arablifestyle
آخر تحديث GMT 17:49:17
لايف ستايل
لايف ستايل
آخر تحديث GMT 17:49:17
لايف ستايل

الرئيسية

يعدّ من أجمل الشواطئ في أنحاء أوروبا لقضاء العطلات

"بويرتو دي سان ميغيل" يضم الكثير من الفنادق الصالحة للعائلات

لايف ستايل

لايف ستايل"بويرتو دي سان ميغيل" يضم الكثير من الفنادق الصالحة للعائلات

شاطئ Petani Beach في كيفالونيا
لندن ـ ماريا طبراني

تضم أوروبا العديد من الشواطئ الرائعة، التي تمنحك الاستمتاع بالمناظر الطبيعية والاسترخاء، نظرًا لمواقعها المميزة، فهي تقع على البحر الأبيض المتوسط أو أحد البحار الفرعية التابعة له، ومن الممكن الاختيار بين أفضل 20 شاطئ لقضاء العطلات الصيفية.

شاطئ "بلايا دي لاس تيريسيتاس Playa de las Teresitas" في Tenerife:

بويرتو دي سان ميغيل يضم الكثير من الفنادق الصالحة للعائلات

يتميز هذا الشاطئ بموقعه في شمال شرق إسبانيا بعد 6 أميال من العاصمة سانتا كروز، من مركز عطلات Playa de las Americas، ويُعرف المكان بالرمال الذهبية، وتبلغ تكلفة الغرفة لمدة أسبوع في فندق Iberostar Grand Hotel Mencey في سانتا كروز 516 أسترلينيًا للشخص، وتغادر الرحلة من Gatwick في 6 مايو/ أيار، ويمكنك الحجز من خلال الخطوط الجوية البريطانية.

 شاطئ "بلايا دي لا ألديا Playa de la Aldea" في Gran Canaria:

بويرتو دي سان ميغيل يضم الكثير من الفنادق الصالحة للعائلات

ويقع في الجناح الغربي لـ Gran Canaria حيث تقل الزيارات هناك، وإلى الجنوب تقع قرية Puerto de la Aldea للصيد، وعلى بعد 50 ميلًا من منتجعات الساحل الشرقي، وعلى الرغم من التسهيلات المحدودة في المنطقة، يحيط بها جرف من الكهوف البركانية، وتقدم شركة Kuoni عروض للعطلات في فندق Seaside Palm Beach Hotel على شاطئ البحر، وتبلغ تكلفة الإقامة 7 ليال 937 أسترلينيًا للشخص بالإفطار والانتقالات وتغادر الرحلة من هيثرو في 14 مايو/ أيار.

  شاطئ بويرتو دي سان ميغيل Puerto de San Miguel في إبيزا:

بويرتو دي سان ميغيل يضم الكثير من الفنادق الصالحة للعائلات

ويقع على الحافة الشمالية من جزيرة وايت حيث يبتعد عن منطقة سان أنطونيو المزدحمة، ويعد الشاطئ بمثابة خليج تحدد شكله المنحدرات المرتفعة، وتحظى المناطق المحيطة به بشعبية لدى العائلات في الصيف، فضلًا عن مجموعة من الفنادق، ويمكنك قضاء 7 ليال بإقامة شاملة في San Miguel Beach Club مع حمام سباحة 3 نجوم في 3 مايو/ أيار، بسعر يبدأ من 420 أسترلينيًا للشخص شامل الانتقالات من خلال شركة تومسون.

 شاطئ Cala de Boquer في مايوركا:

بويرتو دي سان ميغيل يضم الكثير من الفنادق الصالحة للعائلات

وتعد مايروكا واحة للشواطئ، ولكن من يريدون أكثر من مجرد الاستلقاء في الشمس، يمكنهم الاتجاه إلى خليج يبتعد 4 أميال، حيث يقع شاطئ Cala de Boquer في تقاطع Carrer Ramon Vellenilla Lacuna مع Urbanitzacio de Boquer في الشمال الشرقي لـ Puerto de Pollenca، ويمكنك الإقامة لمدة أسبوع بداية من 6 مايو/ أيار في La Crevata في Pollenca بتكلفة 1948 أسترلينيًا مع تأجير سيارة من دون رحلات جوية عبر شركة Mallorca Farmhouses.

