arablifestyle
آخر تحديث GMT 15:53:16
لايف ستايل
لايف ستايل
آخر تحديث GMT 15:53:16
لايف ستايل

الرئيسية

تتمتع بجمال المناظر الطبيعية الرائعة مع البرية المذهلة

المسافرون المغامرون يفضّلون الأكواخ الفاخرة والنائية لاستكشاف أستراليا

لايف ستايل

لايف ستايلالمسافرون المغامرون يفضّلون الأكواخ الفاخرة والنائية لاستكشاف أستراليا

الأكواخ الفاخرة والنائية لاستكشاف أستراليا
سيدني - سليم كرم

الابتعاد عن الحشود والخروج عن المسار المألوف لا يعني بالضرورة التضحية بالراحة، حيث يمكن أن تجد عددا من الوجهات السياحية في استراليا والتي تتمتع بجمال المناظر الطبيعية الرائعة، مع البرية المذهلة في مناطق نائية لكنها توفر كافة سبل الراحة أيضا.

المسافرون المغامرون يفضّلون الأكواخ الفاخرة والنائية لاستكشاف أستراليا

من الخيم الفخمة إلى بيوت الشجر المصممة والمنزل الذي تم تجديده في القرن التاسع عشر، تشير صحيفة "تلغراف" البريطانية، إلى بعض الأكواخ الفاخرة الأكثر جذبا في انتظار المسافرين المغامرين الراغبون في استكشاف البلاد أكثر.
المسافرون المغامرون يفضّلون الأكواخ الفاخرة والنائية لاستكشاف أستراليا

سال ساليس-Sal Salis، أستراليا الغربية

يحد Sal Salis، بساحل نينغالو المرجاني الذي يبلغ طوله 162 ميلاً في شمال غرب أستراليا. هذا المخبأ البعيد الخالي من المتطفلين يقع على طول الكثبان الرملية المنخفضة وراء الشاطئ مباشرة، ويضم ساحل نينجالو المرجانية التي تعد من قائمة التراث العالمي، شعاب مرجانية نادرة جميلة، مع انتشار حيتان القرش بكثرة في تلك المنطقة، و500 نوع مختلف من الأسماك النادرة، و250 نوع من الشعاب المرجانية .
المسافرون المغامرون يفضّلون الأكواخ الفاخرة والنائية لاستكشاف أستراليا

يمكنك قضاء وقتك في الغطس وسط الشعاب المرجانية والحدائق المرجانية، بصحبة 300 نوع من الأسماك والسلاحف أو تحظى بغفوة على أرجوحة تستمع بنسيم رائع من الهواء الدافئ، ويستخدم السطح الخشبي المركزي للمنتجع لتناول الطعام وهو المحور الاجتماعي للخيام الـ16، والتي يتم تضييقها على طول الجانب البحري من الكثبان الرملية، وتحتوي كل منها على شرفة أرضية وممر خشبي إلى الشاطئ.

Saffire Freycinet، تسمانيا

وسط المناظر الطبيعية المذهلة في ولاية تسمانيا الساحلية، يعد المشي لمسافات طويلة إلى أماكن مثل خليج Wineglass paradisal هو النشاط المثالي الذي يمكنك القيام به خلال إقامتك في هذا المنتجع المذهل.

يقدم Saffire Freycinet، الطعام اللذيذ والكوكتيلات، والذي يقع وسط استراليا، ويطل على المناظر الطبيعية الخضراء. إنه مزيج مذهل من العمارة المذهلة والديكورات الداخلية الفخمة، مع الانحناء الخشبي الأنيق والمنحني في السقف، بينما تطل النوافذ الممتدة من الأرض حتى السقف على خليج كولز والجبال.

الأجنحة الـ20، كلها على مسافة قصيرة من النزل الرئيسي، وهي موزعة على طابقين، مع مزيج من الراحة والأداء الوظيفي.

" سيلك أوكس & هيلينج ووترز"، كوينزلاند

على بعد ثلاثين دقيقة شمال ميناء دوغلاس، يقع منتجع "سيلك أوكس & هيلينغ ووترز" في غابة دينتري المطيرة لأكثر من 30 عامًا، وبعد سلسلة من التجديدات، يواصل جذب الضيوف من جميع الأنحاء. إنه مكان خشبي مظلل، مع 40 جناحًا يمكن الوصول إليها عن طريق الممرات التي تتجنب الوادي، والتي يمر من خلالها نهر موسمان، وتحتوي الغرف الخشبية على أسرّة بحجم كبير وبعض الكتب الممتازة للقراءة ومسار للنشاط الليلي يصل للغابات.

سهول بامورو، الإقليم الشمالي

تمتد سهول نهر ماري الفيضية على مسافة كيلومترين ونصف إلى الشمال إلى ما وراء هذا الملاذ المشهور وتفرغ في بحر أرافورا الدافئ. يقع المنتجع داخل محطة سويم كريك التي تبلغ مساحتها 74000 فدان، والتي تصدر الجاموس والماشية، وعلى الحافة الغربية لمتنزه كاكادو الوطني، وهو عبارة عن سكن فخم على طراز خيام السفاري يضم 10 اكواخ على طراز الخيمة، كل منها يطل على مناظر طبيعية رائعة.

