arablifestyle
آخر تحديث GMT 21:20:12
لايف ستايل
لايف ستايل
آخر تحديث GMT 21:20:12
لايف ستايل

الرئيسية

يتمتع بعضها بإطلالات بانورامية وأخرى أثاثها من الذهب

أجنحة فندقية نالت شهرة عالمية بخدمات الرفاهية المطلقة

لايف ستايل

لايف ستايلأجنحة فندقية نالت شهرة عالمية بخدمات الرفاهية المطلقة

جناح رويال بيننهاوس في فندق بريزيدنت ويلسون
لندن ـ ماريا طبراني

يعتبر إعداد طائرة فاخرة غير مكلف للغاية بالنسبة لبعض الناس أو القليل منهم، مما يجعل السفر للخارج أكثر سهولة، وقد قامت النخبة المسافرة بعمل قائمة سنوية لأفضل 100 جناح في الفنادق حول العالم. ونشرت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، أحدث ترتيب تنازلي للأماكن الأكثر روعة في العالم للبقاء بها من خلال رسم بياني صدر هذا الأسبوع. من الجزر المنعزلة في المناطق الاستوائية إلى بعض من المدن الأكثر إثارة في العالم، لم يترك التصنيف أي مكان إلا وكان ضمن الخيارات. فتابع القراءة لاكتشاف ما يجعل هذه الأجنحة الأكثر شهرة في العالم.أجنحة فندقية نالت شهرة عالمية بخدمات الرفاهية المطلقة

1) جناح رويال بيننهاوس في فندق بريزيدنت ويلسون، جنيف 62 ألف جنيه استرليني (80 دولار أميركي) لليلة الواحدة ، وهو من بين الأجنحة المفضلة لدى رؤساء الدول والمشاهير مثل ريتشارد برانسون وريهانا وبيل غيتس، جناح البنتهاوس المكون من 12 غرفة نوم على بحيرة جنيف، ويغطي الطابق الثامن بأكمله من الفندق.
يمتد على مساحة 18 ألف قدم مربع، ويطل على مناظر بانورامية مطلة على جبال الألب ويعتقد أنه أفضل جناح فندق، في أي مكان في العالم.

بالإضافة إلى أنه يتمتع بالرفاهية حيث يوجد الطاهي الشخصي، والخادم الشخصي وفريق الأمن، وتنبع العطور من خزائن الـ12 غرفة نوم - كل منها تحتوي على حمام داخلي ويمكن للضيوف لعب البلياردو أو على البيانو الكبير ماركة "ستينواي" للترفيه.

وبعد يوم شاق من رؤية المعالم السياحية في العاصمة السويسرية يمكنهم الاسترخاء مع تلفزيون "بانغ & أولوفسن بوفيغيون" ذو الشاشة المسطحة - أو ببساطة يمكنهم الاستمتاع بمحيطهم الفخم.أجنحة فندقية نالت شهرة عالمية بخدمات الرفاهية المطلقة

2) جناح مهراجا في راج بالاس، جايبور، الهند - 50 ألف جنيه استرليني ( 65 ألف دولار) في الليلة. وبالمقارنة مع بريزدنت ويلسون، جنيف، فإن جناح مهراجا في راج بالاس في الهند هو عمليا صفقة رابحة- إذا كان لديك احتياطي 50 ألف جنيه استرليني في حسابك المصرفي. ففي الأربع طوابق، شقة 16 ألف قدم مربع، وربما لا يثير الدهشة، فهو الأكبر في آسيا وكان ذات يوم منزل المهراجا.

