arablifestyle
آخر تحديث GMT 05:20:45
لايف ستايل
لايف ستايل
آخر تحديث GMT 05:20:45
لايف ستايل

الرئيسية

السياح يحرصون بشدة للذهاب إلى شواطئها

أبرز الفنادق الرائعة والمطاعم الموجودة داخل جزيرة إيبيزا

لايف ستايل

لايف ستايلأبرز الفنادق الرائعة والمطاعم الموجودة داخل جزيرة إيبيزا

جزيرة إيبيزا
إيبيزا ـ عادل سلامة

يكشف المحرر في صحيفة الغارديان تمارا لوهان، عن جزيرة إيبيزا: "كنت محظوظًا بالقدر الكافى لكي تكون نشأتي في جزيرة إيبيزا، حيث استمتعت بطفولة مثالية مفعمة بالحرية فى الهواء الطلق، كنا نقضي أوقاتنا على البحر كل يوم بعد المدرسة، وفي كل عطلة نهاية الأسبوع، وبالكاد أتذكر ارتداؤنا أحذية على الإطلاق".
ويضيف:"عندما كنت في التاسعة من العمر، انتقلنا إلى منزل بمزرعة داخل الجزيرة، و كنت أذهب على دراجتي في الصباح، وأتى فقط إلى المنزل لتناول الغداء، رسمت لى تلك المرحلة من عمري معالم حياة الحرية والاستقلال التي لها قدر عال لدى لهذا اليوم"، ومن السهل هذه الأيام، أن تحصل على إجازة فى مناطق جزيرة إيبيزا الترفيهية وفي فقاعة الأغنياء اللامعة، ولكن لكي تنال ذلك عليك بالطبع أن تتخلى عن استمتاعك بالجانب الآخر للجزيرة الأكثر هدوءً وجمالاً وضبطًا للنفس.

أبرز الفنادق الرائعة والمطاعم الموجودة داخل جزيرة إيبيزا

وتابع :"كانت عائلتي تذهب الى حدود الجزيرة الشمالية والشرقية، الأكثر هدوءً لاسيما في الصيف (والتي لازالت إلى يومنا هذا)، وذلك بدلاً من المناطق التي يشغلها الكثير من السياح، في مدينة سان أنطونيو ومدينة إيبيزا، وكانت مناطقنا المفضلة في الجزيرة هي قرية سان كارلوس وشواطئ كالا سان فيسينتي وأجواس بلانكاس".
ويجب عليك أن لاتفوت فرصة تذوق ثلاثة أشياء صغيرة لكن مميزة وهي أولاً: وجبة أعشاب الجزيرة الشهيرة، أي الأعشاب الهضمية المحلية ,والإنزيماداس، التي جمعت بين عجينة الفطيرة وعجينة الكرواسون، ومؤخرًا اللوز، وتغطي أشجار اللوز أجزاء كثيرة من الجزيرة، والتى لها منظر رائع وخلاب عندما تزهر في الربيع، وإن لم تتمكن من رؤية تفتح أشجار اللوز في الربيع زهر، فلا تفوت فرصة تذوق أحد أجمل اللوز في العالم.

وعلى جزيرة إيبيزا التقيت أيضًا منذ سنوات عديدة بشريكة حياتي، وكلانا تغير مثلما الجزيرة تغيرت ولكن في كل مرة نعود، نكتشف ما هو جديد ومشوق في هذا المنتجع، الذي هو من أجمل منتجعات العالم، ويقع فندق لا غرانجا على مسافة قريبة من أشجار الموالح (وسعر الغرفة المزدوجة 300 جنيه استرليني، والجناح 640 جنيه إسترليني)، وهي ملكية ريفية مبهجة تقع في قلب مدينة إيبيزا.

