arablifestyle
آخر تحديث GMT 05:20:45
لايف ستايل
لايف ستايل
آخر تحديث GMT 05:20:45
لايف ستايل

الرئيسية

يوفر للمسافرين الكثير من المتعة من خلال الرمال

ماتيرا يعدّ من أجمل وأفضل شواطئ بورا بورا في فرنسا

لايف ستايل

لايف ستايلماتيرا يعدّ من أجمل وأفضل شواطئ بورا بورا في فرنسا

شاطئ ماتيرا
باريس - مارينا منصف

تعتبر الشواطئ برمالها الناعمة ومياهها الفيروزية الصافية من أهم عوامل الجذب التي يبحث عنها السياح لقضاء عطلاتهم، وشاطئ ماتيرا، في ارخبيل بولونيزيا الفرنسي، يعد من أفضل شواطئ بورا بورا والذي يعطي القلادة المثالية بين الشواطئ الرملية - ويمكنك أن تعرف السبب بعد زيارتك له، كما يقال أن أول البحارة الأوروبيين قاموا بزيارته. وعلى عكس العديد من الشواطئ هناك،  فإن ماتيرا مفتوح للجمهور بشكل دائم.  وشاطئ ماتيرا هو الشاطئ الذي يوفر للمسافرين الكثير من المتعة من خلال الرمال الناعمة والمياه الهادئة كما أن هناك الكثير من الأنشطة للباحثين عن المغامرة .

شاطئ ميلك، سيدني، أستراليا

إذا أردت أن تغدو في رحلة سياحية بعيدا عن صخب المدينة، فإن هذا الشاطئ هو المكان المثالي، المنعزل في الضواحي الشرقية الراقية.  ويعد شاطئ ميلك واحدا من مظاهر الجذب السرية في سيدني، ويقدم مناظر مبهرة من أفق المدينة، والرمال الناعمة، مع المياة الفيروزية الواضحة التي هي مثالية للغطس طوال اليوم.

شاطئ "Cathedral Cove"، شبه جزيرة كورومانديل، نيوزيلاندا

يمكنك البقاء في اثنين من الشواطئ بسعر واحد في شبه جزيرة كورومانديل، يفصلهما منحدر على نحو سلس  حيث الرمال الناعمة و المياه الزرقاء المضيئة.  ويشبه شاطئ "Cathedral Cove" كهفا ضئيلا يربط بين اثنين من الشواطئ ذو مد منخفض.

شاطئ البندقية، لوس أنجلوس، الولايات المتحدة الأميركية، يعدّ شاطئ البندقية هو المكان الذي ستجد فيه متعتك انت وعائلتك فهو يجذب الحشود والمراهقين طوال العام، للقيام بالعديد من الأنشطة في حديقة التزلج، بين النخيل. ويضم فندق منتجع البندقية غرفا ذات طراز علوي تطل على الممشى وتبدأ الأسعار من 139 جنيها إسترلينيا؛ venicebreezesuites.com.

وهذا الخليج من الرمال الناعمة، التي تبللها موجات المياه الفيروزي وتدعمها الجبال المطيرة يجذب السكان المحليين إلى الاستمتاع بحمامات الشمس، وركوب الأمواج والوجبات الخفيفة في أكواخ الشاطئ.  ويقع الشاطئ في محمية طبيعية وراء التمدد الحضري، يمكنك ركوب تاكسي من محطة مترو جارديم أوسانيكو أو حجز جولة لمدة نصف يوم للاستمتاع ومشاهدة معالم المدينة مع ريو كونيكسيون (؛ rioconnexiontours.com.br).

شاطئ شول، البحر الكاريبي

الرمال الناعمة ونقاء المياه والسماء الصافية كلها تكمن في هذا الشاطئ المثير، يقع في أنتيغوا ويتمتع هذا الشاطئ برمال بيضاء كالجليد على طول 3 كم، يوفر فرص غوص مذهله لمشاهدة الشعاب المرجانية في البحر الكاريبي، يوجد هناك عدد من المطاعم والمقاهي في الهواء الطلق.

نيغريل، جامايكا

وهذا الشاطئ هو واحد من أروع المناطق التي يمكن أن تشاهد بها غروب الشمس في منطقة البحر الكاريبي. في حين أن الشاطئ يصطف الآن مع الكثير من المنتجعات - يمكنك العثور على جاذبية الأنشطة من خلال التوجه جنوبا إلى نتوءات الحجر الجيري حيث يقفز الأطفال من المنحدرات في المياه اللازوردية.

