arablifestyle
آخر تحديث GMT 05:20:45
لايف ستايل
لايف ستايل
آخر تحديث GMT 05:20:45
لايف ستايل

الرئيسية

أفضل فرصة للاستمتاع بجمال الطبيعة وسط أجواء من الراحة والاسترخاء

أماكن سياحية رومانسية لقضاء شهر العسل في الخريف من بينها مدينة نيويورك

لايف ستايل

لايف ستايلأماكن سياحية رومانسية لقضاء شهر العسل في الخريف من بينها مدينة نيويورك

مدينة بروج بلجيكا
طوكيو - لايف ستايل

هل تتطلعان الى قضاء شهر العسل عما قريب و تبحثان عن وجهات سياحية رومانسية لشهر العسل في الخريف؟ إذن فإنكما محظوظان لأن الخريف هو موسم العطل الرومانسية بامتياز و هو أكثر مواسم العام التي تناسب رحلات شهر العسل و العطلات الرومانسية، سيمنحكما فصل الخريف أفضل فرصة للاستمتاع بجمال الطبيعة وسط أجواء من الراحة و الاسترخاء و المرح مع التنعم بطقس لطيف ومثالي بعيدا عن حشود السياح و صخب موسم الصيف.

"نقترح عليكما احدى افضل وجهات سياحية رومانسية لشهر العسل في الخريف، وهي وجهات مختارة لكونها من اكثر اماكن العالم التي تتحلى بأجواء خريفية رومانسية لاتقاوم، ويتجسد فيها جمال موسم الخريف في اجمل صوره. لنتعرف عليها فيما يلي:

كيوتو اليابان افضل وجهة سياحية رومانسية لشهر العسل في الخريف:

اقرأ أيضًا:

تعرف على أفضل وجهات الرياضات المائية الرائعة خلال إجازتك في الهند

شهر العسل في كيوتو اليابانية في موسم الخريف سيجعل العروسين يقعان في الحب من جديد وسط اجواء هذا البلد الساحرة و التي تزداد سحرا في الخريف، يكتسي موسم الخريف في كيوتو اروع الحلل وتزهو فيه الطبيعة بأبهى المناظر الطبيعية وكأنها تودع شبابها بشموخ يفوق كل شموخ و جمال يفوق جمال كل فصول العام الاخرى لتستقبل شبابها من جديد.

وتشتهر كيوتو بزهور كويو koyo و التي تتحول في الخريف الى لون أحمر جذاب يكسو كل ارجاء المدينة و اسطح مبانيها وتأتي أضواء الليل لتخترق تلك الأوراق الحمراء الشفافة فتعم الاماكن اضاءة مبهرة لتضفي عليها اجواء غاية في الرومانسية و الجمال و السحر.

بروج بلجيكا رومانسية خرافية لشهر العسل في الخريف:
لعل أفضل الأوقات لزيارة مدينة بروج البلجيكية هي موسم الخريف حيث تصبح واحدة من افضل الوجهات السياحية الرومانسية لقضاء شهر العسل. تصبح بروج في موسم الخريف و كأنها موقع من مواقع حكاية خرافية أو قصة رومانسية جميلة يستحق العروسين أن يلعبا فيها دور البطولة المطلقة. الطابع القوطي للمدينة بمعمارها المذهل و معالمها التاريخية العجيبة و قنواتها المائية العجيبة، فضلا عن الطبيعة الخلابة التي تتخلل كل ذلك، يزدان بمزيد من الجمال في فصل الخريف و يكتسي اجواء رومانسية قل نظيرها.

سيستمتع العروسين في موسم الخريف في بروج باستنشاق الهواء العليل و التنزه في الاماكن والطقس معتدل لطيف، و السياحة في اجواء من الهدوء الذي يعم الارجاء بعد زحام الصيف. سيعيش العروسين اجمل اللحظات في بروج الملقبة باسم “بندقية الشمالية” في الخريف وسط الأشجار التي تتزين بأبهى حللها ومشاهد طبيعية غاية في الجمال حيث تشهد الطبيعة اروع مسك ختام قبل أن تشهد ولادتها الجديدة. يمكن للعروسين اختيار أحد المطاعم في الساحة الرئيسية للمدينة و تناول عشاء رومانسي على أضواء الشموع لينعما بأروع لحظات شهر العسل.

أونتاريو كندا أفضل الوجهات في كندا لشهر العسل في الخريف:
للاستمتاع في شهر العسل بمشاهدة تساقط أوراق الاشجار في موسم الخريف فإن أونتاريو كندا هي واحدة من افضل وجهات سياحية رومانسية.