ويُعد جزء من مبادرة "أصدقاء المزارعين"، وينصب التركيز فيها على نمط الحياة الجماعية، كتناول الغذاء مع الآخرين وتبادل القصص. وتأتى أيضًا يوميا فرقة دولية من الموسيقيين للعزف كما تكون هناك فرصة للاستماع والرقص على أنغام الدى جى ولكن قبل ذهابك عليك أن تشترك فى تلك المبادرة فليس مسموح بالذهاب هناك سوى للأعضاء.
ويقع فندق كانا زيكا (سعر الغرفة المزدوجة 165 جنيه استرليني، ويغلق هذا الفندق فى الفترة بين منتصف أكتوبر/تشرين أول وحتى أوائل أبريل/نيسان) والذي به 20 غرفة ومنهم 14 جناحًا في وسط طبيعة إيبيزا المشمسة المليئة بالبساتين الخضراء الخصبة وأشجار الزيتون، وفي الداخل سترى خفقان الأضواء الدافئة للفوانيس على الجدران البيضاء، والأعمدة خشبية داكنة، تشمل السحر الأخرى ويملك الفندق سحر خاص فيه نادى صحي مكشوف وحمام سباحة بالمياه المالحة ومطعم ممتاز.

أبرز الفنادق الرائعة والمطاعم الموجودة داخل جزيرة إيبيزا

كما يوجد منتجع ريفي يسمى إيبيزا بيور هاوس ( وتبدأ سعر الغرفة المزدوجة من 270 جنيه استرليني في المواسم)، وهو يتكون من أربع غرف في مساحة  30 فدان من أشجار الزيتون والبساتين الخضراء، والحمامات اللامعة والأكواخ المظللة، وفي داخل الفندق توجد تماثيل مثيرة للإهتمام والعديد من التفاصيل عن حياة مدينة بالي.
وإذا كنت تفضل الخصوصية وتريد الإقامة في فيلا خاصة بك، فالجزيرة تتمتع بالكثير من الخيارات بما فيها البيوت الريفية والمنتجعات البسيطة كما توجد خيارات شواطىء جميلة خاصة بالأسرة، وإذا كنت تفضل خصوصية فيلا، الجزيرة لديها الكثير من الخيارات، بما في ذلك المزارع الريفية المستعادة، الخلوات البسيط وخيارات الأسرة الشواطئ الجميلة.

في شمال الجزيرة يقع فندق كان غابرييل (وأسعاره تبدأ من 21،760 جنيه إسترليني في الأسبوع)، بعيدًا عن الأنظار في، وسط الغابة وبه مع ثمانية غرف نوم مريحة وشرفات ساحرة، وغرف معيشة أنيقة، كما يحتوي الفندق على نادي صحي خاص وحمام سباحة هادئ، وتعج الجزيرة بالعديد من مصممي الأزياء لملابس الشاطئ المميزة وخيارات التسوق مثيرة للاهتمام.
يمثل تشارو رويز في إيفيسا الأفضل في إيبيزا من حيث أزياء "أدليب" المميزة، فبإمكانك شراء ملابس قطنية بيضاء وأقمشة خفيفة الملابس، القطنية البيضاء وأقمشة خفيفة ناعمة، ويوجد محل آخر مفضل لي وهو سلويز مشارف سانتا غيرتروديس اختيار، وهو محل ضخم مليء بالملابس مثل القمصان أو التنانير الملفوفة والتي عادة ما تكون في ألوان زاهية مختلفة، بجانب الاكسسوارات والأثاث والديكور المنزلي. ولن تجد هناك ماركات عالمية، لكنك ستجد أزياء غير مالوفة، ولها شكل خاص ومرح، وستجد أيضًا بوتيك صغير يسمى أوليفير وهو مجاور لمطعم لا براسا الذي يقع خارج الجزء القديم من بلدة إيبيزا في كارر بير سالا. وهو ككهف علاء الدين الحقيقي، وملىء بمزيج رائع من الحلي والأزياء والأدوات المنزلية.

