arablifestyle
آخر تحديث GMT 05:20:45
لايف ستايل
لايف ستايل
آخر تحديث GMT 05:20:45
لايف ستايل

الرئيسية

حيث يمكنك قضاء إجازة سنوية بميزانية معقولة

"تريبادفيسور" يحدد أفضل 10 فنادق في المملكة المتحدة خلال الخريف

لايف ستايل

لايف ستايل"تريبادفيسور" يحدد أفضل 10 فنادق في المملكة المتحدة خلال الخريف

أفضل 10 فنادق قي المملكة المتحدة
لندن ـ ماريا طبراني

إذا كنت تبحث عن قضاء إجازتك السنوية في المملكة المتحدة، وأيضًا تحاول التمسك بميزانيتك قبل موسم الأعياد، فإن "تريبادفيسور" يكشف لك عن  أفضل 10 فنادق قيمة في جميع أنحاء المملكة المتحدة هذا الخريف، وهي مثالية إذا كنت تخطط لرحلة قبل نهاية نوفمبر/تشرين الثاني. 

وأشار التقرير إلى أن هذا التقييم جاء وفقًا لمتوسط أسعار الفنادق في أكبر المدن في المملكة المتحدة، مقارنة مع أكثر من 200 فندق، حيث يمكنك الحصول على عطلتك.
 
1- Tara Lodge
يقع Tara Lodge في حي كوين البوهيمي في بلفاست، وعلى مسافة 10 دقائق فقط سيرًا على الأقدام من وسط المدينة، ويضم غرف نوم أنيقة وحديثة مع كرم الضيافة الدافئ والأصيل، وتم إنشاء Tara Lodge في 1998، ويتميز مكان الإقامة هذا بالسعي لتحقيق الامتياز مع الاهتمام بأدق التفاصيل لضمان تلبية احتياجات المسافرين بغرض العمل أو بغرض الترفيه.
 
ويتوفر الفندق على فريق ودود يعمل على راحة الضيوف في المبيت والإفطار، وذلك من لحظة الوصول حتى المغادرة، وموقف سيارات آمن ومجاني في الموقع، ويوفر الموقع الرائع للضيوف فرصة الوصول إلى العديد من المطاعم والبارات التي تناسب جميع الأذواق والميزانيات خلال دقائق قليلة سيرًا على الأقدام.
 
ولا يضم مكان الإقامة هذا بارًا أو مطعمًا في الموقع، ولكن يمكن للضيوف قضاء وقت طيب في بلفاست أو "the craic" كما يدعوها السكان المحليون، والتي تقع على مسافة قصيرة، ويضم مكان الإقامة غرفتي نوم مخصصتين بالكامل لذوي الاحتياجات الخاصة مع حمام داخلي، ويرجى طلب هذه الغرفة أثناء الحجز.تريبادفيسور يحدد أفضل 10 فنادق في المملكة المتحدة خلال الخريف
 
2- Grasshopper
يتمتع فندق Grasshopper بموقع ممتاز في مدينة  Glasgow، حيث يقع إلى جوار محطة القطارات الرئيسية، ويُوفر غرفًا مع تصميم أنيق وخدمة الواي فاي المجانية، ومطعم Kitchen  الذي يستخدم أفضل المنتجات المحلية. 
 
ويحتوي الفندق على ديكور خاص حيث تم تصميم الأثاث وتصنيعه للفندق بشكل خاص، وتتميز الغرف بأرضيات كاليدونية من البلوط وأعمال فنية أصلية، حيث تحتوي الغرف على تلفزيون عالي الدقة مع قنوات Sky Movies وSky Sports، بالإضافة إلى حمام مُزود بلوازم استحمام من Arran Aromatics.
 
