arablifestyle
آخر تحديث GMT 05:20:45
لايف ستايل
لايف ستايل
آخر تحديث GMT 05:20:45
لايف ستايل

الرئيسية

تتمتع بإطلالات ساحرة ومشروبات مذهلة

أجمل المطاعم لقضاء عطلة مميزة في إيبيزا

لايف ستايل

لايف ستايلأجمل المطاعم لقضاء عطلة مميزة في إيبيزا

 إيبيزا ـ عادل سلامه

 تعتبر جزيرة وايت فرصة رائعة لقضاء عطلة نهاية الأسبوع، ونقدم لك أفضل المطاعم التي تقع على شاطئ البحر لقضاء يوم كسول في إيبيزا
 
أفضل إطلالة: أمانت " Amante"

أجمل المطاعم لقضاء عطلة مميزة في إيبيزا
 
وبين جميع الإطلالات الساحرة في إيبيزا، فإن الأفق ذو اللون الأزرق الضارب للخضرة الذي يستقبلك بينما تنزل السلالم إلى أمانت، لا بد إنه واحد من أكثر المناظر إبهارا بالجزيرة، في حين أن الشاطئ ليس أفضل شواطئ الجزيرة، إلا أن عامل الجذب في أمانت هو موقعه المنعزل فوق قمة المنحدر الصخري، وسيكون عليك أن تتحرك سريعا للحصول على أحد الكراسي بالطابق السفلي بالمطعم.

أجمل المطاعم لقضاء عطلة مميزة في إيبيزا

إذا لم تستطع، اجلس في المطعم الأنيق ذو الديكور الريفي المصقل، وقائمة الطعام المتنوعة بما تحتويه من أطعمة شهية  إلى جانب أطباق أكثر تجريبية (حساء الصيادين الإسباني مع الزعفران، وحلوى الأفوكادو)، كما يمكنك البحث عن الفرع الآخر لأمانت الذي افتتح هذا الصيف باسم أيانا.
أفضل الأكلات: سا بونتا  Sa Punta

أجمل المطاعم لقضاء عطلة مميزة في إيبيزا

لم يقدم مطعم رودولف ساشس الفرنسي وصفته لكسب القلوب في إيبيزا بعد، لكنه بالتأكيد سيفعل إذ يمتلك موقعًا رائع الجمال (في أقصى طرف من خليج تالامانكا حيث يطل على البلدة القديمة من ناحية، مع مساحة واسعة من المحيط بالناحية الأخرى)؛ وطعام متميز ولذيذ باستمرار، وجرعة هائلة من الموسيقى التي تحسن المزاج، وبالنظر إلى النجاح المستمر من سا بونتا، انها وصفة مجربة ومختبرة لجذب أولئك ذوي المعنويات العالية والكعوب الأعلى.

أجمل المطاعم لقضاء عطلة مميزة في إيبيزا
 
أفضل مكان للاسترخاء طوال اليوم: نادي شاطئ القطن "Cotton Beach Club"
 
حيث توجد المياه النقية كالكريستال، والرمال البيضاء، طالما كان كالا تاريدا له شعبية لدى العائلات، افتتح النادي الثنائي النرويجي كريستيان و ميريت مارستراندر في عام 2014، ومن وقتها أصبح على خريطة إيبيزا للفنادق الخمس نجوم، إذا وصلت مبكرا قد تستطيع تأمين سرير على الشاطئ قبل صعود الدرج إلى المطعم الأبيض وشرفته البيضاء، حيث ستخطف الإطلالة على الخليج أنفاسك بنفس قدر صعود الدرج.

أجمل المطاعم لقضاء عطلة مميزة في إيبيزا

ويقدم المطعم الواقع على سطح البحر، المأكولات الآسيوية ومن دول البحر المتوسط، وبه بار السوشي الخاص به، بينما يقدم المطعم بالتراس الكبير وجبة تاكو الدجاج والكاري الأصفر، إن شعرت بإغراء لاختبار روعة شواطئ إيبيزا، فأنت مدعو للجلوس قبالة الشاطئ، وأيضا هناك دش خاص على السطح لتتمكن من التأنق مرة أخرى قبل غروب الشمس.
 
الأفضل في وقت الغروب: الشاطئ التجريبي
 
يقع على الطرف الجنوبي من الجزيرة، في قبالة بحيرات الملح القاتمة الجميلة، ستجد أن الشاطئ التجريبي في إيبيزا هو العودة إلى إيبيزا القديمة - مع زيادة وجود الكوكتيلات القوية والحشود التي ترتدي بيكيني من تصميمات شهيرة، ويحتوي المطعم على أسرة تطل على الشاطئ أمام البحر الأبيض المتوسط، تتميز الأجواء في المطعم في الهواء الطلق بأنها غير رسمية حيث يمكنك السير حافي على الرمال، يتمتع الطعم بأثاث خشبي أنيق وموسيقى تصويرية تضيف إلى الشعور بالنعيم.
المشروبات هي أهم ما يقدمه المطعم بالشاطئ التجريبي، يمتلئ البار بمشروبات محلية الصنع والصبغات التي تجعل جودة المشروبات أعلى بكثير من الموخيتو المعتاد، ويقدم المطعم قائمة طعام متأثرة بالأصناف الإسبانية، مثل أطباق التاباس، إلى أطباق أكثر حميمية مثل فيتوسيني جراد البحر والقاروس المشوي.
 

