arablifestyle
آخر تحديث GMT 05:20:45
لايف ستايل
لايف ستايل
آخر تحديث GMT 05:20:45
لايف ستايل

الرئيسية

تشتهر برمالها البيضاء البكر والمياه الزرقاء البلورية

تايلاند الوجهة النموذجية لقضاء إجازة صيفية مختلفة ومميزة

لايف ستايل

لايف ستايلتايلاند الوجهة النموذجية لقضاء إجازة صيفية مختلفة ومميزة

الشواطئ السياحية في تايلاند
بانكوك - سليم كرم

الهدوء والابتعاد عن صخب المدينة والمناظر الطبيعية المذهلة، إضافة إلى الثقافة النابضة بالحياة والأنشطة الليلية الانتقائية الشهيرة على مستوى العالم، فإنه ليس من العجب أن تكون "تايلاند" الواجهة المفضلة لدى المصطافين الذين يرغبون في الاستمتاع بالإجازة الصيفية مع الرمال الناعمة والمياه اللازوردية، وليس هناك مكان أفضل للاستمتاع بأشعة الشمس الرقيقة مما هي عليه الشواطئ في واحدة من أفضل البلاد الأسيوية التي تتمتع بشواطئ مثالية، تشتهر برمالها البيضاء البكر والمياه الزرقاء البلورية.

وتعد تايلاند موطنًا لأكثر من 2،000 ميل من السواحل و 8،000 جزيرة استوائية، لذلك عليك أن تكون مدققًا للاختيار ما إذا كنت تبحث عن مكان بعيد وهادئ، أو شواطئ صاخبة مع الكثير من الحانات والرياضة، ولإعطائك يد العون،  تقدم صحيفة "ميرور" البريطانية، أفضل الشواطئ في تايلاند دليلك للسفر المثالي لقضاء عطلتك الصيفية المقبلة.تايلاند الوجهة النموذجية لقضاء إجازة صيفية مختلفة ومميزة

1. شاطئ رايلي، كرابي
أحد الشواطئ الأكثر شعبية والمفضل لدى السياح على مستوى العالم، والذي يتمتع بالتضاريس الجبلية مع المنحدرات الصخرية من الحجر الجيري ما يجذب العديد من محبي المغامرة.
يمكنك الذهاب وتسلق الصخور على واجهات مذهلة أو القيام بجولة في الكهوف التي تقع بين الصخور، في حين يمكن للباحثين عن التمتع بحرارة الشمس الاسترخاء على الرمال البيضاء للشاطئ والاستمتاع بالمناظر الخلابة.

2. شاطئ صن ست، كوه ليب
حصل الشاطئ على هذا الاسم بفضل غروب الشمس الجميل الذي يمكنك مشاهدته من على حافة المياه، فإنه ليس من المستغرب أن يشاد بهذا الشاطئ كمكان رومانسي لعشاق الاجواء الهادئة، ويمكنك الاستمتاع بنزهة على الشاطئ، ورؤية مناظر الغروب، ثم التوجه إلى أحد مطاعم المأكولات البحرية القريبة لتذوق بعض الأطباق المحلية اللذيذة، وستكون ليلة تاريخية لا مثيل لها.

3. شاطئ أندامان، كوه جم
يبدو وكأنه شيء من الجنة، هذا الشاطئ يقدم مجموعة من المناظر الطبيعية الخلابة التي جعلت تايلاند واجهة سياحية جاذبة للناس من مختلف انحاء العالم، وابحث عن الأكواخ الباستيل الجميلة في منتجع أندامان بيتش التي تنتشر على طول الخط الساحلي وتوفر خلفية مثالية للصورة لتضعها على موقع "انستغرام".
عليك أن تكون ضيفًا في المنتجع إذا كنت ترغب في الاستفادة القصوى من الشاطئ وجعل جزء كبير منه خاص بك، فبالتأكيد يصبح ملاذْا مثاليًا بعيدًا عن الحشود.تايلاند الوجهة النموذجية لقضاء إجازة صيفية مختلفة ومميزة

