arablifestyle
آخر تحديث GMT 05:20:45
لايف ستايل
لايف ستايل
آخر تحديث GMT 05:20:45
لايف ستايل

الرئيسية

يطلّ على صفوف مِن أشجار الكرم والمناظر الطبيعية

مالطا جزيرة البحر الأبيض الوجهة المثالية لإقامة لا تُنسى

لايف ستايل

لايف ستايلمالطا جزيرة البحر الأبيض الوجهة المثالية لإقامة لا تُنسى

جزيرة مالطة
مالطا ـ عادل سلامه

الكثير منّا يجد نفسه مشتتًا في العمل بخيالات عن الرمال البيضاء الصافية والمياه الزرقاء اللازوردية وأشعة الشمس الرائعة، فعلى الأغلب أنت في حاجة ماسة إلى عطلة، وإذا كنت تبحث عن ملاذ لإشباع شهوتك من الشمس، ستجد ما تتمناه في مالطا: جزيرة البحر الأبيض المتوسط التي أصبحت الوجهة الأفضل على مدار العام.

سواء أكنت تريد أن تمرح في مهرجان، أو تستكشف الأطباق المحلية أو تسترخ في الشمس، فسيوجد شيء ما في أرخبيل مالطة (الجزر الأخرى غوزو وكومينو)، ويستعرض هذا المقال بعض الجواهر بالجزيرة لإعطاءك إيحاء بشأن عطلتك المقبلة

مالطا جزيرة البحر الأبيض الوجهة المثالية لإقامة لا تُنسى
 
فرحة مستخدمي "إنستغرام"
تجد البحر الفيروزي الجميل والوجوه الصخرية في الجرف ومنازل قوس قزح، تبدو هذه القرية رائعة جدا لدرجة يصعب تصديقها، لكن هذه الجوهرة الخفية هي مكان حقيقي للغاية قد يعرفها هواة الأفلام بأنها مكان الإنتاج الموسيقي بالثمانينات لبوباي، تم الحفاظ على جميع المباني تقريبا في قرية بوباي (يطلق عليها هذا بالفعل!) من أيام التصوير بها، مما يجعلها مكانًا رائعًا للتجول، ومن الأسلم القول إن زيارة تلك القرية ستؤدي إلى مشاركة أصدقائك وعائلتك بالآلاف من الصور؛ عند كل منعطف، ستجد مشهدا جميلاً لالتقاطه، وستجد أنه من المستحيل عدم الشعور بالسعادة عند استخدام الكاميرا.

ليس كل شيء هناك متعلق بالفيلم، مع ذلك، إذا كنت ترغب في الاحتفال بعطلتك بأسلوب راقٍ، فاذهب إلى حانة "تيبسي أند سونز" واستمتع بكوب بارد من الفينو بينما تطل على خليج أنكور، أو إذا لم تستطع مقاومة إلحاح وضع إصبع قدمك في المياه الرائعة، توجه إلى الليدو لسباحة منعشة.

جنة الله على الأرض
لا تشعر بالاكتفاء من تلك المياه المذهلة؟ يعد "بلو لاجون" واحدًا من أكثر المناطق إثارة في المنطقة، فهو يستحق رحلة بالتأكيد، تقع هذه الجنة المنعزلة في مدخل جزيرة كومينو غير المأهولة، وهي تمثل كل شيء تتخيله في عطلة الأحلام، مع رمال بيضاء نقية، يمكن العثور على البحر الأزرق الزاهي الشفاف بما يكفي لرؤية النباتات الخضراء المورقة - وهو حقًا رائع، وكما يمكنك أن تتخيل، الغطس هناك مذهل، تتنامى أسماك الموراي وأسماك الببغاء وحتى الأوكتوبى، لذا ستتمتع بالتأكيد بالحياة البحرية الرائعة أثناء السباحة، سواء كنت حريصًا على تحقيق أقصى استفادة من حمامات الشمس في هذا الموقع الخالي من الشجر أو تريد الحياة البحرية لنفسك، عليك توقيت زيارتك في وقت متأخر في اليوم لزيارة أكثر هدوءًا.
للباحثين عن الثقافة

مالطا جزيرة البحر الأبيض الوجهة المثالية لإقامة لا تُنسى

السفر هو فرصة عظيمة للتعرف على الثقافات المختلفة وزيادة الحماس للمغامرة، للحصول على نكهة مالطا الحقيقية تحتاج إلى الذهاب إلى مدينا، تُعرف هذه المدينة المحصنة أيضًا بالمدينة النبيلة - ومن السهل معرفة السبب. منذ القرن الثاني عشر، بنيت الشوارع مع قصور الباروك التي تنافس عظمة الجدران الحامية للمدينة، مما يجعلها جنة لعشاق المعمار.

