arablifestyle
آخر تحديث GMT 05:20:45
لايف ستايل
لايف ستايل
آخر تحديث GMT 05:20:45
لايف ستايل

الرئيسية

نيوزيلندا تعد من أفضل وجهات شهر العسل

لايف ستايل

لايف ستايلنيوزيلندا تعد من أفضل وجهات شهر العسل

نيوزيلندا
ويلينغتون - لايف ستايل

عندما يتعلق الأمر باختيار مكانٍ رائع لقضاء شهر العسل، فإن الجميع يطمحون إلى الذهاب إلى مدينةٍ أو دولةٍ يمكنهم فيها القيام بالكثير من الأنشطة الممتعة، والعديد من الذكريات التي لا تُنسى، وعيش الرومانسية في بعض اللحظات الأخرى.

وتُعد نيوزيلندا واحدةً من أفضل الوجهات، التي يُنصح بها عادةً للذهاب إليها في شهر العسل، إذ أصبحت ذات شعبية متزايدة بين من يقضون شهر العسل، والذين يبحثون عن تجربة فريدة لا تُنسى، وذلك للعديد من الأسباب.
ما الذي يميز نيوزيلندا؟

تقع نيوزيلندا في جنوب غرب المحيط الهادئ، وهي دولة تأسرك بجمالها الطبيعي وثقافتها الترحيبية، إذ تشتهر هذه الوجهة بمناظرها الطبيعية الخلابة، وحياتها البرية المتنوعة.

ومع وجود جزيرتين رئيسيتين، يُطلق عليهما «الجزيرة الشمالية»، و«الجزيرة الجنوبية»، تقدم نيوزيلندا مجموعة من المعالم السياحية الخلابة التي يمكنك استكشافها، إلى جانب وجود الكثير من عجائب الطاقة الحرارية الأرضية في «روتوروا»، ومضايق «ميلفورد ساوند» الخلابة.
ولا يتعلق بالمناظر الطبيعية فحسب، إذ تتميز نيوزيلندا، أيضاً، بمدنها النابضة بالحياة، التي تستحق الاستكشاف، حيث تشتهر العاصمة «ويلينغتون» بأجوائها الفنية، بينما تبهر «أوكلاند» من يأتون إليها بطاقتها الحضرية. أما «كوينزتاون»، فهي عاصمة المغامرات في البلاد، أي أنه يمكن للزوجين الانغماس في العديد من الأنشطة المفعمة بالأدرينالين، مثل: القفز بالحبال، أو الاستمتاع بالمناظر الخلابة من أعلى الجبل.

كما تُعتبر نيوزيلندا موطناً لتجارب الحياة البرية والبحرية الفريدة، التي لا توجد بأي مكان في العالم، لذا لا يمكنكِ تفويت فرصتكِ لمشاهدة طيور البطريق، وهي تتمايل على طول الشواطئ، أو مشاهدة الدلافين وهي تمرح في المياه الصافية.

أبرز المعالم التي يمكنك زيارتها في نيوزيلندا:

في حال قررت الذهاب مع شريكك إلى نيوزيلندا، فإليك بعضاً من أفضل الأشياء، التي يمكنكما القيام بها خلال شهر العسل.
ومن هذه الأمور: الذهاب برحلة بطائرة هليكوبتر فوق «ميلفورد ساوند»، وسوف تذهلان بالمناظر الطبيعية من القمم الشاهقة والشلالات المتتالية، بينما تحلقان فوق أحد أجمل المضايق في العالم، كما يمكنكما القفز بالحبال في «كوينزتاون»، وهي تجربة مبهجة ستترك لكما الكثير من الذكريات التي لا تنسى.

وإلى جانب ذلك، يمكنكما استكشاف كهوف «ويتومو غلوورم»، عن طريق الانطلاق في رحلة بالقارب السحري عبر الكهوف تحت الأرض، التي تنيرها آلاف الديدان المضيئة الصغيرة، والتي تبدو الرحلة فيها مثل العوم في سماء الليل المرصعة بالنجوم.
وكذلك، يمكنكما التنزه سيراً على الأقدام في معبر «تونغاريرو» لجبال الألب، لاستكشاف التضاريس البركانية المثيرة، بما في ذلك: بحيرات الزمرد وفتحات البخار، وزيارة «Hobbiton» و‏هو موقع مهمٌ استُخدم لتصوير فيلمَيْ: «سيد الخواتم»، و«الهوبيت».

