arablifestyle
آخر تحديث GMT 18:37:31
لايف ستايل
لايف ستايل
آخر تحديث GMT 18:37:31
لايف ستايل

الرئيسية

خالد آل خليفة يفتتح "سينيبولس" الرائدة في مجال السينما في البحرين

لايف ستايل

لايف ستايلخالد آل خليفة يفتتح "سينيبولس" الرائدة في مجال السينما في البحرين

خالد آل خليفة يفتتح "سينيبولس"
البحرين ـ لايف ستايل

افتتح الشيخ خالد بن حمود آل خليفة، الرئيس التنفيذي لهيئة البحرين للسياحة والمعارض، مساء أمس في مجمع أتريوم بالجنبية، أول دار سينما لشركة سينيبولس العالمية في دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية.

ونوه إلى ما يشكله هذا المشروع من إضافة للقطاعين السياحي والترفيهي في المملكة، وما يقدمه من تجربة جديدة وفريدة للمواطنين والمقيمين والزوار لهذا المجمع الذي يقع في موقع جذاب، ليضيف عنصراً جديداً إلى تنوع الخيارات السياحية والتجارية في مملكة البحرين، مشيداً بقدرات القطاع الخاص في مملكة البحرين على استقطاب أبرز الأسماء العالمية للاستثمار في مملكة البحرين مثل شركة سينيبولس التي تمتلك رابع أكبر سلسلة لدور السينما في العالم.

وأكد الشيخ خالد بن حمود آل خليفة على تواصل الجهود لتعزيز المقومات السياحية في مملكة البحرين إيماناً منها بأهمية القطاع السياحي ودوره في إبراز الوجه الحضاري للمملكة إضافة إلى ما يشكله من رفد اقتصادي هام، تنامي إسهامه في الناتج المحلي الإجمالي بشكل ملحوظ ليصل إلى 6.9% مما يجسد الاهتمام بهذا القطاع الحيوي والمتابعة التي مكنته بشكل كبير ليقدم مردوداً قيماً على مختلف المستويات.

أقرأ أيضاً : الممثلة أماندا هولدن تقضي عطلة رأس السنة في مملكة البحرين

وتعد سينيبولس أكبر مجموعة صالات عرض سينمائي في أمريكا اللاتينية، كما أنها تدير عددًا كبيرًا من صالات العرض في الولايات المتحدة الأمريكية وإسبانيا والهند.

وكانت سينيبولس قد تأسست في المكسيك عام 1971، وتعد مركزًا هامًا في قطاع السينما حيث تخدم 338 مليون زائر وتمتلك 5,707 صالة عرض في جميع أنحاء العالم. ومع دخول السوق في البحرين، فإنها توسع حضورها على مستوى العالم ليصل إلى 16 دولة.

ويضم مجمع سينيبولس الأول في منطقة الخليج 13 صالة تتضمن أول صالة عرض خاصة للأطفال في البحرين وصالة مجهزة بتقنية "4D E-motion" بالإضافة إلى شاشتين كبيرتين من نوع "MacroXE" مجهزتين بتقنية دولبي أتموس، وخيارات متعددة للجلوس تتضمن كراسي جلدية هزازة وكراسي جلدية مستقلة، عدا عن قوائم الطعام الخاصة بالذواقة والتي تضم مجموعة متنوعة من المأكولات والمشروبات اللذيذة. كما يتميز المجمع السينمائي في المركز التجاري الأبرز بموقعه على يسار جسر الملك فهد بعد الدخول إلى البحرين من المملكة العربية السعودية من مدينة الخبر السعودية. لذلك فإن سينما سينيبولس تعد مكانًا مثاليًا للزائرين القادمين من المملكة العربية السعودية أيضًا.

