arablifestyle
آخر تحديث GMT 18:01:59
لايف ستايل
لايف ستايل
آخر تحديث GMT 18:01:59
لايف ستايل

الرئيسية

لقضاء عطلتك المثالية في واحدة مِن الجزر الشاعرية

إنشاء أوّل فندق بالعالم تحت سطح البحر في جزر المالديف

لايف ستايل

لايف ستايلإنشاء أوّل فندق بالعالم تحت سطح البحر في جزر المالديف

منتجعات كونراد رانغالي آيلاند
لندن - كاتيا حداد

تُرحّب منتجعات كونراد رانغالي آيلاند بالضيوف في أحد المساكن المختلفة تماما عن المنتجعات الموجودة في المحيط الهندي، وهو منتجع "The Muraka" الذي من المقرر افتتاحه في نوفمبر العام الجاري، ووصفته فنادق ومنتجعات كونراد بأنه أول فندق في العالم تحت سطح البحر، ومع أكثر من 100 منتجع في جزر المالديف قد يكون من الصعب اختيار مكان قضاء عطلتك المثالية في واحدة من الجزر الشاعرية الخاصة، والفيلات الأخرى فوق الماء، والمنتجعات المستوحاة من الطراز الآسيوي، بالإضافة إلى الأنشطة السياحية المذهلة ورحلات مشاهدة الدلافين وحتى دروس اليوغا الجوية.

تصميم الفندق
تم تطوير الفندق بتكلفة 15 مليون دولار، وهو يعدّ أكثر أماكن الإقامة فخامة في المنتجع، وهو عبارة عن مبنى موزع على مستويين مكون من طابقين بغرفتي نوم فوق المحيط مع غرفة معيشة ومطبخ ومنطقة لتناول الطعام ومسبح لا متناهي ومنطقة للخادم الشخصي وصالة ألعاب رياضية.

من هنا، يؤدي الدرج الحلزوني إلى مستوى تحت سطح البحر، مع صالة وحمام داخلي يقع على ارتفاع 16.4 أقدام (5 أمتار) تحت سطح الماء. يقدم السكن المغمور بقبة أكريليكية منحنية لشاغليها رؤية فريدة للحياة البحرية بجزر المالديف من السلاحف، وأسماك القرش ذات الحافة البيضاء، والدلافين والأسماك المذهلة وجميعهم زوار هذه المياه.
يعد إطلاق فندق "The Muraka" أحدث ابتكارات منتجع كونراد الذي له تاريخ طويل في جزر المالديف، تم إطلاقه باسم "هيلتون مالديف رانجالي أيلاند" في عام 1997، وكان أول موقع لعلامة تجارية دولية رئيسية يتم افتتاحه في البلاد.

أول مطعم في العالم تحت البحر

كما أنها كانت أول ملكية في جزر المالديف تقيم فيلات فوق الماء على ركائز متينة، لذلك يمكن للضيوف النوم فوق الأمواج والغطس مباشرة في المحيط الهندي كل صباح، ويدعي أنه أول منتجع مالديفي يضم أرضيات من الزجاج مرة أخرى للاستفادة بإطلالات على الحياة البحرية كما أن أبرز ما في الأمر أن المنتجع أطلق "Ithaa"، وهو أول مطعم في العالم تحت سطح البحر، منذ 13 عامًا، ولا يزال واحدًا من أكثر المطاعم المميزة في المحيط الهندي، وكان نجاح Ithaa الدائم بمثابة طلب سريع لبناء The Muraka، والذي يتم بناؤه بنفس الطريقة. تم تطوير هذا المستوى مثل Ithaa بواسطة شركة "M J Murphy Ltd"، وهي شركة مقرها نيوزيلندا ومتخصصة في تكنولوجيا مباني تحت البحر، وسيحتل المستوى تحت الماء في The Muraka موقعًا به انتشار محدود من الشعاب المرجانية الحية للتخفيف من الأثر البيئي.