شاطئ Voidokilia Beach بالقرب من بيلوس:

بويرتو دي سان ميغيل يضم الكثير من الفنادق الصالحة للعائلات

ويعتبر الشاطئ معروفًا للإغريق القدامى، لكنه ليس معروفًا للسياح في العصر الحديث، وتغمر جزيرة Peloponnese الشواطئ الهادئة، وبينهم شاطئ Voidokilia في الجهة الجنوبية الغربية، ويمكنك قضاء أسبوع في منتجع Westin Resort فئة 5 نجوم مع المغادرة من جتويك إلى Kalamata في 13 مايو/ أيار، بتكلفة 851 أسترلينيًا للشخص مع الإفطار من خلال شركة Sovereign.

شاطئ  Petani Beach في كيفالونيا:

 بويرتو دي سان ميغيل يضم الكثير من الفنادق الصالحة للعائلات

وتضم هذه الجزيرة الأيونية اثنين من الشواطئ هما Myrtos و Antisamos، إلا أن شاطئ Petani يتميز برقعة رائعة من الرمال البيضاء والحصى الأملس في شبه جزيرة Paliki على الساحل الغربي، ويمكنك قضاء 7 ليال في فندق Cavos Inn من فئة 4 نجوم في أسوس، والطيران من مانشستر في 6 مايو/ أيار بتكلفة تبدأ من 538 أسترلينيًا للشخص شاملة تأجير سيارة والإفطار مع شركة Ionian Island Holidays.

شاطئ Valtos Beach في برغا:

بويرتو دي سان ميغيل يضم الكثير من الفنادق الصالحة للعائلات

يمكنك الاستمتاع في مدينة برغا التي تعد بمثابة ميناء جميل وقضاء العطلة هناك في مايو/ أيار، مع توقع وجود مساحة كبيرة، ويعد المكان من المناطق غير المكتشفة فيما تقع إيبروس في أقصى الشمال الغربي من اليونان أو تقريبا على الحدود الألبانية، ويمكنك الإقامة لمدة 7 ليال لشخصين في Ariadne في فيلا من غرفتين نوم وحمام سباحة، والطيران من جتويك إلى بريفيزا في 14 مايو/ أيار، بتكلفة تبدأ من 1346 أسترلينيًا للشخص مع تأجير سيارة مع شركة James Villas.

شاطئ Calanque d’en Vau بالقرب من كاسي:

بويرتو دي سان ميغيل يضم الكثير من الفنادق الصالحة للعائلات

وتعتبر المنطقة بمثابة محمية من الأودية من الحجر الجيري، مابين مرسيليا وكاسيس، ويجب عليك المشي إلى الغرب لمدة ساعة من كاسيس، للوصول إلى Calanque d’en Vau، ويمكنك الاستمتاع بالرمال الصفراء والجدران الصخرية، وتقدم شركة Dominique’s French Villas فيلا Puntayucca من 3 غرف نوم مع حمام سباحة، بتكلفة 2984 أسترلينيًا في الأسبوع في مايو/ أيار، وتسافر الخطوط الجوية البريطانية إلى مرسيليا.
شاطئ Gruissan Plage في لانغدوك:

ويضمن المنحنى الكاسح من الرمال في المكان، خارج Narbonne بطول Gruissan Plage، الحصول على مكان متسع للتنفس حتى في الصيف، ويقع المكان في نطاق رحلة يوم مع شركة Chateau Les Carrasses، التي تقدم غرفة مزدوجة مقابل 122 أسترلينيًا في الليلة، وتقيم الخطوط الجوية البريطانية رحلات إلى مونبليه.

شاطئ Posto Vecchio beach في بوليا:

وتمثل بوليا كعب الحذاء الإيطالي على الخريطة، بينما يجاور شاطئ Posto Vecchio البحر الأيوني، وتبعد بوليا 140 ميلًا إلى الجنوب الشرطي من باري ومطارها، إلا أن الإيطاليين فقط هم من يقدرون قيمته، وتقدم شركة The Thinking Traveller فيلا Bosco degli Ulivi، والتي تضم 3 غرف نوم بسعر يبدأ من 3009 أسترليني في الأسبوع في مايو/ أيار.

