arablifestyle
آخر تحديث GMT 05:20:45
لايف ستايل
لايف ستايل
آخر تحديث GMT 05:20:45
لايف ستايل

الرئيسية

أبرزهم جزيرة ساو ميجيل وهيدرا اليونانية الصغيرة

10وجهات سفر تناسب الصفات الشخصية تعرف عليها

لايف ستايل

لايف ستايل10وجهات سفر تناسب الصفات الشخصية  تعرف عليها

جزيرة ساو ميجيل
واشنطن - لايف ستايل

السؤال الذي يشغل التفكير عند الاستعداد لاتخاذ إجازة: "إلى أين أذهب لقضاء إجازة بعيدا عن ضغوط الحياة اليومية؟".وضع موقع SmarterTravel قائمة بوجهات تناسب 10  شخصيات من الأنماط المختلفة بمؤشر Myers-Briggs، أو ما يعرف بمؤشر مايرز بريجز للأنماط.ومؤشر مايرز بريجز للأنماط (Myers-Briggs Types Indicator – MBTI) هو من أكثر وأشهر اختبارات لتصنيف الشخصيات.

ساو ميجيل بجزر الأزور
يمكن أن تتناسب جزيرة ساو ميجيل مع الأشخاص الذين ينتمون لنمط ENFJ (البطل)، والذين يكونون مفعمين بالعاطفة والكاريزما، وهم يشكلون نحو 2% من البشر.
وتسعى تلك الشخصيات إلى تنمية شعور المشاركة مع المجتمع أينما ذهبوا، وهذا هو السبب في أن ساو ميجيل، أكبر جزر الأزور وأكثرها حيوية، وهي المكان المثالي لقضاء عطلاتهم المقبلة.

 رواندا
تناسب شخصيات ذات طبيعة ISTP (الفنان المبدع)، الذين يحبون استكشاف العالم من حولهم بأيديهم وعيونهم وقدرتهم على اللمس والنظر، مستخدمين العقلانية والفضول الحماسي، والأشخاص الذين يتمتعون بهذا النوع من الشخصية هم صناع الطبيعة، وهم يمثلون 5% من البشر.

وستجد أنه لا أحد يحب السفر بمفرده بقدر ISTP، وغالبا ما يفضل هذا النوع الأشخاص عيش المغامرة بأنفسهم، وينجذبون نحو الوجهات الأقل ازدحاما، وتعد دولة رواندا بوسط أفريقيا وجهة مثالية لهم.

 سانتا في - نيو مكسيكو
ليس هناك نوع شخصيات أفضل من ISFJ (المدافع)، هذا النوع يحتل النسبة الكبيرة من البشر، ما يقرب من 13٪، فهم يجمعون بين أفضل ما في التقاليد والرغبة في فعل الخير.
وبفضل الأجواء المجتمعية والمزج بين الثقافات المكسيكية والأميركية والإسبانية، ستشبع سانتا في حب ISFJ للتاريخ والتقاليد مع تعزيز الروابط الشخصية على طول الطريق.

 تبليسي - جمهورية جورجيا
لا تتوافق الروتينات بشكل جيد مع ENFP (المناضل)، الذي يمثل 7% من المجتمع، وهو نوع له رغبة قوية في تجربة أي شيء خارج عن المألوف، وهذا هو السبب في أنهم ربما تناسبهم تبليسي، العاصمة الجورجية السوفيتية السابقة، التي توفر كثيرا من الخيارات.
هيدرا - اليونان
نوع شخصية INTP (المنطقي) نادرة إلى حد ما، حيث تمثل 3% فقط من البشر، وتفخر هذه الشخصيات المنطقية بقدرتها على الابتكار والإبداع، ووجهة نظرهم الفريدة من نوعها وفكرهم المفعم بالحيوية.
وتقدم جزيرة هيدرا اليونانية الصغيرة، دعوة مرحبا بها للأشخاص من نمط INTP لاكتشاف تفاصيل بعض الحضارات المبكرة للبشرية ورؤية العالم بطريقة جديدة.

 سيم ريب – كمبوديا
الأشخاص الذين يشتركون في نوع شخصية ESFJs (الاجتماعي)، غالبا ما يوصفون بالشعبية، وهذا النوع من الشخصية شائع للغاية، لكونه يمثل 12% من البشر، وهم يفضلون دائما الوجود في دائرة الضوء.
وفي حين أن شخصية ESFJS ستكون متناغمة إلى حد كبير مع تاريخ سييم ريب في كمبوديا، فإن هذه الشخصية الاجتماعية ستحب أيضا وسط المدينة العصري المليء بالمحلات الغنية بالألوان والمطاعم الغنية ثقافيا.

