arablifestyle
آخر تحديث GMT 05:20:45
لايف ستايل
لايف ستايل
آخر تحديث GMT 05:20:45
لايف ستايل

الرئيسية

تتميز بالجمال والأناقة بوفرة المعالم التاريخية

الكشف عن أهم المعالم السياحية فى هولندا والمدينة الساحرة

لايف ستايل

لايف ستايلالكشف عن أهم المعالم السياحية فى هولندا والمدينة الساحرة

أمستردام
امسترام ـ عادل سلامه

هولندا واحدة من الدول الأوروبية الساحرة فهي وجهة سياحية مميزة بالجمال والأناقة وتتمتع بوفرة المعالم التاريخية وأجواء المقاهي والحدائق والمشاهد الطبيعية بالاضافة الى وجهات التسوق الفاخر.

واليوم نتعرف معكم على السياحة في هولندا خلال شهر نوفمبر وأجمل المدن السياحية بها حيث تلائم هولندا عطلاتكم المميزة لهذا الموسم وتوفر أوقات وذكريات رائعة

أمستردام

أمستردام عاصمة هولندا واحدة من أهم وجهات السياحة في هولندا وتوفر كافة مقومات السياحة حيث تتمتع بعمارة تاريخية خلابة وقنوات مائية تبهر الزائرين.

وبين المحلات الراقية والمقاهي والمتاحف الهامة والحدائق وامتزاج المباني المعاصرة والعتيقة تقدم امستردام وجهة سياحية رائعة تتربع على قائمة أكثر المدن زيارة في هولندا.

ويمكن في هولندا زيارة العديد من المعالم مثل ساحة ميدان دام وهي أهم ساحة تعج بالسائحين وتضم مباني تاريخية هامة مثل القصر الملكي الذي أنشئ في القرن الـ17.

كما يمكن زيارة حي جوردان الذي يضم مشهد فني وثقافي مختلف وراقي حيث العديد من متاجر اللوحات والتحف وبوتيكات أشهر الماركات، وتقام به أسواق أسبوعية لمختلف البضائع.

ويمكن أيضاُ زيارة برج مونتيلبانستورن الأثري الذي يعود الى العصور الوسطى وجسر ماجيري بروغ الذي بني على نهر أمستل في القرن الـ16 ويعد من أماكن النزهات الرائعة.

ولا تفوت في امستردام زيارة حديقة أرتيس للحيوان والتي تأسست في القرن الـ19، وحديقة ومتحف فوندل بارك بالاضافة الى متحف مدام توسو للتحف والتماثيل الشمعية.

جيثورن

جيثورن واحدة من القرى الهولندية الساحرة التي تتمتع بالطبيعة الخلابة والمشاهد التي تحبس الأنفاس حيث المنازل الريفية الجميلة والمروج الخضراء والزهور البديعة.

ويمكن التجول بين مناطق جيثورن بواسطة القوارب وتأجير منازل ريفية تطل على أجمل المشاهد وتجربة المقاهي والمطاعم في أجواء رائعة بين المروج ومياه القنوات.

روتردام

تتألق روتردام بكونها من المدن السياحية الرائعة في هولندا فهي حافلة بالمنتجعات الراقية ووجهات التسوق الأنيقة كما تتمتع بإمتزاج بين روح أوروبا الشرقية والغربية.

وتمتزج في روتردام أجواء التاريخ واللمسات العصرية حيث يمكن مشاهدة المعالم المعمارية الأثرية من العصور الوسطى وزيارة الوجهات الهامة مثل برج يوروماست الذي يوفر اطلالة بانورامية للمدينة.

اقرا ايضاً:

قبرص توفر وجهة سياحية مثالية للعائلات في صيف 2019

كما يمكن زيارة ميناء روتردام وهو ميناء تاريخي يعود للقرن الـ14، وحديقة الحيوان التي تضم حوض كبير للأسماك وسوق روتردام الذي يضم أروع المقاهي والمطاعم والمحلات التجارية.

ويمكن زيارة المتحف البحري الذي يعود الى القرن الـ19 ويضم أهم السفن العتيقة بالاضافة الى طواحين كنديرديك التي تعود الى القرن الـ18 وتم ضمها الى قائمة اليونسكو للتراث العالمي.

