arablifestyle
آخر تحديث GMT 17:31:55
لايف ستايل
لايف ستايل
آخر تحديث GMT 17:31:55
لايف ستايل

الرئيسية

تتضمن المشاهد الطبيعية الجذابة ووجهات الترفيه العائلي المثيرة

مجموعة من أجمل وجهات سياحية رائعة يفضلها المسافر العربي

لايف ستايل

لايف ستايلمجموعة من أجمل وجهات سياحية رائعة يفضلها المسافر العربي

أجمل وجهات سياحية
القاهرة - لايف ستايل

في السنوات الأخيرة أصبح المسافر العربي يختار أجمل وجهات سياحية مميزة للاستمتاع بالعطلة فسواء كانت العطلة للأفراد أو العائلات فلابد من اختيار وجهة توفر الترفيه الملائم للجميع. ويقع اختيار العائلات العربية على أجمل وجهات سياحية تتألق بالمعالم التاريخية والثقافية بالاضافة الى المشاهد الطبيعية الجذابة ووجهات الترفيه العائلي المثيرة. واليوم نقدم لكم مجموعة من أجمل وجهات سياحية رائعة يفضلها المسافر العربي حيث شهدت زيارة أعداد كبيرة من العائلات العربية في السنوات الأخيرة..

أسبانيا

أسبانيا بلد ساحر فهي من ضمن أجمل وجهات سياحية يمكن للعائلة الاستمتاع فيها بالعطلة حيث تتألق بأروع المعالم والأنشطة والاطلالة الساحرة على البحر المتوسط بالاضافة الى المناطق ذات المناخ المعتدل على مدار العام. ففي مدريد يمكن الاستمتاع بالجلوس في الساحات التاريخية مثل ساحة مايور وساحة بوابة الشمس وزيارة أجمل الحدائق مثل حديقة الريتيرو وأروع المتاحف ومدن الملاهي والمقاهي والمطاعم.

وفي برشلونة لا يمكن تفويت استكشاف المعالم المعمارية المذهلة للمصمم أنطونيو غاودي مثل حديقة جويل وكنيسة ساغرادا فاميليا كما يمكن زيارة الأكواريوم وركوب التلفريك وأروع المتاحف مثل متحف برشلونة ومتحف بيكاسو. ولا يمكن تفويت زيارة مدينة غرناطة فهي من أجمل وجهات سياحية في أسبانيا وتتألق بالعديد من المعالم التاريخية من الحضارة العربية الأندلسية مثل قصر الحمراء.

كما يمكن زيارة أهم معالم الحضارة الاسلامية في طليلطة واشبيلية مثل قصر ألكازار المميز بالعمارة الأندلسية الساحرة أو التعرف على أهم معالم العصور الوسطى القوطية في مدينة قونيكا. ولعشاق العطلات الشاطئية تم أسبانيا أجمل وجهات سياحية مطلة على البحر المتوسط مثل مايوركا وايبيزا ولانزاروت وفالنسيا الحافلة بأروع المعالم.

أقرأ أيضًا:

إليك أفضل وجهات سياحية ملوّنة في "البندقية البرازيلية"

ألمانيا

تعد ألمانيا من أجمل وجهات سياحية للعائلات العربية فهي حافلة بالتطور العصري والأجواء الفنية والثقافية وأجواء المقاهي والتسوق الراقي بالاضافة الى الحدائق والقلاع والقصور المذهلة.

وفي مدينة برلين يمكن الاستمتاع بالكثير من المعالم التاريخية مثل القصر الملكي وبوابة براندنبورغ أو زيارة أهم المتاحف مثل متحف بيرغامون ومتحف برلين القديم لمشاهدة أروع الآثار والحدائق الساحرة مثل حديقة تيرغارتن.

أما ميونيخ فهي تضم أجمل وجهات سياحية لعشاق الفنون والثقافة فهي تتألق بأهم الفعاليات الفنية بالاضافة الى معالمها التاريخية مثل كنائس العصور الوسطى والحدائق التاريخية مثل الحديقة الانجليزية.

أما دوسلدورف فهي ضمن أجمل وجهات سياحية لمحبي التسوق وتضم شوارع رائعة لأرقى بوتيكات الموضة والماركات العالمية بالاضافة الى أجواء العصور الوسطى في البلدة القديمة والحدائق الخلابة.

وفي فرانكفورت يمكن الاستمتاع بالمشهد الساحر على نهر الراين وأروع معالم تاريخية مثل برج أيشنهايم ومبنى رومر ومناطق التسوق مثل شارع زيل والعديد من الحدائق الخلابة مل حديقة بالم غاردن وحديقة بيتمان بالاضافة الى متحف التاريخ الطبيعي.

أما هامبورغ فهي متألقة بسحر الطبيعة ومشاهدها الفاتنة حيث تتميز بأجمل وجهات سياحية لمحبي قضاء يوم وسط الحدائق والمروج والبحيرات مثل حديقة سيتي بارك والحديقة النباتية وحديقة الحيوان.

ماليزيا

ماليزيا من أجمل وجهات سياحية في أسيا وتلائم العائلات العربية بما تتمتع به من معالم تاريخية ووجهات شاطئية ومناظر الطبيعة الخلابة بالاضافة الى وجهات التسوق ومدن الملاهي.

وفي كوالالمبور ماليزيا يمكن الاستمتاع بالنمط العصري الذي يحاكي المدن الغربية الشهيرة حيث ناطحات السحاب والأبراج الشاهقة بالاضافة الى مولات ومراكز التسوق الفاخرة وأجمل الحدائق والمقاهي والمطاعم والمدن الترفيهية للأطفال.