 موستار - البوسنة والهرسك
أنواع شخصية ISFP (المغامر) هم من الفنانين الحقيقيين، ويستخدم هذا النوع من الشخصية الجماليات والتصميم والتقاليد الاجتماعية غير المألوفة، كما تعيش شخصية المغامر في عالم من الحسية نابض بالحياة، ويمثلون 10% من البشر.
‏ISFP شعاره الأول هو تغذية طاقتها الداخلية، ولا يمكن التفكير في مكان أفضل لتدفق تلك الطاقة من موستار، فهذه المدينة الصغيرة هي تمثيل ملهم لمثابرة البلاد خلال فترة الحرب.

بوتان
يمثل نمط ESTJ (التنفيذي) الشخصيات التنفيذية الممثلة للتقاليد والنظام، وهم يحتضنون قيم الصدق والتفاني والكرامة، ويقدرهم الناس لنصائحهم وتوجيهاتهم الواضحة، ولكن غالبا ما يحتاجون إلى التمتع بالهدوء والطبيعة الخلابة لتعويض النظام الصارم المتبع في حياتهم، ويمثل هذا النوع ما لا يقل عن 11% من البشر.
وتميل ESTJs إلى البحث عن كثير من المغامرات بدلا من البحث عن الإجازات التلقليدية، وهذا هو السبب في اختيار بوتان، المملكة الصغيرة الواقعة في جبال الهيمالايا، خصوصا مع سكانها الودودين، وثقافتها النابضة بالحياة، والمناظر الطبيعية الجبلية الخلابة.

تونس
شخصيات INFP (المثالي) مثالية للغاية، فهم يبحثون دائما عن شواهد الخير حتى في أسوأ الناس والأحداث، وعلى الرغم من شكلها الهادئ أو حتى الخجول، فإنها تتمتع داخليا بتوهج وعاطفة، وتمثل نحو 4٪ فقط من البشر.
وتتيح تونس عاصمة تونس لـ INFP (المتعاطف) التواصل بشكل عاطفي أثناء تغذية فضولهم في نفس الوقت.

وقــــــــــــــد يهمك أيــــــــــــضًا :

البوسنة والهرسك من الأماكن السياحية ذائعة الصيت

 

تعرفي على أفضل المطاعم في سراييفو البوسنة والهرسك

 

arablifestyle
arablifestyle

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

10وجهات سفر تناسب الصفات الشخصية  تعرف عليها 10وجهات سفر تناسب الصفات الشخصية  تعرف عليها



GMT 13:36 2019 الإثنين ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

تعيش أجواء هادئة ومميزة في حياتك العاطفية

GMT 15:28 2023 الأربعاء ,19 إبريل / نيسان

نجمات ظهرن بالحجاب في دراما رمضان 2023

GMT 15:35 2019 الأربعاء ,01 أيار / مايو

حلم السفر والدراسة يسيطر عليك خلال هذا الشهر

GMT 14:50 2023 الأحد ,25 حزيران / يونيو

توقعات الأبراج اليوم الأحد 25 يونيو/ حزيران 2023

GMT 14:11 2019 الإثنين ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

تجنب اتخاذ القرارات المصيرية أو الحاسمة

GMT 08:15 2019 الأربعاء ,30 تشرين الأول / أكتوبر

مايا دياب ومعين شريف يرفعون لافته "سولد أوت" في حفلهما في مصر

GMT 03:26 2016 الخميس ,29 كانون الأول / ديسمبر

قطع رأس امرأة أفغانية على يد "طالبان" خرجت بدون زوجها

GMT 20:49 2020 الأحد ,10 أيار / مايو

تعرفي علي ديكورات غرف سفرة مودرن

GMT 18:40 2020 الأربعاء ,15 إبريل / نيسان

9 إطلالات أنيقة بالبنطلون الرياضي من وحي النجمات

GMT 21:57 2020 السبت ,18 كانون الثاني / يناير

تعرف علي أهم وأبرز فوائد الحرنكش

GMT 20:04 2019 الجمعة ,27 كانون الأول / ديسمبر

سيرين عبد النور تشارك أسرتها فتح هدايا الكريسماس

GMT 19:32 2019 الجمعة ,25 تشرين الأول / أكتوبر

تنتظرك أحداث مصيرية خلال هذا الأسبوع
 
arablifestyle

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

arablifestyle arablifestyle arablifestyle arablifestyle