arablifestyle
آخر تحديث GMT 05:20:45
لايف ستايل
لايف ستايل
آخر تحديث GMT 05:20:45
لايف ستايل

الرئيسية

مقرر إدخال حد يومي قدره 50 لترًا من المياه للشخص الواحد

أفضل أماكن العطلات في جنوب أفريقيا دون التأثر بأزمة الجفاف

لايف ستايل

لايف ستايلأفضل أماكن العطلات في جنوب أفريقيا دون التأثر بأزمة الجفاف

فندق أويستر بوكس
كيب تاون ـ عادل سلامه

يستمر الجفاف في كيب تاون، عاصمة جنوب أفريقيا، ويُتوقع اقتراب اليوم الذي تنفد فيه إمدادات المياه في المدينة، ولهذا فعليك باتخاذ تدابير جديدة هذا العام لقضاء عطلتك في أماكن بديلة حيث من المقرر إدخال حد يومي قدره 50 لترا من المياه للشخص الواحد في 1 فبراير/شباط، فيما قد اتخذت جميع الفنادق الفاخرة خطوات للمحافظة على المياه مثل تشجيع الضيوف على عدم دفع المياه بكثرة في المراحيض وفقط غسل ملابس الأسرة كل خمسة أيام.أفضل أماكن العطلات في جنوب أفريقيا دون التأثر بأزمة الجفاف

إن حجز فندق لقضاء عطلتك بعاصمة جنوب أفريقيا من الحد المسموح به لاستخدام المياه، ولكن في التقرير التالي ترشح لك صحيفة "الاندبندنت" البريطانية بعض البدائل للإقامة في المدينة دون الاضطرار إلى إلغاء رحلتك.

قرية "Cape Whale Coast"
وقت السفر من كيب تاون: 1-2 ساعة بالسيارة، ويمكنك استئجار سيارة عند الوصول إلى كيب تاون والذهاب جنوب شرق جبال كوجلبرغ إلى قرية "Cape Whale Coast"، حيث المياه وفيرة جدا حتى أنها أعطت البعض إلى كيب تاون. وتمتد القرية ذات الـ30 ميلا من طريق "R44" المؤدي إلى قرية " Betty’s Bay "، حيث يتشبث الطريق إلى أسفل سلسلة الجبال التي يبلغ طولها 40000 قدم كما أنه ينحدر إلى المحيط الأطلسي.أفضل أماكن العطلات في جنوب أفريقيا دون التأثر بأزمة الجفاف

وفي قرية " Betty’s Bay "، قم بزيارة مستعمرة البطريق ستوني بوينت وأنت تسير نحو هيرمانوس، وهنا يمكنك رؤية الحيتان الجنوبية التي تهاجر بين يوليو/تموز ونوفمبر/تشرين الثاني، وأكبر مدينة في المنطقة، "هيرمانوس" لديها بعض الفنادق ومطاعم جميلة في حين تقدم قرية " Betty’s Bay " الكثير من الخيارات التي سوف تقدم لك مسافة من مسارات المشي لمسافات طويلة في كوجلبرغ.
 
رأس أقولاس وطريق "Overberg wine"
وقت السفر من كيب تاون: 2-3 ساعات بالسيارة، ومن بين المنافسين الأقل شهرة لمدن ستيلينبوش وفرانشويك، تتخصص منطقة أوفيربيرغ في "نبيذ المناخ البارد". يبدأ الطريق على بعد بضعة أميال داخلية من هيرمانوس في وادي هيميل-إن-آرد ويستمر في امتداد الجنوب والشرق نحو قرية غريبة من ستانفورد ومحطة إليم، حيث البيوت البيضاء وأشجار الفاكهة.
بعد القيادة لجنوب إليم وسوف تصل في نهاية المطاف رأس أقولاس، أقصى نقطة في أفريقيا. على بعد أقل من ساعة بالسيارة من الشرق من هنا تقع قرية الصيد الصغيرة القديمة أرنيستون. يمكنك الاختيار من بين الشقق ذات الخدمة الذاتية في واحدة من المنازل الحجرية التقليدية البيضاء أو الحجز في فندق أرنيستون الصغير المطل على المرفأ.
 