شاطئ Cervo في ليغوريا:

تحظى المنطقة الشمالية الغربية في إيطاليا بالقليل من الاستحسان بالنسبة لشواطئها، وتقع مدينة ليغوريا على بعد 70 ميلًا إلى الجنوب الغربي من مدينة جنوة، ويمكنك الاستمتاع بحمام شمس هناك والصعود إلى كنيسة San Giovanni Battista، التي ترجع إلى القرن 16 والتي تحيط بها الأزقة المرصوفة بالحصى، ويمكنك الإقامة في فندق Hotel Bellavista في غرفة مزدوجة بالإفطار بسعر 70 أسترلينيًا.

شاطئ Praia do Amado في Algarve:

ويستقر شاطئ Praia do Amado في الساحل الغربي من Algarve على عكس الشواطئ المزدحمة في الجهة الجنوبية، ويحظى الشاطئ بشعبية بين راكبي الأمواج، وتقدم شركة Home Away كوخًا من غرفتي نوم في Aljezur بسعر يبدأ من 674 أسترلينيًا في الأسبوع خلال شهر مايو/ أيار، وتقدم الخطوط الجوية البريطانية رحلات إلى فارو التي تقع على بعد 70 ميلًا إلى الشرق.

شاطئ Playa de Dunas في Ferrel:

وتقع بلدة فيرل على بعد 60 ميلًا إلى الشمال من لشبونة في منطقة أوبستي، ويعد شاطئ Playa de Dunas جاذبًا للمتزلجين، نظرًا لشكل الأرض والتي تتيح 3 زوايا مختلفة للبحر ما يجعل الموجات وفيرة، ويمكنك الإقامة في مجموعة من الفنادق الرائعة مثلSurfers Lodge Peniche، ويمكنك قضاء أسبوع مع غرفة مزدوجة في فندق Surfers Lodge Peniche في مايو/ أيار بسعر يبدأ من 440 أسترلينيًا للشخص بالإفطار من دون رحلات الطيران.

 شاطئ Ksamil Beach بالقرب من ساراندا:

يتضح الجانب الأفضل من ألبانيا في قرية Ksamil التي تبعد 9 أميال إلى الجنوب من منتجع ساراندا، ويمكنك الاستمتاع بالسباحة في 3 جزر بالقرب من الخليج وزيارة Corfu بعد قضاء الصباح في الموقع الروماني Butrint، وتقدم شركة Regent Holidays رحلة لثمانية أيام مع قضاء 3 أيام في Ksamil بسعر 175 أسترلينيًا للشخص شاملة الرحلات الجوية.

شاطئ Belvoir Beach في Herm:

يتميز الشاطئ بعدم الازدحام ويمكنك ضمان ذلك من خلال ندرة السيارات في Herm ، ويمكنك ركوب العبارة من ميناء St Peter Port إلى الجانب الأخر من الجزيرة الريفية ما يعني أنه يجب عليك السير لمدة 20 دقيقة للعثور على الرمال، ويمكنك الإقامة في فندق The White House Hote في غرفة مزدوجة بسعر يبدأ من 144 أسترلينيًا بالإفطار.
شاطئ Verige Bay في أرخبيل بريوني:

تعد جزيرة بريوني غير المأهولة من أجل البقع في أوروبا والتي تقع إلى الغرب من شبه جزيرة استراليا، والتي يزين مياها الصافية خليج Veliki Brijun مع بقايا فيلا رومانية قديمة ترجع إلى القرن الأول قبل الميلاد، ويقدم فندق Hotel Istra-Neptun الذي يقع بالقرب من الميناء حيث ترسو العبارة، غرفة مزدوجة بسعر يبدأ من 53 أسترلينيًا شاملة الإفطار، وتقدم ايزي جيت رحلات جوية بالقرب من بولا.

