arablifestyle
آخر تحديث GMT 07:48:13
لايف ستايل
لايف ستايل
آخر تحديث GMT 07:48:13
لايف ستايل

الرئيسية

سكانها لهم الكثير من نفس الانشغالات الخارجية

متعة محبي المغامرة تتجه نحو المدينة الساحرة ميسولا

لايف ستايل

لايف ستايلمتعة محبي المغامرة تتجه نحو المدينة الساحرة ميسولا

مدينة ميسولا الأميركية
واشنطن ـ رولا عيسى      

مع الغابات والجبال والتحفظات الأميركية الأصلية القريبة ، هذه المدينة تمثل منجم ذهب لمحبي المغامرة.
متعة محبي المغامرة تتجه نحو المدينة الساحرة ميسولا

قبل عشر سنوات ، إذا كنت تريد أن تعيش في بلدة على حافة برية جبلية ، محاطًا بأشخاص ودودين، فانك ستنتقل إلى بولدر في ولاية كولورادو الأميركية، مثلما فعل الجميع ، ولكن الآن أصبحت أسعار العقارات مرتفعة ولا يمكن تحملها، ولكن بديلًا عنها يمكنك أنت أن تتجه إلى الشمال قليلاً ، إلى مدينة ميسولا ، في ولاية مونتانا ، وهي بلدة معزولة.
متعة محبي المغامرة تتجه نحو المدينة الساحرة ميسولا

تعتبر ميسولا واحة حضارة عميقة في جبال الروكي ، وتحيط بها حجوزات أميركية أصلية وغابات وطنية وخمس سلاسل جبلية مختلفة، تمر الغزلان عبر أفنية المنازل الأمامية كما يمكن رؤية الموس الأمريكي من الطريق ما يحمل في بعض الأحيان مغامرة للسائح في وسط المدينة إلى حديقة Greenough Park"".

في حين أن سكان ميسولا لديهم الكثير من نفس الانشغالات الخارجية مثل بقية بلدان رعاة البقر إلا أنهم مختلفون بطرق أخرى، فهم يميلون أيضًا للمجالات الفنية، وبالتأكيد فإن سكان المدينة يعرفون كيف يحظون بوقت جيد، حيث يعيش سكانها البالغ عددهم 72،000 شخصًا في مشهد موسيقي حيي سيكون موضع جذب أكبر بخمسة أضعاف.

كما تضم ميسولا الاحزاب التي تعبئ الشباب للمشاركة في العملية السياسية، ونجد ان ميسولا ممتعة بجميع المجالات ويحب الكثيرون هنا الاختلاف، وفي الصيف ، يكون النهر نقطة تركيز كبيرة للجميع.

ومع ذلك ، تحصل التنمية على رد مختلط، يتم بناء فندق في موقع المبنى التجاري الذي تم هدمه ، على الرغم من بعض الاحتجاجات ، بينما عبر النهر ، يقوم "هايب ستريب" وحيّ سوود ميل بإحياء منطقتهم. لكن سكان ميسولا لا يريدون أن يروا الكثير من التغيير.

مسرح ميسولا للأطفال

في عام 1970 ، بدأت فكرة إنشاء مسرح من ممثل طموح يدعى جيم كارون في ميسولا وقد أثارت الصداقة الناتجة مع دون كيشوت ، دون كولينز ، واحدة من أكثر شركات الأطفال ابتكارًا في أمريكا ليقود هذا الزوج إلى مجتمعات صغيرة في حافلة حمراء كبيرة لاختبار الأطفال المحليين ، وتعليمهم عرضًا في أسبوع، ويعمل بالمسرح الآن أكثر من 100 موظف ، ويعمل في 50 ولاية بالإضافة إلى 15 دولة أخرى.

متحف ميسولا للفنون

إنه مجانيًا ، ويسلط الضوء على الفنانين الأصليين ، وهو أمر رائع، حيث إن الأعمال المعاصرة للأميركيين الأصليين تركز بشكل كبير في المتحف، الذي يقع في مكتبة تعود إلي عام 1903، التي بناها أندرو كارنيجي ، وتم تحديثها وتوسيعها مع معرض حديث في عام 2006. كما بالإضافة إلى المعارض الوطنية ، يستضيف المتحف محاضرات ونشاطات منتظمة كما حصلوا على فعاليات مجتمعية ، وقاموا بإحضار فنانين للحديث عن عملهم ، لذا فهو مكان ثقافي ممتع ويجتذب الكثير من الشباب.