تولوم، المكسيك

لا يمكن أن يكون هناك العديد من الشواطئ الرائعة التي تأتي مع  تاريخ حضارة المايا. يمكنك زيارة أنقاض المدينة المسورة والمشء للدرج أسفل المنحدر، ثم اجتياز الرمال الشاحبة لتصل إلى موجات البحر اللطيفة، ويعد شاطئ تولوم من منتجعات الاحلام التي تجذب السياح منذ الزيارة الأولى.

بلايا غراند، جمهورية الدومينيكان

في حين أن معظم السياح يصطفون في منتجعات تشمل الجميع، إلا أن في هذا المنتجع الموجود في البحر الكاريبي، عليك على الأرجح الانضمام إلى الأسر المحلية فقط والضيوف في اثنين من الفنادق السرية لتكون محظوظا بما فيه الكفاية للحصول على رحلة سياحية هناك. وهناك حفنة من أكشاك السمك الملونة تقلى بعد الصيد اليومي كما يمكنك التمتع بحمام من الشمس مذهلا وسط المياة الفيروزية والرمال الناعمة.

وايكيكي، أواهو، هوايي

تسمع الموسيقى من عشرات الحانات، والأطفال ترقص وتهلل في الأفق، في أفضل شاطئ في هواي. يمكنك حجز مقعدا في حانة سورفريدر القريبة حيث تتجمع طاولاتها حول شجرة بانيان ضخمة، مما يجعلها المكان الأكثر مشاهد ذات مناظر طبيعية خلابة.

خليج موريس، أنتيغوا

يقع هذا المنتجع على شواطئ البحر الكاريبي، على بُعد كيلومتر واحد من مطار موريس بيشوب الدولي، ويشتمل على شاطئ رملي أبيض للاسترخاء وشاطئ رملي أبيض آخر لممارسة الرياضات المائية.

كالا لومباردز، مايوركا

 فقط اتبع الخطوات حتى من الشاطئ. توجه لأسفل إلى بقعة الساحل الجنوبي في العاشرة صباحا وسيكون لديك مساحة للاستمتاع بأشعة الشمس المذهلة. أو الذهاب إلى هناك في تمام الساعة الخامسة للاستمتاع بغروب الشمس  وسط موجات البحر الخفيفة والمثالية للغطس.

فوادوكيليا، بيلوبونيز، اليونان

هناك المزيد من الجواهر الخفية في ساحل البر الرئيسي اليوناني: شاطئ فوادوكيليا يشبه منطقة البحر الكاريبي، بالرمال البيضاء المدعومة من بحيرة تشتهر بحياة الطيور، بما في ذلك النحام. في مكان قريب الكثير من الأماكن للبقاء وتناول الطعام.

شاطئ ميميزان ،غاسكوني، فرنسا

اكتشف موجات صديقة للركاب في الجنوب من ديون دو بيلات العظيم، وهو أطول طريق من الكثبان الرملية في أوروبا، على هذا الخط الساحلي البري البكر مع شاطئ ميميزان الذهبي المحاط بأشجار الصنوبر.

برايا دي أوديسيكس، ألينتيجو، البرتغال

يزخر شاطئ برايا أوديسيكس بالعديد من المناظر المتنوعة؛ حيث يقوم نهر سايكس في الشمال بجلب المياه العذبة والطمي إلى الشاطئ، ويؤدي ذلك إلى إنشاء مساحة واسعة من الأرض، والتي توفر للأطفال في حالات الجزر منطقة حماية ضد الأمواج العاتية على العكس من منطقة الغارف الغربي.

وعند مواصلة المسير على البحر يمكن لعشاق ركوب الأمواج الاستمتاع بهذه الرياضة، علاوة على إمكانية الاستحمام في المياه العذبة أو التجديف في النهر. وفي الجزء الجنوبي من الشاطئ يشاهد السياح الصخور المتراكمة شديدة الانحدار، والتي تحيط بشاطئ برايا داس أديغاس، والذي يعتبر أحد شواطئ العراة القليلة في البرتغال.

سونغ، لوبود، كرواتيا

الرمال نادرة في حصاة كرواتيا، ولكن في شاطئ سونغ، على لوبود، يوجد رمالا ناعمة جيدة بما فيه الكفاية لصنع القلاع االرملية. يمكنك إقامة نفسك في دوبروفنيك القريبة وترتيب رحلة نهارية إلى الجزيرة المريحة الخالية من السيارات.

