arablifestyle
آخر تحديث GMT 05:20:45
لايف ستايل
لايف ستايل
آخر تحديث GMT 05:20:45
لايف ستايل

الرئيسية

بولندا تستضيف المؤتمر الثالث للأخلاقيات والسياحة

لايف ستايل

لايف ستايلبولندا تستضيف المؤتمر الثالث للأخلاقيات والسياحة

بولندا تستضيف المؤتمر الثالث للأخلاقيات والسياحة
القاهرة - لايف ستايل

بالتزامن مع السنة الدولية للسياحة المستدامة من أجل التنمية هذا العام 2017، سيتم عقد المؤتمر الدولى الثالث للأخلاقيات والسياحة فى بولندا، فى الفترة من 27- 28 إبريل 2017، والذى تنظمه منظمة السياحة العالمية (UNWTO)، بالتعاون مع المفوضية الأوروبية (EC) وحكومة بولندا، وسيركز الحدث على المسؤولية المشتركة لجميع أصحاب المصلحة فى الترويج لسياحة أكثر استدامة.

وقال طالب الرفاعى، الأمين العام لمنظمة السياحة العالمية: مع وجود أكثر من 1.2 مليار سائح دولى يعبرون الحدود الدولية فى عام واحد وآفاق نمو مستمر، فمن الأهمية إدارة النمو بطريقة أخلاقية ومسؤولة. إن قطاع السياحة يحتاج إلى بناء شراكات منصفة واعتماد سياسات وطنية فعالة واستراتيجيات الأعمال التجارية المستدامة فى جميع مجالات التنمية.

كانت المنظمة قد عقدت فى إطار مدونة منظمة السياحة العالمية لأخلاقيات السياحة والأهداف الإنمائية المستدامة (SDGs)، ومؤتمراً مناقشة جدول الأعمال العالمى الاستدامة، وخاصة قضايا الحكم والمسؤولية الاجتماعية للشركات (CSR)، وأنماط الاستهلاك مسؤولة، النفاذ الشامل كما كذلك نماذج إدارة فعالة بالنسبة للموارد الطبيعية والثقافية.

على جدول الأعمال سيتم الممارسات الشاملة للسياحة التى تساهم فى التنمية الاجتماعية والاقتصادية وتمكين المجتمعات المحلية والأفراد ونشر ثمار التنمية السياحة، خاصة فى أوساط النساء والشباب والسكان الأصليين والأشخاص ذوى الإعاقة، سيسلط المؤتمر أيضا الضوء على المزايا التنافسية للاستثمار فى قطاع السياحة الأكثر شمولا وتنوعا.

ويتم تنظيم المؤتمر الدولى الثالث للأخلاقيات والسياحة، فى إطار التعاون بين منظمة السياحة العالمية والمديرية العامة للسوق الداخلية والصناعة وريادة الأعمال والمشاريع الصغيرة والمتوسطة التابعة للمفوضية الأوروبية (تنمو DG)، بدعم من المفوضية الأوروبية والحكومة من بولندا.

وقال ويتولد بانكا، وزير الرياضة والسياحة، لقد قبلت بكل سرور قرار منظمة السياحة العالمية اختيار بولندا مضيفا للطبعة الثالثة من المؤتمر الدولى للأخلاقيات والسياحة. وتوجه بولندا بنشاط الجهود المبذولة لتنفيذ المعايير الأخلاقية بين منظمات السياحة فى أعمالهم اليومية. أنا واثق من أن جوّا رائعا من كراكوف- واحدة من أجمل المواقع فى أوروبا، وتعزيز المناقشات مدروس، وتسفر عن نتائج إيجابية للمؤتمر- وأضاف السيد BANKA.

وسيتضمن الحدث مراسم التوقيع على التزام القطاع الخاص إلى المدونة العالمية لمنظمة السياحة العالمية لأخلاقيات السياحة من قبل مجموعة من الشركات البارزة والجمعيات التجارية مع سياسات واستراتيجيات المسؤولية الاجتماعية للشركات الصوت. وعن مشروع «تعزيز التفاهم للسياحة الأوروبية» أكدت المنظمة أنه مشروع مشترك بين منظمة السياحة العالمية والمديرية العامة للسوق الداخلية والصناعة وريادة الأعمال والمشاريع الصغيرة والمتوسطة التابعة للمفوضية الأوروبية (DG تنمو).

ويهدف المشروع إلى تحسين المعارف الاجتماعية والاقتصادية لقطاع السياحة، وتعزيز التفاهم من السياحة الأوروبية والمساهمة فى النمو الاقتصادى وخلق فرص العمل، وبالتالى تحسين القدرة التنافسية لهذا القطاع فى أوروبا. ويتضمن المشروع ثلاثة عناصر: الأول زيادة التعاون وبناء القدرات فى مجال الإحصاءات السياحية، والثانى تقييم اتجاهات السوق السياحية، والثالث هو تشجيع السياحة الثقافية، من خلال طريق الحرير الغربية وتشجيع السياحة المستدامة، شارك فى تمويل المشروع COSME، وسوف يستمر حتى فبراير 2018.

arablifestyle
arablifestyle

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

بولندا تستضيف المؤتمر الثالث للأخلاقيات والسياحة بولندا تستضيف المؤتمر الثالث للأخلاقيات والسياحة



GMT 10:13 2023 السبت ,14 تشرين الأول / أكتوبر

درّة تدعم محاربات السرطان بإطلالات وردية أنيقة

GMT 18:49 2017 الخميس ,13 إبريل / نيسان

تعليق أصالة على خبر الإفراج عن سعد المجرد

GMT 20:56 2016 الأحد ,11 كانون الأول / ديسمبر

إسعاد يونس تستضيف نيلي كريم في "صاحبة السعادة"

GMT 14:45 2020 الثلاثاء ,31 آذار/ مارس

يسود الوفاق أجواء الأسبوع الاول من الشهر

GMT 20:22 2017 الأربعاء ,18 كانون الثاني / يناير

لطيفة تصدم جمهورها وتظهر بـ "لوك" غريب على تاريخها

GMT 08:03 2016 الخميس ,06 تشرين الأول / أكتوبر

الحب كل أيام الشهر من أجل الإنجاب

GMT 15:06 2020 الإثنين ,06 تموز / يوليو

نسرين طافش بإطلالة جديدة على إنستجرام

GMT 04:13 2020 الخميس ,30 إبريل / نيسان

ماسك الجيلاتين لتفتيح البشرة
 
arablifestyle

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

arablifestyle arablifestyle arablifestyle arablifestyle