arablifestyle
آخر تحديث GMT 05:20:45
لايف ستايل
لايف ستايل
آخر تحديث GMT 05:20:45
لايف ستايل

الرئيسية

تعرّفي إلى إيطاليا "وجهة المشاهير" في شهر العسل

لايف ستايل

لايف ستايلتعرّفي إلى إيطاليا "وجهة المشاهير" في شهر العسل

اختيار إيطاليا وجهةً لشهر عسلك
القاهرة - ندى أبوشادي

إن كنت من هواة السفر والاستكشاف، ننصحك باختيار إيطاليا وجهةً لشهر عسلك، لما فيها من تنوّع. حتماً، ستعودين بذكريات جميلة مع زوجك:

1- ساحل أملفي

يتّصل ساحل أملفي بإحدى الطرقات الأكثر روعةً في إيطاليا. وأنتما تمشيان على الطريق الساحلية، ستريان الشاطئ ومياهه الزرقاء اللامعة، وستتمتّعان بمشهد أشجار الزيتون الخضراء وكروم العنب وبساتين الليمون. أمّا رفيلفو فهي قرية صغيرة تنعم بالسكينة، وتربض على سفح التلّة المطلّة على البحر الأبيض المتوسط.

تعرّفي إلى إيطاليا وجهة المشاهير في شهر العسل

2. البندقية

إنّ البندقية هي بالفعل محطة فريدة من نوعها وتتمتع بنفحة رومانسية، وعلى الجميع أن يزوروها ولو مرة في العمر! إنها ساحرة منطقة فينيتو، وستُعيدكم بالزمن، وأنتم تعبرون مئات الجسور الصغيرة التي تربط هذه المدينة الساحرة المغمورة بالمياه.

3. بحيرة كومو

حين تصلان إلى بحيرة كومو، سيغمركما الشعور بالسكينة والهدوء. في منطقة بحيرة كومو، سترضيان بالتجوال لساعات حول القرى الموجودة على طول ضفافه، وستشاهدان البساتين والحدائق والفيللات الخاطفة للأنفاس، وستزوران متاجر الأزياء المميّزة، فضلاً عن تناولكما أشهر الأطباق في الهواء الطلق، في جوّ من الاستمتاع برفقة بعضكما.

4. توسكانا

إن فلورنسا عاصمة توسكانا، وقد لقّبت بـ "الجوهرة في تاج فترة النهضة". إنها محطة رومانسيّة. سواء أبهرتكما الهندسة الرائعة أو التاريخ العريق أو الفنون الجميلة في فلورنسا أو اخترتما التجوال على الأرصفة الحجرية في سينا، ستستمتعان بهذه المدينة الساحرة. إن تلال توسكانا المزيّنة بالكروم وأشجار الحمضيات وبالمشاهد الطبيعية الرائعة التي تعكس أنماط العيش في البلدات العائدة إلى القرون الوسطى الواقعة على التلال، في صورة من التاريخ الذي يثير الفضول... كلّ ذلك يجعل من توسكانا مكاناً لا مثيل له.

5. أومبريا

تعتبر أومبريا قلب إيطاليا الأخضر، لأنها مليئة بأجمل الحدائق الخضراء في العالم. ونظراً إلى موقع أومبريا المثالي وتنوع المناظر الطبيعية وقلة عدد السكان وزواياها التي لم تطأها رجل الإنسان بعد، فإنها تُعتبر إحدى الأماكن الأقلّ زحمةً في إيطاليا.

6. الريفييرا الإيطالية

إنّ الشواطئ المزيّنة بالمنازل الملوّنة بالباستيل وبالمرافئ الصغيرة وقرى صيادي الأسماك تربط ما بين الكوت دازور الفرنسية وتوسكانا. خلال شهر عسلكما، يمكنكما استكشاف المنطقة الرومانسية على رجليكم، بينما تتلاعب الرياح بأشجار النخيل على الممر.

7. سينك تير

ما زالت منطقة السينك تير (الأراضي الخمس) جزءاً من منطقة ليغويرا في الريفييرا الإيطالية. ولكنها تقدّم جواً مختلفاً تماماً. تمتدّ منطقة "سينك تير" على 18 كيلومتراً من الساحل الرائع.