شاطئ Lara Beach بالقرب من بافوس:

ويتميز الساحل الغربي القبرصي بمساحات شاسعة من الرمال، بينما يظل شاطئ Lara Beach على مسافة من مدينة بافوس المشمسة، ويقع على بعد 17 ميلًا إلى الشمال خليج على شكل حدوة حصان، حيث تعيش السلاحف الخضراء، ويخلو المكان من السيارات ويمكنك الوصول من خلال العربات ذات العجلات الأربعة، ويمكنك قضاء أسبوع في فندق Annabelle spa hotel عند الوصول في 20 مايو/ أيار بتكلفة 580 أسترلينيًا للشخص مع الإفطار، وتقدم شركة ايزي جيت رحلات جوية إلى بافوس.

شاطئ Ghajn Tuffieha :

يعدّ شاطئ Ghajn Tuffieha جوهرة مالطا حيث يقع بعيدا في الساحل الشمالي الغربي وعلى الجانب الآخر من الجزيرة الرئيسية في St Julian’s and Sliema، ويخفي الشاطئ الجزء الجنوبي من فندق Golden Bay، ويمكنك قضاء 7 ليال في Radisson Blu Resort & Spa فئة 5 نجوم، والطيران من ستانستيد في 21 مايو/ أيار بتكلفة 520 أسترلينيًا للشخص شاملة الإفطار مع شركة Expedia.

 شاطئ فيليكا في أولسيني:

وتجاور منطقة الجبل الأسود ألبانيا إلى الشمال، واكتسبت المنطقة سمعتها من حيث الإقامة المبهجة، ويمكنك الاستمتاع باليخوت في مدينة أولسيني في الجنوب أو الاستمتاع بساحة فليكا ومعجزتها الرملية التي تتسع لثمانية أميال والتي تعد غير متطورة على الرغم من جمالها، ويمكنك الإقامة 7 ليال مع الإفطار في فندق Hotel Palata Venezia فئة 4 نجوم في البلدة القديمة عند الوصول إلى 6 مايو/ أيار بتكلفة 267 أسترليني للشخص من خلال موقع Booking.com، وتبعد أولسيني 55 ميلًا عن تيفات التي تستقبل رحلات ايزي جيت من مطار جتويك ومانشستر.

شاطئ مندرين أورينتال في بودروم:

وتقع مدينة بودروم الهادئة في الركن الجنوبي الغربي من تركيا وتعد كتلة من الغابات والتي تتميز حافتها الشمالية فنادق فئة 5 نجوم مثل مندرين اورينتال، والذي يضم اثنين من الشواطئ الخاضة مع 109 غرفة ومنتجع صحي على خليج Paradise Bay، وتبلغ تكلفة الإقامة لسبع ليال بالإفطار بداية من 13 مايو/ أيار1359 أسترلينيًا للشخص، وتقدم ايزي جيت رحلات جوية إلى بودروم.
 

arablifestyle
arablifestyle

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

بويرتو دي سان ميغيل يضم الكثير من الفنادق الصالحة للعائلات بويرتو دي سان ميغيل يضم الكثير من الفنادق الصالحة للعائلات



GMT 17:33 2019 الجمعة ,01 تشرين الثاني / نوفمبر

إخلاء سبيل مصرية أنجبت بعد 4 أشهر من زواجها
لايف ستايلإخلاء سبيل مصرية أنجبت بعد 4 أشهر من زواجها

GMT 05:23 2019 الإثنين ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

راغب علامة يهدد بخطف أحلام
لايف ستايلراغب علامة يهدد بخطف أحلام

GMT 12:22 2019 الأربعاء ,23 تشرين الأول / أكتوبر

تعرفى على أخطاء تشوب العلاقة الحميمة يجب تجنبها
لايف ستايلتعرفى على  أخطاء تشوب العلاقة الحميمة يجب تجنبها

GMT 20:36 2019 الأربعاء ,06 تشرين الثاني / نوفمبر

"مصر للطيران" تشارك في بورصة السياحة WTM
لايف ستايل"مصر للطيران" تشارك في بورصة السياحة WTM

GMT 13:14 2019 الثلاثاء ,29 تشرين الأول / أكتوبر

مصرية تطلب الخلع من زوجها بسبب "الاستروكس"
لايف ستايلمصرية تطلب الخلع من زوجها بسبب "الاستروكس"

GMT 05:17 2019 الإثنين ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

البحيري تكشف عن موسم خامس "يوميات زوجة مفروسة أوي"
لايف ستايلالبحيري تكشف عن موسم خامس  "يوميات زوجة مفروسة أوي"

