arablifestyle
آخر تحديث GMT 07:48:13
لايف ستايل
لايف ستايل
آخر تحديث GMT 07:48:13
لايف ستايل

الرئيسية

تضمّ مجموعة من المحلات الفاخرة والمتاجر الراقية

مدينة لندن واحدة من أفضل وجهات التسوق في العالم

لايف ستايل

لايف ستايلمدينة لندن واحدة من أفضل وجهات التسوق في العالم

أماكن التسوق في لندن
لندن ـ لايف ستايل

تشهد أماكن التسوق في لندن حالياً فترة من الازدهار المستمر في ظلّ النموّ الذي يطرأ على مراكز التسوق الرئيسية فيها والذي سيستمرّ على مدى العامين المقبلين، وذلك انطلاقاً من روح المدينة دائمة التطوّر. اذ تُعتبر مدينة لندن واحدة من أفضل وجهات التسوق في العالم، إذ تضمّ مجموعة واسعة من الخيارات التي تتراوح ما بين مراكز التسوّق الفخمة والمحلات الفاخرة والمتاجر الراقية وصولاً إلى تلك التي تبيع السلع القديمة وحتى المتاجر التي تبيع سلعاً خارجة عن المألوف. بالإضافة إلى كلّ ذلك، لطالما اشتهرت المدينة بوفرة من أروع المتاجر المستقلة وأفضل متاجر المأكولات والمشروبات.

ومن بين مراكز التسوّق الكبيرة غرب لندن، ويستفيلد لندن، فقد عزّزت وجهة التسوق الضخمة هذه قدرات التسوق والترفيه فيها على مساحة هائلة بلغت 740 ألف قدم مربع/68748 متراً مربعاً! وتضم المتاجر الجديدة أشهر الأسماء من بريمارك، وهيلز، وبودن، وسبيس إن كاي، وأديداس، وإتش أند أم الذي يحوي أيضاً أوّل مركز لتقليم الأظافر داخل متاجر إتش أند أم بالتعاون مع غو غورجس لندن.

وسيفتح مركز بوكس بارك التجاري أبوابه في ويمبلي في نهاية هذا العام، في خطوة سبقها افتتاح فروع له في كل من شورديتش في شرق لندن وكرويدون في جنوب لندن. وسيكون المكان ملاذ تسوّقٍ لعشّاق الطعام، إذ أنّه يضمّ بعضاً من أفضل المطاعم المستقلة والمعروفة من جميع أنحاء لندن والعالم، كما يعتزم استقبال مطاعم مؤقتة مميّزة. وسيستضيف مركز بوكس بارك في ويمبلي أكثر من 200 فعالية على مدار السنة.

اقرأ أيضـــــــــــــَا

- تعرّف على أكثر مدينة سياحية في العالم

وسيشهد العام 2020 إعادة افتتاح محطة باترسي للطاقة (باترسي باور ستيشن) كوجهة للبيع بالتجزئة والترفيه، وستصبح عندئذ هذه المحطة ثالث أكبر وجهة للبيع بالتجزئة في وسط لندن. فتوقّع أن تخوض تجربة تسوّق فاخرة وعصريّة في موقع خلّاب ومذهل.

الى ذلك تتميّز لندن بأحياء التسوق السرية. ستجد خلف ضفة النهر الجنوبية جوهرة خفية، وهي حيّ غابرييلز وارف الذي يتكوّن من مجموعة كبيرة من المتاجر المستقلة والاستراحات والمطاعم. تهيمن الأنماط العالمية العصرية والتصاميم اليدوية على خطوط الملابس هنا. فتجد الملابس المحبوكة الملوّنة التي تنضح إبداعاً، مثل تلك المتوفرة في جوان بلامب، حيث يتم تصنيع كل قطعة على حدة. يضمّ الحي أيضاً مجموعة رائعة من محلات الأكسسوارات، فيُبدع استوديو هوب مثلاً في تصميم قطعٍ عصريّة مرحة وأنيقة، بينما يشتهر فندولا لندن بإنتاج أكسسوارات مميزة بلمسة غير تقليدية. تتمحور تجربة التسوّق في غابرييلز وارف حول اكتشاف قطعٍ فريدةٍ لتحتفظ بها، وهو ليس مكاناً لشراء القطع الفاخرة.

