arablifestyle
آخر تحديث GMT 17:31:55
لايف ستايل
لايف ستايل
آخر تحديث GMT 17:31:55
لايف ستايل

الرئيسية

أفضل الوجهات والجزر عند قضاء شهر العسل في اليونان

لايف ستايل

لايف ستايلأفضل الوجهات والجزر عند قضاء شهر العسل في اليونان

شهر العسل في اليونان
القاهرة _ لايف ستايل

تضم اليونان الكثير من المميزات والمشاهد الطبيعية الجملية مع المدن والجزر الرائعة والسبل الترفيهية الممتعة؛ وهذا هو السبب في كونها وجهة سياحية ذات شعبية كبيرة بين السائحين، لا سيما بين المتزوجين حديثا، فما بين التاريخ، والشواطئ الذهبية، والمياه الفيروزية، والمناظر الخلابة والمأكولات المحلية الشهية، ستجد هنا ما يلبي احتياجاتك، فإذا كنت تتساءل عن أفضل الأماكن الخاصة بقضاء شهر العسل في اليونان ، فإن بعض الخيارات الأكثر شعبية لشهر العسل في اليونان هي:
سانتوريني

سانتوريني هي أفضل جزيرة يونانية لقضاء شهر العسل، وهي الأكثر شهرة أيضًا بسبب جمالها الفريد الذي لا يمكن العثور عليه في أي مكان في العالم، ففي سانتوريني، ستستمتع بأروع  غروب للشمس بينما تشاهد مجموعة من أجمل المشاهد الطبيعية التي لا تنسى، كما تشكل المنازل البيضاء وكنائس القبة الزرقاء التي تطفو على جرف كالديرا، لوحات فنية تستحق الاكتشاف.

تعتبر جزيرة سانتوريني موطنًا لبعض الفنادق الرائعة التي تم بناؤها مع تراسات خاصة وإطلالة على بحر إيجه والمسابح اللامتناهية.
 
وتعتبر سانتوريني وجهة مثالية للعروسين الجدد والأزواج، مع هندستها المعمارية الساحرة البيضاء، والقرى المثالية، وغروب الشمس المهيب ، والشواطئ الجذابة، الأمر الذي يجعل منها الوجهة المفضلة لدى السكان المحليين والزائرين على حد سواء عندما يتعلق الأمر بعطلة رومانسية.

يمكنك حجز جناح فاخر مع إطلالة على الكالديرا والتمتع بغروب الشمس من التراس الخاص بك مع الاستمتاع بمسبح خاص و تناول العشاء في المطاعم اللذيذة أ، وأيا كانت خيارتك ستغادر الجزيرة بذكريات لن تنساها.

نافبليو

وجهة أخرى مليئة بالرومانسية هي نافبليو ، والتي تقع في منطقة البيلوبونيز، والتي تشهد عدد كبير من حفلات الزفاف التي يتم الاحتفال بها كل عام، ما يجعل منها مكان جميل يجذب العديد من الأزواج.

وبالفعل فإن السحر والأناقة المميزة لهذه المدينة الصغيرة، التي كانت أول عاصمة للبلاد، سوف تضيف إلى رحلتكم الكثير من السعادة ما بين القصور الكلاسيكية الجديدة المغطاة بنبات الجهنمية مع وفرة من المقاهي مع إطلالة خلابة على الواجهة البحرية المثالية للتنزه ليلا وسط أجواء من الرومانسية.

ميكونوس

تمثل جزيرة ميكونوس خيار آخر شهير لقضاء شهر عسل في اليونان ، وهي جزيرة عالمية ذات أزقة ومتاهات ومنازل بيضاء رائعة، كما تضم شواطئ جميلة، وبعض أفضل مطاعم الشاطئ في جميع أنحاء العالم، ذلك فضلا عما تتمتع به تلك الجزيرة من حياة ليلية نابضة بالحياة والمأكولات العالمية ومواقع اليونسكو للتراث العالمي.

كما ستجد في ميكونوس بعض من أفخم المنتجعات الشاطئية حيث يمكنك الاسترخاء بجانب البحر أو المسبح أو الاستمتاع بعلاج في أحد المنتجعات الصحية.

كريت

تعد كريت وخاصة منطقة إيلوندا واحدة من أكثر وجهات شهر العسل حصرية في اليونان مع مجموعة واسعة من الفنادق الفاخرة مع حمامات خاصة وبعض من أفضل المنتجعات الصحية.

