arablifestyle
آخر تحديث GMT 05:20:45
لايف ستايل
لايف ستايل
آخر تحديث GMT 05:20:45
لايف ستايل

الرئيسية

للتمتع بأشكال الطبيعة في أجمل بقاع المحيط الهندي

جزيرة "ماهي" توفر لك فيلات تضم كل أنواع الرفاهية

لايف ستايل

لايف ستايلجزيرة "ماهي" توفر لك فيلات تضم كل أنواع الرفاهية

جزيرة ماهي
لندن ـ ماريا طبراني

استأنفت الخطوط الجوية البريطانية الأسبوع الماضي رحلات مباشرة من لندن  ــ هيثرو إلى جزر سيشل - لكن التدفق المتوقع للمسافرين البريطانيين لن يؤثر بشكل كبير على أعداد السياح في الجزيرة الشمالية في البلاد، على بعد 20 دقيقة بالطائرة المروحية من جزيرة ماهي، تقع الجزيرة الشمالية، أكثر جزر سيشل تميزًا حيث إنها جزيرة خاصة تقع في المحيط الهندي يمكن قضاء العطلات بها في المباني الفاخرة حيث تضم الجزيرة 11 فيلا فقط مع أسعار تبدأ من 6،418 جنيه إسترليني لليلة الواحدة والتي لا مثيل لها على المستوى الوطني من حيث النفقات.

وإذا قررت قضاء عطلة هناك، اختر مكانًا مناسبًا لقضاء عطلة مثالية متنوعة الأنشطة، ويمكنك التمتع بأشعة الشمس الدافئة في منتجع "East Beach" ، وهو عبارة عن شارع عتيق من الرمال الحريرية بلون الفانيليا الذي يمتد على طول الجزيرة تقريبًا ويطل على البحر مباشرة،كل واحدة من فيلات الجزيرة محاطة بأراضٍ خاصة وتحدها أوراق الشجر الكثيفة ، كما أن كل واحدة من فيلات المنتجع تطل مباشرة على الشاطئ ، على الرغم من أن منتجع "West Beach" هو المكان المناسب لشرب الكوكتيلات والقيام بحفلات الشواء أثناء غروب الشمس وإلا أن شاطئ "Honeymoon" يلبي حاجات الأزواج الذين يريدون المزيد من الخصوصية. والذي قام دوق ودوقة كامبريدج بزيارته خلال شهر العسل الخاص بهم في الجزيرة.جزيرة ماهي توفر لك فيلات تضم كل أنواع الرفاهية

وتتطابق 10 فيلات من أصل 11 فيلا بشكل أساسي ، وتبلغ مساحتها 450 مترًا مربعًا وتتميز بغرفتي نوم وصالون في الهواء الطلق وأسرّة نهارية وسرير مغطى ذو أربعة أعمدة ومغطس ساخن على الرغم من أن حمامات السباحة ستكون بمثابة خيبة أمل لبعض الضيوف.أما فيلا North Island الـ11 تقع على أرخبيل الصخور الجرانيتية المظللة بأشجار النخيل وجوز الهند في نهاية الشاطئ الشرقي ، وهو أكبر مكان إقامة على الإطلاق. على غرار مماثل مع بركة غطس خاصة ، وهو عبارة عن فيلا ضخمة بمساحة 750 مترًا مربع مخصصة للأزواج فقط ، مع العديد من المزايا المريحة ، من حوض استحمام رخامي ضخم وإطلالات على البحر من غرفة النوم.جزيرة ماهي توفر لك فيلات تضم كل أنواع الرفاهية

 ويستمتع معظم السكان يستمتعون بالخصوصية، كما يمكنهم الاسترخاء وتناول الطعام في الفيلا الخاصة بهم. يتم تقديم الطعام عندما يريد الضيوف ، مع قوائم الطعام في الغرف والمطعم ويحدد موسم الحصاد المتغير للجزيرة الأطباق التي يوصي بها فريق العمل، كما أن أطباق الكريول متوفرة دائمًا والكثير من المنتجات المقدمة هي منتجات عضوية.

والأكثر إثارة للإعجاب هي الأنشطة المصممة حسب الطلب والتي يمكن أن تيسرها موظفي الشمال من الخدم والمساعدين. مع وجود حوالي 150 موظفًا يعيشون في أحياء منفصلة في بعض المناطق غير المرئية من الجزيرة ، يوجد خبراء الغوص  في حالة طلب رحلة استكشافية إلى المياه المحيطة ؛ كما تبقى المربيات على أهبة الاستعداد في حال قرر الوالدان عشاء رومانسي دون أبنائهم ؛ بالإضافة إلى مدربي اليوغا الذين سيقومون بإعطاء دروس في أي وقت وفي أي مكان.جزيرة ماهي توفر لك فيلات تضم كل أنواع الرفاهية

كما أن أبرز ما يمكن أن تقوم به من أنشطة هو جولة خاصة يقودها أحد علماء الطبيعة المقيمين بالجزيرة ، الذين يشرحون أعمال الصيانة الرائعة التي قامت بها شركة الإدارة البرية "سافاريز" في محاولة لجعل المنطقة واحدة من المنتجعات البيئية الرائدة في العالم.