اسلك أحد شوارع حي سيفن دايلز في كوفنت غاردن وستجد نفسك في ساحة نيلز يارد السرية النابضة بالألوان، وبالطبع موطن منتجات العناية بالبشرة العضوية المشهورة من نيلز يارد ريميديز. وعلى مقربة من الساحة، يمكنك شراء الجبن البريطاني اللذيذ من نيلز يارد دايري. استفد من تواجدك في المكان لتذوّق أطباق صقلية الشهية في مطعم واستراحة كازانوفا أند دوترز، بالإضافة إلى الاهتمام بشعرك وأظافرك في صالون هير باي فيري الشهير. ومؤخراً، فتح مقهى "جاكوب ذي أنجل" أبوابه في الساحة، وهو مقهى إنجليزي يعود الفضل في إنشائه إلى مالكي مطعم "ذا بارباري" المجاور. يُعتبر "جاكوب ذي أنجل" الملاذ الأمثل لمحبّي الحلويات، فلا تفوّت فرصة تذوّق الأطايب التي يقدّمها كفطائر الكريمة الصغيرة بنكهة جوز الهند وبلوندي بزبدة الفول السوداني. 

انطلق في نزهة قصيرة من حديقة هايد بارك متوجّهاً إلى محلّة المتاجر الفاخرة كونوت فيلدج في منطقة هايد بارك إستايت، وهي وجهة تسوّق تزخر بمتاجر التجزئة المستقلة التي تصطف في الشوارع المتسمة بالطابع الجورجي والواجهات الجميلة المزيّنة بألوان الباستيل. إنّه المكان المناسب لشراء المنتجات الفاخرة والرائعة. تأكّد من أنك ستجد ضالتك هنا سواء كنت تبحث عن مشروب العنب الفاخر أو الأزياء الرائعة أو التحف الفنيّة الخلّابة. سينبهر عشاق الموضة بمجموعة متاجر الملابس النسائية الراقية والفريدة المتوفّرة في الموقع؛ ومنها دار كوكورو لندن التي تمزج الثقافة مع الموضة وتصمّم مجموعتها للملابس الجاهزة في لندن بالتعاون مع فنانين مشهورين عالمياً، لتنتجها بعدئذ في اليابان باستخدام الأقمشة الفاخرة وتقنيات الطباعة التقليدية. هل تبحث عن قطعة مصممة من قبل نجم صاعد في عالم الموضة؟ لا تنسَ زيارة "ذا بلايس لندن" للنساء، حيث ستجد أقمشة بطبعات رائعة رسمتها أنامل المصممة البريطانية أليس أرتشر، وأكسسوارات من أجمل ما رأت عيناك من ديانا بروسارد ومنتجات أنيقة من مصممة العطور أزي غلاسر.

يزخر كامدن باسيدج بالمتاجر والأكشاك المخصصة لبيع الملابس القديمة، ومحلات السلع العتيقة، والمقاهي الكلاسيكية الأنيقة، وهو عبارة عن ممرٍّ مرصوفٍ بالحصى يعود إلى القرن السابع عشر بالقرب من محطة مترو أنجل (ولا يشكّل جزءاً من سوق كامدن!). إنه مكان رائع للعثور على منتجات خارجة عن المألوف؛ من قطع الفينيل العتيقة ومجلات القصص المصوّرة الكلاسيكية في أتوميك، والخزفيات القديمة بتصاميم خلابة في كارولين كاريير، والمجوهرات بأسلوب الآرت ديكو والفن الحديث في إيسمي، بالإضافة إلى متاجر عصرية مثل متجر الملابس النسائية فيكتوريا بو ومتجر أس 120 المستقلّ.

يقع ملاذ التسوّق المميّز ماريليبون هاي ستريت مباشرة خلف شارع أوكسفورد المفعم بالحياة. يختلف هذا المكان عن نظرائه فتجده أكثر هدوءاً، إلّا أنّه يتميّز بطابعٍ خاصّ ويقدّم لك تجربة تسوّق لا مثيل لها. تجاور البوتيكات الراقية مثل ماتشز فاشن، وأل كي بينيت وكونتوار دي كوتونييه متجر الأدوات المنزلية العصري سكانديوم، ومتجر التجزئة الوحيد لبيع الأزرار في العاصمة وهو ذا بوتون كوين. بالإضافة إلى ذلك، يمرّ الوقت سريعاً بين حنايا ذا كونران شوب الذي يعرض الأثاث بتصاميم كلاسيكية، وبيير مركوليني حيث تجذب رائحة الشوكولاتة البلجيكية التقليدية المارة بمختلف أعمارهم فضلاً عن المكتبة المستقلة الرائعة دونت بوكس. توجّه بعدها إلى شارع شيلترن القريب حيث ستجد باقة وافرة من مستحضرات التجميل في صيدلية جون بيل أند كرويدن الرائعة التي ترقى إلى 200 عام. يُعتبر شارع موكسون المجاور الوجهة المثالية لتذوّق أشهى الأطايب، فيجتمع فيه بائع الجبنة في لا فروماجري، واللحّام في ذا جينجر بيغ وصانع الشوكولاتة في روكوكو شوكولات.

