arablifestyle
آخر تحديث GMT 05:20:45
لايف ستايل
لايف ستايل
آخر تحديث GMT 05:20:45
لايف ستايل

الرئيسية

جولة سياحيّة حافلة بالمرح والسحر في مدينة ابيزا الإيطاليّة

لايف ستايل

لايف ستايلجولة سياحيّة حافلة بالمرح والسحر في مدينة ابيزا الإيطاليّة

جولة سياحيّة في مدينة ابيزا الإيطاليّة
روما - لايف ستايل

حلّ موسم الصيف، وجاء موسم الرحلات السياحية والجولات المليئة بالمرح وتسلية والسهر والموسيقى والبحر والشمس الساطعة، ويقصد الناس عادةً الأماكن التي فيها إحدى هذه النشاطات، فلم لا تختارين منطقة تجمع بينها جميعها؟ سنأخذك اليوم برحلة إلى مدينة ايبيزا الإيطالية المميزة بموقعها على جزيرة في إيطاليا وصيفها الدافئ وشمسها الساطعة، وهي تقدّم لزائريها عدداً من النشاطات المتنوّعة والمنتجعات الفخمة والمطاعم الرائعة. لمَ مدينة ابيزا بالذات؟ لأن هذه الأخيرة تنفرد بأنها تمزج بين الاسترخاء والمرح، بين النشاطات النهارية الممتعة والحياة الليلية الصاخبة، وهي مناسبة جداً للأزواج ومجموعات الأصدقاء الذين يبحثون عن كل هذه النشاطات لقضاء عطلة لا مثيل لها. تفتتح هذه المدينة في شهر مايو من كل سنة موسم الصيف فيها، ويستمر لغاية شهر أكتوبر حيث يزورها ما يقارب المليوني سائح من كافة أنحاء العالم، منهم من جاء للحصول على عطلة هادئة وممارسة رياضة اليوغا، ومنهم من جاي بحثاً عن أجمل الشواطئ للسباحة والاستلقاء، والبعض للتفرّج على المعالم التاريخية أو السحر في أهم الملاهي في العالم.
 
ما رأيك لو نظّمنا لك زيارتك إلى ابيزا؟ سنعرفك إلى أهم الأماكن التي عليك بزيارتها والأماكن التي لا يمكن أن تفوّتيها. إذا كنت من محبّي الحفلات الموسيقية الصاخبة والرقص الجامح والأجواء المليئة بالحماس والتسلية، فلا يجب أن تتغاضي عن زيارة ملهى Bambuddha والاستمتاع بسهرة عامرة على أنغام أهم الدي جي في أوروبا. أعيد افتتاح هذا الملهى والمطعم في ابيزا منذ فترة وجيزة، وهو يعتبر من الأماكن الأسطورية والأساسية في ابيزا، وهو المكان المثالي للسهر والتسلية والرقص والتعرّف على أشخاص جدد. هناك أيضاً عدد كبير من الملاهي الأخرى الرائعة والتي تقدّم الأجواء المميزة ونذكر منها DC10 و-Ushuaia و-Destino الذي يقدّم الحفلات في وضح النهار. 

أما بالنسبة للشواطئ فهي مميزة بمياهها الكريستالية الزرقاء ورمالها البيضاء، ويغلب عليها الجمال الطبيعي بعيداً عن الأبنية والاسمنت الذي يقتل المناظر الجميلة. هذه الشواطئ هي المكان المثالي للاستلقاء تحت الشمس والحصول على سمرة رائعة بعد سهرة صاخبة استمرّت حتى ساعات الصباح الأولى، كما أنها المكان الأنسب للسباحة وممارسة النشاطات البحرية المسلّية مثل الجت سكي وركوب الزوارق وغيرها. إن الفترة الأفضل لزيارة هذه المدينة وشواطئها هي خلال شهر سبتمبر لأن الحرارة تكون معتدلة ومياه البحر دافئة، وتكون قد خفّت حدة وتيرة الحياة الصاخبة فيها. من أهم الشواطئ التي يمكنك زيارتها هي Punta Galera المميز بطبيعته الصخرية والمناسبة لممارسة القفز في الماء، أو شاطئ Beniras الذي يقدّم لك أجواءً مليئة بالحياة ويقدّم كل أسبوع أجمل حفلات الشاطئ خاصّةً يوم الأحد. أما إذا كنت تبحثين عن الاسترخاء والهدوء فوجهتك الأنسب هي شاطئ Aguas Balancas.
 