وستكون العروض الخاصة بالأطفال من أبرز الخيارات الفريدة التي تقدمها سينيبولس، حيث تسمح للعائلات قضاء وقت ممتع في مساحة مخصصة تضم جميع احتياجاتهم. وتعد الصالة المخصصة للأطفال في سينما سينيبولس الوحيدة من نوعها في البحرين، وهي مجهزة بمجموعة من ألعاب الحدائق والمقاعد الوثيرة beanbags، كما أنها تتضمن فاصلًا لمدة 15 دقيقة يتيح للصغار فترة استراحة، وتعرض في هذه الصالة أفلام من فئة "G" وفئة "PG".

تجربة سينمائية أخرى تقدمها سينيبولس لضيوفها في البحرين، وهي تقنية 4D E-motion المتطورة، حيث تسمح هذه التقنية لرواد السينما بالتعايش مع أحداث الفيلم وليس مشاهدته فقط وتتضمن هذه التقنية كراسٍ متحركة وهزازة بالإضافة إلى مؤثرات خاصة أخرى كالرياح والماء والروائح جميعها تتفاعل بشكل متناغم مع أحداث الفيلم على الشاشة. وبالتأكيد فإنها تجربة مذهلة بالنسبة لعشاق السينما.

وإضافة إلى الوجبات التقليدية مثل الفشار والناتشوز، يقدم مطعم "كوفي تري" ضمن السينما خيارات متعددة من المأكولات والمشروبات اللذيذة والتي تشمل أنواع مختلفة من فطائر البينيني، والكريب، وخيارات عديدة من القهوة ذات الطعم المتميز والجودة العالية.

وتماشيًا مع التوجه نحو تسهيل طرق الحجز للعملاء ورواد السينما، توفر سينيبولس طرقًا عديدة للحجز عن طريق الانترنت أو التطبيقات القابلة للتحميل، (يمكن البحث عن Cinépolis Bahrain في متجري آبل وبلاي ستور) ويمكن الحجز الكترونيًا عبر الموقع الالكتروني (www.cinepolisgulf.com) بالإضافة إلى أكشاك الحجز الالكترونية العديدة في موقع السينما.

ويؤكد آشيش شوكلا، الرئيس التنفيذي في سينيبولس الخليج، على أن المجموعة تعزز مكانتها باعتبارها من أهم العاملين في مجال الترفيه السينمائي في منطقة الخليج بناء على عوامل عديدة ومنها سهولة وصول القادمين من المملكة العربية السعودية ومحبي السينما في البحرين من المواطنين والمقيمين والسياح، بالإضافة إلى تقديم العروض الفاخرة والمتنوعة، واعتماد أحدث تقنيات العرض السينمائي المستخدمة والتركيز على الأفلام العائلية وتوفير قائمة متنوعة من أشهى المأكولات والمشروبات.

وأضاف: "نحن فخورون بافتتاح أول مجمع سينمائي لمجموعة سينيبولس في البحرين، وهو حدث هام لعلامتنا التجارية، كما أننا سعداء لتقديم تجربتنا المتميزة في مجال الترفيه السينمائي على مستوى العالم في منطقة الخليج".

واختتم بقوله: "نحن نعلم كم يحب المجتمع في البحرين والمملكة العربية السعودية مشاهدة الأفلام السينمائية، لذلك فإننا نقدم لهم الفرصة للاستمتاع بهذه التجربة السينمائية الفائقة والمذهلة، والتي سيستمتع بها الجميع. كما أن موقع المجمع السينمائي على مقربة من الجسر يتيح لضيوفنا من البحرين والمملكة على حد سواء قضاء أمتع الأوقات، لذلك نأمل أن نكون جزءًا أساسيًا من المجتمع بالنسبة للجميع، باعتبار أننا نقدم تجربة سينمائية غير مسبوقة للمجتمع في البحرين".