تتجاور البوتيكات الأنيقة والمتاجر العتيقة والمحال المستقلة التي تقدّم مروحة متنوّعة من البضائع في شارع ريد تشورش في وسط شورديتش الذي يقع على مقربةٍ من شورديتش هاي ستريت. لا تنسَ زيارة متجرَي لابور أند وايت وهوستم لشراء ملابس رجالية عصرية، واقصد متجر نيودي جينز إذا كنت من محبّي الدنيم. اشترِ أجمل مستحضرات التجميل من أيسوب وأي بي سي، أو اختر أفضل الأكسسوارات المنزلية المعاصرة من متجرَي مونولوج وكلوس هابانييمي أند كو.

وقد يهمك ايضـــــــــــــــــــًا

- إليك أفضل الحدائق المُطلة على نهر التايمز في لندن

- إليك أشهر الأماكن السياحية في لودز البولندية

arablifestyle
arablifestyle

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مدينة لندن واحدة من أفضل وجهات التسوق في العالم مدينة لندن واحدة من أفضل وجهات التسوق في العالم



GMT 14:15 2020 الأحد ,19 تموز / يوليو

وجهَّت رسالة لمتابعيها "البس ما يسعدك"
لايف ستايلوجهَّت رسالة لمتابعيها "البس ما يسعدك"
لايف ستايلهاني شاكر يؤكد أن نقابة الموسيقيين على شفا الإفلاس

GMT 15:38 2020 الأحد ,19 تموز / يوليو

إثيوبيا تطلق خدمة جديدة لجذب السياح
لايف ستايلإثيوبيا تطلق خدمة جديدة لجذب السياح

GMT 15:36 2020 الجمعة ,17 تموز / يوليو

أساليب مكياج ناعم من هنادي الكندري
لايف ستايلأساليب مكياج ناعم من هنادي الكندري

GMT 15:56 2019 الأربعاء ,01 أيار / مايو

النزاعات والخلافات تسيطر عليك خلال هذا الشهر

GMT 14:37 2017 الثلاثاء ,24 كانون الثاني / يناير

تعرف على أبرز الرسائل التي يتلقاها الفنانون من المعجبين

GMT 08:47 2016 الإثنين ,26 كانون الأول / ديسمبر

قلة النوم أهم أسباب انخفاض الرغبة الجنسية عند الرجل

GMT 01:15 2016 الأربعاء ,19 تشرين الأول / أكتوبر

5 طرق لتجديد ديكور المنزل بعد إنتهاء الإجازات

GMT 09:03 2017 الإثنين ,16 تشرين الأول / أكتوبر

​صورة قديمة للبنانية مي حريري قبل دخولها المجال الفني

GMT 07:12 2019 الخميس ,05 أيلول / سبتمبر

طرق مختلفة لارتداء البدلة المخملية تعرفي عليها

GMT 13:43 2019 السبت ,27 إبريل / نيسان

14 عبارة عليك أن تقولها خلال مقابلة العمل

GMT 12:10 2018 الأربعاء ,06 حزيران / يونيو

الجوانب النفسية لمرض السكري

GMT 06:24 2018 الثلاثاء ,23 كانون الثاني / يناير

ديكور الإضاءة يأتي من انعكاس أبطال الشاشات

GMT 00:00 2017 الجمعة ,17 شباط / فبراير

شهر المحاولات الجديّة والعزم ومركز جديد

GMT 00:54 2017 الأربعاء ,04 كانون الثاني / يناير

" كلوي Chloé" تطلق مجموعتها الجديدة لموسم 2017
 
arablifestyle

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2021 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2021 ©

arablifestyle arablifestyle arablifestyle arablifestyle