arablifestyle
آخر تحديث GMT 17:31:55
لايف ستايل
لايف ستايل
آخر تحديث GMT 17:31:55
لايف ستايل

الرئيسية

مجهزة بأحواض استحمام ساخنة ومهابط طائرات هليكوبتر

موناكو تجمع أصحاب الثروات في مجتمع اليخوت الفاخرة

لايف ستايل

لايف ستايلموناكو تجمع أصحاب الثروات في مجتمع اليخوت الفاخرة

مجتمع اليخوت الفاخرة
باريس ـ يوسف محمد

لا يختلف الواقع كثيرًا عندما تشاهد "موناكو" في أفلام سينمائية شهيرة مثل "كازينو رويال" أو "غولدن أي" وغيرهما، فموقعها الفريد في قلب الريفييرا الفرنسية وفنادقها الفخمة وتعدد وسائل الرفاهية والمعارض والمهرجانات جعلت منها كازينو مفتوحًا على العالم، وأفضل مكان يجتذب أفخم اليخوت في معرض عالمي يُقام كل عام.موناكو تجمع أصحاب الثروات في مجتمع اليخوت الفاخرة

ويقول جون اوسياليغ، محرر السفر لدى صحيفة "تلغراف" البريطانية: "أنا الآن في مطار نيس كوت دازور، في طابور لحجز تذكرة لطائرة هليكوبتر، للذهاب إلى موناكو لمشاهدة معرض اليخوت الفخمة".

وتضع موناكو 125 قطعة من هذه السفن الغير عادية المعروضة في ميناء هركيوليز كل سبتمبر/أيلول، في حين أن 250 قطعة أخرى تلتقي في الخليج المجاور. هو مشهد لا يصدق. يمكن للسياح شراء تذكرة يومية مقابل 160 يورو (144 جنيهًا إسترلينيًا) لرؤية اليخوت، ولكنهم هنا حقا يمثلون إعلانات متلصقة لبحري السفن والسماسرة. تجذب أحدث إبداعاتهم المليارديرات الحريصين على اقتناء واحدة من هذه القطع الفاخرة، وهذه الأخيرة على استعداد لتسهيل المبيعات والمواثيق.

ولضمان تلبية كل الرغبات التي نشأ من أجلها مجتمع اليخوت الفاخرة، تكمل موناكو ذلك ببيع المركبات مختلفة الحجم من الزلاجات النفاثة والألعاب المائية المزودة بكاميرات متكاملة لأخذ صور "السيلفي" الجاهزة. هذه اليخوت الفاخرة مجهزة بأحواض استحمام ساخنة ومهابط طائرات هليكوبتر، بالإضافة إلى غرف المعيشة المتنوعة المفروشة بالأثاث باهظ الثمن، كما أن هناك عدد كبير من اليخوت التي تحتار في الاختيار بينها، أول ما يظهر أمامك هو يخت "فلاينغ داغر -Flying Dagger" الذي يبلغ طوله 136 قدمًا، والذي يعرض للبيع بمبلغ 11.3 مليون يورو من خلال مجموعة اليخوت "Aquamarine ".موناكو تجمع أصحاب الثروات في مجتمع اليخوت الفاخرة

يقول اوسياليغ:"عرضت الوسيط الروسي ايرينا إليينا، سفيرة متحف الدولة التاريخي غولاغ الروسي، اليخوت الأكثر اثارة في داخليتها الانيقة والجذابة، والتي أوضحت أن معظم الزوار الواعين للخصوصية والرفيعة المستوى يأتون مباشرة قبل أو بعد العرض، عندما تكون اليخوت في مكانها والحشود أصغر حجما، وفي كثير من الأحيان، كما قيل لي، انهم يدفعون بعض النقود "بقشيش" للطاقم ما يصل إلى 30،000 دولار (23،000 جنيه إسترليني) فهم يحملون على طائرتهم الخاصة"

ويضيف: "يخبرني المصمم الداخلي لطراز يخت نوفا الذي يبلغ طوله 163 مترا أن طاولته الكبيرة لتناول الطعام مصنوعة من شجرة كوري النيوزيلندية التي يبلغ عمرها 30،000 عام. كما أن على متن يخت ليجيند الذي يبلغ مساحته 254 قدم، ويتحدث المالك عن الرحلات الأخيرة إلى أنتاركتيكا وألاسكا وغرينلاند، كما أن طائرة هليكوبتر السفينة تكون في متناول اليدين للخروج والتزلج على الجليد، فيما أن غواصة بابوا غينيا الجديدة يمكن استخدامها لاستكشاف حطام السفن وتبلغ تكاليف استئجارها لمدة أسبوع بسعر يبدأ من 460،000 يورو".

