arablifestyle
آخر تحديث GMT 05:51:55
لايف ستايل

الرئيسية

متعة لا نهائية في خوض خليج الزمرد والعودة بحكايات ما قبل العصور

وصول السفينة الشراعية ستار كليبر إلى غرب آسيا بعد النجاة من قراصنة خليج عدن

لايف ستايل

لايف ستايلوصول السفينة الشراعية ستار كليبر إلى غرب آسيا بعد النجاة من قراصنة خليج عدن

السفينة الشراعية ستار كليبر
أثينا - سلوى عمر

استطاع سيرغي تنيكوف، قائد السفينة الشراعية ستار كليبر أن يعود بها سالمة إلى آسيا، وهو الثعلب الفضي الروسي الذي حطم الرقم القياسي. وهو رجل استعراضي، لكنه في الحقيقة يجب أن يكون، فمن الصعب أن تكون مسؤولا عن سفينة طولها  226 قدم، تحمل 244 راكبا وطاقم بسرعة 36 الف قدم مربع خلال الإبحار، كنت سعيدا ومنتشيا عندما خرجت السفينة من ميناء فوكيت في تايلاند، فكلما غُصنا في بحر الظلام بين الأمواج تتلاشي أضواء شاطئ باتونغ. وهي الشركة الاولى في آسيا لمدة ست سنوات.

وذكر محرر صحيفة "التايمز" أن الكابتن سيرجي قال له:  إنه يتوجب علينا مثل العديد من خطوط الرحلات البحرية الأخرى، الخروج من تلك المنطقة حيث القراصنة في خليج عدن، بين اليمن والصومال، الذين يجعلون عملية الانتقال من منطقة البحر الأبيض المتوسط ​​خطيرة جدا. على الرغم من تحسن الوضع الأمني، إلا أن السفينة وإن كانت خالية من الركاب أيضا يتوجب عليها القيام بتلك الرحلة لتبتعد عن القراصنة ، يحوطها أسلاك شائكة، مع أكياس الرمل مكدسة حول جسر السفينة. ويوجد لدينا أربعة حراس بالرشاشات يعملون على الرقابة الدائمة.

وتايلاند تعود مرة أخرى على قائمة رحلات لسوشبوكلينغ. لا تقتصر رحلة ستار كليبر في تايلاند على المعابد والأسواق إلا أنها تعمل خلال الأسبوع التي تقضيه إبحارا على استكشاف الحدائق الوطنية في المياه المحيطة بفوكيت والسباحة والغطس نهارا، والإبحار ليلا. رحلة تكرارية يقوموا بها كثيرا إلا أنها تحمل في كل مرة طابع مختلف. أصبحنا خبراء في "الإنزال المائي"، التجديف من الشاطئ إلى السفينة.

في كو كرادن وأنا غاطس فوق الشعاب المرجانية الحمراء وقنافذ البحر العملاقة، اتطلع للعودة بحكايات أبحث عن عصور ما قبل التاريخ، السحالي الفرحة في ضوء الشمس، وفي خليج بان ناه، تصبح السفينة نجمًا، التقط الصور، 16 شراع لصد الرياح وطنين من حولنا. نستمتع بالاستلقاء على الشباك، والتحديق في الأشرعة أو لأسفل في الماء، أشعر كما لو كنت أطير.

لا ترى العديد من السياح في كو سيميلان، 500 صينيا في زوارق سريعة لالتقاط العديد من الصور الشخصية. الفتيات حتى في الكعب والفساتين، وعدد قليل يقومون بالتزلق في البحر ويتراصون بشكل جميل على الصخور. نحن نسرع عبر خليج الزمرد نحو كو سورين لقاء مختلفا جدا. حدود سورين، مع حدود مدسوس حتى الحدود البورمية، ذلك المكان الذي يعد موطنًا لمجتمع يعيش في عزلة شعب الموكين، غجر البحر من أصل الأسترونيزية.

عاش بيتر، مدير الكروز، مع شعب الموكين، وفي محاضرة ممتازة، أخبرنا كيف يفسرون ونحن في عام 2004، التحذيرات الطبيعية لمعرفة وجود تسونامي مقبل، ومن ثم يتراجعون إلى أعلى للحفاظ على سلامتهم. وعلى متن السفينة، تسير الحياة بوتيرة لطيفة، محادثات ودروس عن الملاحة البحرية، وفي الأيام الهادئة، كثير ما نتسابق فوق سلم للوصول إلى عش غراب، موجود في المنتصف واحدة من أربعة أبراج شاهقة.

سرعان ما أقمت صداقات حتى في البار الاستوائي في الهواء الطلق، حيث الركاب يسكرون ويظهرن السعادة. ولكنك لا تبحر حقا مع ستار كليبر للترفيه القسري. بعد العشاء معظم الليالي، تستلقي على كراسي على سطح السفينة، وتحدق في السماء المرصعة بالنجوم، وخلال الإبحار: يوجد ثلاث رحلات باليخت و148 راكبًا، أربعة يخوت سارية للإبحار في الجنة الأرضية في جنوب المحيط الهادئ، وسبع ليال ذهابا وإيابا من تاهيتي تبلغ تكلفتها 4.375 جنيه استرليني، بما في ذلك الرحلات الجوية وليلة واحدة في فندق لو ميريديان تاهيتي. سوف تزر ست جزر، بما في ذلك بورا بورا.  