سوف يجد الزوار المعالم الرائعة ومناطق الجذب في كل منعطف، من سراديب الموتى الرومانية القديمة والكنائس المزخرفة، إلى الحانات والمطاعم الكبيرة، هناك شيء مناسب لكل شخص، إذا كنت ترغب في شعور حقيقي بحجم هذا المكان الرائع، قم بزيارة إلى حدائق الشاي فونتانيلا، حيث يمكنك الاستمتاع بالمناظر البانورامية للبلدة أثناء تناول بعض معجنات بستزيزي الجبن وبعض الكعك الرائع.

استمتع بالموسيقى تحت الشمس
يجد المهتمون بالرحلات الثقافية والحمامات الشمسية الكثير مما يثير الاهتمام وسيكون من دواعي سرور رواد المهرجانات معرفة أن مالطا لديها الكثير لتقدمه لهم أيضا، نمت هذه الجزيرة على مر السنين لتصبح واحدة من أهم الأماكن الموسيقية في أوروبا، حيث تستضيف بعض أكبر المهرجانات، بما في ذلك "Annie Mac’s Lost & Found"، ومهرجان جاز مالطا، وأشهرها مهرجان "Isle of MTV"، الذي يجتاح العاصمة فاليتا لعطلة نهاية أسبوع واحدة كل صيف، وجلب المهرجان بعض أفضل عروض العالم إلى مالطا، من غوريلاز والأخوة الكيميائيون، إلى سيسور سيسترز وحتى ليدي غاغا، العروض هائلة والحشود التي تجتذبها أضخم، إذا لم تكن قد ذهبت لحضور مهرجان في الخارج من قبل، سيكون هذا مكانًا رائعًا للبدء!

خذ غطسة
لا يوجد شيء يشبه السباحة في البحر وبخاصة إذا كان البحر هو البحر الأبيض المتوسط، يمكن العثور على إحدى أفضل مناطق السباحة في مالطا، وهي مسبح سانت بول، في جنوب الجزيرة بالقرب من مدينة مارساكسلوخك، هذا المكان غير المعتاد يماثل شكل الهلال بحجر أبيض يتدلى فوق حافة الماء، مما يعني أنك عند الغوص يمكنك اختيار السباحة تحت أشعة الشمس أو في الظل البارد عند حافة المسبح، وبصرف النظر عن كونه مكانًا رائعًا وغير معتاد للسباحة، فإنه يفسح المجال أمام التمتع بحمامات الشمس بفضل مساحات الصخور المسطحة هناك.

arablifestyle
arablifestyle

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مالطا جزيرة البحر الأبيض الوجهة المثالية لإقامة لا تُنسى مالطا جزيرة البحر الأبيض الوجهة المثالية لإقامة لا تُنسى



GMT 10:16 2019 الإثنين ,01 إبريل / نيسان

حاذر ارتكاب الأخطاء والوقوع ضحيّة بعض المغرضين

GMT 18:56 2023 الإثنين ,16 تشرين الأول / أكتوبر

طريقة إعداد وتحضير سلطة السبانخ بالتفاح

GMT 13:44 2019 الخميس ,26 أيلول / سبتمبر

تنتظرك أحداث مهمة وسعيدة

GMT 07:37 2023 الأربعاء ,18 كانون الثاني / يناير

فرنسا تُعلن عن وفاة أكبر معمرة في العالم عن 118 عاماً

GMT 02:22 2020 الأحد ,05 تموز / يوليو

أفضل أنواع الزيوت التي يجب استخدامها

GMT 06:00 2023 الإثنين ,23 تشرين الأول / أكتوبر

أصالة نصري بإطلالات دراماتيكية أحدثها فستان أحمر ضخم

GMT 13:45 2019 الأربعاء ,25 أيلول / سبتمبر

هكذا يحل الزوجان السعيدان خلافاتهما

GMT 04:06 2019 الجمعة ,18 كانون الثاني / يناير

فقدت السيطرة على سلوك ابنتي المراهقة

GMT 15:49 2018 الجمعة ,26 تشرين الأول / أكتوبر

طريقة إعداد وتحضير سلطة خضار بالجبن والسماق

GMT 07:43 2018 الثلاثاء ,09 تشرين الأول / أكتوبر

اكتشاف جديد يستخدم الخلاية المناعية في علاج مرضى السرطان
 
arablifestyle

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

arablifestyle arablifestyle arablifestyle arablifestyle