arablifestyle
آخر تحديث GMT 05:20:45
لايف ستايل
لايف ستايل
آخر تحديث GMT 05:20:45
لايف ستايل

الرئيسية

وايكيكي موطن المشاهير وساندبيبر أفضل فندق في باربادوس

هذه الجزر تمتع بصرك بمناظر طبيعية خلابة ومنتجعات جميلة

لايف ستايل

لايف ستايلهذه الجزر تمتع بصرك بمناظر طبيعية خلابة ومنتجعات جميلة

جزيرة باربادوس في البحر الكاريبي
لندن ـ كاتيا حداد 

ثمة مئات الآلاف من الجزر حول العالم التي ترصّع المحيطات، وتحتوي على مناظر طبيعية خلابة وشواطئ ومنتجعات جميلة، حيث تمنح فرصة الانعزال للزائر فيكون بعيداً عن كل ما يعكر صفو الحياة وعن مشاغل الدنيا ومشاكلها، وفي التقرير التالي لصحيفة ذا تايمز نستعرض أجمل الجزر في العالم حيث النقاء والرفاه والمتعة.

جزيرة باربادوس في البحر الكاريبي
على مدى السنوات 47 الماضية، يعد فندق "ساندبيبر" دون تأييد المشاهير، كأفضل فندق فخم في بربادوس. أصحابه هم المفتاح: واين وكارين كابالدي يقيمون في الموقع معظم الأيام، ويقومون بدوريات في الحدائق الاستوائية، لإبقاء العين على الشاطئ ليكون مستعدا لاستضافة الحفلات الأسبوعية. يدير كريستوف بوباردين المطعم الرئيسي وهارولد شيبيرد، يدير بار الكوكتيل. الغرف في الفندق تطل على البحر الكاريبي التي تضم تراسات جميلة للاستمتاع بقيلولة بعد الظهر. تبدأ الأسعار من 2،725 جنيه استرليني. (elegantresorts.co.uk).

الغوص في مياه جزر المالديف
سنة أخرى، مع منتجعات المالديف الأنيقة وتسمح لتواجد البالغين فقط (أكثر من 15 عاما) للغطس. منتجع "هوراوالهي"، الذي افتتح في ديسمبر الماضي، يختلف قليلا حيث تحيط به المياه الأكثر نقاءا في الأرخبيل، والذي يوجد في المدينة التي تتمتع بالأسماك الاستوائية والدلافين والسلاحف وأشعة مانتا. وتشمل أكبر مطعم تحت الماء في العالم. مع الفلل فوق الماء التي تصطف معا على الساحل، لكنها صغيرة نوعا ما. كا انها صديقة للبيئة، أيضا، مع 30٪ من الطاقة التي توفرها الألواح الشمسية. تبدأ الأسعار في المنتج من 3،575 جنيه استرليني، (hayesandjarvis.co.uk).

هذه الجزر تمتع بصرك بمناظر طبيعية خلابة ومنتجعات جميلة

جزر هاواي
أنت لا تعرف أبدا ماذا سترى على شاطئ وايكيكي، في جزيرة أواهو التي تمثل موطنا للمشاهير. الممثلة كاميرون دياز والمغني جوستن تيمبرليك تعلموا كيفية البحث عن الجمال في هذه الجزيرة، بينما في الجزء الخلفي من الشاطئ، قد ترى المخرج والممثل "بن أفليك" في مطعم أورشيدز، كما ان كاني ويست، وشون بن وكريس روك يستمتعون بمصنع الجبن، في حين أن روبرت دي نيرو وجورج كلوني يستمتعون بوجباتهم في مطعم "نوبو وايكيكي".
فندق رويال هاواي، ويعرف أيضا باسم القصر الوردي يعد موطنا لأفضل الكوكتيلات الاستوائية في العالم. عشرة ليال تبدأ من 2،718 جنيه استرليني(virginholidays.co.uk).

كمبوديا
تمتلك كمبوديا منافسة جديدة حيث ان "أليلا كوه روسي"، المنتجع الجديد الأنيق ينتشر على طول سلسلة من الرمال البيضاء على جزيرة جنوب غرب سيهانوكفيل. والذي يتميز بالمباني على شكل مكعبات لافتة للنظر، ذات الأرضيات الصلبة اللامعة والجدران الصخرية. كما يوجد مطعم فرنسي، وبار بالشاطئ، ومنتجع صحي وبرنامج الغمر الثقافي الذي يشمل زيارات سياحية، ودروس طبخ ورحلات. ومن المتوقع أن يفتتح المنتجع في وقت مبكر من العام الجديد، والسعر يبدأ من 1240 جنيه استرليني (wixsquared.com). الرحلات غير مشمولة: العودة إلى سيهانوكفيل عبر كوالالمبور تبدأ من 625 جنيها استرلينيا مع الخطوط الجوية الماليزية.

