09:47
لايف ستايل

الرئيسية

5 أسباب تدفعكم لإختيار منتجع ريكسوس جزيرة السعديات في أبوظبي

لايف ستايل

لايف ستايل5 أسباب تدفعكم لإختيار منتجع ريكسوس جزيرة السعديات في أبوظبي

منتجع ريكسوس
القاهرة - لايف ستايل

    ليس هنالك أجمل من الاستمتاع بعطلة الصيف بعيداً عن ضجيج الحياة ووقعها المتسارع، لذلك عندما نبحث عن الوجهة الأمثل لقضاء العطلة نركز علي الوجهة التي تمنحنا الدلال والرفاهية والمرح والراحة أيضاً ، وإذا لم يكن السفر من ضمن مخططاتكم لعطلة العيد وتفضلون الاسترخاء في مكان قريب ومميز، فإننا وبدون أي تردد ندعوكم لتجربة منتجع ريكسوس جزيرة السعديات أبوظبي لأنه المكان الأمثل لنسج ذكريات لا تنسى مع عائلاتكم هذا في العيد ، وفي حال لم تجربوا حياة الجزر من قبل فهذه هي فرصتكم، إذ يتميز المنتجع بموقع استراتيجي علي الرمال البيضاء في جزيرة السعديات، وتطل غرف المنتجع على مناظر بانورامية ساحرة للشاطئ الخاص والخليج العربي الأزرق.

    يدعوكم منتجع ريكسوس في رحابه والاستمتاع بتجربة متكاملة بمنتهي الفخامة والرفاهية وسط أجواء مترفة مستوحاة من القصور العثمانية، إذ يحاكي ديكوره ألوان الأحجار الكريمة من أخضر وفيروزي وأزرق ويمتاز بموقعه الاستراتيجي ، يحتضن المنتجع 366 غرفة وجناحاً صمموا بحرفية لا مثيل لها إلى جانب 12 فيلا مكونة من ثلاث وأربع غرف نوم، تم تجهيزها بمسابح خاصة أو مشتركة مثالية للعائلات الكبيرة التي تبحث عن الخصوصية. يمكنكم عند الإقامة في هذا المنتجع تناول أشهى المأكولات والاسترخاء بعيداً عن صخب المدينة فضلاً عن قضاء أوقات ممتعة مع عائلتكم والاستفادة من العروض المميزة وزيارة المعالم السياحية التي تبعد عنه 30 دقيقة فقط مثل متحف اللوفر ومنارة السعديات وجزيرة ياس ، تابعوا معنا فقد جمعنا لكم  
    5 أسباب تجعل منتجع ريكسوس جزيرة السعديات في أبوظبي :
    1- مرح بلا حدود : إذا كنتم تبحثون عن طريقة للاستمتاع بالعطلة لكن تفضلون النوم في راحة منازلكم، فإن العرض الذي صممه منتجع ريكسوس جزيرة السعديات قد صمم خصيصاً لكم. يدعوكم المنتجع الفاخر ذو الخمس نجوم لخوض غمار تجربة باقة اليوم الشاملة لفصل الصيف والتي تضمن لكم متعة وتسلية لا مثيل لها. يمكنكم قضاء اليوم بأكمله في حوض السباحة والشاطيء للهرب من حر الصيف ويستمتع كل منكم بوقته بأجمل شكل، حيث يشمل العرض ملاهي الأطفال المائية وحمام السباحة المزود بأمواج ليستمتع أطفالكم بهذا اليوم أيضاً ، هذا إلي جانب مشروبات ومأكولات غير محدودة طيلة اليوم معدة في الفندق .
    الدخول مجاني لأطفال دون الخمس سنوات، وتبدأ الأسعار من 250 درهم للأطفال من 6 إلى 11 عام، أما البالغين 12 عام فما فوق فتكلفة دخولهم تبلغ 500 درهم وللزوجين 900 درهم، وخصص المنتجع باقة للأسرة (شخصان بالغان وطفلان حتى 11 عام) بتكلفة 1000 درهم. يفتح المنتجع أبوابه من الساعة 9 صباحاً حتى 11:30 مساءً، فلا تفوتوا المرح.

