arablifestyle
آخر تحديث GMT 05:20:45
لايف ستايل
لايف ستايل
آخر تحديث GMT 05:20:45
لايف ستايل

الرئيسية

"دبي للتسوق" ينظم مسابقات وتجارب استثنائية في دورته الـ25

لايف ستايل

لايف ستايل"دبي للتسوق" ينظم مسابقات وتجارب استثنائية في دورته الـ25

مهرجان دبي للتسوق
القاهرة - لايف ستايل

تشهد الدورة الـ25 لمهرجان دبي للتسوق التي انطلقت، الخميس الماضي، وتستمر حتى الأول من فبراير/شباط المقبل، برنامجا حافلا بالفعاليات المميزة على مدار 38 يوما بما في ذلك العروض الترويجية وسحوبات الجوائز والتجارب الاستثنائية والعروض الترفيهية والفعاليات الخاصة بالعلامات التجارية والتي تناسب جميع أفراد العائلة. وأعربت مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة -إحدى مؤسسات دائرة السياحة والتسويق التجاري بدبي والجهة المنظمة للمهرجان- عن شكرها لشركائها الاستراتيجيين والرعاة الرئيسيين على الدعم المتواصل الذي يقدمونه والتزامهم بإنجاح الدورة الـ25 لمهرجان دبي للتسوّق لتكون الأكبر في تاريخه.

وقال أحمد الخاجة المدير التنفيذي لمؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة: "تتضافر جهود الجميع هذا العام لإنجاح فعاليات أحد أبرز مهرجانات التسوق في العالم والذي يحتفي بدورته الـ25، وأسهم خلال مسيرته الطويلة بتعزيز مكانة دبي كوجهة عالمية للسياحة والتسوق". وأضاف: "نتوقع أن يسهم الدعم الذي يقدّمه شركاؤنا الاستراتيجيون في نجاح هذه الدورة من المهرجان بما يتضمنه من مجموعة كبيرة من العروض المذهلة التي تم الكشف عنها مؤخرا، وسنواصل التعاون مع شركائنا لتحقيق المزيد من النجاحات عاما بعد عام، والعمل معا من أجل ترسيخ مكانة دبي كوجهة عالمية للسياحة والتسوق".

وبدوره، قال ستيفن كليفر مدير مراكز التسوق في مجموعة "الفطيم العقارية بدبي" -أحد الشركاء الاستراتيجيين لمهرجان دبي للتسوق- إن المهرجان من أضخم الفعاليات في دبي حيث تتواصل فعاليات الارتقاء بتجارب التسوق وتعزيز السياحة في المدينة. وأشار إلى أن هذا العام يشهد النسخة الأولى من العرض الذي تتداخل فيه مجسمات الليغو مع عرض "تخيل" الشهير في "فيستيفال دبي مول". وقالت نسرين بستاني مديرة العلاقات العامة في "ميركاتو وتاون سنتر جميرا"، إن مهرجان دبي للتسوق من أهم العناصر التي تمنح دبي مركزا متقدما بين مدن العالم، وهو من أهم المواسم في قطاعات السياحة وتجارة التجزئة والضيافة.

ونوهت بأن "ميركاتو " يستضيف فعاليات مميزة ومشوقة احتفالا باليوبيل الفضي؛ إذ يقدم فعاليات وعروضا مباشرة إيطالية من خلال عروض الأوبرا الكوميدية وعروض "الباباراتزي" الجوالة وورش الأطفال التعليمية الهادفة فضلا عن تقديم صفقات مذهلة وجوائز نقدية قيمة للمتسوقين. وأعرب ميشال عياط الرئيس التنفيذي لـ"العربية للسيارات" عن فخره بالشراكة الاستراتيجية مع مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة منذ الانطلاقة الأولى للمهرجان، ودعمها بتقديم تجارب تسوق فريدة للمواطنين والمقيمين والزوار على حد سواء. وتابع: "من خلال التعاون مع مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة سيتم إطلاق حملات استثنائية بما في ذلك سحوبات سيارة "إنفينيتي الكبرى" التي تتيح للمتسوقين من خلاله فرصة الفوز بسيارة "QX50 " الجديدة كليا، إضافة إلى 200 ألف درهم كل يوم، بالإضافة إلى سحوبات نيسان الكبرى التي تشتمل على تقديم 33 سيارة نيسان عبر خمسة طرازات لمكافأة المتسوقين المحظوظين من ضمنها "نيسان باترول 2020".

وقال كولم ماكلوكلين النائب التنفيذي لرئيس مجلس الإدارة بسوق دبي الحرة: "تسعى سوق دبي الحرة جاهدة لتوفير تجربة تسوق مميزة للمسافرين حيث تبدو قدرات دبي العالية واضحة في ترسيخ مكانتها كأفضل مدينة لاحتضان المهرجانات والأحداث الدولية.. ونحن على يقين بأنّ هذه الدورة من مهرجان دبي للتسوق ستكون من الدورات الأكثر نجاحا". ومن جانبه، بانكاج كومار رئيس التجزئة في شركة "جمبو للإلكترونيات أن "جمبو" كانت على الدوام أحد الرعاة الرئيسيين للحدث منذ إطلاقه حيث تفخر بارتباطها بمهرجان دبي للتسوق على مدار ربع قرن لإطلاق وطرح العروض المبتكرة والجوائز القيمة والخدمات ذات القيمة المضافة لعملائنا في دولة الإمارات.