GMT 18:21 2019 الخميس ,17 تشرين الأول / أكتوبر

تعرّف على أسباب وعلاج سرعة القذف عند الرجال
لايف ستايلتعرّف على أسباب وعلاج سرعة القذف عند الرجال

GMT 20:27 2019 الأربعاء ,06 تشرين الثاني / نوفمبر

6 وجهات سفر لقضاء العطلات الصيفية بتكلفة أقل من 2000 ريال
لايف ستايل6 وجهات سفر لقضاء العطلات الصيفية بتكلفة أقل من 2000 ريال

GMT 09:57 2019 السبت ,09 تشرين الثاني / نوفمبر

نهاد فتحي تفتتح ثامن ليالي مهرجان الموسيقى العربية

GMT 09:44 2019 السبت ,09 تشرين الثاني / نوفمبر

ياسمين صبري تتألق في جلسة تصوير جديدة

GMT 08:17 2019 السبت ,09 تشرين الثاني / نوفمبر

كارول سماحة تُطلق النشيط الوطني اللبناني بحلة جديدة

GMT 09:55 2019 السبت ,09 تشرين الثاني / نوفمبر

حسين الجسمي يطرح أغنيته الجديدة "خطير" على يوتيوب

GMT 14:07 2019 السبت ,09 تشرين الثاني / نوفمبر

أنامل ماجد سرور تًطرب جمهور الأوبرا بأغاني العندليب

GMT 09:28 2019 السبت ,09 تشرين الثاني / نوفمبر

رغدة تكشف سبب تغيبها عن جنازة هيثم أحمد زكي

GMT 13:01 2019 السبت ,09 تشرين الثاني / نوفمبر

هيدي كرم تؤكد أن هيثم أحمد زكي عاش فترة صعبة

GMT 13:45 2019 السبت ,09 تشرين الثاني / نوفمبر

عاصي الحلاني يهنئ الأمة الإسلامية بالمولد النبوي

GMT 13:59 2019 السبت ,09 تشرين الثاني / نوفمبر

السر الحقيقي للقصر المسكون في "ما يطلبه المستمعون"

GMT 09:35 2019 السبت ,09 تشرين الثاني / نوفمبر

قصر ثقافة السينما يقيم حفل تأبين لهيثم أحمد زكي

GMT 13:01 2019 السبت ,09 تشرين الثاني / نوفمبر

هيثم شاكر يتألق في حفل نادي الزهور

GMT 09:27 2019 السبت ,09 تشرين الثاني / نوفمبر

دقيقة حداد على روح هيثم أحمد زكي في ختام "بي يوند الدولي"

GMT 13:44 2019 السبت ,09 تشرين الثاني / نوفمبر

جمعية أميركا للإعلام الخارجي تكرم يسرا في واشنطن

GMT 13:34 2019 السبت ,09 تشرين الثاني / نوفمبر

تأجيل البدء في فيلم أحمد مكي والسبب مجهول

GMT 12:52 2019 السبت ,09 تشرين الثاني / نوفمبر

ياسمين رئيس تعلن إنضمامها إلى فيلم سينمائي جديد

GMT 13:57 2019 السبت ,09 تشرين الثاني / نوفمبر

وائل جسار يطلق مبادرة "كلمة طيبة" في ذكرى المولد النبوي

GMT 13:35 2019 السبت ,09 تشرين الثاني / نوفمبر

مصطفى خاطر يبدأ تصوير "صندوق الدنيا" نهاية تشرين الثاني

GMT 05:46 2019 الأحد ,10 تشرين الثاني / نوفمبر

دياب يهنئ الأمة بذكرى المولد النبوي

GMT 05:38 2019 الأحد ,10 تشرين الثاني / نوفمبر

أصالة تؤكد حين تُغني تعيش لنفسها

GMT 06:16 2019 الأحد ,10 تشرين الثاني / نوفمبر

نصري تؤكد أنها أتقنت اللهجة المصرية

GMT 15:56 2018 الجمعة ,30 تشرين الثاني / نوفمبر

تعرفي عللى أفضل وأجمل منتجعات التزلج في العالم