هارلم

مدينة هارلم مدينة هولندية ساحرة تتألق بجمال مفعم بالهدوء والأناقة وتتمتع بعمارة قديمة تمتزج بمشهد ثقافي وفني رائع بالاضافة الى المتاحف والمقاهي والمطاعم.

وتتمتع هارلم بمشاهد قنواتها المائية والشوارع القديمة المرصوفة بالحصى والساحات التاريخية مثل ساحة غروتي التي تضم أجمل المباني القديمة والقصور والمقاهي والمحلات التجارية.

كما تضم هارلم أهم المتاحف والطواحين الهوائية التاريخية بالاضافة الى كاتدرائية سان بافو ومتحف تايلارس للفنون الذي يضم أروع الاعمال الفنية من العصور الوسطى.

ويمكن في هارلم زيارة متحف فرانس هالس للفنون ونهر سباني ذو الاطلالة الرائعة وركوب الدراجات عند ممشى النهر.

لاهاي

تشتهر لاهاي بكونها العاصمة السياسية للبلاد وتعد من أهم المدن السياحية نظراً لتاريخها العريق ومعالمها الأثرية الفريدة حيث تضم أروع القلاع والقصور والكنائس.

وتضم المدينة العديد من المنتجعات الراقية ومقرات لأهم المنظمات والشركات الدولية بالاضافة الى وجهات التسوق الفاخر والمقاهي والمطاعم الأنيقة والحدائق الساحرة ذات الطبيعة الخلابة.

ويمكن في لاهاي زيارة مبنى البيننهوف التاريخي ومنطقة البانوراما الهولندية التي تعد من أكبر الاعمال الفنية حول العالم، بالاضافة الى متحف موريتشويس التاريخي الذي يعود الى القرن الـ16.

كما يمكن زيارة متحف البلدية الذي يعرض أسلوب الحياة في المدينة خلال القرون الماضية وقلعة ديفين فوردي الأثرية التي بنيت في العصور الوسطى وكنيسة سانت جيمس ذات الطراز القوطي والساحات التاريخية التي تعج بالمقاهي والمطاعم.

قد يهمك ايضاً:

دبي تاسع أفضل وجهة سياحية في العالم 

إغراءات في عاصمة فنلندا تجعلها أفضل وجهة سياحية

arablifestyle
arablifestyle

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الكشف عن أهم المعالم السياحية فى هولندا والمدينة الساحرة الكشف عن أهم المعالم السياحية فى هولندا والمدينة الساحرة



GMT 13:36 2019 الإثنين ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

تعيش أجواء هادئة ومميزة في حياتك العاطفية

GMT 15:28 2023 الأربعاء ,19 إبريل / نيسان

نجمات ظهرن بالحجاب في دراما رمضان 2023

GMT 15:35 2019 الأربعاء ,01 أيار / مايو

حلم السفر والدراسة يسيطر عليك خلال هذا الشهر

GMT 14:50 2023 الأحد ,25 حزيران / يونيو

توقعات الأبراج اليوم الأحد 25 يونيو/ حزيران 2023

GMT 14:11 2019 الإثنين ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

تجنب اتخاذ القرارات المصيرية أو الحاسمة

GMT 08:15 2019 الأربعاء ,30 تشرين الأول / أكتوبر

مايا دياب ومعين شريف يرفعون لافته "سولد أوت" في حفلهما في مصر

GMT 03:26 2016 الخميس ,29 كانون الأول / ديسمبر

قطع رأس امرأة أفغانية على يد "طالبان" خرجت بدون زوجها

GMT 20:49 2020 الأحد ,10 أيار / مايو

تعرفي علي ديكورات غرف سفرة مودرن

GMT 18:40 2020 الأربعاء ,15 إبريل / نيسان

9 إطلالات أنيقة بالبنطلون الرياضي من وحي النجمات

GMT 21:57 2020 السبت ,18 كانون الثاني / يناير

تعرف علي أهم وأبرز فوائد الحرنكش

GMT 20:04 2019 الجمعة ,27 كانون الأول / ديسمبر

سيرين عبد النور تشارك أسرتها فتح هدايا الكريسماس

GMT 19:32 2019 الجمعة ,25 تشرين الأول / أكتوبر

تنتظرك أحداث مصيرية خلال هذا الأسبوع
 
arablifestyle

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

arablifestyle arablifestyle arablifestyle arablifestyle