ويقدم غاليليو العديد من الرحلات من أثينا، يستمر خط سير رحلة لمدة أسبوع تبحر في 31 مارس/أذار، إلى أولمبيا، ديلفي وإبيدوراس. تبدأ الأسعار من 1.104 جنيه استرليني، باستثناء الرحلات الجوية. من الممكن إضافة 300 جنيه استرليني للرحلات. أنطلق بالقارب إلى كوستاريكا وبنما، وأجتاز قناة بنما على متن سي كلاود2، أو استمتع بفسحة على كروز، 11 ليلة من بونتاريناس إلى بويرتو ليمون، في 1 مارس/أذار، اسعار تبدأ 6.295 جنيه استرليني، بما في ذلك الرحلات الجوية، جميع الرحلات والمحاضرات، خدمات الطاقم والنبيذ مع العشاء. يُذكر أن سو براينت كان ضيفا على ستار كليبرز، خلال رحلة ذهابا وإيابا لمدة أسبوع، والإبحار من فوكيت، من 1.415، جنيه استرليني. كما توجد رحلة أخرى ثمانية ليالي، بما في ذلك الرحلات الجوية وليلة في أحد الفنادق، وتبدأ في 2.149 جنيه استرليني.

arablifestyle
arablifestyle

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

وصول السفينة الشراعية ستار كليبر إلى غرب آسيا بعد النجاة من قراصنة خليج عدن وصول السفينة الشراعية ستار كليبر إلى غرب آسيا بعد النجاة من قراصنة خليج عدن



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

وصول السفينة الشراعية ستار كليبر إلى غرب آسيا بعد النجاة من قراصنة خليج عدن وصول السفينة الشراعية ستار كليبر إلى غرب آسيا بعد النجاة من قراصنة خليج عدن



GMT 05:44 2018 الخميس ,19 تموز / يوليو

سامح حسين يكشف سبب عدم مشاركته في دراما رمضان
لايف ستايلسامح حسين يكشف سبب عدم مشاركته في دراما رمضان

GMT 17:51 2018 الثلاثاء ,10 تموز / يوليو

المشروبات الغازية تخفض معدلات الخصوبة
لايف ستايلالمشروبات الغازية تخفض معدلات الخصوبة
لايف ستايلالملابس الرياضية والمخططة أبرز صيحات موضة صيف 2018

GMT 17:21 2018 السبت ,14 تموز / يوليو

تعرفي على طرق إخفاء عيوب الجسم مع الحجاب
لايف ستايلتعرفي على طرق إخفاء عيوب الجسم مع الحجاب

GMT 09:43 2018 الأربعاء ,04 إبريل / نيسان

الفنان أحمد السقا ينفي وفاة نجله في حادث سير

GMT 11:49 2018 الجمعة ,12 كانون الثاني / يناير

حقيقة وفاة نجل النجم أحمد السقا في حادث مروري

GMT 07:03 2017 الأربعاء ,20 كانون الأول / ديسمبر

بيثان ماكرنان تشعر بمسؤوليتها عن مقتل صديقتها الديبلوماسية

GMT 08:48 2017 الأربعاء ,29 تشرين الثاني / نوفمبر

وداعا .. شادية

GMT 07:41 2018 الإثنين ,15 كانون الثاني / يناير

الظهور الأول لـ"ياسين السقا" بعد شائعة وفاته

GMT 15:32 2017 الجمعة ,08 كانون الأول / ديسمبر

هواجس تدفع بعضهن للموت

GMT 20:54 2017 الجمعة ,10 تشرين الثاني / نوفمبر

حكاية زينة عاشور وعمرودياب

GMT 11:20 2017 الخميس ,06 إبريل / نيسان

فوائد زيت الزيتون للعناية بالبشرة

GMT 16:24 2017 الخميس ,21 كانون الأول / ديسمبر

الموقف القانوني من زواج القاصرات

GMT 12:05 2017 الجمعة ,22 كانون الأول / ديسمبر

"سابع جار" الحلو مايكملش

GMT 16:17 2016 الثلاثاء ,20 أيلول / سبتمبر

السوريون وشطارتهم

GMT 14:23 2017 الخميس ,12 كانون الثاني / يناير

المهاجرون العرب بين التعايش والعزلة وأزمة الهوية

GMT 11:26 2016 الأربعاء ,24 آب / أغسطس

الألوان في الديكور

GMT 16:32 2016 الثلاثاء ,20 أيلول / سبتمبر

ابتكر فكرة وغير حياتك

GMT 20:35 2016 الخميس ,15 أيلول / سبتمبر

صناعة القبّعات

GMT 20:37 2016 الخميس ,15 أيلول / سبتمبر

المكياج الليلي