arablifestyle
آخر تحديث GMT 05:20:45
لايف ستايل
لايف ستايل
آخر تحديث GMT 05:20:45
لايف ستايل

الرئيسية

توفر إمكانية الوصول إلى شكل متناسق للجسم بسهولة

تجربة مثيرة مع أبرز الابتكارات الصحية في الفنادق والمنتجعات

لايف ستايل

لايف ستايلتجربة مثيرة مع أبرز الابتكارات الصحية في الفنادق والمنتجعات

الابتكارات الصحية الجديدة في جميع أنحاء العالم
لندن - كاتيا حداد

بداية عام جديد، تعني بداية خطط جديدة، وطموحات جديدة، ويقدم البعض في مختلف أنحاء العالم على إجراءات لتحسين صحتهم أو الوصول إلى شكل متناسق لأجسامهم، ويكون ذلك سهلا عندما تتوافر إرشادات الخبراء بسهولة، وبذل الجهود للوصول إلى أفضل المنتجعات الصحية.

وبالنسبة لأولئك الذين يحتاجون إلى الدافع لإجراء تغييرا صحيا في حياتهم، تشير صحيفة "تلغراف" البريطانية إلى أبرز الابتكارات الصحية الجديدة والأكثر إثارة التي تقدم في فنادق فاخرة ومنتجعات صحية مذهلة في جميع أنحاء العالم والتي ينصح بزيارتها في عام 2018.

منتجعات البحيرة

وجود المنتجعات الصحية الجديدة والهادئة على ضفاف البحيرات، يقدم جرعة طبيعية من الهدوء للعقل والجسم والروح. افتتح المنتجع الصحي "بورجنستوك"على بحيرة لوسيرن السويسرية، والذي تبدأ أسعاره من 494 جنيها إسترلينيا، ويقع على مساحة 10،000 متر مربع، وتتيح لك الجدران الزجاجية الممتدة من الأرض إلى السقف أن تستمتع بالمناظر الخلابة للبحيرة، مع بركة سباحة في الهواء الطلق لا متناهية تطل عليها. ويستخدم "السبا" مياه البحيرة الموفرة للطاقة المعاد تدويرها لملأها، ولتزويدها بدش "فيتشي" المميز كجزء من علاج الجسم.

تجربة مثيرة مع أبرز الابتكارات الصحية في الفنادق والمنتجعات

وفي إيطاليا، أطلق فندق إيل سيرينو (من 710 جنيها إسترلينيا)، في بحيرة كومو، منتجعه الصحي، الذي كان في الأصل مرفأ الفندق، يوفر المنتجع غرف العلاج التي تواجه البحيرة ومنطقة استرخاء خاصة في الهواء الطلق مع مغطس معلق، وفي فندق سان لويس الذي تم افتتاحه مؤخرا في مقاطعة بولسانو أو ساوث تيرول الايطالية، وسط الجدران السوداء والزجاج والخشب العتيق، نجد المنتجع الصحي فوق البحيرة. بعد أن تحظى بعينة جديدة من علاج السموم بالجسم من الأملاح ، يمكنك التوجه إلى جاكوزي على البحيرة.

تجربة مثيرة مع أبرز الابتكارات الصحية في الفنادق والمنتجعات

تم إطلاق فندق فونتيناي الشهر الماضي في هامبورغ، وهو مغطى بالبلاط الخزفي الأبيض ليعكس المياه المتلألئة للبحيرة.و يتميز بمنتجع "لا مير" على السطح وأسطول من العلاجات المائية. يمكنك السباحة في البركة الخارجية التي لا نهاية لها، كما يبدو وكأنك تسبح في بحيرة ألستر.

المنتجعات ذات التوجه الصحي قد تقدم لنا فرصة لتطوير ممارسة اليوغا أو الحصول على تدريب بارع من الخبراء عند زيارتنا لفترة من الوقت سوف يكون جيدا مع بداية عام 2018، أن نحظى ببعض الخبرات من الممارسين لرياضة اليوغا والتي تعزز صحتنا الجسدية والنفسية.

تجربة مثيرة مع أبرز الابتكارات الصحية في الفنادق والمنتجعات

إن فندق فيلا لا كوست الساحر والمملوء بالفن الذي افتتح مؤخرا شمال مدينة آكس أون بروفانس في فرنسا، يكتمل بمنتجع "إيلا" الذي سيفتتح في ربيع العام الجاري، وسوف تطلق سلسلة من البرامج المصممة لتهدئة الجهاز العصبي وإعادة حيوية ونشاط الجسم كله.