سان فروتوسو، ليغوريا، إيطاليا

تتجلى روعة ليغور الإيطالية في هدوئها؛ فعند الغسق يكون خليج البحر فارغا والصمت يلف المكان في ما السياح يستمتعون بالسير على الأقدام حول الأديرة القديمة، متخيلين الممثلين إليزابيث تايلور ويتشارد بيرتون وهما يقضيان عطلة مماثلة على شاطئ الريفيرا الإيطالي.

ويقع دير رومانسيك الذي يحمل اسم سان فروتوسو مع عدد قليل من المنازل المعلق عليها الورود الصفراء على شاطر البحر في قرية سان فروتوسو مع منتجع كامولي وتشي شتي بورتورفينو، إلى جانب ميناء اليخوت الفاخرة ومحلات ديور التي تبيع الصندل مقابل 1000 يورو، وهناك أيضا قطاع على شكل حدوة الفرس يمثل شاطئين هما لا يجوفاني على أحد الجوانب وجورجيو على الجانب الآخر مع بضعة زوارق صيد وعدد من الناس.

ويقع شاطئ إلافونيسي في منطقة معزولة نسبيا في جنوب غرب جزيرة كريت بعيدا عن بعض المنتجعات الكبرى في الجزيرة، لكنه على الرغم من ذلك أحد أجمل الشواطئ في أوروبا لما يمتاز به من الرمال البيضاء والمياه الزاهية، والمشاهد الطبيعية الخلابة.

كالا ميتغانا، مينوركا اسبانيا

إن الجهد الذي يستغرقه للوصول إلى هناك يساعد على بقاء الشاطئ بكر: نصف ساعة من سيوتاديلا، على الساحل الجنوبي، كالا ميتغانا يمكن الوصول إليها فقط عن طريق القوارب أو 20 دقيقة من خلال المشي عبر أشجار الصنوبر.  وستكون مكافأتك هي الرمال الناعمة، والمياه الفيروزي لتعطيك فرصة للاستمتاع بكوكتيل الفاكهة في الصيف.

كولا، دفع مركب إلى البحر، غوا، الهند

شاطئ كولا هو واحد من الشاطئ الأقل ازدحاما، وبالتالي أكثر نظافة، ويمكن للمرء أن يقضى الكثير من الوقت. والموقع لطيف جدا، غير مزدحم، يمكنك الراحة والجلوس تحت ظل اشجار جوز الهند. يوجد العديد من المطاعم على الشاطئ على حد سواء مع الطعام الجيد. يمكنك المشي للوصول إلى الشاطئ او ركوب الخيل حيث تبلغ المسافة حوالي 1.5 كم تقريبا. يمكنك بالتأكيد أن تأخذ سيارتك ولكن القيادة ستكون صعبة. بينما تمشي يمكنك أن ترى مزارع الكاجو والفواكه في جميع الأنحاء.

كو بودا، كرابي، تايلاند

يقع قبالة ساحل النانج، ويمتاز بمياهه الدافئة، ورمال شاطئه الأبيض النقي، كما تتسم بحمامات الشمس، ورياضة الغوص تحت الماء، والغطس، ورياضة القوارب.

تيغاكولا، بالي، إندونيسيا

الرمال الناعمة التي تلف هذا الساحل الشمالي غير المستكشف تميز هذا الشاطئ في اندونيسيا والذي يقع على بعد ساعتين بالسيارة من أوبود من خلال جبال ابسان للوصول إلى المنطقة الهادئة تيغاكولا، لتستمتع بزيارتك حتى غروب الشمس، ومشاهدة الدلافين تسبح في المياة النقية.

راس مكومبو، بيمبا، تنزانيا

ستجد مسجدا من القرن الرابع عشر متخفيا بين النخيل أثناء وصولك للرمال البيضاء لراس مكومبو، ويمكنك الغوص مع المياة الضحلة الهادئة وسط الشعاب المرجانية المغمورة في مياه المحيط الهندي.  بيمبا تشعرك وكأنها المهرب الخاص بعيد عن صخب المدينة يمكنك رؤية السلاحف تفقس بيضها في الرمال على جزيرة ميسالي الصحراوية.

