arablifestyle
آخر تحديث GMT 05:20:45
لايف ستايل
لايف ستايل
آخر تحديث GMT 05:20:45
لايف ستايل

الرئيسية

وفقًا للخبراء وتقييمات العملاء لأكثر من 5 آلاف

تعرف على أفضل 10 فنادق في أميركا الشمالية وأوروبا

لايف ستايل

لايف ستايلتعرف على أفضل 10 فنادق في أميركا الشمالية وأوروبا

فندق The Langham في شيكاغو
واشنطن ـ رولا عيسى

كشف الموقع الأميركي U.S. News & World Report.، عن التصنيف الجديد  لعام 2017، لأفضل 10 فنادق في أميركا والمكسيك وكندا ومنطقة البحر الكاريبي وأوروبا، وفقًا للخبراء وتقييمات العملاء، إذ تم تقييم أكثر من خمسة آلاف فندق فاخر في جميع أنحاء أميركا الشمالية.

وجاء فندق Chicago’s The Langham، في المرتبة الأولى في أميركا، وحصل Ritz Carlton Montreal على اللقب نفسه في كندا، بينما حصلت فنادق One&Only Palmilla وLos Cabos على أعلى إشادة في المكسيك، وجاء Eden Rock – St. Barths في المرتبة الأولى في منطقة البحر الكاريبي.

كما كشف الموقع في أكتوبر/ تشرين الأول، عن التصنيفات العالمية الأوروبية، وجاء فندق The Lanesborough في لندن باعتباره الأفضل في القارة، وتلاه فندق Hotel Santa Carina على ساحل أمالفي، وفندق JK Place Roma في روما في الترتيب الثالث.

أفضل الفنادق في الولايات المتحدة لعام 2017

1.    فندق The Langham في شيكاغو

أشاد الموقع بمكان الفندق على النهر والحمامات والخدمة الراقية، وحصل الفندق على المرتبة الأولى في أميركا في الجوائز السنوية، وحصل الفندق على تصنيف ممتاز على TripAdvisor، ومجموعة من الجوائز الأخرى من مجلات السفر، ويضم الفندق حمام سباحة داخلي بمساحة 67 قدم طولًا، فضلًا عن النوافذ الممتدة من الأرض إلى السقف ومنتجع ونادي صحي.

2.    فندق فو سيزون في هاواي

تعرف على أفضل 10 فنادق في أميركا الشمالية وأوروبا

ووصفه المحكمون بكونه واحد من أكثر المنتجعات الفاخرة في الجزيرة الكبيرة، وجاء الفندق في المرتبة الثانية في القائمة الأميركية، وأشار تقرير لجنة التحكيم إلى الخدمة الممتازة من قبل الموظفين للضيوف، ويضم الفندق 7 حمامات سباحة، بما في ذلك بركة مياه مالحة وحمام سباحة لا متناهي، ويقدم المنتجع الصحي بالفندق علاج بتأثير هاواي، فضلًا عن البرامج التي تقدم للضيوف عروض ثقافية وموسيقية.

3.    فندق جيفرسون في واشنطن العاصمة

تعرف على أفضل 10 فنادق في أميركا الشمالية وأوروبا

ويرحب الفندق بالضيوف منذ عام 1923، ويعرف الفندق بفخامته الأوروبية، ويعد موطنًا للمطعم الحائز على الجوائز، وحصل الفندق على التصنيف الثالث في القائمة الأميركية.

فيما أشار الحكام، إلى حصول فندق Montage Kapalua Bay في هاواي على المركز الرابع، ويليه The Lodge at Sea Island للمركز الخامس، وجاء فندق Acqualina Resort & Spa في فلوريدا في السادس، كما حصل The Hay-Adams في كولومبيا على المركز السابع، وجاء Montage Deer Valley في المركز الثامن، كما حصل فندق Rancho Valencia Resort & Spa في كاليفورنيا على المركز التاسع، وجاء فندق Primland في المركز العاشر.

أفضل الفنادق في كندا لعام 2017

1.    فندق ريتز كارلتون في مونتريال

تعرف على أفضل 10 فنادق في أميركا الشمالية وأوروبا

ودفع تطور الفندق به، في رأس قائمة الفنادق في كندا، ويتميز الفندق بغرف ضيوف وحمامات فخمة تضم مقاعد دافئة، ويقدم شيف مطعم Maison Boulud الأطباق الفرنسية الرائعة، وحصل الفندق من قبل على جوائز من TripAdvisor وConde Nast.

2.    فندق روزوود جورجيا في فانكوفر

تعرف على أفضل 10 فنادق في أميركا الشمالية وأوروبا

أعجب زوار الفندق بالاهتمام بالتفاصيل الفاخرة، ما جعل الفندق يأتي في المرتبة الثانية، كما أثنى الزوار على المنتجع الصحي والحديقة في الفندق، وأعجب السكان المحليون والمسافرون على حد سواء بصالة اللوبي ومطعم Hawksworth Restaurant كأماكن للذهاب إليها في المساء في  فانكوفر.