وإذا كنتما من محبي الاسترخاء، فإن الذهاب إلى جزيرة «واهيكي» سينفعكما، إذ تقع هذه الجزيرة المثالية بالقرب من «أوكلاند»، ويمكن الاستمتاع فيها ببعض الشواطئ المشمسة، وجولات مزارع الكروم.
أما إذا رغبتما في المزيد من الأنشطة، فيمكنكما الذهاب إلى «كايكورا»، لمشاهدة الحيتان المهيبة وهي تسبح برشاقة في بيئتها الطبيعية، وهو مشهد مذهل سوف يسعدكما جداً، كما يمكنكما استكشاف منتزه «آبل تاسمان» الوطني، الذي يضم الشواطئ الرملية الذهبية، والغابات، والمياه الفيروزية.

ما أفضل وقت لزيارة نيوزيلندا؟

التوقيت هو أهم شيء عند التخطيط للذهاب إلى نيوزيلندا، فبفضل مناخها المتنوع، ومناظرها الطبيعية الخلابة، هناك أوقات معينة من السنة، تقدم خلالها تجارب لا تُنسى حقاً.

ويُعد فصل الصيف من أفضل الأوقات لزيارة نيوزيلندا، أي ما بين ديسمبر إلى فبراير، فهذا هو الوقت الذي يمكنكما فيه الاستمتاع بأيام طويلة مليئة بأشعة الشمس، ودرجات الحرارة اللطيفة. كما أنه، أيضاً، وقت رائع لممارسة الأنشطة الخارجية، مثل: المشي لمسافات طويلة، والتجديف بالكاياك، واستكشاف المتنزهات الوطنية الخلابة.
أما إذا كنتما تبحثان عن شهر عسل مليء بالمغامرة، فيمكنكما زيارتها خلال أشهر الشتاء من يونيو إلى أغسطس، إذ إن هذا هو الوقت الذي يمكنكما فيه الوصول إلى المنحدرات، وتجربة التزلج على الجليد على مستوى عالمي في جبال الألب الجنوبية المهيبة، ومن ثم الاسترخاء بجوار النار المشتعلة بعد يوم مبهج على الجبل.

ويعد الربيع (من سبتمبر إلى نوفمبر)، والخريف (من مارس إلى مايو)، من الأوقات الرائعة لزيارة نيوزيلندا، فخلال هذين الموسمين ستشاهدان الطبيعة في أفضل حالاتها، حيث ترسم الألوان النابضة بالحياة المناظر الطبيعية.

قد يهمك أيضا:

أفضل وجهات شهر العسل في سبتمبر بأقل تكاليف

أجمل مدن أوروبا الرومانسية لقضاء شهر العسل

arablifestyle
arablifestyle

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

نيوزيلندا تعد من أفضل وجهات شهر العسل نيوزيلندا تعد من أفضل وجهات شهر العسل



GMT 09:45 2020 السبت ,13 حزيران / يونيو

لا تكن لجوجاً في بعض الأمور

GMT 12:46 2020 السبت ,13 حزيران / يونيو

يتناغم الجميع معك في بداية هذا الشهر

GMT 14:58 2019 الإثنين ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

الأحداث المشجعة تدفعك إلى الأمام وتنسيك الماضي

GMT 14:32 2023 الأربعاء ,11 تشرين الأول / أكتوبر

قواعد إتيكيت الإحتفال بالتخرج

GMT 21:04 2019 الثلاثاء ,12 شباط / فبراير

أحدث ألوان أحمر الشفاه لموسم ربيع 2019

GMT 05:13 2017 الخميس ,12 كانون الثاني / يناير

أحمد الشامي فنان غير مشهور في فيلم "مولانا" المميّز

GMT 21:50 2016 الجمعة ,09 كانون الأول / ديسمبر

دراسة حديثة تؤكد أن الأمومة تحمي النساء من الموت المبكر

GMT 21:41 2016 الإثنين ,19 كانون الأول / ديسمبر

حقيقة مفاجئة لهذا السبب ترتدي العروس الطرحة

GMT 05:20 2016 الأربعاء ,02 تشرين الثاني / نوفمبر

أنماط العمل تؤثر على النوم وتسبب الأرق وارتفاع ضغط الدم

GMT 19:50 2017 الجمعة ,03 تشرين الثاني / نوفمبر

تعرّفي على أهمّ قواعد العناية بالشعر الخفيف والمتساقط

GMT 15:57 2020 الخميس ,23 كانون الثاني / يناير

تعرف علي أهم وأبرز فوائد البصل

GMT 16:39 2019 السبت ,12 تشرين الأول / أكتوبر

مصطفى قمر يستعد لإحياء حفلًا في إحدى المدارس الخاصة

GMT 15:08 2019 الأحد ,05 أيار / مايو

تعيش أسبوعًا مثمرًا ملئ بالنجاحات
 
arablifestyle

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

arablifestyle arablifestyle arablifestyle arablifestyle