أجمل المطاعم لقضاء عطلة مميزة في إيبيزا
الأفضل للمشاهدة: مارلين الأزرق " Blue Marlin"
هو أحد أشهر المطاعم الشاطئية في إيبيزا، ويبقى هو المكان الأفضل للرؤية لأولئك الذين يحبون تناول السوشي مع أخذ صور السيلفي، يقع على شاطئ كالا جوندال في الجنوب الغربي من الجزيرة، وإذا كان ما تبحث عنه هو نادي حيوي على الشاطئ، فإن مارلين الأزرق هو خيارك من فئة الخمس نجوم، ناهيك عن انك ستحصل على الكثير من المرح.

أجمل المطاعم لقضاء عطلة مميزة في إيبيزا
 
يقدم المطعم قائمة طعام تتكون معظمها من مأكولات البحر الأبيض المتوسط مع نكهات آسيوية - الأخطبوط المشوي، جنبا إلى جنب مع سمك السلمون والسلطعون ذو القشرة الرقيقة- مكان المطعم بجوار منطقة الاحتفال، حيث توجد قائمة مشروبات صغيرة مع أسرة بيضاء ضخمة، بالنهار تلك البقعة مكان جيد للاسترخاء وتناول الكوكتيلات، وليلا تمتلئ الأماكن المخصصة للشخصيات الهامة، ويستمر الحشد في الرقص حتى الرابعة صباحا.
الأفضل للعائلات: جيكو بيتش كلوب، فورمونتيرا


 
هو المكان حيث يتوجه مجموعة المسافرين إلى فورمونتيرا بحثا عن فترة راحة بعيدا عن إيقاع إيبيزا المحموم، وبالنظر إلى امتداد 10 كم من الرمال البيضاء أمام مطعم جيكو بيتش كلوب، من السهل معرفة ما سر الاسترخاء، وقد تم تجديد الفندق ونادي الشاطئ لعام 2017 على أيدي المصمم أنطونيو أوبرادور، المفروشات النظيفة ذات الطابع المعاصر مغطاة بأقمشة فيروزية لخلق مساحة مشرقة مستوحاة من منتجعات ريفييرا الكلاسيكية.
حاول العثور على بقعة في الظل لتذوق المأكولات البحرية المميزة في المطعم، قبل أن تجلس لتناول المشروبات على كرسي في الحديقة المجاورة، حيث يوجد حمام سباحة مناسب الحجم لإبقاء بالأطفال منشغلين، مع عدم وجود أي صوت يزعجك ماعدا صوت الأمواج.
 

arablifestyle
arablifestyle

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أجمل المطاعم لقضاء عطلة مميزة في إيبيزا أجمل المطاعم لقضاء عطلة مميزة في إيبيزا



GMT 13:35 2019 الخميس ,26 أيلول / سبتمبر

تتحدى من يشكك فيك وتذهب بعيداً في إنجازاتك

GMT 14:33 2019 الأربعاء ,01 أيار / مايو

تواجهك عراقيل لكن الحظ حليفك وتتخطاها بالصبر

GMT 11:05 2023 الأربعاء ,06 أيلول / سبتمبر

توقعات الأبراج اليوم الأربعاء 06 سبتمبر ​/ أيلول 2023

GMT 11:09 2023 الإثنين ,25 أيلول / سبتمبر

تامر حسني يوجه رسالة لجمهوره بسبب ألبومه الجديد

GMT 00:28 2023 الجمعة ,01 أيلول / سبتمبر

توقعات الأبراج اليوم الجمعة 1 سبتمبر ​/ أيلول 2023

GMT 14:52 2019 الإثنين ,25 آذار/ مارس

قرارات مصيرية تحسم كثير من المواقف

GMT 09:53 2020 السبت ,13 حزيران / يونيو

لا تتهوّر في اتخاذ قرار أو توقيع عقد

GMT 10:06 2020 الأحد ,19 كانون الثاني / يناير

الفنانة منة فضالي تودع جمهورها في مصر

GMT 14:53 2019 الخميس ,27 حزيران / يونيو

أبرز العطور برائحة الورود المنعشة لصيف 2019

GMT 10:21 2019 الأحد ,06 كانون الثاني / يناير

تعرفي على كل ما هو جديد في صيحات الأحذية لعام 2019

GMT 13:46 2018 الأربعاء ,20 حزيران / يونيو

لفات طرح تناسب العباءات من وحي مدوّنات الموضة
 
arablifestyle

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

arablifestyle arablifestyle arablifestyle arablifestyle