تعد جزيرة كريت أكبر جزيرة في اليونان ، وتوفر مناظر طبيعية فريدة من الجمال وشواطئ رائعة ومواقع أثرية شهيرة ومأكولات ممتازة، فضلا عن التاريخ الغني والعجائب الأثرية والحياة الحضرية والمناظر الطبيعية، بما في ذلك الشواطئ الخلابة والأماكن الجبلية المذهلة.

رودس

تعد رودس أحد أجمل الوجهات لقضاء شهر العسل في اليونان ، بفضل ما تقدمه من فرص ترفيهية متنوعة، بداية من زيارة مدينة رودس، وهي واحدة من أكثر مدن العصور الوسطى إثارة للإعجاب، فضلا عما تتمتع به الجزيرة من التاريخ الغني والشواطئ الرائعة والمأكولات الفريدة ومجموعة واسعة من الفنادق الفاخرة.

رودس هي موطن لبعض الفيلات الجميلة التي يمكنك استئجارها لشهر العسل الخاص بك. تأتي هذه الفيلات مع مجموعة من وسائل الراحة الفاخرة مثل المسبح الخاص والخدماء وجميع الأجهزة الضرورية.

ناكسوس

ناكسوس هي جزيرة جميلة أخرى يمكنك إضافتها إلى قائمة وجهات شهر العسل الخاصة بك في اليونان، مع العلم أنها أكثر هدوءاً بكثير من جزيرتي ميكونوس وسانتوريني المجاورتين، وتتمتع بمجموعة من الشواطئ الرملية الرائعة ، والرياضات المائية ، ومواقع أثرية.

أثينا

يجب أن تضمن رحلتك عند قضاء شهر العسل في اليونان، زيارة مدينة أثينا النابضة بالحياة والتي تعد مكانًا للتاريخ والثقافة الغنية، مع فرص التسوق والحياة الليلية الرائعة والمأكولات الراقية.

مونيمفاسيا

تمثل مدينة مونيمفاسيا وجهة رائعة تستحق الزيارة عند التخطيط لقضاء شهر العسل في اليونان ، فالمدينة القديمة ، التي تصل إلى البر الرئيسي عبر جسر ستأخذك في رحلة عبر الزمن وستستمتع بالتجول في الشوارع الضيقة المرصوفة بالحجارة، والمباني الحجرية القديمة التي تستحق الاكتشاف، فضلا عن فرص زيارة المواقع التاريخية القريبة والمنطقة.

كما يمكنك أيضا خلال زيارتك تلك المدينة الجميلة الاستمتاع بقضاء بعض الوقت ما بين الشواطئ والخلجان المخفية والمنعزلة حيث يمكنك الاسترخاء والسباحة والغطس بعيدًا عن الزحام. بوعد يوم من الاستكشاف ، يمكنك إنهاء ذلك بعشاء لذيذ في واحدة من العديد من المطاعم، حيث يمكنك تذوق أفضل المأكولات المحلية.

سبيتسيس

تقع جزيرة سبيتسيس على بعد ساعتين فقط من أثينا وتشتهر بجمالها الطبيعي وأسلوبها الهادئ، يمكنك الإقامة في أحد الفنادق البوتيكية في الجزيرة وقضاء فترة ما بعد الظهر الجميلة على الشواطئ المنعزلة قبل العودة إلى المدينة للاستمتاع بالأطباق اللذيذة في العديد من المطاعم ذات الإطلالة الخلابة.

يمكنك أيضا قضاء اليوم في استكشاف الجزر المجاورة أو الإبحار في خليج سارونيك. في نهاية اليوم ، يمكنك ركوب عربة رومانسية تجرها الخيول حول المرفأ.

جزيرة إيوس

تعد جزيرة إيوس من بين الوجهات الأكثر رومانسية في اليونان، حيث  بذل السكان المحليون جهودًا كبيرة للحفاظ على الطابع التقليدي للجزيرة، مما يجعلها وجهة جميلة ورومانسية حقيقية مع فنادق مثالية يفضلها العديد من الأزواج لقضاء شهر العسل.

شهر سبتمبر هو الشهر المثالي للتخطيط لقضاء شهر العسل الخاص بك في إيوس، حيث تكون الجزيرة أقل ازدحامًا ويمكنك الاستمتاع بنزهات جميلة مع شريكك ما بين الشوارع المرصوفة بالحصى في القرى الجميلة التي تزين هذه الجزيرة.