ويتمتع فندق Grasshopper Glasgow بمجموعة كبيرة من البارات التي تبعُد دقائق معدودة سيرًا على الأقدام، كما توجد العديد من المسارح على مسافة 10 دقائق سيرًا على الأقدام، ويتم الحصول على المواد الغذائية التي يُقدِّمها مطعم Kitchen من مُوردين مختصين حيثما كان ذلك ممكنًا، ويتم تقديم وجبات الإفطار التقليدية المطبوخة والطازجة كل صباح، كما تتوفر الوجبات المسائية من يوم الإثنين إلى الخميس.
 
ويتم تقديم الشاي والقهوة وكعك Grasshopper منزلي الصُنع عند الوصول كتحية للنزلاء، كما يُوفر مكتب الاستقبال الذي يعمل على مدار الساعة مجففات الشعر ومرافق كي الملابس عند الطلب.تريبادفيسور يحدد أفضل 10 فنادق في المملكة المتحدة خلال الخريف
 
3- The Westbridge Hotel
يعتبر The Westbridge Hotel فندق مصنف 4 نجوم يقع داخل مبنى مصنف درجة ثانية، ومدرج ضمن قائمة المباني التاريخية والهندسية ويرجع تاريخه إلى القرن الـ18، ويضم جيم ومطعم وصالة للضيوف، ويتوفر على 80 غرفة مع خدمة الواي فاي مجانًا وتكييف هواء يتم التحكم به بشكل فردي وحمامات خاصة مع مقصورات دش.
 
كما تحتوي الغرف على مجففات للشعر وأجهزة تلفزيون سمارت بشاشة مسطحة وهواتف وثلاجات وخزائن ومكاوي ومرافق لصنع الشاي/ القهوة، ويقدم المطعم وجبات الإفطار الإنجليزي المتكامل ووجبات الغداء ووجبات العشاء التي يتم اختيارها من قائمة مأكولات، ويوفر المطعم المنتجات الحلال وبالتالي لا يتم تقديم لحم الخنزير ولا المشروبات الكحولية، ويتم تغيير القائمة موسميًا باستخدام المنتجات الطازجة والمزروعة محليًا، كما يتم تقديم الشاي بعد الظهر مع السندويشات والكعك الطازج يوميًا.
 
ويشمل The Westbridge Hotel أيضًا على جيم يفتح على مدار 24 ساعة في اليوم، حيث يضم غرفتين لتغيير الملابس مع دشًا لضمان راحتكم، كما يتم توفير المناشف النظيفة ومياه الشرب في الجيم، وتفتح صالة Westbridge على مدار 24 ساعة في اليوم وتوفر الصحف اليومية والمجلات والكتب لملء وقت فراغكم، ويتوفر جهازي كمبيوتر وطابعة يمكن استخدامها مجانًا. 
 
ويقع The Westbridge Hotel على بعد 5 دقائق فقط سيرًا على الأقدام من محطة ستراتفورد للمترو وعلى بعد دقيقتين سيرًا على الأقدام من محطة ستراتفورد هاي ستريت دي أل آر، التي توفر خدمات مباشرة إلى كناري وارف وويست إند في لندن، ويقع الفندق على بعد 11 دقيقة فقط سيرًا على الأقدام من المتنزه الأولمبي وويستفيلد ستراتفورد سيتي.تريبادفيسور يحدد أفضل 10 فنادق في المملكة المتحدة خلال الخريف
 
4- Channings
يعتبر فندق Channings ودود ومصنف 4 نجوم، ويطل على الحدائق الخاصة كما يوفر خدمة الواي فاي مجانًا وبار نبيذ، ويبعد شارع برينسيس مسافة 10 دقائق سيرًا على الأقدام، وتم تصميم جميع الغرف الأنيقة في Channings بشكل فردي مع أثاث على الطراز القديم، وتتمتع العديد من الغرف بإطلالات على المدينة أو الحديقة، كما تتوفر خدمة الغرف على مدار الساعة. 
 