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

استمتع بجمع اللؤلؤ ومشاهدة "جنة عدن" في شواطئ مملكة البحرين

تمتَّع بإجازة بين أحضان الطبيعة بفندق "الريتز كارلتون" في البحرين

arablifestyle
arablifestyle

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

خالد آل خليفة يفتتح سينيبولس الرائدة في مجال السينما في البحرين خالد آل خليفة يفتتح سينيبولس الرائدة في مجال السينما في البحرين



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

خالد آل خليفة يفتتح سينيبولس الرائدة في مجال السينما في البحرين خالد آل خليفة يفتتح سينيبولس الرائدة في مجال السينما في البحرين



لايف ستايلعريس يفقد وعيه قبل لحظة قبوله بالزواج من عروسه

GMT 07:31 2019 الأربعاء ,13 شباط / فبراير

مارغو روبي بإطلالات مثيرة علي السجادة الحمراء
لايف ستايلمارغو روبي بإطلالات مثيرة علي السجادة الحمراء

GMT 06:39 2019 الأحد ,17 شباط / فبراير

حلاوة متصابي في "البرنسيسة بيسة"
لايف ستايلحلاوة  متصابي في "البرنسيسة بيسة"

GMT 15:08 2019 الجمعة ,08 شباط / فبراير

هذه الأدوية تسبب الضعف الجنسي احذر استخدامها
لايف ستايلهذه الأدوية تسبب الضعف الجنسي احذر استخدامها

GMT 22:15 2019 الجمعة ,08 شباط / فبراير

ولاية هندية تمنح العرائس الفقيرات هدايا ذهبية
لايف ستايلولاية هندية تمنح العرائس الفقيرات هدايا ذهبية

GMT 13:27 2019 الثلاثاء ,12 شباط / فبراير

دوقة ساسكس ميغان ماركل بإطلالة أنيقة من جيفنشي
لايف ستايلدوقة ساسكس ميغان ماركل بإطلالة أنيقة من جيفنشي

GMT 06:28 2019 الأحد ,17 شباط / فبراير

كرارة سعيد بالتعاون مع حمادة هلال
لايف ستايلكرارة سعيد بالتعاون مع حمادة هلال

GMT 15:02 2019 الخميس ,14 شباط / فبراير

7 أشياء ممنوعة لا يجب القيام بها في الطائرة
لايف ستايل7 أشياء ممنوعة لا يجب القيام بها في الطائرة

GMT 13:25 2018 الأحد ,21 كانون الثاني / يناير

أفكار جديدة لتزيين المنزل يدويًا بفازات الأزهار

GMT 14:14 2018 الإثنين ,08 كانون الثاني / يناير

غادة عبد الرازق تبدأ تصوير " ضد مجهول " الثلاثاء

GMT 14:57 2018 الأربعاء ,13 حزيران / يونيو

الفنان عدنان إسماعيل يصوّر "بحبك بجنونك" في لبنان

GMT 06:11 2018 الإثنين ,26 آذار/ مارس

عزة مجاهد تخوض تحدٍ بمشاركتها "فوق السحاب"

GMT 11:50 2018 السبت ,17 شباط / فبراير

"عضلة القلب "تعمل من دون توقف خلال الـ24 ساعة

GMT 14:16 2017 الأربعاء ,06 كانون الأول / ديسمبر

تارا عماد تعلن عن سرّ بقائها 11 يومًا في الصحراء

GMT 14:16 2016 الإثنين ,26 أيلول / سبتمبر

خطوات عملية لتطبيق الضفائر الإفريقية في المنزل

GMT 08:22 2017 الإثنين ,11 أيلول / سبتمبر

ندى موسى تخطف الأنظار بمايوه جريء في لبنان

GMT 11:55 2017 الخميس ,02 تشرين الثاني / نوفمبر

هيفاء وهبي تعلن ارتباطها بعد أبو هشيمة بشكل غير مباشر

GMT 06:39 2017 الخميس ,27 تموز / يوليو

نهى عابدين تصف هند صبري بالأيقونة الفنية

GMT 19:40 2017 الأربعاء ,08 تشرين الثاني / نوفمبر

روجيه فغالي يمتدح الفنانة اللبنانية ميريام كلينك

GMT 09:34 2017 الخميس ,05 تشرين الأول / أكتوبر

حسناء ألمانية تندم على الانضمام لـ"داعش" بعد فوات الأوان