arablifestyle
آخر تحديث GMT 05:20:45
لايف ستايل
لايف ستايل
آخر تحديث GMT 05:20:45
لايف ستايل

الرئيسية

أسماء أشهر المنتجعات الصحية لتخفيض الوزن بسهولة

لايف ستايل

لايف ستايلأسماء أشهر المنتجعات الصحية لتخفيض الوزن بسهولة

المنتجعات الصحية لخفض الوزن
لندن - لايف ستايل

هل فكرة الذهاب إلى منتجع صحي لفقدان الوزن تجعلك تتخيلين مكانًا منعزلًا تمارس فيه التمارين الرياضية الشاقة من دون توقف ونظام غذائي قاسي يتركك تتضورين جوعا؟

إذا كان هذا ما تتوقعينه وتخشينه فلا داعي للقلق، فمنتجعات فقدان الوزن أصبحت هذه الأيام أقرب لمنتجع سياحي رائع يساعدك على فقدان الوزن من دون معاناة، عن طريق جرعة مناسبة من الأنشطة البدنية الممتعة وطعام صحي لذيذ يجعلك تشعرين بالشبع وبشعور عام من الرضا دون أن يتسبب في زيادة وزنك، بل إن بعض المنتجعات الصحية هذه الأيام تقدم لك المشروبات الخفيفة المنعشة لتساعدك على الاسترخاء

أولًا قبل البدء في خطة رائعة وفعالة لفقدان الوزن.

بداية من المنتجعات الصحية الريفية في جنوب كاليفورنيا وحتى المنتجعات الصحية في تايلاند والتي تستخدم اليوغا لفقدان الوزن، تعالوا لنتعرف على مجموعة من أفضل منتجعات فقدان الوزن في العالم:

منتجع مركز " Pritikin Longevity" الصحي:

يوجد في داخل منتجع سياحي ذو خدمة شاملة في مدينة ميامي، ويتبع هذا المركز الصحي النهج العلمي في طرقه المستخدمة في إنقاص الوزن، حيث يقوم بتدريب زبائنه على اتباع حمية غذائية صحية متوازنة، والثبات عليها ويعلمهم أيضًا فن الاستمتاع بتناول جرعات مشبعة من الطعام الصحي دون الشعور بالقلق حيال زيادة الوزن.

ويشتهر المنتجع بمساعدة زبائنه على تحقيق أهدافهم لفقدان الوزن دون معاناة وشعور بالضغط، ويشمل برنامج فقدان الوزن المقدم من المنتجع فصول تدريبية لممارسة الرياضة وخدمات طبية، ووجبات طعام، وإقامة فندقية في وحدات فندقية فاخرة، وكل هذا جزء من الرسوم المدفوعة.

منتجع " The Raw Retreat":

يوجد في مقاطعة كورنوال في المملكة المتحدة ويقدم برامج لفقدان الوزن تعتمد على تنظيف الجسم من السموم ومنا حمية العصير الطبيعي، حمية الأغذية النيئة، ويقيم ضيوف المنتجع في وحدات فندقية مريحة ويتاح لهم فرصة استخدام الوحدات المخصصة للترفيه وتشمل حديقة خاصة.

ويتاح للزوار أيضًا فرصة استخدام الخدمات التقنية، كما يقدم المنتجع أنشطة بدنية ممتعة مثل الرحلات الساحلية وجلسات اليوغا، والعلاج المائي، ونتيجة كل هذا هو فقدان وزن مضمون بمتوسط 7 باوند خلال فترة إقامة في المنتجع تستمر لمدة سبع ليال.

منتجع "The Ranch at Live Oak Malibu":

يوجد على ارتفاع ثلاثة أميال من ساحل المحيط الهادي في منطقة جبال سانتا مونيكا الطبيعية الخلابة، ويقدم هذا المنتجع برنامج مكثف لفقدان الوزن يستمر لمدة أسبوع.

وينقسم البرنامج إلى قسمين، قسم النشاط البدني واللياقة البدنية ويشمل تدريب يومي لمدة 10 ساعات تتخلله فترات للراحة والقيلولة ويتضمن التدريب: المشي لمسافات طويلة، رفع الأوزان، جلسات اليوغا بالإضافة إلى جلسات التدليك، ويهدف ذلك الجزء من البرنامج إلى تعزيز عملية الأيض وتطهير الجسم.

وبالنسبة إلى القسم الثاني من البرنامج، فيتضمن حمية غذائية صحية مكونة من وجبات نباتية عضوية يتم الحصول على مكوناتها من المزرعة العضوية التابعة للمنتجع, ويضمن هذا المركز فقدانك 5% من وزنك في الزيارة الواحدة للمنتجع.