ميلوس.. شهر العسل في اليونان

جمال الطبيعة والشواطئ الخلابة والفنادق الرومانسية في ميلوس تعمل على تشكيل بيئة مثالية لقضاء شهر العسل في سيكلادي، وخاصة في أوائل سبتمبر، عندما يكون ماء البحر دافئًا وتصبح الحشود أكثر هدوءًا.

تفتخر الجزيرة بأكثر من 70 شاطئًا، بعضها يمكن الوصول إليه عن طريق القوارب فقط، ولعل رحلة الإبحار ليوم كامل حول ميلوس هي بالتأكيد نشاط يجب القيام به للأزواج الباحثين عن المزيد من الذكريات والصور الجميلة، فضلاً عن ذلك، يمكنك استئجار سيارة واستكشاف الشواطئ المنعزلة والينابيع الطبيعية الساخنة والقرى الصغيرة الخلابة في الجزيرة.

تقدم الجزر اليونانية العديد من أنشطة الرياضات المائية مثل ركوب الأمواج والغطس والتزلج على الماء وما إلى ذلك، كما يعتبر الإبحار أحد الأنشطة الأكثر شعبية في اليونان، حتى أنه يمكن لمن يقضون شهر العسل حجز اليخوت الخاصة بهم والقيام برحلة بحرية بين مشاهد المياه الكريستالية مع خيار اكتشاف مختلف الجزر على طول الطريق.

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

جزيرة "إيوس" الوجهة الأمثل لمحبي الاستجمام في اليونان

- شواطئ اليونان الساحرة للباحثين عن الاسترخاء والمرح

arablifestyle
arablifestyle

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أفضل الوجهات والجزر عند قضاء شهر العسل في اليونان أفضل الوجهات والجزر عند قضاء شهر العسل في اليونان



GMT 14:15 2020 الأحد ,19 تموز / يوليو

وجهَّت رسالة لمتابعيها "البس ما يسعدك"
لايف ستايلوجهَّت رسالة لمتابعيها "البس ما يسعدك"
لايف ستايلهاني شاكر يؤكد أن نقابة الموسيقيين على شفا الإفلاس

GMT 15:38 2020 الأحد ,19 تموز / يوليو

إثيوبيا تطلق خدمة جديدة لجذب السياح
لايف ستايلإثيوبيا تطلق خدمة جديدة لجذب السياح

GMT 15:36 2020 الجمعة ,17 تموز / يوليو

أساليب مكياج ناعم من هنادي الكندري
لايف ستايلأساليب مكياج ناعم من هنادي الكندري

GMT 12:20 2020 الجمعة ,10 إبريل / نيسان

حفلة أنغام تحقق 100 ألف مشاهدة على يوتيوب

GMT 14:39 2019 الإثنين ,25 آذار/ مارس

تناقض ثم ارتياح يسيطر عليك حتى نهاية الشهر

GMT 17:00 2019 الإثنين ,30 كانون الأول / ديسمبر

الشرطة الأميركية تنقذ سيدة علقت أسفل جرف بسبب صراخها

GMT 10:43 2018 الجمعة ,30 تشرين الثاني / نوفمبر

مضيفة طيران تكشف أن المياه المستخدمة مليئة بالجراثيم

GMT 16:28 2017 السبت ,10 حزيران / يونيو

كنافة مبرومة

GMT 13:37 2020 الجمعة ,19 حزيران / يونيو

رسالة جديدة من محمد عز بعد وفاة مدير أعماله

GMT 21:02 2020 الإثنين ,20 كانون الثاني / يناير

أحمد خالد صالح يحيي ذكرى ميلاد والده الـ56

GMT 16:24 2020 الخميس ,09 كانون الثاني / يناير

إنجي خطاب تطالب جمهورها بالدعاء لهيثم أحمد زكي

GMT 23:07 2020 الخميس ,02 كانون الثاني / يناير

حمادة هلال يطرح "أوه لالا" بمناسبة العام الجديد

GMT 15:38 2020 الخميس ,02 كانون الثاني / يناير

تعرفي على قواعد إتيكيت إدارة الغضب وكيفية التعامل

GMT 10:21 2019 الجمعة ,06 كانون الأول / ديسمبر

تعلمي ترتيب طاولة المكياج بطريقة عمليّة…

GMT 16:23 2019 الأربعاء ,30 تشرين الأول / أكتوبر

أبطال "زودياك" في "شارع النهار" مع حسام المراغي

GMT 16:46 2019 الأربعاء ,24 تموز / يوليو

لفات حجاب مع قبعات الخوص آخر موضة موسم صيف 2019