arablifestyle
آخر تحديث GMT 13:48:30
لايف ستايل
لايف ستايل
آخر تحديث GMT 13:48:30
لايف ستايل

الرئيسية

احتفل بالعيد الوطني مع العائلة في هذه الوجهة الفريدة واستمتع بأفضل الأنشطة

فنادق ومنتجعات "سانت ريجيس" من أفضل الوجهات العالمية في جنوب شرق آسيا

لايف ستايل

لايف ستايلفنادق ومنتجعات "سانت ريجيس" من أفضل الوجهات العالمية في جنوب شرق آسيا

فنادق "سانت ريجيس"
القاهرة - لايف ستايل

توفر فنادق ومنتجعات سانتSt. Regis ريجيس المنتشرة في أبرز أسواق جنوب وجنوب شرق آسيا أجمل التجارب العصرية والاستجمامية للراغبين لدولة الإمارات العربية المتحدة في أجواء من الألفة والبهجة والمحبة التي تعكس مشاعرهم

منتجع سانت ريجيس المالديف فومولي Famoli– جزر المالديف:
يوفر منتجع سانت ريجيس المالديف فومولي  Famoli لزواره القادمين من دول الخليج العربي أرقى مستويات من الفخامة والعصرية في فلله وشققه الفريدة البالغ عددها 33 فيلا داخلية و44 فيلا طافية على الماء.

فسواء كنت تبحث عن ملاذ استوائي رومانسي أو تتطلع لقضاء تجربة عائلية لا تنسى، فما عليك سوى استكشاف المشاهد الطبيعية الساحرة لهذه الوجهة المميزة والتي تتعانق فيها الغابات الوارفة مع البحيرات الخلابة.

وتشكل فيلا جون جيكوب آستور استيت Villa John Jacob Astor Estate أكبر فلل المنتجع الطافية على الماء والتي تتألف من ثلاثة غرف نوم، وستوفر الفيلا أفضل تجارب الإقامة للعائلات الكبيرة التي عادة ما تسافر مع أطفالها ومساعديها.


منتجع سانت ريجيس بالي The St. Regis Bali اندونيسيا : حرص منتجع سانت ريجيس باليThr St. Regis Bali  على تصميم عروض عطلات خاصة بزواره وضيوفه القادمين من دول الخليج العربي بحيث توفر أفضل الخدمات الخاصة وأجمل التجارب الاستثنائية.

استكشف الإرث الثقافي العريق والتقاليد الضاربة في القدم، وارسم البسمة على وجوه أطفالك، واحتفل بالعيد الوطني مع العائلة في هذه الوجهة الفريدة واستمتع بأفضل الأنشطة والفعاليات الخاصة.

كما يمكن للأزواج الراغبين بقضاء وقت رومانسي بديع الاستمتاع بأجمل التجارب الاستجمامية في أجواء فريدة من الأناقة والعصرية المترفة.

وحرص منتجع سانت ريجيس باليliSt. Regis Bali على توفير تجارب فاخرة تبقى في الذاكرة من خلال توفير الكثير من المزايا والعروض، إذ يمكن للزوار الإقامة لمدة 3 ليال والاستفادة من ليلة رابعة بالمجان، ويتضمن هذا العرض: وجبة إفطار مجانية لشخصين في مطعم بونيكا Bonica  وخدمة توصيل فاخرة من وإلى المطار.خدمة تسجيل إجراءات الخروج الممددة لغاية الساعة 3 عصراً (تخضع هذه الخدمة لإمكانية توفرها)

استمتع بملاذ شاطئي فاخر في منتجع سانت ريجيس بالي  The St. Regis Bali ووفر ما يصل إلى 20% مع برنامج سكاي ووردزSkywards  طيران الإمارات، واستمتع بالعديد من المزايا: وجبة إفطار مجانية لشخصين في مطعم بونيكاBonica  خدمة تسجيل إجراءات الخروج الممددة لغاية الساعة 3 عصراً (تخضع هذه الخدمة لإمكانية توفرها)، الاستفادة من خدمة الإنترنت اللاسلكي (واي فاي) في الغرف وفي سائر أرجاء المنتجع.