منتجع " Andaz Peninsula Papagayo":

يوجد وسط الطبيعة الساحرة في غواناكاسته في كوستاريكا ويركز على رفع اللياقة البدنية أكثر من الاهتمام بفقدان الكيلوغرامات الزائدة بسرع، ويقدم المنتجع برنامج لفقدان الوزن يعتمد على الحمية الغذائية المتوازنة والأنشطة البدنية الممتعة.

ويبدأ اليوم الكامل في المنتجع بوجبة إفطار صحية، تتضمن عصائر طبيعية ثم رحلة إلى "Witch’s Rock" الوطنية القريبة، حيث يمكنك التجول في داخل الحديقة والتمتع بجمال الطبيعة من حولك بينما تستمر بحرق السعرات الزائدة أثناء المشي، وينتهي اليوم بنزهة الشاطئ الرملي وربما السباحة لبعض الوقت أيضًا.

منتجع " Absolute Sanctuary":

ويوجد في جزيرة ساموي في تايلاند وهو مستوحى من الثقافة المغربية، يقدم هذا المنتجع برامج صحية مختلفة لتتناسب مع احتياجات كل شخص، ومن ضمن البرامج المقدمة في المنتجع: برنامج اليوغا، برنامج رفع اللياقة وضبط الوزن، برنامج لعلاج الإجهاد، وبرنامج لتنظيف الجسم من السموم.

ويضمن المنتجع لضيوفه فقدان وزن يتراوح ما بين 6-11 باوند عند إكمالهم البرنامج المقدم في المنتجع. ويتاح لضيوف المنتجع فرصة للاستمتاع بالإقامة في وحدات فندقية جميلة، ذات شرفات واسعة يمكنك أن تشاهد منها الطبيعة الخلابة من حولك، بالإضافة إلى ذلك فإن المنتجع يقدم خدمات علاجية وجمالية وينظم رحلات إلى لشواطئ القريبة.

arablifestyle
arablifestyle

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أسماء أشهر المنتجعات الصحية لتخفيض الوزن بسهولة أسماء أشهر المنتجعات الصحية لتخفيض الوزن بسهولة



GMT 11:35 2018 الثلاثاء ,30 كانون الثاني / يناير

" تبليتسه" مدينة المنتجعات الصحية في التشيك

GMT 15:25 2017 الثلاثاء ,10 تشرين الأول / أكتوبر

حمام " ريغة " يعد أكبر منتجع صحي في المنطقة 

GMT 18:46 2023 السبت ,07 تشرين الأول / أكتوبر

إلهام شاهين تبهر متابعيها بفستان ملفت

GMT 17:45 2023 الجمعة ,13 تشرين الأول / أكتوبر

رانيا يوسف تُعلن انتهاء تصوير أحدث افلامها «كتف قانوني»

GMT 10:11 2020 السبت ,13 حزيران / يونيو

كن قوي العزيمة ولا تضعف أمام المغريات

GMT 13:53 2023 الخميس ,21 أيلول / سبتمبر

تفاصيل شخصية رانيا يوسف في مسلسل "قائمة الأماني"

GMT 08:02 2017 الخميس ,26 كانون الثاني / يناير

ايدين بلمهدي يُحضر للكشف عن تشكيلة "مريام" للمرأة العربية

GMT 00:16 2017 الخميس ,05 كانون الثاني / يناير

هل تخوضين تجربة إجراء جراحة لجنينك وهو في رحمك

GMT 17:54 2017 الثلاثاء ,03 كانون الثاني / يناير

الفيتامين "بي" فوائده مدهشة للحامل وجنينها

GMT 18:45 2018 الأربعاء ,10 كانون الثاني / يناير

"سجن جزيرة الشيطان" يعد من أغرب وأفضل المطاعم حول العالم

GMT 17:01 2016 الجمعة ,30 كانون الأول / ديسمبر

السباحة علاج فعال لمشاكل الجيوب الأنفية والصدفية

GMT 07:09 2016 الإثنين ,17 تشرين الأول / أكتوبر

عشر حيل عبقرية تهب ملابسك وأحذيتك عمرًا أطول

GMT 18:43 2016 الأربعاء ,16 تشرين الثاني / نوفمبر

6 خطوات تُثير زوجكِ وتُقرّبه منكِ من دون جماع!
 
arablifestyle

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

arablifestyle arablifestyle arablifestyle arablifestyle