ويقدم بار وبراسيري Shackleton's قائمة مأكولات رائعة في المناطق الأنيقة المجاورة، ويعد Stockbridge خيارًا رائعًا للمسافرين المهتمين بـالطعام والمناظر الطبيعية والمتاحف، وصُنف مكان الإقامة هذا على أنه الأفضل قيمة في إدنبرة! فالضيوف هنا يحصلون على مزايا أكثر مقابل ما يدفعوه بالمقارنة مع أماكن إقامة أخرى في المدينة.تريبادفيسور يحدد أفضل 10 فنادق في المملكة المتحدة خلال الخريف
 
5- Heywood House
مكان الإقامة هذا على بُعد 5 دقائق سيرًا من الشاطئ، ويقع فندق Heywood House في بلاكبول، وتتوفر خدمة الواي فاي المجانية، وتحتوي الغرف في فندق Heywood House على تلفزيون بشاشة مُسطحة، وتتوفر غلاية كهربائية، وتشتمل الحمامات الخاصة على مناشف، وتشمل المزايا الإضافية بياضات أسرّة ومرافق كي الملابس. 
 
ويوفر فندق Heywood Houseموقف سيارات مجاني، ويقع على بُعد 900 متر من شاطئ بلاكبول بليجر، ويبعُد 2.1 كم عن الحدائق الشتوية، ويبعُد 2.4 كم عن إضاءات بلاكبول، ويبعُد مطار مانشستر 71 كم.تريبادفيسور يحدد أفضل 10 فنادق في المملكة المتحدة خلال الخريف
 
6- فندق  The Churchill Hotel, York
يقع هذا القصر الجورجي في وسط مدينة يورك، ويتميز بمزيج بين الملامح الأصلية والتصميمات والمرافق العصرية التي تشمل موقف سيارات وخدمة الواي فاي مجانًا، كما حصل مطعم Dewsnaps Brasserie  الخاص به على جائزة 2 AA Rosettes.
 
وتم بناء البيت في الأصل في نحو عام 1827، ويمتزج بطابعه الأصلي وأسقفه العالية مع الفخامة العصرية، ويتميز بالعديد من القطع الأثرية التاريخية المرتبطة بوينستون تشرشل، كما تحتوي كل غرفة على تلفزيون بشاشة مسطحة وحمام عصري، ويقدم البراسيري الحاصل على جائزة المأكولات الطازجة والمعدة من مصدر محلي والطعام اليوركشايري الموسمي بأسلوب بريطاني عصري، ويقدم بار Wellington مجموعة كبيرة من المشروبات. 
 
ويقع The Churchill Hotel على أراضي جميلة هادئة، وتقع يورك مينستر على بعد 700 متر، كما تقع المتاجر والمطاعم على بعد مسافة قصيرة سيرًا على الأقدام من الفندق، ويقع مضمار يورك على بعد 10 دقائق بالسيارة، وهذه المنطقة المفضلة من يورك لدى ضيوفنا بناءً على التقييمات المستقلة.
 
7-  The Falcon Hotel
يقع هذا الفندق المركزي ذو الـ 4 نجوم على بعد 5 دقائق سيرًت على الأقدام من مسرح شكسبير الملكي في ستراتفورد أبون آفون، ويوفر خدمة الواي فاي المجانية في جميع أنحاء الفندق، وجميع الغرف في مكان الإقامة هذا مخصصة لغير المدخنين، وتحتوي على أجهزة تلفزيون بشاشة مسطحة ومرافق صنع الشاي / القهوة، كما تتوفر خدمة الغرف على مدار الساعة. 
 
