arablifestyle
آخر تحديث GMT 07:48:13
لايف ستايل
لايف ستايل
آخر تحديث GMT 07:48:13
لايف ستايل

الرئيسية

تزخر القاهرة بالمَعالِم التاريخية والمتاحف والمباني

مصر على رأس الوجهات السياحية للمسافرين من الأثرياء في 2019

لايف ستايل

لايف ستايلمصر على رأس الوجهات السياحية للمسافرين من الأثرياء في 2019

أبرز الأماكن السياحية في مصر
القاهرة ـ سعيد فرماوي

سلّط موقع "بيزنس إنسايدر" الضوء على أبرز الأماكن السياحية في مصر، مؤكدا أن "مصر تأتي على رأس الوجهات السياحية التي يسافر إليها الأثرياء وفقا إلى وكالة السفر الفاخرة "أوريجينال ترافيل"، والتي تخطط لرحلات رجال الأعمال الأثرياء والميارديرات حول العالم"، ووفقا إلى الموقع احتلت مصر المرتبة الأولى في تصنيف "أوريجينال ترافيل" لأفضل الوجهات التي يتجه إليها المليارديرات في عام 2019، والتي حددتها من خلال النظر في عدد الحجوزات لهذا العام بالإضافة إلى تقييم العملاء.

وصرّحت أميليا ستيوارت، المديرة في شركة "أوريجينال ترافيل"، بأن حجوزات رجال الأعمال لعام 2019 في مصر ستضاعف ثلاث مرات أكثر من حجوزات العام الماضي، ولا يجب عليك أن تنظر بعيدًا لرؤية جاذبية مصر، فهي تتمتع بتاريخ فرعوني ثري والعديد من المعالم البارزة، ناهيك بالتأثيرات اليونانية والرومانية والإسلامية التي يجب استكشافها، ومثل معظم المسافرين، يزور رجال الأعمال والأثرياء مصر للاستمتاع بمناظرها وتاريخها، لكنهم يفعلون ذلك مع الاستفادة من العروض الفاخرة الوفيرة التي تقدمها شركات السياحة ووكالات السفر، من المطاعم الفاخرة في القاهرة إلى المنتجعات الرائعة على طول ساحل البحر الأحمر.

اقرأ أيضـــــــــــــَا

- فندق" La Residence des Cascades "إطلالة بانورامية رائعة على البحر الأحمر

قالت ستيوارت إن مصر لديها الكثير من الأشياء التي تناسب للجميع، وتعدّ مصر من الوجهات السياحية التي تجب زيارتها مرة واحدة في الحياة على الأقل، وهناك من يعودون إليها مرارًا وتكرارًا.

وأضافت أن "أفضل وقت لزيارة مصر عادة هو من أكتوبر إلى مارس، وهناك اعتقاد خاطئ وشائع وهو أنه يجب أن لا تزور مصر خلال شهر رمضان، لكنه في الواقع فإن شهر الصوم شهر ديني واحتفالي ومن الممتع أن تفطر يوميا في الشوارع عند غروب الشمس مع السكان المحليين، وتُعد مدينة الإسكندرية في مصر من أكثر المناطق المثيرة في مصر حيث كانت استراحة الإسكندر الأكبر من غزواته، وتقع على ساحل البحر الأبيض المتوسط، وهي موطن مكتبة الإسكندرية ومتحف الإسكندرية الوطني وحدائق قصر المنتزه وجسر ستانلي"، لكن وفقا لستيوارت فإن الغالبية العظمى من حجوزات "أوريجينال" للسياحة في مصر مخصصة لسفينة Steam Ship Sudan والتي تتجول على طول النيل بين الأقصر وأسوان، وتتوقف في المواقع الأثرية والمعابد والمقابر.

تعد الأقصر، التي كانت في السابق مدينة طيبة القديمة، موطن وادي الملوك، الذي كان يومًا ما موقع دفن للملكات وأطفال الأسرات المالكة، وتضم المدينة أكثر من 60 مقبرة ملكية صخرية مليئة بالهيروغليفية الملونة ولوحات ملونة داخل الكهوف، كما تُعد الأقصر أيضًا موطنًا لمواقع أثرية مهمة مثل معبد حتشبسوت، ومعبد الكرنك، والتي يعتبرها الكثيرون أكبر مجمع للمعابد في مصر وواحدة من أكبر المعابد في العالم، وبالقرب من الأقصر، يمكن للمسافرين الإقامة في الفندق الفخم Al Moudira، والذي يتميز بلوحات جدارية وغرف مستوحاة من التاريخ المصري وأجنحة فاخرة بسعر نحو 271 دولارا في الليلة، أو يمكنهم الحصول على أماكن للإقامة على النيل في أوبروي فيلا، وهو عبارة عن قارب فاخر على النيل بين أسوان والأقصر، كما أن أسوان التي تقع جنوب الأقصر، بالقرب من النوبة يوجد بها معبد أبوسمبل، وهو عبارة عن مجمع معابد قديم يتكون من المعبد الكبير والمعبد الصغير، إن أحد العروض الفاخرة في المنطقة هو منتجع موفنبيك أسوان ذو الخمس نجوم، والذي يقع على جزيرة في وسط النيل. تبلغ تكلفة الغرفة الملكية الفخمة، الفيلا الملكية المطلة على النيل، 466 دولارا في الليلة.
تخطط "أوريجينال ترافيل" أيضًا لتنظيم رحلات للمنطقة المحيطة في القاهرة، عاصمة مصر، حيث يوجد الكثير من الأشياء التي يجب استكشافها، مثل سوق الخيامية لأعمال التطريز اليدوية الجميلة، إلى المعارض والبازارات في الزمالك، وتزخر القاهرة بالمعالم التاريخية والمتاحف والمباني. 