ويمكنك الاستمتاع بديكور من أوراق الذهب وجدران المرآة، بالإضافة إلى أثاث من الذهب والفضة وجاكوزي وحمام سباحة. واحدة من أكثر الغرف إثارة للإعجاب هي غرفة الاستقبال ذات الارتفاع المزدوج، مع الثريا العملاقة، والجلد من المخمل الأحمر.أجنحة فندقية نالت شهرة عالمية بخدمات الرفاهية المطلقة

3) تي وارنر بنتهاوس في فور سيزونز، نيويورك - 38 ألف جنيه استرليني (50 ألف دولار) في الليلة. فإذا كنت تخطط لرحلة إلى نيويورك الكبيرة، يمكنك أيضا البقاء في جناح كبير. ويقيم ضيوف فندق تي وارنر بنتهاوس على ارتفاع 500 ألف قدم فوق مانهاتن، ويتمتع بإطلالات بانورامية على مانهاتن من الشرفات الزجاجية الأربعة في الجناح، وهي الأعلى في العالم. ويكون لديك السائق الخاص ومدير علاقات النزلاء ومركز التدليك أيضا. هذا الجناح الفريد هو حقا جوهرة التاج في الفندق الفخم في مدينة نيويورك.
"تي وارنر بينتهاوس" هو مكان إقامة بغرفة نوم واحدة. في حالة الحاجة إلى غرفة نوم ثانية، يمكن تحويل السبا الخاص في الجناح إلى غرفة نوم ثانية عند الطلب.أجنحة فندقية نالت شهرة عالمية بخدمات الرفاهية المطلقة

4) فيلا هيلتوب في جزيرة لوكالا، فيجي جنوب المحيط الهادئ - 34 ألف جنيه استرليني في (45 ألف دولار ) في الليلة الواحدة، وتقع على قمة تلة خضراء على جزيرة مملوكة من قبل المؤسس المشارك ديتريك ماتيسشيتز في شركة "ريد بول" ، ويتم احتساب الإقامة على قمة التل كمنتجع داخل المنتجع، وتقدم غرف لستة ضيوف. ويعتبر بمثابة جوهرة التاج لما يقرب من اثنين من الفيلات الفاخرة، ويضم مناظر بانورامية للجزيرة والبحر، ما يقرب من 120 ألف قدم مربع من مساحة غرفة النوم، ويوجد طباخ خاص، وسائق ومربية، ومهبط طائرات خاص.
وعندما يحين الوقت لترك وسائل الراحة في هذا المنزل المؤقت، يمكن للنزلاء الذهاب إلى ملعب الجولف، أو المشي إلى الشلالات، أو الذهاب إلى الغوص في البحر أو تعلم كيفية ركوب الخيل في مرفق التدريب في الموقع. أو أولئك الذين يختارون تدليل أنفسهم في السبا يمكن اختيار التوابل الخاصة بهم، والأعشاب، والزهور والفواكه، وخلق الزيت والصابون الذي يرضيهم.

5) جناح تراس من 5 غرف نوم في "ذا مارك"، نيويورك - 34 ألف جنيه استرليني (45 ألف دولار) في الليلة الواحدة، ويقع فندق" ذي مارك" في منطقة الجانب الشرقي في مدينة نيويورك، وهو عبارة عن بنتهاوس فاخر تبلغ مساحته 12000 ألف قدم مربع. والجناح الكهفي يحتوي على خمس غرف نوم، ستة حمامات، وغرفة طعام فخمة التي يمكن أن تتسع ل 24 شخصا، وتراس على السطح 2500 ألف قدم مربع مع مناظر خلابة لأفق المدينة و سينترال بارك.

يعتبر المكان الفخم بمثابة "قصر في السماء"، وهو أشبه بمكان إقامة كبير من جناح الفندق، الذي يغطي الطابقين العلويين من مبنى تاريخي يعود لعام 1927، يضم الجناح الذي صممه الفرنسي جاك غرانج، جناحا خاصا وغرفة معيشة يمكن تحويلها إلى قاعة رقص كبيرة الحجم مع أسقف عالية بطول 26 ألف قدم وبيانو كبير.أجنحة فندقية نالت شهرة عالمية بخدمات الرفاهية المطلقة

6) جناح بنتهاوس في جراند حياة كان، مارتينيز، فرنسا - 31 ألف جنيه استرليني(930ألف دولار) في الليلة الواحدة، ويقع جناح البنتهاوس في الطابق السابع من فندق "غراند حياة كان هوتل مارتينيز"، على مساحة 300 ألف قدم مربع ويضم أربع غرف نوم. ويمكن للضيوف الاستمتاع بتراس خاص كبير يطل على خليج كان وشارع بوليفارد دي لا كرويزيت الشهير، فضلا عن غرفة معيشة وغرفة طعام وحمام رخامي.