طريق جاردن (أجمل شواطئ جنوب أفريقيا)
وقت السفر من كيب تاون: 50 دقيقة بالطائرة، ويمكنك السفر إلى جورج، على بعد 50 دقيقة من كيب تون، واستكشاف امتداد 80 ميلا من شارع غاردن روت الشهير في جنوب أفريقيا والذي يمهد طريقه نحو حدود كيب الشرقية.أفضل أماكن العطلات في جنوب أفريقيا دون التأثر بأزمة الجفاف

خارج جورج، امتداد رملي طويل من الشاطئ الذي يعانق الطريق السريع - هو موقف جيد لتناول الغداء من المأكولات البحرية، في حين توجد كنيسنا وهي بحيرة جميلة من المنحدرات الدرامية يمكن التوقف هنا بين عشية وضحاها. وتقع مدينة خليج بليتنبرغ على بعد تسعين دقيقة بالسيارة من مدينة بليتنبرغ باي، مع امتدادها الذي لا نهاية له من الشواطئ الرملية البيضاء، مما يجعلها قاعدة جيدة لاستكشاف طريق بليت واين روت المعروف بالنبيذ الفوار.
ثمانين ميلا شرق جورج في الجزء السفلي من الطريق الجبلية المتعرجة قبالة الطريق السريع هو وادي الطبيعة، وهو منافس خطير لأجمل شاطئ في جنوب أفريقيا.
 
جوهانسبرغ
وقت السفر من كيب تاون: 2 ساعة بالطائرة، وليس هناك جبل أو ساحل لرؤيته في جوهانسبرغ، ولكن من حيث الثقافة والحياة الليلية وتناول الطعام، فهي أكبر مدينة في جنوب أفريقيا تختص بذلك.

يمكنك قضاء يوم (أو اثنين) للتجول في جميع أنحاء المدينة على حافلة مفتوحة لمشاهدة معالم المدينة، ثم النزول من الحافلة والتجول بالشوارع سيرا على الأقدام. وسط المدينة التاريخية "مين ستريت مينينغ ديستريكت "هو المكان المناسب للعثور على التاريخ في حين أن حي مابوننغ ينشط مع الفن في الشوارع، والحانات والمطاعم الحية والمقاهي تعتبر المكان الخاص لمحبي موسيقى الجاز.

arablifestyle
arablifestyle

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أفضل أماكن العطلات في جنوب أفريقيا دون التأثر بأزمة الجفاف أفضل أماكن العطلات في جنوب أفريقيا دون التأثر بأزمة الجفاف



GMT 14:42 2019 الإثنين ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

تحمل إليك الأيام المقبلة تأثيرات ثقيلة وسلبية تعاكس توجهاتك

GMT 11:49 2019 الإثنين ,01 إبريل / نيسان

من المستحسن أن تحرص على تنفيذ مخطّطاتك

GMT 20:07 2020 الخميس ,30 كانون الثاني / يناير

كن هادئاً وصبوراً لتصل في النهاية إلى ما تصبو إليه

GMT 07:02 2018 الخميس ,21 حزيران / يونيو

صبري فواز قيمة مع السنوات

GMT 18:55 2018 الخميس ,11 كانون الثاني / يناير

أكملي أناقتك في فصل الشتاء بالفرو الدافئ

GMT 12:20 2016 السبت ,24 كانون الأول / ديسمبر

طريقة إعداد مافن البيض بالخضروات و الكريب

GMT 12:25 2017 الجمعة ,15 أيلول / سبتمبر

هجوم حاد على أحلام بسبب "آيفون إكس"

GMT 10:55 2016 الأربعاء ,24 آب / أغسطس

الجمال وحده لا يكفي

GMT 11:07 2020 الأحد ,26 إبريل / نيسان

مصطفى قمر يكشف عن وظيفته قبل الشهرة

GMT 17:35 2019 الثلاثاء ,24 كانون الأول / ديسمبر

أفضل مناكير أحمر لعام 2019 مثالي لحفل نهاية العام

GMT 17:48 2019 الإثنين ,23 كانون الأول / ديسمبر

أفضل الإختيارات لما يمكن ارتداؤه من ملابس للتوجه إلى العمل
 
arablifestyle

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

arablifestyle arablifestyle arablifestyle arablifestyle