     2- استرخاء لا مثيل له : لمزيد من الدلال والاسترخاء يمكنكم التوجه إلى سبا أنجانا في ريكسوس السعديات الذي يقع بين أحضان حدائق المنتجع الخضراء، ويمتاز بتصاميم تستوحي إلهامها من التقاليد التركية القديمة في مجال العافية والصحة ، ستشعرون بأنكم في عالم آخر فاخر للغاية بفضل التصاميم الهندسية المعمارية العثمانية التقليدية، ويمكنكم استخدام المرافق مجاناً مثل غرفة البخار والمسبح الخاص في الهواء الطلق والساونا وغرفة الجليد ، كما يتضمن السبا غرف علاجات فاخرة توفر علاج سبا استثنائي على يد معالجين مختصين للاسترخاء واستعادة التوازن بين الجسم والذهن والروح.

    استفيدوا من العرض الصيفي في سبا آنجا الذي يقدم خصم 30% على جميع العلاجات. يقع سبا آنجا في مكان مستقل على شواطئ جزيرة السعديات في أبوظبي، ويستوحي إلهامه من الطريقة العثمانية، يحتوي عشر غرف علاج مفردة وغرفة مزدوجة بالإضافة إلى حمام سباحة وجاكوزي خارجيين ومنطقة استرخاء داخلية وساونا وغرفة ثلج وشلال صخري مع بخاخ مملوء بحليب الأوكالبتوس لترطيب البشرة وغرفة بخار.

    3- فاخرة : يدرك منتجع ريكسوس أن العطلة المثالية لا تكتمل دون الطعام الشهي ولذلك يعدكم بتذوق أطايب المأكولات من المطابخ العالمية حيث يضم عشرة مطاعم واستراحات فريدة من نوعها ، و يعمل المنتجع على تلبية كافة طلبات الذواقة ابتداءً من محبي ثمار البحر حيث يمكنكم التوجه إلي مطعم Mermaid الذي يطل على مناظر أخاذة على الساحل، وسيجد عشاق الأطباق التركية ضالتهم في مطعم Turquoise الذي يفتح أبوابه طوال النهار فيمكنكم التوجه إليه في أي وقت تشعرون فيه بالجوع. أما إذا كنتم من محبي الطعام الإيطالي فندعوكم للتلذذ بأشهى الأطباق الإيطالية الكلاسيكية في مطعم L’Olivo وسط أجوائه المريحة ، ولم ينس المنتجع عشاق المأكولات اليابانية إذ خصص لهم مطعم Aja المشهور بأطباق السوشي والتبانياكي، بينما يقدم مطعم Orient نكهات لا تقاوم من المطبخ التركي الشرقي، ولمزيد من الدلال ستجدون أثناء تجولكم في المنتجع عربات طعام تقدم وجبات شهية ومتنوعة.

    4- عطلة للعائلة بأكملها : إيجاد مكان لقضاء عطلة الصيف مع العائلة ليس بالمهمة السهلة علي الإطلاق فكثيراً ما نجد وجهات سياحية مخصصة للأزواج أو للأصدقاء فقط ولا تناسب الأهل والأطفال، ولا شك بأنكم تنتظرون العطلة بفارغ الصبر لتقضوا أوقات مميزة مع بعضكم البعض، لذلك لا تقلقوا فقد تكفل منتجع ريكسوس جزيرة السعديات بهذه المشكلة، حيث تم تجهيز المنتجع ليضم كل ما يهم الكبار والصغار ويؤمن لهم الراحة والسعادة، فبينما يستمتع الكبار في وقتهم بالاسترخاء بجانب حوض السباحة أو ترجبة واحد من علاجات السبا، سيرحب نادي ريكسي للصغار بأطفالكم ليقضوا أوقاتاً رائعة مع مجموعة من النشاطات المسلية لعشاق المغامرات أو الرياضة والتسلية، حيث يوفر المنتجع باقة متنوعة من النشاطات بدءاً من التجذيف وقوفاً على اللوح الخشبي عند الغروب وصولاً إلي ممارسة اليوغا على رمال الشاطئ لاسترخاء لا مثيل له. لا تترددوا باصطحاب أطفالكم إلى المنتجع حيث سيقضون أوقاتاً رائعة وستحفرون سوية ذكريات لا تنسي.

    5-مغرية : أعد لكم منتجع ريكسوس جزيرة السعديات مجموعة من العروض التي لا تقاوم هذا الصيف، حيث يحصل سكان دول مجلس التعاون الخليجي على حسم 25% علي إقامة الترا الشاملة والدخول إلى جديقة الملاهي المائية وأنشطة الإطفال والرياضات اليومية ، كما يقدم الفندق أيضاً حسماً بنسبة 30٪ علي حجز الفلل الخاصة تتضمن خدمة غرف مجانية طيلة اليوم كما سيرافقكم خادم شخصي دائماً إلى جانب الكثير من المميزات والمرفقات الرائعة.