ويوجد أيضا أعمال فنية من قبل الرسام الشهير بيكاسو، وخدمة الخادم الشخصي، فضلا عن استخدام الجاكوزي والحمام التقليدي. ويُذكر ان إيفا لونغوريا، بروس ويليس، وروبرت باتينسون بقوا جميعا في الجناح الشهير خلال مهرجان كان السينمائي السنوي.

7) جناح بنتهاوس في فندق كالا دي فولب، سردينيا، إيطاليا - 31 ألف جنيه استرليني (177 ألف دولار) في الليلة الواحدة، وبورتو سيرفو هو ملعب للأغنياء والمشاهير، ولكن جناح البنتهاوس يجلس فوق فندق كالا دي فولب. ويمكن للضيوف الاستمتاع بتراس فاخر مكون من ثلاث غرف نوم مقابل 31 ألف جنيه إسترليني، مع إطلالة شاملة على الساحل الأزرق. كما تحتوي الغرفة على مكان للاستحمام الشمسي ومنطقة للياقة البدنية وبركة سباحة خاصة مع تراس كبير مزين بالبلاط.

8) جناح 5000 في ماندارين أورينتال، نيو يورك - 800 ألف جنيه استرليني( 36 ألف دولار ) في الليلة الواحدة، وكما يوحي الاسم، يقدم جناح 5000 الفخامة في كل منعطف.
من جدار كريستال سواروفسكي الذي يعكس الضوء إلى النوافذ الممتدة من الأرض إلى السقف مع إطلالة على أفق مانهاتن إلى اللوحات الفنية والمنحوتات التي تزين المساحة، والتي يمكنك شراؤها من خلال الضغط على زر إيباد. ناهيك عن أن الجناح هو الوحيد في العالم الذي سيشارك مع ديور لتقديم تجربة عروض الأزياء "ديور كابين" الحصرية.

9) سكاي فيلا الذي يتكون من طابقين في منتجع "بالمز كازينو"، لاس فيغاس - 27 ألف جنيه استرليني (35 ألف دولار )في الليلة الواحدة مع مصعد زجاجي شخصي، يرحب بكم هذا القصر الذي تبلغ مساحته 9000 ألف قدم مربع إلى عالم من الروعة. وفيلا "تو ستوري سكاي" هي الأعلى من الدرجة الراقية التي تتميز بحوض سباحة زجاجي مغلق، شرفات خاصة، مساج وغرف للياقة البدنية و الخادم الشخصي على مدار 24 ساعة.
وسوف تحصل على اثنين من سرير مزدوج الملكة، بالإضافة إلى غرفة معيشة وغرفة طعام، واثنين من أجنحة صالون و 5 حمامات.أجنحة فندقية نالت شهرة عالمية بخدمات الرفاهية المطلقة

10) الجناح الملكي في فندق بلازا أثيني، باريس، فرنسا - 23 ألف جنيه استرليني (745 ألف دولار) في الليلة الواحدة، وهو الجناح الفاخر بأثاث ريجنسي الفرنسي، والتحف المذهلة واللمسات الحريرية والدمشقية، ويتحدث عن تاريخ المدينة وجمالها. ويحتوي الجناح الواسع على أربع غرف نوم وأربعة حمامات، بالإضافة إلى غرفة جلوس فاخرة وغرفة طعام ومطبخ، مما يجعلها مثالية للعائلات. ومن الشرفات، سوف تستمتع بمناظر خلابة من شارع مونتيغن وبرج إيفل.وعند حجز جناح توقيع، تشمل الإقامة خدمة النقل من المطار إلى محطة القطار / القطار الرئيسي ذهابا وإيابا، وزجاجة شمبانيا وخدمة الواي فاي المجانية.
 