صحيح أن جميع انحاء كندا تتحول الى مشاهد طبيعية مبهرة خلال موسم الخريف خاصة في المقاطعات الشرقية من البلد، ولكن بالنسبة للعرسان الذين يرغبون في رؤية اجمل المشاهد لتساقط أوراق الشجر و ابهى حلل الخريف و الوانه البهية فستكون أونتاريو من افضل الوجهات التي يجب زيارتها خلال شهر العسل في الحريف. ومن اجمل الاماكن التي يتجسد فيها جمال الخريف منتزه آلغونكوين (Algonquin Park) الذي يعتبر اقدم منتزه في كندا و اكثر المنتزهات شهرة في أونتاريو.

يضم منتزه آلغونكوين في اونتاريو غابات كثيفة والعديد من البحيرات والأنهار التي يحلو التنزه فيها و استكشافها ركوبا على الزورق أو مشيا على الاقدام. وتزهو أشجار القيقب في هذا المكان وتتزين بأبهى حللها في الخريف الذي يعيش قصة حب رومانسية سعيدة في هذه المنطقة من العالم. وتعم الارجاء هالة من السحر والدفء حيث ترتدي الطبيعة رداء ملونا بالاصفر و الاحمر و البرتقالي وينبض بالفرح و يبعث على التفاؤل و كأنها تحتفل احتفالا بأجمل فصولها. سيجد العروسين في هذا المكان افضل ملاذ لهما للاستمتاع بالاجواء الرومانسية خلال شهر العسل في موسم الخريف و سيستمتعان بممارسة العديد من الانشطة الشيقة مثل التخييم والتسلّق وركوب الدراجات الجبلية، وغيرها من الانشطة.

نيويورك تنحني امام سحر الخريف لتغدو افضل وجهة رومانسية لشهر العسل:
صحيح أن نيويورك تشتهر بكونها من اكبر مدن العالم و بأنها قلب الولايات المتحدة الامريكية النابض والمدينة التي لاتنام، و معالمها الحضارية الضخمة حتى غدت ايقونة للحياة العصرية الصاخبة و اسلوبها السريع؛ ولكن في الخريف تأبى هذه المدينة بجبروتها و ابهتها وأنفتها إلا ان تنحني احتراما لموسم الخريف و تتبنى اسلوبا من الوداعة و الرقة أمام هيبة الطبيعة في هذا الفصل من فصول العام.

ومن أروع الاماكن التي يجب على العروسين زيارتها خلال شهر العسل في الخريف حديقة "سنترال بارك" الشهيرة حيث تتزين ارضها بأوراق الاشجار المتبعثرة، وتصبح افضل مكان للاستمتاع بأجواء الخريف وسحر طبيعته الخلابة. وتكتسي الاشجار ردائها الزاهي بالوان الاصفر و الاحمر و البرتقالي و ينبعث المكان باجواء من الرومانسية تستحق عيشها خلال شهر العسل.

وقد يهمك أيضًا

تعرف على أفضل الوجهات السياحة في مدينة جنوة الإيطالية الساحرة

arablifestyle
arablifestyle

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أماكن سياحية رومانسية لقضاء شهر العسل في الخريف من بينها مدينة نيويورك أماكن سياحية رومانسية لقضاء شهر العسل في الخريف من بينها مدينة نيويورك



GMT 13:36 2019 الإثنين ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

تعيش أجواء هادئة ومميزة في حياتك العاطفية

GMT 15:28 2023 الأربعاء ,19 إبريل / نيسان

نجمات ظهرن بالحجاب في دراما رمضان 2023

GMT 15:35 2019 الأربعاء ,01 أيار / مايو

حلم السفر والدراسة يسيطر عليك خلال هذا الشهر

GMT 14:50 2023 الأحد ,25 حزيران / يونيو

توقعات الأبراج اليوم الأحد 25 يونيو/ حزيران 2023

GMT 14:11 2019 الإثنين ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

تجنب اتخاذ القرارات المصيرية أو الحاسمة

GMT 08:15 2019 الأربعاء ,30 تشرين الأول / أكتوبر

مايا دياب ومعين شريف يرفعون لافته "سولد أوت" في حفلهما في مصر

GMT 03:26 2016 الخميس ,29 كانون الأول / ديسمبر

قطع رأس امرأة أفغانية على يد "طالبان" خرجت بدون زوجها

GMT 20:49 2020 الأحد ,10 أيار / مايو

تعرفي علي ديكورات غرف سفرة مودرن

GMT 18:40 2020 الأربعاء ,15 إبريل / نيسان

9 إطلالات أنيقة بالبنطلون الرياضي من وحي النجمات

GMT 21:57 2020 السبت ,18 كانون الثاني / يناير

تعرف علي أهم وأبرز فوائد الحرنكش

GMT 20:04 2019 الجمعة ,27 كانون الأول / ديسمبر

سيرين عبد النور تشارك أسرتها فتح هدايا الكريسماس

GMT 19:32 2019 الجمعة ,25 تشرين الأول / أكتوبر

تنتظرك أحداث مصيرية خلال هذا الأسبوع
 
arablifestyle

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

arablifestyle arablifestyle arablifestyle arablifestyle