 ويوجد مكان آخر مفضل لدى وهو متجر في بيتشوس، وقد اشتريت منه قفطان كروشيه أبيض جميلة وملابس شاطئية زاهية بنصف ثمن الأسعار في مدينة إيبيزا، وسأتذكر دائمًا رحلتي المدرسية إلى لاس ساليناس، حيث تعلمنا عملية صنع الملح، وكلما أعود إلى هذا الشاطئ أشعر بأفضل المشاعر على الإطلاق، وفي نهاية يومي أذهب إلى إلى كاب ديس فيلكو، وهي جرف صخري شاهق يطل على الشاطئ ويبعد خمس دقائق فقط عن لاس ساليناس، فمشاهدة الموجات وهي تلاطم الصخور غروب الشمس منظر خلاب.
إذا كنت فى حاجة الى الابتعاد عن كل شيء، فعليك بالذهاب إلى كالا شوكلا، وهو خليج صغير وملىء بالراحة والسلام، وإلى جانب أكواخ الصيادين المتداعية، تستطيع أن تستمتع برياضة الغطس فى ذلك الملاذ الصغير، كما تستطيع أن تتمشى داخل الشوارع المتداخلة ثم تتسلق أسوار القلعة الفينيقية والرومانية التي فى أعلى المدينة، حيث يمكنك قضاء رائعة وخاصة عند غروب الشمس، والنظر إلى الخليج ناحية فورمنتيرا والشعور بإنك عدت فى تاريخ الجزيرة إلى الوراء .

هناك العديد من المطاعم الشاطئية الرائعة في الجزيرة، ولكن إذا اضطررت لاختيار واحد، سيكون إس تورنت ، الذي يطل على خليج صغير رائع بالقرب من سانت جوزيف. وهو مطعم شهير بتقديم الأسماك ، وبالقرب من كالا لونغا يوجد نادي الشاطئ وهو أمانت أبيزا ويقع في جيب منعزل جميل، بإمكانك حجز سرير شمس وتناول طعام عشاء البحر المتوسط المعاصر.
ومطعم البرسا هو واحد من أفضل المطاعم لدي فى إيبيزا، ونصف حجم المطعم مخبأ تحت الزهور ويقع فى أسفل القلعة في بلدة إيفيسا القديمة، كما يوجد مطعم إيطالي يسمى لا بالوما وهو مطعم رومانسى ويقدم طعام لذيذ وهو بعيد عن الشاطئ، وتديره عائلة في سان لورينزو، في وسط الجزيرة. ومكونات الطعام، إما محلية الصنع أو جلبت من إيطاليا وهو مطعم مناسب للعشاء، ويوجد مقهى لتناول الوجبات الآسيوية الخفيفة و الأطباق الشرق أوسطية وشمال أفريقية . 

arablifestyle
arablifestyle

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أبرز الفنادق الرائعة والمطاعم الموجودة داخل جزيرة إيبيزا أبرز الفنادق الرائعة والمطاعم الموجودة داخل جزيرة إيبيزا



GMT 10:16 2019 الإثنين ,01 إبريل / نيسان

حاذر ارتكاب الأخطاء والوقوع ضحيّة بعض المغرضين

GMT 18:56 2023 الإثنين ,16 تشرين الأول / أكتوبر

طريقة إعداد وتحضير سلطة السبانخ بالتفاح

GMT 13:44 2019 الخميس ,26 أيلول / سبتمبر

تنتظرك أحداث مهمة وسعيدة

GMT 07:37 2023 الأربعاء ,18 كانون الثاني / يناير

فرنسا تُعلن عن وفاة أكبر معمرة في العالم عن 118 عاماً

GMT 02:22 2020 الأحد ,05 تموز / يوليو

أفضل أنواع الزيوت التي يجب استخدامها

GMT 06:00 2023 الإثنين ,23 تشرين الأول / أكتوبر

أصالة نصري بإطلالات دراماتيكية أحدثها فستان أحمر ضخم

GMT 13:45 2019 الأربعاء ,25 أيلول / سبتمبر

هكذا يحل الزوجان السعيدان خلافاتهما
 
arablifestyle

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

arablifestyle arablifestyle arablifestyle arablifestyle