وايلد كوست

يستغرق الوصول إلى ساحل "وايلد كوست" المذهل خمسة أيام من تسلق "كي ماوث" على خليج كيب الشرقي، التي هي بالتأكيد تجربة فريدة لعشاق الشاطئ في نهاية المطاف. وبصرف النظر عن سلسلة الشواطئ الرملية المذهلة بين التلال الخضراء المورقة، وتشكل العديد من معابر الأنهار جزء من المتعة، مع بعض المياه الضحلة بما يكفي لتخوض بها. ولكن حذار من "سمكة المسيح" السامة على شواطئها.

لو مورن، موريشيوس

امتداد ذهبي تحت جبل لو مورن، على الطرف الجنوبي الغربي للجزيرة، يتمتع شاطئ لو مورن برمال ناعمة وسط النخيل والمياه الواضحة التي تمكنك من مشاهدة الأسماك الاستوائية. أفضل وقت للذهاب بين ديسمبر/كانون الأول و مارس/آذار وهناك العديد من الفنادق الفخمة، التي تجذب السياح وتوفر لك متعة حقيقية وسط الطبيعة الخلابة.

 

arablifestyle
arablifestyle

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ماتيرا يعدّ من أجمل وأفضل شواطئ بورا بورا في فرنسا ماتيرا يعدّ من أجمل وأفضل شواطئ بورا بورا في فرنسا



GMT 13:35 2019 الخميس ,26 أيلول / سبتمبر

تتحدى من يشكك فيك وتذهب بعيداً في إنجازاتك

GMT 14:33 2019 الأربعاء ,01 أيار / مايو

تواجهك عراقيل لكن الحظ حليفك وتتخطاها بالصبر

GMT 11:05 2023 الأربعاء ,06 أيلول / سبتمبر

توقعات الأبراج اليوم الأربعاء 06 سبتمبر ​/ أيلول 2023

GMT 11:09 2023 الإثنين ,25 أيلول / سبتمبر

تامر حسني يوجه رسالة لجمهوره بسبب ألبومه الجديد

GMT 00:28 2023 الجمعة ,01 أيلول / سبتمبر

توقعات الأبراج اليوم الجمعة 1 سبتمبر ​/ أيلول 2023

GMT 14:52 2019 الإثنين ,25 آذار/ مارس

قرارات مصيرية تحسم كثير من المواقف

GMT 09:53 2020 السبت ,13 حزيران / يونيو

لا تتهوّر في اتخاذ قرار أو توقيع عقد

GMT 10:06 2020 الأحد ,19 كانون الثاني / يناير

الفنانة منة فضالي تودع جمهورها في مصر

GMT 14:53 2019 الخميس ,27 حزيران / يونيو

أبرز العطور برائحة الورود المنعشة لصيف 2019

GMT 10:21 2019 الأحد ,06 كانون الثاني / يناير

تعرفي على كل ما هو جديد في صيحات الأحذية لعام 2019

GMT 13:46 2018 الأربعاء ,20 حزيران / يونيو

لفات طرح تناسب العباءات من وحي مدوّنات الموضة

GMT 11:46 2017 الأحد ,10 كانون الأول / ديسمبر

2017 عام الأناقة الذي لا يمكن نسيانه تعرف على السبب

GMT 14:05 2016 الأحد ,20 تشرين الثاني / نوفمبر

أزمة قلبية مفاجئة تودي بحياة مؤلف "فوق مستوى الشبهات"

GMT 17:21 2016 الأربعاء ,26 تشرين الأول / أكتوبر

ما اغنى الفواكه بالفيتامينات لجسم الانسان

GMT 00:24 2016 الثلاثاء ,06 كانون الأول / ديسمبر

طرق فعالة لتأديب طفلك دون اللجوء إلى الصراخ أو الضرب

GMT 00:33 2017 الأحد ,08 كانون الثاني / يناير

هل تنجح المناسبات السعيدة في إنعاش الحب بين الزوجين

GMT 18:22 2017 الإثنين ,16 تشرين الأول / أكتوبر

 حسين فهمي يفضح ممارسات قناة الجزيرة ومغالطاتها ضده

GMT 18:54 2020 الأحد ,14 حزيران / يونيو

إطلالات صيفية للشابات من وحي هبة نور

GMT 15:50 2020 الأربعاء ,15 كانون الثاني / يناير

5 ألوان حوائط خالدة في عالم الديكورات
 
arablifestyle

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

arablifestyle arablifestyle arablifestyle arablifestyle