 

arablifestyle
arablifestyle

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أجنحة فندقية نالت شهرة عالمية بخدمات الرفاهية المطلقة أجنحة فندقية نالت شهرة عالمية بخدمات الرفاهية المطلقة



GMT 08:06 2019 الخميس ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

بريطانيان يحتسيان السم ليموتا على طريقة روميو وجولييت
لايف ستايلبريطانيان يحتسيان السم ليموتا على طريقة روميو وجولييت

GMT 12:54 2019 الثلاثاء ,19 تشرين الثاني / نوفمبر

تعرفي على الأخوات الأشهر في عالم الموضة
لايف ستايلتعرفي على الأخوات الأشهر في عالم الموضة

GMT 16:36 2019 الأربعاء ,20 تشرين الثاني / نوفمبر

نادين لبكي تُعلِّق على ثورة لبنان وتدعو بحرقة قلب المغتربين
لايف ستايلنادين لبكي تُعلِّق على ثورة لبنان وتدعو بحرقة قلب المغتربين

GMT 12:22 2019 الأربعاء ,23 تشرين الأول / أكتوبر

تعرفى على أخطاء تشوب العلاقة الحميمة يجب تجنبها
لايف ستايلتعرفى على  أخطاء تشوب العلاقة الحميمة يجب تجنبها

GMT 14:16 2019 السبت ,09 تشرين الثاني / نوفمبر

دبي أفضل وجهة عطلات رحلات طويلة للعائلات البريطانية
لايف ستايلدبي أفضل وجهة عطلات رحلات طويلة للعائلات البريطانية

GMT 21:49 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

حذاء "جيمي شو" الجديد نجح في اقتحام خزانات النجمات
لايف ستايلحذاء "جيمي شو" الجديد نجح في اقتحام خزانات النجمات

GMT 05:54 2019 الأربعاء ,20 تشرين الثاني / نوفمبر

مصطفى توضح تورُّطها في أزمة طارق العريان وأصالة
لايف ستايلمصطفى توضح  تورُّطها في أزمة طارق العريان وأصالة

GMT 18:21 2019 الخميس ,17 تشرين الأول / أكتوبر

تعرّف على أسباب وعلاج سرعة القذف عند الرجال
لايف ستايلتعرّف على أسباب وعلاج سرعة القذف عند الرجال

GMT 20:36 2019 الأربعاء ,06 تشرين الثاني / نوفمبر

"مصر للطيران" تشارك في بورصة السياحة WTM
لايف ستايل"مصر للطيران" تشارك في بورصة السياحة WTM

GMT 11:57 2019 الخميس ,26 أيلول / سبتمبر

تواجهك أمور صعبة في العمل

GMT 12:12 2019 الثلاثاء ,22 تشرين الأول / أكتوبر

أدخلي الطراز الإسباني في ديكور منزلكِ

GMT 15:39 2016 الجمعة ,16 كانون الأول / ديسمبر

مناظر خلابة في قلب حضرموت بواديها الأخضر النضير

GMT 10:04 2017 الأحد ,03 كانون الأول / ديسمبر

الأنصاري تكشف جمال فستان نجلاء بدر في مهرجان القاهرة

GMT 06:57 2019 الأحد ,20 تشرين الأول / أكتوبر

نيكول سابا تعتذر عن إحياء حفل غنائي

GMT 13:54 2019 الخميس ,26 أيلول / سبتمبر

تبحث أمراً مالياً وتركز على بعض الاستثمارات

GMT 16:42 2018 الأحد ,30 كانون الأول / ديسمبر

سارة نخلة تكشف عدم حسم موقفها مِن المُشاركة في رمضان

GMT 17:12 2018 الثلاثاء ,06 شباط / فبراير

تعرفي على أفضل أوقات قص الشعر لمنحه الحيوية

GMT 05:13 2016 السبت ,10 كانون الأول / ديسمبر

نجلاء محمود تُشكل مجموعة مميزة من إكسسوار 2017

GMT 18:36 2017 الخميس ,21 أيلول / سبتمبر

أول ظهور لسيلينا غوميز بعد عملية زراعة الكلى

GMT 04:56 2016 الأربعاء ,30 تشرين الثاني / نوفمبر

تعرفِ على دور برجك في تحديد ملامح شخصيتكِ القوية