في فندق امانبوري بمدينة فوكيت التايلاندية، يمكن للضيوف أن يستمتعوا بدورات صحية من أبريل في المنتجع الصحي "وايت تيغر كيغونغ"، الذي يمزج تعاليم تشيغونغ الصينية والطب الصيني مع العلوم الرياضية والتشريح لتحسين القوة والمرونة وإخراج المشاعر السامة . يمكن أن تتعلم مستوى واحد من التعاليم الروحية وان تحظى بالمستويات الثلاثة المقبلة في أمانزارا (كمبوديا)، امانوي (فيتنام) وامانتاكا (لاوس) على التوالي، ثم المستوى الرئيسي في أمانكورا (بوتان)، وفي منتجع ميرا الصحي في فندق جيلي لانكانفوشي بجزيرة مالي المرجانية والذي بدأ إطلاقه في نيسان / أبريل، يمكنك الإقامة لمدة أسبوع والتدريب مع المعلم المشهور دوليا ريبيكا دينيس، لمساعدة العملاء على التعامل مع بعض المشاكل مثل الإجهاد والقلق والإدمان والاكتئاب والنوم الغير منتظم.

تجربة مثيرة مع أبرز الابتكارات الصحية في الفنادق والمنتجعات

ربما كان أهم الاتجاهات في السنوات الأخيرة هو السفر التجريبي، حيث الرغبة الحقيقية للحصول على رحلة علاجية من المكان الذي تزوره. وفي عام 2018، أصبح اتجاه السفر التحويلي يأتي بدافع من الرغبة في تحويل منظور الصحة إلى التفكير الذاتي وتطويره، ويمكنك دخول الرحلة التحويلية الجديدة لمدة سبعة أيام في ديبلار فارم في شبه جزيرة ترول في أيسلندا، من قبل متخصصي الصحة، بالتعاون مع أحد عشر خبيرا. مع خط سير الرحلة الذي يقوده الخبراء، تقوم بتجميع التجارب من مختلف الرحلات العالية مثل الذهاب إلى الأوكتان إلى الدائرة القطبية الشمالية في طائرة أوتر توين، والتجديف البحري والتدريب على الإنقاذ، والغطس مع الحيتان والدلافين - مع دروس الطبخ. التكاليف تبدأ من 12،183 جنيها استرلينيا.

تجربة مثيرة مع أبرز الابتكارات الصحية في الفنادق والمنتجعات

وفي مارس / آذار، أطلق رواد السياحة المحافظة في جنوب أفريقيا، لوندولوزي، معسكر فارتي الأصلي، مضيفا بيت الشفاء البري للقيام برحلات السفاري التي تجمع بين الألعاب المذهلة مع الشفاء، والتدريب على الحياة، والعلاج الصوتي، واليوغا البرية تبدأ الاسعار من 641 جنيها إسترلينيا للشخص الواحد) ، ومن فبراير / شباط فصاعدا، تطلق "ويلدفيتنس" ملاذات حميمة، في كوستاريكا، تبدأ من 2،000 جنيه إسترليني في الأسبوع وتجمع بين التدريبات عالية الكثافة مع الملاكمة وحلقات تأمل.

arablifestyle
arablifestyle

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تجربة مثيرة مع أبرز الابتكارات الصحية في الفنادق والمنتجعات تجربة مثيرة مع أبرز الابتكارات الصحية في الفنادق والمنتجعات



GMT 09:03 2020 السبت ,02 أيار / مايو

تستعيد حماستك وتتمتع بسرعة بديهة

GMT 10:03 2020 السبت ,13 حزيران / يونيو

شؤونك المالية والمادية تسير بشكل حسن

GMT 09:08 2020 السبت ,02 أيار / مايو

تثق بنفسك وتشرق بجاذبية شديدة

GMT 14:09 2019 الثلاثاء ,02 إبريل / نيسان

تبدأ بالاستمتاع بشؤون صغيرة لم تلحظها في السابق

GMT 10:59 2020 الثلاثاء ,31 آذار/ مارس

مناخا جيد على الرغم من بعض المعاكسات

GMT 23:43 2017 الخميس ,05 كانون الثاني / يناير

خبرات و معلومات مهمة وأساسية يجب إتقانها قبل الزواج

GMT 15:33 2017 الإثنين ,11 كانون الأول / ديسمبر

نجمة "ستار أكاديمي" ليلى إسكندر تعلن إسلامها

GMT 17:34 2023 الأربعاء ,04 تشرين الأول / أكتوبر

الصمت العقابي وكيفية التعامل معه

GMT 11:56 2017 الأربعاء ,27 كانون الأول / ديسمبر

مي عزالدين تغلق باب التعليقات على صورة الطفلة التي تقلدها

GMT 16:49 2017 الأربعاء ,15 آذار/ مارس

جزر كوكوس الجانب الإسلامي المنسي في أستراليا

GMT 05:43 2016 الثلاثاء ,06 كانون الأول / ديسمبر

البروكولي مع مكعبات الرومي

GMT 14:15 2016 الخميس ,01 كانون الأول / ديسمبر

النجم السوري مجد القاسم يستعيد ذكرياته مع كبار الفنانين

GMT 11:52 2023 الأحد ,02 إبريل / نيسان

قواعد إتيكيت عرض الزواج

GMT 15:32 2020 الإثنين ,06 تموز / يوليو

أجمل الحقائب النسائية للصيف من مالبيري

GMT 03:05 2020 الجمعة ,26 حزيران / يونيو

تعرّفي على أصول التعامل مع المرأة الحامل
 
arablifestyle

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

arablifestyle arablifestyle arablifestyle arablifestyle