وعلى متن اليوبيل الذي يبلغ مساحته 361 قدم - أكبر يخت يظهر في المعرض- يوجد حمام كبير لحوض السمك وحمام سباحة مع حوض السمك المدمج - كما أن السجادة الزرقاء سميكة تشعر بشكلها الغريب تحت قدمك والتي صنعت تماما من الحرير.ولكن سيعجبك أكثر  يخت إنديفور الثاني الذي صنع في إيطاليا من قبل روسينافي والمستوحى من حب أصحابها الألمان لآسيا، يظهر بشكل جميل مع حصيرة الأرضيات أنيقة والأثاث المخصص وأعمدة خشب البلوط النحيلة المصممة لتشبه قضبان الخيزران.موناكو تجمع أصحاب الثروات في مجتمع اليخوت الفاخرة

أما يخت "Sealyon"، فتم تصميم داخليته من قبل مصمم الداخلية "كاندي & كاندي"، يكلف اليخت الذي يبلغ طوله 62 مترا (203 قدما) 34.9 مليون يورو (41.4 مليون دولار).وهو يحتوي على داخلية مزخرفة، وتحتوي غرفة المعيشة على ثريا سوداء كبيرة وبيانو مذهل مع إطلالة مباشرة على المحيط.بالإضافة إلى منطقة تناول الطعام الرسمية.كما يأتي اليخت مع صالة السينما الخاصة به وصالة ألعاب رياضية.وهناك الكثير من المقاعد للضيوف بالقرب من حوض الاستحمام الساخن، ويضم هذا اليخت ستة كبائن تتسع لــ 12 ضيفا.

كل عنصر على هذه اليخوت يتم إنشاؤه لمواصفات المشتري - كما أن هذه القوارب تقدم لأقوى الناس في العالم الخصوصية والحرية والقيام بكل ما يريدون، من المقرر أن يُقام معرض موناكو لليخوت القادم من 26 إلى 29 أيلول 2018.

 

arablifestyle
arablifestyle

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

موناكو تجمع أصحاب الثروات في مجتمع اليخوت الفاخرة موناكو تجمع أصحاب الثروات في مجتمع اليخوت الفاخرة



GMT 14:15 2020 الأحد ,19 تموز / يوليو

وجهَّت رسالة لمتابعيها "البس ما يسعدك"
لايف ستايلوجهَّت رسالة لمتابعيها "البس ما يسعدك"
لايف ستايلهاني شاكر يؤكد أن نقابة الموسيقيين على شفا الإفلاس

GMT 15:38 2020 الأحد ,19 تموز / يوليو

إثيوبيا تطلق خدمة جديدة لجذب السياح
لايف ستايلإثيوبيا تطلق خدمة جديدة لجذب السياح

GMT 15:36 2020 الجمعة ,17 تموز / يوليو

أساليب مكياج ناعم من هنادي الكندري
لايف ستايلأساليب مكياج ناعم من هنادي الكندري

GMT 17:31 2020 الثلاثاء ,05 أيار / مايو

موديلات أظافر ناعمة مناسبة لشهر رمضان

GMT 10:41 2020 السبت ,13 حزيران / يونيو

تعيش ظروفاً جميلة وداعمة من الزملاء

GMT 19:37 2019 الثلاثاء ,03 كانون الأول / ديسمبر

زوجي كاتم حريتي والمتحكم في كل شيء

GMT 11:16 2019 الأربعاء ,01 أيار / مايو

النشاط والثقة يسيطران عليك خلال هذا الشهر

GMT 01:52 2018 الإثنين ,17 كانون الأول / ديسمبر

مسلسل لـ"ظافر العابدين"خارج السباق الرمضاني

GMT 20:29 2018 الثلاثاء ,16 تشرين الأول / أكتوبر

ابنة هيفا وهبي وحفيدتها يشعلان مواقع التواصل بمقطع فيديو

GMT 16:04 2018 الثلاثاء ,18 أيلول / سبتمبر

منتجع "بولغري دبي" وجهة جديدة تأتيكِ بكل الترف

GMT 04:40 2017 الثلاثاء ,17 كانون الثاني / يناير

ليندسي لوهان تظهر جمالها في طقم بسيط أسود ومكياج خفيف

GMT 09:11 2020 السبت ,02 أيار / مايو

انتبه لمصالحك المهنية جيداً

GMT 22:35 2020 الجمعة ,10 إبريل / نيسان

حبيبي يطلب مني الطلاق حتى يتزوجني

GMT 14:02 2020 الأربعاء ,05 شباط / فبراير

تعرف علي أهم أعراض مرض ارتجاع المرئ