الأنشطة في الهواء الطلق

مونتانا هي أبرز الأماكن لممارسة الأنشطة في الهواء الطلق على مدار العام. وفي فصل الصيف ، إلى جانب الأنشطة التقليدية في الهواء الطلق ، تتوفر أيضًا أنشطة ركوب الدراجات في الجبال وركوب القوارب الشراعية وركوب الزوارق على قمة النهر. وفي فصل الشتاء ، يوجد 2،600 قدمًا عمودية من التزلج على الجليد في "Snowbowl" ، على بعد 20 دقيقة فقط من وسط المدينة، والكثير في "Discovery" و ""Blacktail و ""Lost Trail Powder Mountain، تقول سامانثا فيسي في مجلس ميسولا، إن هناك الكثير من الرياضيات التي تجري حولها". "هناك مسارات عبر البلاد ، وركوب الدراجات في الجبال ، أيضًا لدينا حلبات الهوكي في كل مكان ، لذا فهي مكان رائع للتزحلق ، ويمكن للزوار الحضور واستخدام منحدر التزلج الداخلي في الجزء الخلفي من المتجر .

مقهى دولتشي

مقهى دولتشي هو مكان مفضل محلي بفضل بنايته ذات السقف العالي والمليئة بالضوء والغداء الممتاز. تقول إيرين وايت في ميسولا واين ميرشانتس، "لقد بدأت كمقهى في المركز التجاري" ، ولكن المالك أراد إنشاء مطعم مستقل ووجد هذا المكان في شارع بروك ، وهو حي هادئ وجميل. لقد بذل جهدًا كبيرًا عند إنشاء المكان، المبنى يبدو إيطاليًا بنوافذه العالية ولوحاته الجدارية، وهو توازن جميل من الطعام الإيطالي التقليدي مع لمسة من كاليفورنيا، إنه أيضًا على مسافة قصيرة من متجر روكين رودي ، متجر ميسولا المحبوب .

مقهى اللؤلؤة

أفضل مأكولات المقهى مستوحاة من المطبخ الفرنسي، إنها "باهظة الثمن إلى حد ما" ، لكنها جيدة حقًا، الشيف-المالك، بيرل كاش ، يعمل في صناعة المطاعم منذ 40 عامًا ويواصل مله في نفس المجال. "مقهى بيرل هو مساحة حميمة ولكنه ما زال أكبر بكثير من مشروعه الأخير "آللي كات"، الذي يمكن أن يتسع لعشرة من رواد المطعم وفقط ثلاثة موظفين في المطبخ. وبينما هناك الكثير من اللحم البقري في القائمة،  بما في ذلك اثنين من أطباق سمك الفيليه "34 - 38 دولارًا"،  يشتهر مقهى اللؤلؤة بمأكولاته البحرية  من سمك السلمون في ولاية أيداهو  إلى الكباب البحري مع البرتقال والزعفران "28.75 دولارًا أميركيًا".

مطعم "Red Bird"

لم يكن لدى فندق فلورنس ، أشهر الفنادق في ميسولا ، الكثير من الحظ، فقد أحرق على الأرض مرتين ، أول مرة عام 1913 ومرة أخرى في عام 1936. لكن مبنى الفن الحديث الذي كان يضمه عام 1941، تحول في السنوات الأخيرة ، إلى مجمع مكاتب،  هو جزء من التاريخ المجيد، وتفتح ردهة الفندق التي لا تزال ساحرة لأي شخص يرغب في وضع أقدامه ، ويضم مطعم ""Red Bird، في الطابق الأرضي الذي يشعرك بأن له مساحة معيشة مشتركة للمسيوليين. يضم الموسيقى الحية كل أسبوع ، والكثير من الكوكتيلات المختلفة.