رحلة بحرية بالكاريبي
تعد سيلفر ميوس أحدث وأكبر سفينة في أسطول سيلفرسي الفاخر، وهو عبارة عن قصر عائم أنيق يضم ثمانية أجنحة، اثنان منها يتطلبان أسعار باهظة الثمن، وتتمتع بكازينو وسبا ومقهى للفنون ومسرح. وهي تبحر من بريدجتاون، بربادوس، في 6 ديسمبر في رحلة لمدة 12 يوما إلى فورت لودرديل عبر جزر "سانت لوسيا، بيكيا، غرينادا، بونير، كوراكاو، أروبا، جمهورية الدومينيكان و كي ويست"، وتقدم أفضل الطعام. تبدأ الأسعار من 5،399 جنيه استرليني، شاملة خدمة الخادم الشخصي (silversea.com).
تحت سطح المحيط الهندي

جزيرة بيمبا هي جارة جزيرة زنجبار الصغيرة الغامضة، والمعروفة في جميع أنحاء أفريقيا كوجهة للشفاء التقليدي. السحر الوحيد الذي تحتاج إلى معرفته هو منتجع مانتا الرائع، في الطرف الشمالي في بيمبا، حيث يتم نسج أقوى من قبل غرفة تحت الماء: يوجد سرير مزدوج في 10 قدم تحت المحيط. وتشمل غرف بسيطة وريفية وسبا متخصصين في التدليك ويمكنك الغوص والتجديف. يبدأ الأسبوع بـ 2،607 جنيه استرليني، بما في ذلك علاج سبا يوم واحد (expertafrica.com).

جزيرة سيشيل
منتجع زيل باسيون يوجد في سيشيل حيث يقع على جزيرة غير مأهولة مع صخور ضخمة منحوتة وشواطئ مبهرة. تحتوي الفيلات على مسابح خاصة ومساحات داخلية مليئة بكامل الاجهزة، وهناك سبا مخفي بين الصخور، وبقدر ما يعد المنتجع مشروعا بيئيا فهو منتجعا فاخرا وانيقا، مع الحدائق العضوية، ومحطة لتحلية المياه والتزام طويل الأمد لاستعادة النظام البيئي في الجزيرة.تبدأ الأسعارمن 4،750 جنيه استرليني (destinology.co.uk).

arablifestyle
arablifestyle

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

هذه الجزر تمتع بصرك بمناظر طبيعية خلابة ومنتجعات جميلة هذه الجزر تمتع بصرك بمناظر طبيعية خلابة ومنتجعات جميلة



GMT 13:36 2019 الإثنين ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

تعيش أجواء هادئة ومميزة في حياتك العاطفية

GMT 15:28 2023 الأربعاء ,19 إبريل / نيسان

نجمات ظهرن بالحجاب في دراما رمضان 2023

GMT 15:35 2019 الأربعاء ,01 أيار / مايو

حلم السفر والدراسة يسيطر عليك خلال هذا الشهر

GMT 14:50 2023 الأحد ,25 حزيران / يونيو

توقعات الأبراج اليوم الأحد 25 يونيو/ حزيران 2023

GMT 14:11 2019 الإثنين ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

تجنب اتخاذ القرارات المصيرية أو الحاسمة

GMT 08:15 2019 الأربعاء ,30 تشرين الأول / أكتوبر

مايا دياب ومعين شريف يرفعون لافته "سولد أوت" في حفلهما في مصر

GMT 03:26 2016 الخميس ,29 كانون الأول / ديسمبر

قطع رأس امرأة أفغانية على يد "طالبان" خرجت بدون زوجها

GMT 20:49 2020 الأحد ,10 أيار / مايو

تعرفي علي ديكورات غرف سفرة مودرن

GMT 18:40 2020 الأربعاء ,15 إبريل / نيسان

9 إطلالات أنيقة بالبنطلون الرياضي من وحي النجمات

GMT 21:57 2020 السبت ,18 كانون الثاني / يناير

تعرف علي أهم وأبرز فوائد الحرنكش

GMT 20:04 2019 الجمعة ,27 كانون الأول / ديسمبر

سيرين عبد النور تشارك أسرتها فتح هدايا الكريسماس

GMT 19:32 2019 الجمعة ,25 تشرين الأول / أكتوبر

تنتظرك أحداث مصيرية خلال هذا الأسبوع
 
arablifestyle

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

arablifestyle arablifestyle arablifestyle arablifestyle