arablifestyle
آخر تحديث GMT 05:20:45
لايف ستايل
لايف ستايل
آخر تحديث GMT 05:20:45
لايف ستايل

الرئيسية

تضم أفضل المنتجعات والمطاعم والطبيعة الخلابة

جزيرة "بربادوس Barbados" تتميز بجمال الرمال الناعمة

لايف ستايل

لايف ستايلجزيرة "بربادوس Barbados" تتميز بجمال الرمال الناعمة

جزيرة "بربادوس Barbados"
لندن - ماريا طبراني

تحتفل بربادوس Barbados "، في30 تشرين الثاني/نوفمبر، بمرور 50 عامًا من الاستقلال. وفي مثل هذا اليوم في عام 1966، غربت الشمس أخيرًا على 300 عام من الحكم البريطاني في الجزيرة الكاريبية، التي جعلت بريطانيا غنية في عصر العبودية، لتصبح أخيرًا حرة في اتخاذ قرارها بطريقتها الخاصة في العالم.

جزيرة بربادوس barbados تتميز بجمال الرمال الناعمة

وبدأت باجانز Bajans الحفلة مبكرًا، مع أجندة غنية بالأحداث، من البطولات الرياضية للمسابقات والمعارض الفنية. والختام الكبير سيكون "الذكرى الذهبية المذهلة للحفل الكبير"، الذي سيعقد في حامية السافانا في يوم الاستقلال، حيث ستحيي النجمة المحلية ريهانا فقرة بها. وبنت بربادوس ازدهارها إلى حد كبير على السياحة، وترسيخ مكانتها كوجهة البحر الكاريبي المفضلة لدى البريطانيين.

جزيرة بربادوس barbados تتميز بجمال الرمال الناعمة

وتمتعت الجزيرة بدفعة من الطبيعة، من خلال موقعها الذي يقع على 93 ميلًا إلى الشرق من السلسلة الرئيسية للبحر الكاريبي، مما يجعلها خارج منطقة الأعاصير، ويمدد موسم العطلات لأواخر الصيف والخريف أي أطول من بعض جيرانها. ويعدّ عامل الجذب الرئيسي في هذه الجزيرة الصغيرة، على بعد 20 ميلًا طولًا و 14 ميلًا اتساعًا، هو شواطئها، من الرمال البيضاء الناعمة من الساحل الغربي الهادئ إلى الشواطئ التي تطل على البحر من الشرق، وبعض من أفضل المنتجعات والمطاعم التي انتشرت في المنطقة من حولها. ولكن هناك القليل من الأماكن السياحية الأخرى، مما يعدّ سبب وجيه لمغادرة الشاطئ لفترة من الوقت، والتضاريس المسطحة بشكل عام والطرق الجيدة، وشبكة النقل العام التي تجعلها سريعة وسهلة للتجول بها.

جزيرة بربادوس barbados تتميز بجمال الرمال الناعمة

ومما لا يثير الدهشة، ان أقوى نقاط الجاذبية لبربادوس هي تاريخها الاستعماري. وأن مشهد مصانع السكر وبيوت المزارع والاحتفالات السنوية الرئيسية في الجزيرة، والمحاصيل الكثيرة، في شهري تموز/يوليو وآب/أغسطس، متجذرة في تقاليد الشعب. أفضل موقع تاريخي هو بريدج تاون في الحي القديم من العاصمة، وحاميتها العسكرية. وأعلنته اليونسكو أحد مواقع التراث العالمي في عام 2012، فهي موطن لبعض من أروع الأمثلة على العمارة الجورجية في البحر الكاريبي، التي يعود تاريخها إلى عندما كانت الجزيرة مركز عمليات للتوسع البريطاني في الأميركتين.

جزيرة بربادوس barbados تتميز بجمال الرمال الناعمة

وتقدم المنطقة أفضل تدفقات الروم، ولكن في بربادوس لديهم اختيارات أفضل للشراب في المحلات التجارية. وتعمل بربادوس لجذب المزيد من محبي اليخوت إلى شواطئها. فضلًا عن استضافة سباق القوارب الأول من موسم الإبحار في منطقة البحر الكاريبي، ورفعت بربادوس عددًا من المسابقات الشاطئية والنهايات للمعابر الأطلسية، بما في ذلك تجمع جزر الكناري.