منتجع Wolgan Valley، نيو ساوث ويلز

يتميز منتجع Wolgan Valley بأنه بانه حار ومليء بالحياة البرية في فصل الصيف، وهو بارد وهادئ خلال فصل الشتاء، ويوفر خدمة رائعة يقدمها 76 موظفًا، ويشرف على 40 فيلا فاخرة - بما في ذلك فيلا Wolgan المكونة من 3 غرف نوم. - كل منها يحتوي على حمام سباحة بطول 16 قدم وساحة فناء خاصة.

هناك سبا Timeless (The Mountain Aromatherapy Treatment) وهي الخيار الأمثل بالمنتجع، وتقع في منتصف المنتزه الوطني Blue Mountains National Park، على بعد 120 ميل شمال غرب سيدني.

خلال النهار، هناك مجموعة متنوعة من الأنشطة التي يمكنك القيام بها - بما في ذلك المشي، وركوب الخيل ورحلات سباق السيارات حول 4000 فدان من الأراضي الصخرية.

أركابا، جنوب أستراليا

من خلال التنزه لمسافة 25 دقيقة سيرًا على الأقدام من منزل يعود إلى القرن 19. ينحدر من سلسلة جبال Elder المحيطة، و Wilpena Pound وسط المناظر الطبيعية المشجرة بالأوكاليبتوس ​​التي يقع عليها منزل أركابا، ويمكن القيام بعدد من الأنشطة مثل جولة على طراز السفاري والرحلات الاستكشافية على الطرق الوعرة وتتبع الحياة البرية .

يمكنك أيضا زيارة المواقع القديمة للسكان الأصليين و ما هو أكثر من ذلك، يمكنك، إذا كنت ترغب في ذلك، أن تحجز مسيرة أركابا لمدة أربعة أيام لاستكشاف المنطقة.

ليك هاوس، فيكتوريا

بُني هذا المنزل الريفي المُستوحى من الطراز الأوروبي منذ أكثر من 30 عامًا ويوفر للضيوف الإقامة الفاخرة في هذه المنطقة الخصبة على بعد 90 دقيقة شمال غرب ملبورن، ويقع Lake House في بلدة Daylesford الجميلة، والتي تطل على بحيرة كبيرة وتحتوي على ستة فدادين من غابات البتولا والحدائق الخضراء.

يضم الفندق 33 غرفة وجناحًا، بما في ذلك Retreat، وهو عبارة عن ملاذ مستقل ذاتي الخدمة من غرفتي نوم مع أرائك مريحة وألحفة ناعمة وأسقف ذات عوارض خشبية وسرير مغطى ذو أربعة أعمدة في أحد الأجنحة. تقع الغرف الأخرى في جميع أنحاء الفندق المترامي الأطراف - بعضها على الواجهة البحرية - ويوجد مطعم رائع في المبنى الرئيسي.

arablifestyle
arablifestyle

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

المسافرون المغامرون يفضّلون الأكواخ الفاخرة والنائية لاستكشاف أستراليا المسافرون المغامرون يفضّلون الأكواخ الفاخرة والنائية لاستكشاف أستراليا



GMT 01:52 2020 الإثنين ,13 تموز / يوليو

عبد الوهاب الدكالي يطرح "إن بعد العسر يسرا"
لايف ستايلعبد الوهاب الدكالي يطرح "إن بعد العسر يسرا"
لايف ستايلباسم مغنية يُعلق على الأزمة الاقتصادية في لبنان

GMT 11:02 2020 السبت ,13 حزيران / يونيو

ينعشك هذا اليوم ويجعلك مقبلاً على الحياة

GMT 10:24 2019 الإثنين ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

يزعجك أشخاص لا يلتزمون بوعودهم

GMT 08:26 2019 الأربعاء ,12 حزيران / يونيو

أفكار عملية لإطلالة أنيقة للمحجبات على الشاطئ

GMT 20:29 2018 السبت ,21 إبريل / نيسان

الفساتين المنفوشة موضة رائجة جدا لعام 2018

GMT 02:55 2016 الثلاثاء ,18 تشرين الأول / أكتوبر

صفات المرأة العربية التي يُحبّها الرجل

GMT 12:23 2017 الإثنين ,09 تشرين الأول / أكتوبر

أحمد سعد ينشر صورًا لعيد ميلاد ابنته من زوجته الأولى

GMT 09:09 2019 الأحد ,27 كانون الثاني / يناير

" نادي الرجال السري" يحقق 2 مليون جنيه منافسًا فيلم "122"

GMT 18:30 2018 الجمعة ,30 تشرين الثاني / نوفمبر

"النجاح" حليفك ويصاحبه مزيد من التقدم في العمل

GMT 13:20 2018 الثلاثاء ,13 شباط / فبراير

لا أريد لأحد التدخل في حياتي الخاصة

GMT 19:41 2016 الأحد ,04 كانون الأول / ديسمبر

تسريحات البنات فى سن المراهقة

GMT 13:59 2017 الأربعاء ,19 تموز / يوليو

الطاولة القابلة للطي حل عملي في المطابخ الصغيرة

GMT 07:49 2017 الأربعاء ,18 تشرين الأول / أكتوبر

جيجي حديد تظهر في إطلالة أنيقة وجريئة بفستان أصفر

GMT 07:36 2017 الخميس ,05 تشرين الأول / أكتوبر

سارة الشامي تؤكّد أن "كلبش" علامة فارقة في مشوارها الفني
 
arablifestyle

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

arablifestyle arablifestyle arablifestyle arablifestyle