ويقدم المطعم قائمة متنوعة، ويمكن للضيوف أيضًا تناول الشاي بعد الظهر أثناء الإطلال على الحديقة المسورة، وتجري أعمال التجديد من أبريل 2017 فصاعدًا، ويتمتع الفندق بموقع رائع في وسط هذه المدينة الخلاب، ويتوفر مجموعة واسعة من المطاعم والحانات والمحلات التجارية.تريبادفيسور يحدد أفضل 10 فنادق في المملكة المتحدة خلال الخريف
 
8- فندق Garrison
تم تحويل فندق Garrison من مخفر قديم، ويجمع بين الأجواء التاريخية والمرافق العصرية، وتوجد خدمة الواي فاي المجانية، ومطعم يقدم الطعام محلي الصنع، ويقع وسط مدينة شيفيلد على بعد 10 دقائق بالسيارة، وتتميز الغرف بديكور بسيط، وتضم تلفزيون بشاشة مسطحة ومرافق صنع الشاي والقهوة، وتحتوي كل غرفة على حمام خاص مع مجفف للشعر، وتوجد أيضًا شرفة لمتعة الضيوف. 
ويفتح مطعم فندق Garrison أبوابه 7 أيام في الأسبوع، ويقدم الطعام بدءً من شرائح اللحم الدسمة حتى الخيارات الأكثر كونتيننتال، كما يتوفر بوفيه إفطار كامل كل صباح، وتوجد مجموعة من المتاجر والمطاعم على بعد 5 دقائق سيرًا على الأقدام، وتتوفر وصلات نقل عام جيدة على مقربة، كما تتوفر مواقف مجانية للسيارات في الموقع.
 
9- فندق Royal Hotel Cardiff
يقع فندق Royal Hotel Cardiff الأنيق ذو الموقع المركزي على بُعد دقيقتين سيرًا على الأقدام من استاد الألفية، وعلى بعد 5 دقائق سيرًا على الأقدام من محطة القطار ومركز سانت ديفيدز للتسوق، ويقع في مبنى فيكتوري مدرج في الفئة الثانية على لائحة المباني التراثية البريطانية تم بناؤه عام 1866، ويتمتع الفندق حاليًا بمرافق حديثة، مثل غرف مع تكييف وتلفزيون إل سي دي وإنترنت عريض النطاق مجانًا، وتوفر بعض الغرف إطلالات على استاد الألفية، كما تتوفر خدمة الواي فاي المجانية في جميع أنحاء المبنى.
 
ويُقدم الإفطار في صباح أغلب الأيام في غرفة Scott الشهيرة المُزينة بخشب البلوط، التي تتسع لما يصل إلى 130 ضيفًا، ويمكن استخدام الغرفة أيضًا في حفلات الزفاف ومناسبات العمل، وقد شهدت هذه القاعة عشاء الوداع الذي أقامه الكابتن روبرت فالكون سكوت قبل رحلته الاستكشافيه إلى القطب الجنوبي عام 1910، التي لقى فيها حتفه، ويقدم بار Fitz مجموعة مختارة من الوجبات الخفيفة والكوكتيلات، التي تقدم حسب الطلب.  
 
وهذه المنطقة المفضلة من كارديف لدى ضيوفنا بناءً على التقييمات المستقلة، ومكان الإقامة هذا أيضًا أحد أفضل المواقع تقييمًا في كارديف! الضيوف مسرورون أكثر بما يقدمه مقارنة مع أماكن الإقامة في المنطقة.
 
10- فندق  Cottonwood
مكان الإقامة هذا على بُعد دقيقتين سيرًا من الشاطئ، ويتميز فندق Cottonwood البوتيكي الأنيق بموقع رائع على قمة جرف، ويوفر إطلالات بانورامية رائعة على الخليج، ويضم تراسًا شمسيًا ومطعمًا في الموقع يقدم المكونات الطازجة من مصادر محلية، وتتوفر مواقف مجانية محدودة للسيارات في الموقع على أساس أسبقية الحضور، وتتوفر خدمة الواي فاي المجانية في بعض الغرف والمناطق العامة. 
ويحتوي الفندق البوتيكي على 29 غرفة أنيقة مع مرافق صنع الشاي والقهوة وتلفزيون ومجفف شعر، وتطل العديد من الغرف على الخليج، وتحتوي جميعها على حمام عصري خاص.
ويتميز بار Vista الأنيق بتراس مشمس وحديقة ويقدم الطعام البراسيري المعاصر طوال اليوم، فيما يقدم مطعم Garden الطعام الراقي والأنيق باستخدام المكونات المحلية الطازجة من أحد الطهاة الرائدة في دورست، حيث يمكن للضيوف الاستمتاع بمجموعة متنوعة من علاجات التجميل في صالون التجميل Beauty Essence في الموقع، فضلًا عن الترفيه الحي في بار Vista.يقع Cottonwood Boutique على بعد 15 دقيقة سيرًا على الأقدام من وسط بورنماوث، وهذه المنطقة المفضلة من بورنماوث لدى ضيوفنا بناءً على التقييمات المستقلة.