    صمم لكم منتجع ريكسوس جزيرة السعديات برنامجاً كاملاً من المرح في أنحاء أبوظبي ، فعند حجزكم لإقامة ألترا الشاملة ستحصلون على 4 تذاكر مجانية لمتحف اللوفر أبو ظبي وتذكرتان إلى قصر الوطن وتذكرتان إلي جزيرة ياس لزيارة منتزه من اختيارك مع تذكرتين مجانيتين للأطفال دون 11 عام.

قد يهمك ايضاً:

تعرَّف على أفضل الأماكن السياحية في جزر سليمان الاستوائية لقضاء عطلة مميزة

أروع الجزر السياحية لعطلة الخريف من بينها "بروسيدا" الإيطالية في خليج نابولي

arablifestyle
arablifestyle

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

5 أسباب تدفعكم لإختيار منتجع ريكسوس جزيرة السعديات في أبوظبي 5 أسباب تدفعكم لإختيار منتجع ريكسوس جزيرة السعديات في أبوظبي



GMT 16:36 2019 الأربعاء ,11 كانون الأول / ديسمبر

اعترافات قاتلة زوجها بمساعدة عشيقها على كوبري بنها في مصر
لايف ستايلاعترافات قاتلة زوجها بمساعدة عشيقها على كوبري بنها في مصر

GMT 12:40 2019 الخميس ,12 كانون الأول / ديسمبر

جينيفر لوبيز تستعرض إطلالتها الشتوية داخل طائرتها الخاصة
لايف ستايلجينيفر لوبيز تستعرض إطلالتها الشتوية داخل طائرتها الخاصة

GMT 06:35 2019 الجمعة ,13 كانون الأول / ديسمبر

محمد لطفي يكشف سر قصة "عربة الخضار
لايف ستايلمحمد لطفي يكشف سر قصة "عربة الخضار

GMT 10:48 2019 الأربعاء ,11 كانون الأول / ديسمبر

الملل في العلاقة الزوجية هذه علاماته
لايف ستايلالملل في العلاقة الزوجية هذه علاماته

GMT 17:53 2019 الأربعاء ,11 كانون الأول / ديسمبر

الوادي الجديد تنظم مؤتمرا موسعًا عن السياحة الاستشفائية 2020
لايف ستايلالوادي الجديد تنظم مؤتمرا موسعًا عن السياحة الاستشفائية 2020

GMT 12:17 2019 الخميس ,12 كانون الأول / ديسمبر

"موتشي" تطلق مجموعة كروز 2020 التي تفيض بالأنوثة والحيوية
لايف ستايل"موتشي" تطلق مجموعة كروز 2020 التي تفيض بالأنوثة والحيوية

GMT 19:45 2019 الخميس ,12 كانون الأول / ديسمبر

طرق بسيطة لمحاربة احتباس الماء في الجسم
لايف ستايلطرق بسيطة لمحاربة احتباس الماء في الجسم

GMT 18:17 2019 الأربعاء ,11 كانون الأول / ديسمبر

عمرو يوسف يستعين بـ"ولاد رزق" لدعم طفل يتعرض للتنمر

GMT 18:51 2019 الأربعاء ,11 كانون الأول / ديسمبر

تعرفي علي طريقة إعداد وتحضير بوب كورن الدجاج

GMT 17:40 2019 الأربعاء ,11 كانون الأول / ديسمبر

رامي صبري يكشف تفاصيل حفله في رأس السنة

GMT 18:06 2019 الأربعاء ,11 كانون الأول / ديسمبر

أحمد السعدني يوضح سبب اعتذاره لمسلسل هيفاء وهبي

GMT 12:53 2019 السبت ,07 كانون الأول / ديسمبر

تحمل إليك الأيام المقبلة تأثيرات ثقيلة وسلبية

GMT 13:41 2019 الإثنين ,15 إبريل / نيسان

إلينا سانكو تفوز بلقب "ملكة جمال روسيا" لعام 2019

GMT 08:21 2019 الأربعاء ,04 كانون الأول / ديسمبر

معلومات جديدة عن حياة ديما بياعة في عيد ميلادها الـ43

GMT 18:27 2019 الجمعة ,22 تشرين الثاني / نوفمبر

أحمد عز يستعد لـ"رمضان 2020" مع تامر مرسي