وبدأت الجهود الرامية إلى تحويل الجزيرة إلى وجهة لقضاء العطلات في عام 1997 ، حيث اعتبرت في ذلك الوقت أكثر المناطق تضررًا من جزر سيشيل. وكانت الطيور والحيوانات - أبرزها البوم والقطط والجرذان - منتشرة على نطاق واسع. بالإضافة إلى العديد من الأنواع المحلية والحيوانية كانت تحت تهديد خطير.

وقضي على البوم والقطط والفئران في عام 2007 ، مما سمح للطيور بالعودة والتكاثر مرة أخرى ، واليوم قد يكتشف الضيوف مجموعات مزدهرة من الحمام الأزرق في سيشيل ، والطيور الاستوائية ذات الريش الأبيض بالاضافة إلى السلاحف الخضراء الموجودة على الشواطئ، ويواصل فريق المحافظة على البيئة الشمالية رعاية النباتات الأصلية  بالجزيرة.

تبدأ الإقامة في الجزيرة من 6،418 جنيه إسترليني لكل فيلا في الليلة ، شاملة  الإقامة والوجبات والمشروبات والأنشطة. عند الإقامة في غرفة النوم الثانية في الفيلا ، يتم استيعاب الأطفال الذين تقل أعمارهم عن 17 عامًا مجانًا.

arablifestyle
arablifestyle

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

جزيرة ماهي توفر لك فيلات تضم كل أنواع الرفاهية جزيرة ماهي توفر لك فيلات تضم كل أنواع الرفاهية



GMT 17:42 2023 الخميس ,19 تشرين الأول / أكتوبر

نصائح قبل السفر للمرّة الأولى إلى أيسلندا الجذّابة

GMT 08:15 2023 الثلاثاء ,17 تشرين الأول / أكتوبر

أفضل الوجهات السياحيّة المُناسبة في الخريف والشتاء

GMT 14:35 2023 الإثنين ,16 تشرين الأول / أكتوبر

مُقترحات لوجهات سياحيّة مُناسبة في الخريف والشتاء

GMT 06:27 2023 الإثنين ,16 تشرين الأول / أكتوبر

"ليجا" وجهة جديدة في نيوم لتجربة سياحية استثنائية

GMT 18:22 2023 السبت ,14 تشرين الأول / أكتوبر

الدوحة وجهة تجمع بين الحداثة والعراقة

GMT 14:49 2023 الأربعاء ,11 تشرين الأول / أكتوبر

الصين وجهة سياحية جذابة تعيد المسافرين إلى زمن مضى

GMT 20:17 2019 الإثنين ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

تتمتع بسرعة البديهة وبالقدرة على مناقشة أصعب المواضيع

GMT 12:19 2020 السبت ,13 حزيران / يونيو

تجنّب أيّ فوضى وبلبلة في محيطك

GMT 04:39 2016 السبت ,17 كانون الأول / ديسمبر

يتحدّث الفلك عن انفراج أزمة وخروج من حالة الإحباط

GMT 13:47 2023 الأربعاء ,18 تشرين الأول / أكتوبر

عطور نسائية سموكي للخريف والشتاء رائحتها تخطف الأنفاس

GMT 11:50 2019 الخميس ,12 كانون الأول / ديسمبر

تصميمات هذه الأحذية هي الأنسب لتنسيقها مع التنورة الميدي

GMT 10:31 2019 الجمعة ,28 حزيران / يونيو

تعيش أجواء حذرة خلال هذا الأسبوع

GMT 09:44 2018 الإثنين ,09 تموز / يوليو

"تومي هيلفيغر" تطلق تشكيلة ساعات مميزة جديدة

GMT 12:51 2018 الجمعة ,26 كانون الثاني / يناير

تجنبي الألوان الداكنة في الديكور الداخلي في موضة 2018

GMT 09:44 2018 السبت ,06 كانون الثاني / يناير

أطباق الجبن الشهيرة سر نجاح المطعم البريطاني في فرنسا

GMT 13:36 2017 الثلاثاء ,02 أيار / مايو

9 فوائد لاستخدام العشب الصناعي

GMT 05:41 2017 الإثنين ,23 كانون الثاني / يناير

"ديور هوم" تكشف عن تصميماتها الحديثة في مجموعة "AW17"
 
arablifestyle

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

arablifestyle arablifestyle arablifestyle arablifestyle