وفي سياق متصل، قالت سالي يعقوب الرئيس التنفيذي للمراكز في شركة "مِراس": "تهدف مجموعتنا الفريدة من الوجهات المتميزة ومواقع الجذب المخصصة للعائلات إلى الارتقاء بتجارب عملائنا نحو مستويات مذهلة عبر أجندة فعاليات حافلة بالأنشطة القيّمة من خلال شراكتنا مع مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة، حيث نقدم للزوار بطاقات هدايا مِراس بقيمة مليون درهم ضمن حملة أنفق واربح طوال شهر المهرجان".

وعبر بيتر إنجلاند الرئيس التنفيذي في بنك رأس الخيمة الوطني عن سعادته كون البنك الشريك الرسمي لمؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة لاسيما في هذه الفعالية التي ترتقي بتجربة التسوق إلى آفاق جديدة مؤكدا التزام بنك رأس الخيمة الوطني بمنح حاملي بطاقات البنك الائتمانية من "ماستركارد" تجربة تسوق فريدة تتيح لهم الاستفادة المثلى من أفضل عروض متاجر التجزئة خلال المهرجان. وأكد إقبال حمزة الرئيس التنفيذي لمجموعة الشركة الوطنية للمواد الغذائية أن مهرجان دبي للتسوق 2020 أضحى إحدى أبرز الفعاليات السنوية التي تحتضنها دبي وتستقطب متسوقين كثر، معبرا عن سعادته بتقديم منتجات المجموعة المنوعة خلال الحدث.

قد يهمك أيضا:

مغامرات الشتاء على وقع المهرجانات والألعاب النارية في كانون الأول في دبي

مهرجان دبي للمفروشات يلهم المصممين المحليين من الشباب

arablifestyle
arablifestyle

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

دبي للتسوق ينظم مسابقات وتجارب استثنائية في دورته الـ25 دبي للتسوق ينظم مسابقات وتجارب استثنائية في دورته الـ25



GMT 18:14 2023 الأحد ,15 تشرين الأول / أكتوبر

معلومات مساعدة للمسافر عند التخطيط لإجازته الإسبانية

GMT 15:07 2023 الأحد ,15 تشرين الأول / أكتوبر

معلومات يجب معرفتها قبل زيارة البندقية

GMT 18:09 2023 السبت ,14 تشرين الأول / أكتوبر

الوقت المفضل لحجز الرحلات السياحية بأسعار رخيصة

GMT 10:17 2023 الخميس ,05 تشرين الأول / أكتوبر

ارتفاع عدد المسافرين عبر مطار رفيق الحريري الدولي

GMT 15:49 2023 الأحد ,01 تشرين الأول / أكتوبر

وجهات سياحية مثاليّة لعشاق القهوة في يومها العالمي

GMT 20:17 2019 الإثنين ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

تتمتع بسرعة البديهة وبالقدرة على مناقشة أصعب المواضيع

GMT 12:19 2020 السبت ,13 حزيران / يونيو

تجنّب أيّ فوضى وبلبلة في محيطك

GMT 04:39 2016 السبت ,17 كانون الأول / ديسمبر

يتحدّث الفلك عن انفراج أزمة وخروج من حالة الإحباط

GMT 13:47 2023 الأربعاء ,18 تشرين الأول / أكتوبر

عطور نسائية سموكي للخريف والشتاء رائحتها تخطف الأنفاس

GMT 11:50 2019 الخميس ,12 كانون الأول / ديسمبر

تصميمات هذه الأحذية هي الأنسب لتنسيقها مع التنورة الميدي

GMT 10:31 2019 الجمعة ,28 حزيران / يونيو

تعيش أجواء حذرة خلال هذا الأسبوع

GMT 09:44 2018 الإثنين ,09 تموز / يوليو

"تومي هيلفيغر" تطلق تشكيلة ساعات مميزة جديدة

GMT 12:51 2018 الجمعة ,26 كانون الثاني / يناير

تجنبي الألوان الداكنة في الديكور الداخلي في موضة 2018

GMT 09:44 2018 السبت ,06 كانون الثاني / يناير

أطباق الجبن الشهيرة سر نجاح المطعم البريطاني في فرنسا

GMT 13:36 2017 الثلاثاء ,02 أيار / مايو

9 فوائد لاستخدام العشب الصناعي

GMT 05:41 2017 الإثنين ,23 كانون الثاني / يناير

"ديور هوم" تكشف عن تصميماتها الحديثة في مجموعة "AW17"
 
arablifestyle

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

arablifestyle arablifestyle arablifestyle arablifestyle