كما يمكن في ماليزيا الاستمتاع بزيارة المناطق الجبلية الخلابة حيث مشاهد الطبيعة الساحرة وفرص ركوب التلفريك أو زيارة الجزر الشاطئية الفاتنة مثل جزيرة تيومان للاستمتاع بالسباحة والرياضات المائية.

وفي جورج تاون توجد أجمل وجهات سياحية لمحبي التاريخ والثقافة حيث القصور التاريخية التي تعود لفترة الاستعمار والمتاحف وأفخم الفنادق والمقاهي والمطاعم.

وفي بوتراجايا يمكن مشاهد معالم التراث الماليزي الرائع من الحضارة العربية والاسلامية في أهم المساجد والقصور والتجول بين المقاهي والمطاعم ومشهد بحيرة بوتراجايا.

النمسا

النمسا من أجمل وجهات سياحية للعائلات العربية من محبي الطبيعة والفنون الرفيعة والثقافة والضيافة الفاخرة وبالرغم من كونها من الوجهات الغالية للسفر الا انها لا تقاوم لدى المسافر العربي.

ويمكن في النمسا الاستمتاع بأروع مشاهد الطبيعة الخلابة في المناطق الجبلية وخصوصاً جبال الألب حيث الوديان والمروج الخضراء والبحيرات.

وفي فيينا عاصمة النمسا تتوفر أجمل وجهات سياحية لكل العائلة حيث مشهد نهر الدانوب و أروع القصور التاريخية مثل قصر شونبرون والحدائق الراقية بالاضافة الى مناطق التسوق وأجمل المقاهي والمطاعم والحدائق ومدينة ألعاب بلاتر الترفيهية.

وفي زيلامسي يمكن الاستمتاع بأجواء بحيرة زيل والاستجمام في الطبيعة حيث الجبال والينابيع والأنهار والشلالات والحدائق مثل حديقة اليزابيث والبلدة القديمة حيث قلعة روزنبورغ والكنائس العتيقة ذات الطراز القوطي.

أما سالزبورغ فهي حافلة بالمعالم المعمارية التاريخية والقصور الأثرية مثل قصر ميرابيل وقصر هيلبرون وقلعة سالزبورغ وأروع المتاحف وقاعات الفنون والحدائق ومدن الملاهي.

وتضم مدينة انسبروك أجمل وجهات سياحية مثل المتاحف والمعالم التاريخية ومناطق التسوق والحدائق مثل حديقة الحيوان وحديقة هوفجارتن والقصر الامبراطوري وقلعة امبراس وبوابة النصر وأجمل الأزقة العتيقة في البلدة القديمة.

    قد يهمك ايضاً:

الجزر في ماليزيا تجذب عشّاق المغامرة والباحثين عن روعة المناظر الطبيعة

  ماليزيا تستعد لحقبة جديدة تتزامن مع تنصيب السلطان عبد الله ملكًا

 

 

arablifestyle
arablifestyle

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مجموعة من أجمل وجهات سياحية رائعة يفضلها المسافر العربي مجموعة من أجمل وجهات سياحية رائعة يفضلها المسافر العربي



GMT 14:15 2020 الأحد ,19 تموز / يوليو

وجهَّت رسالة لمتابعيها "البس ما يسعدك"
لايف ستايلوجهَّت رسالة لمتابعيها "البس ما يسعدك"
لايف ستايلهاني شاكر يؤكد أن نقابة الموسيقيين على شفا الإفلاس

GMT 15:38 2020 الأحد ,19 تموز / يوليو

إثيوبيا تطلق خدمة جديدة لجذب السياح
لايف ستايلإثيوبيا تطلق خدمة جديدة لجذب السياح

GMT 15:36 2020 الجمعة ,17 تموز / يوليو

أساليب مكياج ناعم من هنادي الكندري
لايف ستايلأساليب مكياج ناعم من هنادي الكندري

GMT 17:31 2020 الثلاثاء ,05 أيار / مايو

موديلات أظافر ناعمة مناسبة لشهر رمضان

GMT 10:41 2020 السبت ,13 حزيران / يونيو

تعيش ظروفاً جميلة وداعمة من الزملاء

GMT 19:37 2019 الثلاثاء ,03 كانون الأول / ديسمبر

زوجي كاتم حريتي والمتحكم في كل شيء

GMT 11:16 2019 الأربعاء ,01 أيار / مايو

النشاط والثقة يسيطران عليك خلال هذا الشهر

GMT 01:52 2018 الإثنين ,17 كانون الأول / ديسمبر

مسلسل لـ"ظافر العابدين"خارج السباق الرمضاني

GMT 20:29 2018 الثلاثاء ,16 تشرين الأول / أكتوبر

ابنة هيفا وهبي وحفيدتها يشعلان مواقع التواصل بمقطع فيديو

GMT 16:04 2018 الثلاثاء ,18 أيلول / سبتمبر

منتجع "بولغري دبي" وجهة جديدة تأتيكِ بكل الترف

GMT 04:40 2017 الثلاثاء ,17 كانون الثاني / يناير

ليندسي لوهان تظهر جمالها في طقم بسيط أسود ومكياج خفيف

GMT 09:11 2020 السبت ,02 أيار / مايو

انتبه لمصالحك المهنية جيداً

GMT 22:35 2020 الجمعة ,10 إبريل / نيسان

حبيبي يطلب مني الطلاق حتى يتزوجني

GMT 14:02 2020 الأربعاء ,05 شباط / فبراير

تعرف علي أهم أعراض مرض ارتجاع المرئ