3.    فندق شانغريلا في فانكوفر

تعرف على أفضل 10 فنادق في أميركا الشمالية وأوروبا

ويقع الفندق في وسط مدينة فانكوفر، ويضم غرف تتميز بوجود نوافذ من الأرض إلى السقف وأحواض مياه عميقة وخدمة واي فاي مجانية، ويعد المنتجع الصحي "تشي" في الفندق وحمام السباحة المفتوح والسوق التي أنشأها شيف ميشلان جين جورج، من مميزات الفندق التي أشار عليها المحكمون، ما جعله يأتي في التصنيف الثالث.

فيما جاء فندق Wickaninnish Inn في المركز الرابع، وTrump International Hotel & Tower في تورنتو في المركز الخامس، وفندق Auberge Saint-Antoine في مدينة كيبيك في المركز السادس، يليه Fairmont Pacific Rim في فانكوفر في المركز السابع، وفور سيزون في تورنتو في الثامن، وحصل فندق Fogo Island Inn على المركز التاسع، وفندق The Ritz-Carlton في تورنتو على المركز العاشر.

أفضل الفنادق في المكسيك لعام 2017

1.    فندق One&Only Palmilla, في سان خوسيه ديل كابو

تعرف على أفضل 10 فنادق في أميركا الشمالية وأوروبا

تم تصنيف الفندق كأفضل الفنادق في المكسيك، ويضم الفندق الذي تم تجديده مؤخرًا ملعب للغولف يضم 27 حفرة ورمال معزولة، وفقًا للجنة التحكيم، وأشارت اللجنة إلى مطعم Seared، الذي يقدم وجبات السوشي المبتكرة، ويضم الفندق غرف نوم ذات شرفات وغرف تطل على بحر كورتيز أو المحيط الهادئ.

2.    فندق Las Ventanas al Paraíso في سان خوسيه ديل كابو

تعرف على أفضل 10 فنادق في أميركا الشمالية وأوروبا

ويضم المنتجع المنعزل كماليات فاخرة مثل خدم شخصي ومنتجات الحمام البلغارية، ويمكن للضيوف البقاء في الأجنحة المطلة على المحيط أو الباحات، ويتم توفير التليسكوب لمن يريد التحديق في النجوم، وأشار المحكمون إلى تصميم ممر مخبأ للأزواج، لتقديم علاجات صحية ودروس رقصة السالسا.

3.    فندق روزوود ماياكوبا في بلايا ديل كارمن

تعرف على أفضل 10 فنادق في أميركا الشمالية وأوروبا

يتميز الفندق بالعمارة الفاخرة، وموقعه من الغابة، ما جعله يحصل على المركز الثالث في قائمة أفضل الفنادق في المكسيك، ويمكن للضيوف الاستمتاع بالسطح الهارجي الخاص والمغطس الساخن في كل جناح من 130 جناح، وهناك خدمة كبير الخدم وملعب للغولف ومنتجع صحي.

كما حصل منتجع The Resort، في بيدريجال على المركز الرابع، وجاء فندق La Casa Que Canta في Zihuatanejo في المركز الخامس، وLas Alcobas في مكسيكو سيتي على السادس، يليه Esperanza, في المركز السابع، وفندقBanyan Tree Cabo Marqués في المركز الثامن، وHotel Esencia في المركز التاسع وأخيرًا The St. Regis Punta Mita Resort في المركز العاشر.

أفضل الفنادق في منطقة البحر الكاريبي لعام 2017

1.    فندق Eden Rock في St. Barths

تعرف على أفضل 10 فنادق في أميركا الشمالية وأوروبا

ويحصد الفندق أعلى المراتب على مدار 60 عامًا، وفقًا للجنة التحكيم، وتضم الفيلل الخاصة في المنتجع أشياء غير متوقعة مثل معارض فنية وستوديوهات تسجيل، ويمكن للضيوف الاستمتاع بالشاطئ والعلاجات الصحية في الغرف.

2.    فندق A Rosewood Resort في Antigua and Barbuda

تعرف على أفضل 10 فنادق في أميركا الشمالية وأوروبا

وأشاد لجنة التحكيم بالترف الفاخر في الفندق، ما جعله يحصد المركز الثاني، إذ يضم الفندق اثنين من حمامات السباحة ومنتجع صحي و4 مطاعم حازت على إعجاب الضيوف، كما حصلت الخدمة على تصنيف مرتفع.

3.    فندق جامايكا إن في أوتشو ريوس في جامايكا

تعرف على أفضل 10 فنادق في أميركا الشمالية وأوروبا

ويمكن لنزلاء الفندق الاستمتاع بمناظر بانورامية من شرفاتهم الخاصة، وحصل المنتجع على المركز الثالث، حيث يضم مطعم في الهواء الطلق ومعدات للرياضة المائية يمكن للضيوف استخدامها.

وشملت بقية قائمة أفضل الفنادق في منطقة البحر الكاريبي، فندق Ritz-Carlton Reserve في بورتوريكو في المركز الرابع، وفندق Ritz-Carlton  في جورج تاون في المركز الخامس، وفندق Baoase Luxury Resort في المركز السادس، يليهEden Roc td  جمهورية الدومينيكان في المركز السابع، وفندق Jade Mountain في المركز الثامن، وفندق Capella Marigot Bay في المركز التاسع، وHotel Christopher St. Barthelemy في المركز العاشر.