يشرف على المشروع اثنان من علماء الأحياء البحرية، سيشهد مشروع زرع الشعاب المرجانية إنشاء أنواع رئيسية من الشعاب المرجانية حول الهيكل لتشجيع تطوير الشعاب المرجانية وتوفير نظام بيئي يجذب الأسماك.

عدد الإقامات
في حين أن جزر المالديف هي الوجهة المثالية لشهر العسل تم تطوير The Muraka ليس فقط مع وجود الأزواج في الاعتبار. ويبلغ إجمالي الإقامات ستة أشخاص بالغين وثلاثة أطفال، أما المستوى الأعلى فهو 5921 قدما مربعا (550 مترا مربعا) وهو الإعداد الذي من المتوقع أن تتجمع فيه المجموعات الأكبر.

فندق مشابه في دبي
في الوقت الذي يتم فيه وصف The Muraka كأول فندق تحت سطح البحر في العالم، فإنه ليس أول فندق أو منتجع للإقامة يكون على الأقل مغمورًا جزئيًا أو يواجه البحر ففي دبي، يتميز فندق Atlantis The Palm بغرف ذات نوافذ واسعة تطل على الحيوانات البحرية التي يبلغ عددها 65،000 أو ما يقرب من ذلك ضمن فندق تبلغ مساحته 3 ملايين غالون.

الأسعار
لم يتم تأكيد أسعار The Muraka لكن عند إطلاقه في نوفمبر 2018 ستبدأ الإقامة الفاخرة في المنتجع. الجناح العلوي الحالي للمنتجع هو فيلا Sunset Water، والتي تكلف من 3،915 جنيهًا إسترلينيًا في الليلة. فلل الشاطئ على مستوى الدخول من 825 جنيها إسترلينيا في الليلة.​

arablifestyle
arablifestyle

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

إنشاء أوّل فندق بالعالم تحت سطح البحر في جزر المالديف إنشاء أوّل فندق بالعالم تحت سطح البحر في جزر المالديف



لايف ستايلحقيقة فرض رسوم تأشيرة على السائحين القادمين لمصر

GMT 12:27 2020 الخميس ,02 تموز / يوليو

سلمى أبو ضيف تعود بإطلالة صيفية جريئةا
لايف ستايلسلمى أبو ضيف تعود بإطلالة صيفية جريئةا

GMT 00:16 2018 الإثنين ,10 كانون الأول / ديسمبر

تعرفي علي حركات تثير الرجل قبل العلاقة الحميمة

GMT 09:29 2017 الأحد ,29 تشرين الأول / أكتوبر

تسريب صور المطربة بوسي داخل الطب الشرعي

GMT 09:52 2018 الخميس ,08 شباط / فبراير

معلومات عن رنا هويدي بعد ظهورها مع باسم يوسف

GMT 07:55 2018 السبت ,22 كانون الأول / ديسمبر

توقيف شخص بتهمة التحرش الجنسي بفتاة في سيارة أجرة

GMT 08:45 2018 الأحد ,25 تشرين الثاني / نوفمبر

"الكارديغان" الأفضل في شتاء 2018 وطرق مختلفة لإطلالات مميزة

GMT 13:04 2016 الأحد ,27 تشرين الثاني / نوفمبر

"بولغاري Bvlgari" يعلن عن تشكيلته الجديدة من المجوهرات

GMT 15:16 2020 الأربعاء ,22 كانون الثاني / يناير

أحدث تسريحات شعر مفتوح للعروس

GMT 15:31 2020 الثلاثاء ,07 كانون الثاني / يناير

محمد مهران يروج لفيلم بنات ثانوي علي طريقته

GMT 13:14 2019 الثلاثاء ,30 إبريل / نيسان

اللون الأبيض يسيطر على موضة فساتين الربيع والصيف
 
arablifestyle

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

arablifestyle arablifestyle arablifestyle arablifestyle