arablifestyle
آخر تحديث GMT 12:39:38
لايف ستايل
لايف ستايل
آخر تحديث GMT 12:39:38
لايف ستايل

الرئيسية

أين تقضي إجازة العيد الوطني ال42 في الإمارات ال42

لايف ستايل

لايف ستايلأين تقضي إجازة العيد الوطني ال42 في الإمارات ال42

جبل حفيت وحديقة الحيوانات في العين
القاهرة - لايف ستايل

غداً ستحتفل الأراضي الإماراتية وما تحمله من شعب راقي وعظيم بالعيد الوطني الإماراتي ال42 ، ومن المشهور عن الإمارات العربية المتحدة أنها تمتلك أماكن سياحية فاخرة وجذابة لم يسبق لك زيارتها ، لذلك جئنا إليك اليوم ببعض هذه الأماكن التي ستمتعك بقضاء وقت ساحر وتجعلك مستمتعة في اليوم الوطني بمشاهدة المناظر الطبيعية وممارسة الألعاب الجميلة .

- جبل حفيت وحديقة الحيوانات في العين :

يقع هذا المتنزّه بالقرب من سفح جبل حفيت ويتيح للزوار رؤية مجموعة كبيرة من الحيوانات في حظائر تشبه موطنها الطبيعي . تجدين في المتنزّه الكثير من المساحات الخضراء العامة ،  بالإضافة إلى الملاعب .

وتشكل حديقة حيوانات العين موطنًا للحيوانات . يمكن للزوار الإستمتاع بإطعام الزرافات وجبات صغيرة . وهناك أيضاً حديقة أطفال صُمِّمت لتكون مخططًا تعليميًا مسليًا للأطفال ، ولتلهمهم حب التنوّع الحيوي وتعرض للزوار جمال النباتات . وتحتوي الحديقة على تلّة دوّارة ومساحات لعب متعددة الاستخدامات .

- مرافق ياس آيلند وفيراري وورلد :

توجد هذه المرافق بالقرب من حلبة ياس لسباق فورميلا1 وعالم فيراري أبو ظبي ، وتقدّم غرفًا فاخرة مجهزة بكلّ التجهيزات المميّزة والفخمة . وتضم مركز سبأ ، كما تقدّم خدمة نقل مجانية من وسط المدينة وإليه
 تضم الغرف المكيفّة في فندق ياس آيلند مساحات داخلية عصرية ، وتحتوي جميع الغرف على ميني بار مجهز بالكامل . فيما تضم بعض الغرف منطقة معيشة منفصلة .
 يمكن للنزلاء التمتع بالمأكولات الهندية الحديثة في مطعم رانغولي ، أو الاستمتاع بالأطباق العالمية في بلو غريل . ويضمّ الفندق غرفًا للعلاج بالتدليك وغرفًا جافة ورطبة للساونا وصالة رياضية حديثة ،  ويمكن للنزلاء التمتع بملعب التنس المضاء ، فيما يمكن للأطفال قضاء أوقات ممتعة في المسبح المصمّم على شكل بحيرة . يقع الفندق على بعد دقائق بالسيارة من  مطار أبو ظبي الدولي .

- فندق أتلانتس والحديقة المائية في أكوا فنتشر :

 يقع فندق اتلانتس على جزيرة النخلة في دبي ، ويحوي غرف مع مناظر خلابة على الخليج العربي ، ومطاعم راقية وأنيقة ممّا يسمح لك بخوض تجربة رائعة مع زوجك وعائلتك بحيث يستمتع الأولاد برؤية الأسماك في الأحواض .

وبالنسبة للحديقة المائية في " أكوا فنتشر " فهي وجهة كل من يبحث عن مغامرة مختلفة . وتضمُّ شلالات متدفقة متلاحقة تتخللها مغامرات مائية مشوِّقة ، تشمل المزالق المائية المذهلة ، والزحاليق المثيرة فضلًا عن الكثير من الألعاب المائية غير المسبوقة في المنطقة . وتمتد " أكوا فنتشر " على مساحة 170000 متر مربع ، تطل على شواطئ نخلة جميرا الخلّابة على امتداد هلال الجزيرة الصناعية ، ويمكن لعشاق المغامرات والفعاليات المائية قضاء يوم كامل فيها .