فيما أشار موقع U.S. News، إلى أفضل الفنادق في هافانا هذا العام، وتصدر القائمة حديقة Iberostar Parque Central المركزية.

أفضل الفنادق في أوروبا لعام 2017

1.    فندق The Lanesborough في لندن

تعرف على أفضل 10 فنادق في أميركا الشمالية وأوروبا

ويقع بالقرب من قصر باكنغهام، وحصل الفندق على المركز الأول على مستوى أوروبا ويتميز الفندق بخدمة شخصية على مدار 24 ساعة، كما تمت الإشادة بمطعم Celeste لطعامه الجيد وغرفة الطعام الجميلة.

2.    فندق سانتا كاترينا في أمالفي

 تعرف على أفضل 10 فنادق في أميركا الشمالية وأوروبا

ويقع الفندق في موقع مميز من ساحل أمالفي، ما جعله يحصد المركز الثاني، ويضم الفندق حمام سباحة على الجرف، ومطعم في الهواء الطلق، وسطح يتيح لك الاستمتاع بالمناظر الخلابة عبر البحر الأبيض المتوسط، وأشارت لجنة التحكيم إلى وصف الزوار للمكان، باعتباره مثاليًا لقضاء شهر العسل.

3.    فندق JK Place Roma في روما

تعرف على أفضل 10 فنادق في أميركا الشمالية وأوروبا

وحصل الفندق الإيطالي على المركز الثالث في قائمة أفضل الفنادق الأوروبية، نظرًا للموقع المركزي المميز في روما، ويمكن للضيوف رؤية المدينة من شرفاتهم أو مقهى J.K.Cafe، ويضم الفندق مقهى وحانة ومطعم فاخر في أعلى الفندق.

وجاء فندق Palazzo Avino الإيطالي في المركز الرابع من القائمة، يليه فندق فور سيزون في باريس في المركز الخامس، وفندق فور سيزونز جريشام بالاس في بودابست في المركز السادس، وفندق The Beaumont في لندن في المركز السابع، وفندقCorinthia Hotel في لندن في المركز الثامن، وThe Milestone في لندن في المركز التاسع، وفندق Hotel Plaza Athenee في المركز العاشر.

arablifestyle
arablifestyle

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تعرف على أفضل 10 فنادق في أميركا الشمالية وأوروبا تعرف على أفضل 10 فنادق في أميركا الشمالية وأوروبا



GMT 17:42 2023 الخميس ,19 تشرين الأول / أكتوبر

نصائح قبل السفر للمرّة الأولى إلى أيسلندا الجذّابة

GMT 08:15 2023 الثلاثاء ,17 تشرين الأول / أكتوبر

أفضل الوجهات السياحيّة المُناسبة في الخريف والشتاء

GMT 14:35 2023 الإثنين ,16 تشرين الأول / أكتوبر

مُقترحات لوجهات سياحيّة مُناسبة في الخريف والشتاء

GMT 06:27 2023 الإثنين ,16 تشرين الأول / أكتوبر

"ليجا" وجهة جديدة في نيوم لتجربة سياحية استثنائية

GMT 18:22 2023 السبت ,14 تشرين الأول / أكتوبر

الدوحة وجهة تجمع بين الحداثة والعراقة

GMT 14:49 2023 الأربعاء ,11 تشرين الأول / أكتوبر

الصين وجهة سياحية جذابة تعيد المسافرين إلى زمن مضى

GMT 10:39 2019 الأربعاء ,01 أيار / مايو

فرص جيدة واحتفالات تسيطر عليك خلال هذا الشهر

GMT 14:39 2019 الإثنين ,25 آذار/ مارس

تناقض ثم ارتياح يسيطر عليك حتى نهاية الشهر

GMT 11:17 2020 الثلاثاء ,31 آذار/ مارس

تنعم بحس الإدراك وسرعة البديهة

GMT 15:11 2017 الأربعاء ,15 شباط / فبراير

عطر Red Rose من Joe Malone للمرأة الحالمة والمختلفة

GMT 12:13 2023 الثلاثاء ,24 كانون الثاني / يناير

ديمة قندلفت تجمع بيت الجرأة والنعومة في إطلالاتها

GMT 07:51 2018 الأحد ,25 تشرين الثاني / نوفمبر

طريقة إعداد وتحضير صينية فراخ بالبصل و الطماطم

GMT 08:22 2018 الجمعة ,16 تشرين الثاني / نوفمبر

عائلة سودانية تبيع ابنتها لرجل أعمال لديه 9 زوجات 

GMT 15:05 2018 الأحد ,10 حزيران / يونيو

" Chloé" تكشف عن عطرها الجديد والجذاب للنساء

GMT 17:15 2023 الثلاثاء ,04 تموز / يوليو

بلقيس فتحي تطرح أحدث أغانيها "غلاك ألزم"
 
arablifestyle

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

arablifestyle arablifestyle arablifestyle arablifestyle