 

arablifestyle
arablifestyle

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تريبادفيسور يحدد أفضل 10 فنادق في المملكة المتحدة خلال الخريف تريبادفيسور يحدد أفضل 10 فنادق في المملكة المتحدة خلال الخريف



GMT 13:35 2019 الخميس ,26 أيلول / سبتمبر

تتحدى من يشكك فيك وتذهب بعيداً في إنجازاتك

GMT 14:33 2019 الأربعاء ,01 أيار / مايو

تواجهك عراقيل لكن الحظ حليفك وتتخطاها بالصبر

GMT 11:05 2023 الأربعاء ,06 أيلول / سبتمبر

توقعات الأبراج اليوم الأربعاء 06 سبتمبر ​/ أيلول 2023

GMT 11:09 2023 الإثنين ,25 أيلول / سبتمبر

تامر حسني يوجه رسالة لجمهوره بسبب ألبومه الجديد

GMT 00:28 2023 الجمعة ,01 أيلول / سبتمبر

توقعات الأبراج اليوم الجمعة 1 سبتمبر ​/ أيلول 2023

GMT 14:52 2019 الإثنين ,25 آذار/ مارس

قرارات مصيرية تحسم كثير من المواقف

GMT 09:53 2020 السبت ,13 حزيران / يونيو

لا تتهوّر في اتخاذ قرار أو توقيع عقد

GMT 10:06 2020 الأحد ,19 كانون الثاني / يناير

الفنانة منة فضالي تودع جمهورها في مصر

GMT 14:53 2019 الخميس ,27 حزيران / يونيو

أبرز العطور برائحة الورود المنعشة لصيف 2019

GMT 10:21 2019 الأحد ,06 كانون الثاني / يناير

تعرفي على كل ما هو جديد في صيحات الأحذية لعام 2019

GMT 13:46 2018 الأربعاء ,20 حزيران / يونيو

لفات طرح تناسب العباءات من وحي مدوّنات الموضة

GMT 11:46 2017 الأحد ,10 كانون الأول / ديسمبر

2017 عام الأناقة الذي لا يمكن نسيانه تعرف على السبب

GMT 14:05 2016 الأحد ,20 تشرين الثاني / نوفمبر

أزمة قلبية مفاجئة تودي بحياة مؤلف "فوق مستوى الشبهات"

GMT 17:21 2016 الأربعاء ,26 تشرين الأول / أكتوبر

ما اغنى الفواكه بالفيتامينات لجسم الانسان

GMT 00:24 2016 الثلاثاء ,06 كانون الأول / ديسمبر

طرق فعالة لتأديب طفلك دون اللجوء إلى الصراخ أو الضرب

GMT 00:33 2017 الأحد ,08 كانون الثاني / يناير

هل تنجح المناسبات السعيدة في إنعاش الحب بين الزوجين

GMT 18:22 2017 الإثنين ,16 تشرين الأول / أكتوبر

 حسين فهمي يفضح ممارسات قناة الجزيرة ومغالطاتها ضده

GMT 18:54 2020 الأحد ,14 حزيران / يونيو

إطلالات صيفية للشابات من وحي هبة نور

GMT 15:50 2020 الأربعاء ,15 كانون الثاني / يناير

5 ألوان حوائط خالدة في عالم الديكورات
 
arablifestyle

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

arablifestyle arablifestyle arablifestyle arablifestyle