- القرية العالمية :

القرية العالمية هي وجهة التسوق الثقافية والترفيه الأكثر شهرةً في المنطقة العربية في أجواء خارجية مميّزة ، توفر لزوارها مجموعة مذهلة من المهرجانات حيث يجتمع العالم في مكان واحد . تشمل العروض الثقافية فيها : الرقصات الغربية    وعروضًا لسكّان من حضارات أخرى وذلك ليتمكّن السائح من التعرّف على كلّ الحضارات من دبي .

- بولو كلوب في المرابع العربية :

نادي للاعبي البولو في المرابع العربية المميّزة في دبي ، هذا المشروع الكبير الذي يحوي أهمّ المنازل والشقق والأماكن الرائعة لأولئك الذين يحبّون لعب البولو ، فلا تفوتك فرصة التوجّه إليه إن أردت أن تستمتعي مع زوجك .

- سكاي دبي في مول الإمارات :

سكاي دبي أول منتجع ثلجي داخلي للتزلج في الشرق الأوسط يحوي مسارات مختلفة الصعوبة في الارتفاع والانحدار . يمكنك فيه أن تختبري مهاراتك على منحدر الشوط الأسود أو تتدرّبي على انعطافاتك على المنحدرات اللطيفة للمبتدئين . سيستمتع المتزلجون وهواة التزحلق من كافة المستويات بهذه المنحدرات المتنوّعة ، والمتزلجون أيضًا يمكنهم ممارسة ألعابهم البهلوانية وإبراز مهاراتهم في منطقة الألعاب الحرة . سيقضي الآباء والأبناء وقتًا ممتعًا في هذه الحديقة الثلجية الضخمة .

- دبي أكواريوم وحديقة الحيوانات المائية :

يمكنك في هذا المكان أن تُدخلي نفسك في أجواء من التميّز اللامحدود مع ألوانٍ راقية وكثيرة وأهمّ التجارب الراقية . إنّه دبي أكواريوم وحديقة الحيوانات المائية المصمّمان لإدهاش الناس ولفت الأنظار . يقع هذا الأكواريوم في المول ويحوي مناظر رائعة للأسماك وعددًا من النشاطات .
 

هكذا يمكنك الاستمتاع بعطلة العيد الوطني .

arablifestyle
arablifestyle

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أين تقضي إجازة العيد الوطني ال42 في الإمارات ال42 أين تقضي إجازة العيد الوطني ال42 في الإمارات ال42



GMT 14:15 2020 الأحد ,19 تموز / يوليو

وجهَّت رسالة لمتابعيها "البس ما يسعدك"
لايف ستايلوجهَّت رسالة لمتابعيها "البس ما يسعدك"

GMT 15:38 2020 الأحد ,19 تموز / يوليو

إثيوبيا تطلق خدمة جديدة لجذب السياح
لايف ستايلإثيوبيا تطلق خدمة جديدة لجذب السياح

GMT 20:04 2020 الجمعة ,17 تموز / يوليو

العدسات الملونة تتصدر موضة النظارات الشمسية
لايف ستايلالعدسات الملونة تتصدر موضة النظارات الشمسية

GMT 07:35 2020 الثلاثاء ,21 تموز / يوليو

وصفات طبيعية لتصغير المسام فى أسرع وقت
لايف ستايلوصفات طبيعية لتصغير المسام فى أسرع وقت

GMT 05:42 2020 الأربعاء ,22 تموز / يوليو

سعد لمجرد يحقق 8 ملايين مشاهدة بآخر أغنياته

GMT 05:36 2020 الأربعاء ,22 تموز / يوليو

إيمي سمير غانم تروج لفيلم حسن الرداد الجديد

GMT 16:20 2020 الثلاثاء ,21 تموز / يوليو

محمد ثروت يعلن قرب عرض فيلم "ديدو"
 
arablifestyle

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

arablifestyle arablifestyle arablifestyle arablifestyle