أما بالنسبة للمطاعم التي يمكنك تناول الطعام فيها فهي متنوّعة وعديدة، ونحن نتكلم هنا بشكل خاص عن العشاء الذي ستتناولينه قبل أن تتوجّهي إلى السهرة الكبيرة، وطبعاً عليك اختيار مطعم مميز لبدء سهرة مميزة. ننصحك مثلاً بمطعم Bambudha الذي يقدّم لك أجواءً تدخلك في أجواء السهرة وتجعلك تستعدّين لها بشكل تام، بالإضافة إلى أشهى الأطباق والمشروبات التي يقدّمها.

أما بالنسبة لإقامتك، فتضم مدينة ابيزا عدداً من أهم المنتجعات السياحية الفخمة والفنادق المهمّة التي تقدّم لك عدداً من التسهيلات والخدمات الممتازة، ونقدّم لك على سبيل المثال منتجع Atzaro أتزارو الذي يعتبر من أجمل المنتجعات في هذه المدينة، وهو يقع في المنطقة الريفية بعيداً عن ضوضاء المدينة وضجيجها. إن هذا المنتجع هو مكانك المثالي للاسترخاء والحصول على جلسة تدليك. يمكنك أيضاً النزول في منتجع Can Lluc كان لوك المميز بموقعه البعيد والهادئ، وهو مناسب للابتعاد عن الأجواء الصاخبة. أما إذا كنت من محبّي المرح والسهر والتسلية، فننصحك بالبقاء في منتجع Can Tehani كان تهاني المطلّ على البحر والذي يقيم أجمل السهرات على السطح في الهواء الطلق.

arablifestyle
arablifestyle

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

جولة سياحيّة حافلة بالمرح والسحر في مدينة ابيزا الإيطاليّة جولة سياحيّة حافلة بالمرح والسحر في مدينة ابيزا الإيطاليّة



GMT 09:45 2020 السبت ,13 حزيران / يونيو

لا تكن لجوجاً في بعض الأمور

GMT 12:46 2020 السبت ,13 حزيران / يونيو

يتناغم الجميع معك في بداية هذا الشهر

GMT 14:58 2019 الإثنين ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

الأحداث المشجعة تدفعك إلى الأمام وتنسيك الماضي

GMT 14:32 2023 الأربعاء ,11 تشرين الأول / أكتوبر

قواعد إتيكيت الإحتفال بالتخرج

GMT 21:04 2019 الثلاثاء ,12 شباط / فبراير

أحدث ألوان أحمر الشفاه لموسم ربيع 2019

GMT 05:13 2017 الخميس ,12 كانون الثاني / يناير

أحمد الشامي فنان غير مشهور في فيلم "مولانا" المميّز

GMT 21:50 2016 الجمعة ,09 كانون الأول / ديسمبر

دراسة حديثة تؤكد أن الأمومة تحمي النساء من الموت المبكر

GMT 21:41 2016 الإثنين ,19 كانون الأول / ديسمبر

حقيقة مفاجئة لهذا السبب ترتدي العروس الطرحة

GMT 05:20 2016 الأربعاء ,02 تشرين الثاني / نوفمبر

أنماط العمل تؤثر على النوم وتسبب الأرق وارتفاع ضغط الدم

GMT 19:50 2017 الجمعة ,03 تشرين الثاني / نوفمبر

تعرّفي على أهمّ قواعد العناية بالشعر الخفيف والمتساقط

GMT 15:57 2020 الخميس ,23 كانون الثاني / يناير

تعرف علي أهم وأبرز فوائد البصل

GMT 16:39 2019 السبت ,12 تشرين الأول / أكتوبر

مصطفى قمر يستعد لإحياء حفلًا في إحدى المدارس الخاصة

GMT 15:08 2019 الأحد ,05 أيار / مايو

تعيش أسبوعًا مثمرًا ملئ بالنجاحات
 
arablifestyle

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

arablifestyle arablifestyle arablifestyle arablifestyle