الموسيقى

شهد المشهد الموسيقي في ميسولا توسعًا سريعًا في السنوات الخمس الماضية ، وكان""Top Hat Lounge الأبرز في المدينة. اعتاد جون بيكر ، صاحب متجر Circle Square"" ، لعب المزيكا هناك مع فرقته ، "Cold Beans" و Bacon""، وقال بيكر، "لقد كانت حانة مذهلة، وكان هذا الرجل نيك تشيكوتا قد جاء قبل نحو خمس سنوات ، وقام بتجديده بالكامل"، "لقد قام بعمل رائع ، قام بتحديثه دون أن يتخلى عن الحماسة ، وهو الآن يقوم بجولة في جميع أنحاء العالم".

arablifestyle
arablifestyle

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

متعة محبي المغامرة تتجه نحو المدينة الساحرة ميسولا متعة محبي المغامرة تتجه نحو المدينة الساحرة ميسولا



GMT 10:43 2018 الجمعة ,30 تشرين الثاني / نوفمبر

مضيفة طيران تكشف أن المياه المستخدمة مليئة بالجراثيم

GMT 11:16 2018 الأربعاء ,28 تشرين الثاني / نوفمبر

الكشف عن قائمة تضم أفضل 50 شاطئ في العالم

GMT 05:47 2018 الإثنين ,26 تشرين الثاني / نوفمبر

صحافي يروي تجربة رحلته المُمتعة إلى جزيرة باربادوس

GMT 07:31 2018 السبت ,24 تشرين الثاني / نوفمبر

"أبريلي ديزاين ستوديو" تصمم طائرة كالجناح الفندقي

GMT 14:15 2020 الأحد ,19 تموز / يوليو

وجهَّت رسالة لمتابعيها "البس ما يسعدك"
لايف ستايلوجهَّت رسالة لمتابعيها "البس ما يسعدك"
لايف ستايلهاني شاكر يؤكد أن نقابة الموسيقيين على شفا الإفلاس

GMT 15:38 2020 الأحد ,19 تموز / يوليو

إثيوبيا تطلق خدمة جديدة لجذب السياح
لايف ستايلإثيوبيا تطلق خدمة جديدة لجذب السياح

GMT 15:36 2020 الجمعة ,17 تموز / يوليو

أساليب مكياج ناعم من هنادي الكندري
لايف ستايلأساليب مكياج ناعم من هنادي الكندري

GMT 04:13 2019 الخميس ,24 كانون الثاني / يناير

حيل بالمكياج تجعل عينيكِ تبدوان واسعتين

GMT 18:15 2020 الإثنين ,06 تموز / يوليو

دياب ينضم لأسرة مسلسل «نسل الأغراب»

GMT 05:19 2019 الجمعة ,04 تشرين الأول / أكتوبر

هايدي موسى تعود بحفل قوي على مسرح معهد الموسيقى العربية

GMT 17:25 2018 الثلاثاء ,11 كانون الأول / ديسمبر

طريقة إعداد وتحضير وافل العسل الشهي

GMT 14:29 2018 الأحد ,06 أيار / مايو

لوحات من "الحمم البركانية" في جزيرة هاواي

GMT 09:52 2018 الخميس ,03 أيار / مايو

Giorgio Armani"" تعلن إطلاق عطر Sì Passione الجديد

GMT 07:40 2018 الخميس ,18 كانون الثاني / يناير

بيكربونات الصوديوم تقي الحوامل من الولادة القيصرية

GMT 13:46 2016 الإثنين ,26 أيلول / سبتمبر

استخدمي القرفة لتفتيح الشعر وتنعيمه

GMT 19:22 2017 الأربعاء ,09 آب / أغسطس

أصالة نصري غير ممنوعة من دخول مطار بيروت

GMT 16:23 2017 الأحد ,26 تشرين الثاني / نوفمبر

سولاف فواخرجي تعلن عن بدء تصوير"خط ساخن"

GMT 07:59 2019 الأربعاء ,11 كانون الأول / ديسمبر

مصطفى تؤكد غيرت إسمها بسبب شريهان

GMT 07:26 2019 الإثنين ,02 كانون الأول / ديسمبر

مريم حسن صدمت من ردود الفعل على "جدول الضرب"
 
arablifestyle

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2021 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2021 ©

arablifestyle arablifestyle arablifestyle arablifestyle