جزيرة بربادوس barbados تتميز بجمال الرمال الناعمة

وعقدت صفقات مع شركاء مثل فيرجين أتلانتيك، وشركة الشحن جيست الآن، لتمكين البحارة وقواربهم، للوصول إلى الجزيرة بأسعار معقولة، كما زادت عدد الأرصفة العامة إلى 90. ومن الممكن أيضًا إسقاط المرساة في خليج كارلايل مجانا. ويفضل استخدام المترو للتجول في المدينة، حيث أن ركوب الترام الذي يعمل بالطاقة الشمسية في جميع أنحاء أحشاء بربادوس في كهف هاريسون. في أعماق المرتفعات الوسطى تكمن واحدة من مناطق الجذب الأكثر غرابة في الجزيرة، نظام التيار الكهفي، واكتشفت لأول مرة في عام 1795، على الرغم من حفره بعد حوالي 200 سنة. والشبكة يصل طولها إلى ميل من الكهوف المنحوتة من صخور الحجر الجيري على مدى آلاف السنين، ويحتوي على برك عميقة، والجداول، والشلالات وبعض الهوابط والصواعد التي من شأنها أن تحد من خيال النحات الأكثر إبداعًا. وفور توجهك إلى بربادوس عليك زيارة كليف بيتش كلوب، وهو أحدث إضافة للمجتمع المخملي. هذا البديل يحتوي على غرفة الطعام الرسمية في مطعم كبير في الجزيرة، وكليف، الذي افتتح مؤخرًا، يطفو فوق سطح البحر ومفتوحًا للزوار.

جزيرة بربادوس barbados تتميز بجمال الرمال الناعمة

وهناك مركز تجاري فخم في هولتاون، الذي هو المكان المناسب لاختيار ملابس من غوتشي، لوي فويتون أو هوغو بوس. وأما عن أماكن الإقامة، هناك ساند بايبر The Sandpiper  الفخم في هولتاون والمكون من 52 غرفة، وافتتح ثلاثة أجنحة فاخرة في منزل على الشاطئ. جميعها بشرفات مفتوحة مع الحانات الرطبة وإطلالات رائعة على المحيط. وتبدأ الأسعار من 860 جنيه إسترليني في الليلة الواحدة.

جزيرة بربادوس barbados تتميز بجمال الرمال الناعمة

أما شوغار باي فقد افتتح في وقت سابق من هذا العام، وهو تجديد لذيذ لمنتجع أماريليس على الشاطئ. ويتكون الفندق من 138 جناحًا من فئة الأربع نجوم في هاستينغز، وتبادل نظام ألوان صارخ لنغمات الطبيعة. وأضاف مطعم السوشي، والبار المطل على حمام السباحة على سطح الفندق، نادي الأطفال ودور الحضانة، صالة الشاي، ومنتجع صحي، وحانة. سكاي الاستوائية، الإقامة لسبع ليال شاملة للجميع تبدأ من 1.299 جنيه إسترليني للفرد، بما في ذلك رحلات العودة.

والفنادق ليست هي الخيار الوحيد في بربادوس. وانضمت مجموعتين من الفيلات الجديدة على الساحة ذات الخدمة الذاتية، منها هامرتون بربادوس، التي تقدم أكثر من 100 فيلا وشقة في الساحل الغربي.

arablifestyle
arablifestyle

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

جزيرة بربادوس barbados تتميز بجمال الرمال الناعمة جزيرة بربادوس barbados تتميز بجمال الرمال الناعمة



GMT 17:42 2023 الخميس ,19 تشرين الأول / أكتوبر

نصائح قبل السفر للمرّة الأولى إلى أيسلندا الجذّابة

GMT 08:15 2023 الثلاثاء ,17 تشرين الأول / أكتوبر

أفضل الوجهات السياحيّة المُناسبة في الخريف والشتاء

GMT 14:35 2023 الإثنين ,16 تشرين الأول / أكتوبر

مُقترحات لوجهات سياحيّة مُناسبة في الخريف والشتاء

GMT 06:27 2023 الإثنين ,16 تشرين الأول / أكتوبر

"ليجا" وجهة جديدة في نيوم لتجربة سياحية استثنائية

GMT 18:22 2023 السبت ,14 تشرين الأول / أكتوبر

الدوحة وجهة تجمع بين الحداثة والعراقة

GMT 14:49 2023 الأربعاء ,11 تشرين الأول / أكتوبر

الصين وجهة سياحية جذابة تعيد المسافرين إلى زمن مضى

GMT 13:36 2019 الإثنين ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

تعيش أجواء هادئة ومميزة في حياتك العاطفية

GMT 15:28 2023 الأربعاء ,19 إبريل / نيسان

نجمات ظهرن بالحجاب في دراما رمضان 2023

GMT 15:35 2019 الأربعاء ,01 أيار / مايو

حلم السفر والدراسة يسيطر عليك خلال هذا الشهر

GMT 14:50 2023 الأحد ,25 حزيران / يونيو

توقعات الأبراج اليوم الأحد 25 يونيو/ حزيران 2023

GMT 14:11 2019 الإثنين ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

تجنب اتخاذ القرارات المصيرية أو الحاسمة

GMT 08:15 2019 الأربعاء ,30 تشرين الأول / أكتوبر

مايا دياب ومعين شريف يرفعون لافته "سولد أوت" في حفلهما في مصر

GMT 03:26 2016 الخميس ,29 كانون الأول / ديسمبر

قطع رأس امرأة أفغانية على يد "طالبان" خرجت بدون زوجها
 
arablifestyle

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

arablifestyle arablifestyle arablifestyle arablifestyle