إنّ منطقة "سينك تير" هي منطقة ديناميكية، لأنّها هادئة، وتُعتبر في الوقت نفسه ملاذاً لمحبّي الرياضة. سيحتار هؤلاء بين تسلق الجبال وامتطاء الخيول وممارسة الرياضة المائية. ومن يسعى إلى تمضية شهر عسل هادئ، يمكنه بكلّ بساطة الاستلقاء تحت أشعّة الشمس والاستمتاع بما يميّز كلّ قرية. سواء أكنتما تفضّلان الابتعاد عن الشوارع وزحمة كلّ يوم والاسترخاء والاستجمام، أو تفضلان اختبار لياقتكما البدنية، تجمع منطقة "سينك تير" بينهما.

8. بيدمونت

منطقة جبلية واقعة في شمال غرب إيطاليا ومحاطة بجبال الألب من ثلاثة جوانب. تُعرف بيدمونت بالكمأ الأبيض المثالي للشوكولاته الشهية. ويزدان ريفها بالقصور الراقية والفاخرة وبكروم العنب. وعلى الرغم من الطرق الصناعية، تعجّ تورين (العاصمة) بالحياة، وهي مدينة راقية بشكل عام.

9. بحيرة ماغيوري

إن بحيرة ماغيوري هي ثاني أكبر بحيرة في إيطاليا. إنها تقسم مناطق بوفينا و لومبادري وبيدمونت وتعبر حدود سويسرا. يمكنكما زيارة بحيرة ماغيوري وبحيرة كومو خلال شهر عسل لا ينتسى في إيطاليا. يطغى على قريتي بوفينا وستريسا جوّ رومانسي راق بفضل عدد الفيللات الأرستقراطية التي تملأ المكان، والتي تعود إلى القرن التاسع عشر.

10. روما

إن روما مدينة تعجّ بالزوار وتغص بهم. لذلك قد لا تعتبر الخيار الأمثل لشهر العسل. ولكن المدينة الدهرية هي إحدى أهمّ المحطات في العالم. إنها تضمّ تحفاً فنية ملهمة وهندستها تفرض نفسها وتاريخها العريق. بالتالي ستثري المدينة أيّ فرد يزورها. بالإضافة إلى ذلك، إنّ روما قريبة أيضاً من سورينتو وساحل أملفي، ما يمكّنكما من زيارتها كلها. وإذا كنتما تفضلان رؤية أكبر المدن الإيطالية، فإنّ بإمكانكما الجمع بين روما وفلورنسا والبندقية.

arablifestyle
arablifestyle

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تعرّفي إلى إيطاليا وجهة المشاهير في شهر العسل تعرّفي إلى إيطاليا وجهة المشاهير في شهر العسل



GMT 18:46 2023 السبت ,07 تشرين الأول / أكتوبر

إلهام شاهين تبهر متابعيها بفستان ملفت

GMT 17:45 2023 الجمعة ,13 تشرين الأول / أكتوبر

رانيا يوسف تُعلن انتهاء تصوير أحدث افلامها «كتف قانوني»

GMT 10:11 2020 السبت ,13 حزيران / يونيو

كن قوي العزيمة ولا تضعف أمام المغريات

GMT 13:53 2023 الخميس ,21 أيلول / سبتمبر

تفاصيل شخصية رانيا يوسف في مسلسل "قائمة الأماني"

GMT 08:02 2017 الخميس ,26 كانون الثاني / يناير

ايدين بلمهدي يُحضر للكشف عن تشكيلة "مريام" للمرأة العربية

GMT 00:16 2017 الخميس ,05 كانون الثاني / يناير

هل تخوضين تجربة إجراء جراحة لجنينك وهو في رحمك

GMT 17:54 2017 الثلاثاء ,03 كانون الثاني / يناير

الفيتامين "بي" فوائده مدهشة للحامل وجنينها

GMT 18:45 2018 الأربعاء ,10 كانون الثاني / يناير

"سجن جزيرة الشيطان" يعد من أغرب وأفضل المطاعم حول العالم

GMT 17:01 2016 الجمعة ,30 كانون الأول / ديسمبر

السباحة علاج فعال لمشاكل الجيوب الأنفية والصدفية

GMT 07:09 2016 الإثنين ,17 تشرين الأول / أكتوبر

عشر حيل عبقرية تهب ملابسك وأحذيتك عمرًا أطول

GMT 18:43 2016 الأربعاء ,16 تشرين الثاني / نوفمبر

6 خطوات تُثير زوجكِ وتُقرّبه منكِ من دون جماع!

GMT 03:41 2017 الخميس ,02 شباط / فبراير

محمد سلطان يوضح أن عمله في السينما مجرد هواية

GMT 14:03 2020 الإثنين ,01 حزيران / يونيو

تعرف على سبب تغيير اسم مسلسل "خيانة عهد" قبل عرضه
 
arablifestyle

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

arablifestyle arablifestyle arablifestyle arablifestyle