4. شاطئ صن رايس، كوه ليب
في الصباح ، يعتبر هذا الشاطئ ومحيطه الهادئ أفضل الشواطئ للتمتع بالغطس وسط الأسماك الاستوائية والشعاب المرجانية الملونة أو الاسترخاء بالمياه الفيروزية.
وفي الليل، يملء الشاطئ بالحفلات وبتدفق السياح إليه لتحقيق الاستفادة القصوى من الحياة الليلية التايلاندية الشهيرة على مستوى العالم، وإذا كنت تستطيع، في محاولة لمشاهدة غروب الشمس هناك، فإنه يعتبر واحدًا من أفضل الوجهات في تايلاند.تايلاند الوجهة النموذجية لقضاء إجازة صيفية مختلفة ومميزة

5. خليج مايا، كوه فاي فاي
بعد أن حصل على مكانة النجوم كموقع لفيلم "ذا بيتش" للممثل العالمي ليوناردو دي كابريو عام 2000، اصبح  خليج مايا من الوجهات السياحية التي ينجذب إليها الناس منذ ذلك الحين.
ويتميز بالرمال البيضاء، والبحر الخلاب، وأشجار النخيل وتلال الحجر الجيري المنحدرة.

6. شاطئ كلواي، كوه كود
ويقع هذا الشاطئ الصغير بعيدًا وسط المناظر الطبيعية الخضراء الفاتنة، ومعروف بأنه واحد من أكثر المناطق الهادئة في جزيرة كوه كود، غالبًا لأنها غير متطورة تقريبًا للسياحة، ومع المياه الصافية، والرمال الناعمة والساحل الصخري، فإنه من أجمل شواطئ الجزيرة التي ينصح بزيارتها، كما أنه منعزل جدًا، الجزيرة نفسها لا يمكن الوصول إليها إلا بعد أن عبور كلواي كاب، لذلك فهو مثالي لأولئك الذين يبحثون عن الانعزال لبضعة أيام.

7. شاطئ لونغ ، كوه لانتا
إذا كنت تزور تايلاند مع أطفالك، شاطئ لونغ هو انسب مكان لك، هناك الكثير من الأنشطة والألعاب من كرة القدم إلى الكرة الطائرة الشاطئية أو حتى التجديف، ناهيك عن المياه فهي آمنة وصديقة للطفل، وبالتالي فإن جميع أفراد الأسرة يمكن أن يتمتعوا بالمناطق المحيطة، بالإضافة إلى ذلك، الرمال الذهبية التي تمتد على بعد خمسة كيلومترات، وهناك الكثير من المطاعم والحانات والمرافق الصديقة للأسرة.

 

arablifestyle
arablifestyle

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تايلاند الوجهة النموذجية لقضاء إجازة صيفية مختلفة ومميزة تايلاند الوجهة النموذجية لقضاء إجازة صيفية مختلفة ومميزة



GMT 13:36 2019 الإثنين ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

تعيش أجواء هادئة ومميزة في حياتك العاطفية

GMT 15:28 2023 الأربعاء ,19 إبريل / نيسان

نجمات ظهرن بالحجاب في دراما رمضان 2023

GMT 15:35 2019 الأربعاء ,01 أيار / مايو

حلم السفر والدراسة يسيطر عليك خلال هذا الشهر

GMT 14:50 2023 الأحد ,25 حزيران / يونيو

توقعات الأبراج اليوم الأحد 25 يونيو/ حزيران 2023

GMT 14:11 2019 الإثنين ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

تجنب اتخاذ القرارات المصيرية أو الحاسمة

GMT 08:15 2019 الأربعاء ,30 تشرين الأول / أكتوبر

مايا دياب ومعين شريف يرفعون لافته "سولد أوت" في حفلهما في مصر

GMT 03:26 2016 الخميس ,29 كانون الأول / ديسمبر

قطع رأس امرأة أفغانية على يد "طالبان" خرجت بدون زوجها

GMT 20:49 2020 الأحد ,10 أيار / مايو

تعرفي علي ديكورات غرف سفرة مودرن

GMT 18:40 2020 الأربعاء ,15 إبريل / نيسان

9 إطلالات أنيقة بالبنطلون الرياضي من وحي النجمات

GMT 21:57 2020 السبت ,18 كانون الثاني / يناير

تعرف علي أهم وأبرز فوائد الحرنكش

GMT 20:04 2019 الجمعة ,27 كانون الأول / ديسمبر

سيرين عبد النور تشارك أسرتها فتح هدايا الكريسماس

GMT 19:32 2019 الجمعة ,25 تشرين الأول / أكتوبر

تنتظرك أحداث مصيرية خلال هذا الأسبوع
 
arablifestyle

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

arablifestyle arablifestyle arablifestyle arablifestyle