وأصبحت القاهرة وجهة للوجبات الساخنة، وفقا إلى سارة ريد حيث توفر آلاف المطاعم، بما في ذلك المطاعم الراقية في منتجع Saigon Restaurant & Lounge و Fayruz Lebanese Restaurant، ويوجد أيضا زيتوني، الذي يقدم المأكولات المصرية التقليدية في فندق فور سيزونز القاهرة في نايل بلازا. يمكن أن تصل تكلفة الغرف هناك إلى 938 دولارًا في الليلة للجناح الدبلوماسي، والأسعار متوفرة فقط عند الطلب للأجنحة الثلاثة الرفيعة المستوى، ومع اقتراب افتتاح المتحف المصري الكبير الذي سيتم افتتاحه عام 2020 بالقرب من الجيزة، تتوقع ستيوارت بأن يزداد زخم السياحة لزيارة مصر، وستضم أكثر من 100 ألف قطعة أثرية مصرية وسيكون أكبر متحف في العالم مخصصا لحضارة واحدة وهي الحضارة الفرعونية، وتم بناء المتحف المطل على طراز كلاسيكي آخر وهي أهرام الجيزة العظيمة وأبوالهول، حيث إنها الوحيدة من عجائب الدنيا السبع التي لا تزال قائمة".

وأشارت إلى أن "أوريجينال ترافيل" للسفر تنظم رحلات إلى منتجعات شرم الشيخ والغردقة، لاستكشاف الشعاب المرجانية، وذكرت أن "للباحثين عن المزيد من الوجهات الشاطئية الخاصة بعيدًا عن منتجعات البحر الأحمر الشهيرة، هناك أيضًا شاطئ عجيبة في مرسى مطروح ومضيق طابا".

وقد يهمك ايضـــــــــــــــــــًا

- جزيرة أبو منقار المواجهة لمدينة الغردقة المصرية الأكثر ثراءً بأشجار المانجروف

- "حمد حسب المصري" الناجي العربي الوحيد من غرق "تيتانك"

 

arablifestyle
arablifestyle

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مصر على رأس الوجهات السياحية للمسافرين من الأثرياء في 2019 مصر على رأس الوجهات السياحية للمسافرين من الأثرياء في 2019



GMT 14:15 2020 الأحد ,19 تموز / يوليو

وجهَّت رسالة لمتابعيها "البس ما يسعدك"
لايف ستايلوجهَّت رسالة لمتابعيها "البس ما يسعدك"
لايف ستايلهاني شاكر يؤكد أن نقابة الموسيقيين على شفا الإفلاس

GMT 15:38 2020 الأحد ,19 تموز / يوليو

إثيوبيا تطلق خدمة جديدة لجذب السياح
لايف ستايلإثيوبيا تطلق خدمة جديدة لجذب السياح

GMT 15:36 2020 الجمعة ,17 تموز / يوليو

أساليب مكياج ناعم من هنادي الكندري
لايف ستايلأساليب مكياج ناعم من هنادي الكندري

GMT 15:56 2019 الأربعاء ,01 أيار / مايو

النزاعات والخلافات تسيطر عليك خلال هذا الشهر

GMT 14:37 2017 الثلاثاء ,24 كانون الثاني / يناير

تعرف على أبرز الرسائل التي يتلقاها الفنانون من المعجبين

GMT 08:47 2016 الإثنين ,26 كانون الأول / ديسمبر

قلة النوم أهم أسباب انخفاض الرغبة الجنسية عند الرجل

GMT 01:15 2016 الأربعاء ,19 تشرين الأول / أكتوبر

5 طرق لتجديد ديكور المنزل بعد إنتهاء الإجازات

GMT 09:03 2017 الإثنين ,16 تشرين الأول / أكتوبر

​صورة قديمة للبنانية مي حريري قبل دخولها المجال الفني

GMT 07:12 2019 الخميس ,05 أيلول / سبتمبر

طرق مختلفة لارتداء البدلة المخملية تعرفي عليها

GMT 13:43 2019 السبت ,27 إبريل / نيسان

14 عبارة عليك أن تقولها خلال مقابلة العمل

GMT 12:10 2018 الأربعاء ,06 حزيران / يونيو

الجوانب النفسية لمرض السكري

GMT 06:24 2018 الثلاثاء ,23 كانون الثاني / يناير

ديكور الإضاءة يأتي من انعكاس أبطال الشاشات

GMT 00:00 2017 الجمعة ,17 شباط / فبراير

شهر المحاولات الجديّة والعزم ومركز جديد

GMT 00:54 2017 الأربعاء ,04 كانون الثاني / يناير

" كلوي Chloé" تطلق مجموعتها الجديدة لموسم 2017
 
arablifestyle

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2021 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2021 ©

arablifestyle arablifestyle arablifestyle arablifestyle