منتجع سانت ريجيس لنكاوي St. Regis Langkawi
يعتبر سانت ريجيس لنكاوي St. Regis Langkawi من أرقى الوجهات الفندقية التي تقع علي جزيرة لنكاوي  Langkawi الساحرة. ومن موقعه المميز على الخليج الهادئ، يجسد المنتجع قمة الفخامة والعصرية علي بحر أندامان في خليج البنغالBengal  ويوفر المنتجع لزواره أفضل الخدمات والتجارب الاستثنائية للراغبين بقضاء عطلة مريحة في أجواء عصرية وطبيعية ساحرة.

اقرا ايضاً:

أفضل الأماكن لقضاء شهر عسل مميَّز في تشرين الأول 2019

 
ولقضاء عطلة خالية من المتاعب تلبي جميع احتياجاتك حتى قبل ميعاد سفرك، أختار حجزاً شاملاً لإقامتك. استرخِ وانت تعلم أن جميع احتياجاتك سواء كانت وجبات الطعام، أو المشروبات أو الترفيه مشمولة والشيء الوحيد عليك القيام به الآن هو الجلوس والاسترخاء والاستمتاع بعطلتك.


العرض الأول في الفيلا الملكية، والجناح الرئاسي، وفيلا الغروب، بالإضافة إلى خيارات غير محدودة لتناول الطعام والمشروبات، الطاهي الخاص للشواء، وغولف يوم كامل في نادي إلس، نزهة الغداء، سفاري المانغروف، علاجات السبا، مراقبة الطيور في رحلة خاصة، وجت سكي.

أما العرض في الجناح البانورامي، وجناح بنتهاوس فيتضمن، خيارات غير محدودة لتناول الطعام والمشروبات، وقائمة ديجوستيشن في مطعم كايوبوتي  Kayubuti العائم، النقل من المطار في سيارة ليموزين الفاخرة، خدمة النادل الشخصي من سانت ريجيس، استخدام الميني بار اللامحدود، علاجات السبا، استخدام نادي الأطفال.

سانت ريجيس كوالالمبور The St. Regis Kuala Lumpur ماليزيا Malaysia  :يقع ضمن أحد أبرز الأحياء العصرية والأنيقة في ليك جاردنز، المنتزه الأكبر في العاصمة الماليزية كوالالمبور، وإلى جانب مجموعة من المواقع التراثية والعمرانية الفريدة مثل المتحف الوطني ومبنى البرلمان، يقف سانت ريجيس كوالالمبور The St. Regis Kuala Lumpur شامخا في منطقة كيه إل سنترال، مركز المواصلات الأهم في المدينة.

تماماً كما فعل جون جيكوب آستور استيت John Jacob Astor Estate  الخامس عند افتتاح "أرقى فندق في أمريكا" والتمثل بأول فندق سانت ريجيس St. Regis في نيويورك في العام 1904، ينضم سانت ريجيس كوالالمبورThe St. Regis Kuala Lumpur  إلى مجموعة من أرقى الفنادق العالمية والذي يتضمن واحدة من أكبر الغرف الفندقية في العالم.

منتجع سانت ريجيس سنغافورة The St. Regis Singapore : سنغافورة للمسافرين الراغبين بتجربة فندقية فاخرة من فئة خمس نجوم، يشكل فندق سانت ريجيس سنغافورةThe St. Regis Singapore  قمة العصرية والرفاهية المطلقة في سنغافورةSingapore

يمتاز فندق سانت ريجيس سنغافورة The St. Regis Singapore :بموقع مثالي وسط المنطقة التجارية في المدينة وعلى بعد دقائق فقط من وسط مركز المدينة، شارع أورتشارد الراقي وحدائق بوتانيك المدرجة ضمن قائمة اليونيسكو للتراث العالمي، ويشكل سانت ريجيس سنغافورةThe St. Regis Singapore" مكان الإقامة الأمثل الذي يأسر الحواس لما يوفره من أفضل التجارب واللحظات الاستجمامية الخاصة.

يوفر سانت ريجيس سنغافورة" St. Regis Singapore "مساحات أوسع وأكبر خاصة بالعائلات، احجز تجربتك العائلية المميزة لدينا واستفد من العديد من المزايا: خصم استثنائي بقيمة 25% عند حجز غرفة أخري

قد يهمك ايضاً:اكتشف فخامة منتجع "جولي" الأروع في جزر المالديف 

تعرفي علي أفضل المنتجعات وأروعها في جزر المالديف

arablifestyle
arablifestyle

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

فنادق ومنتجعات سانت ريجيس من أفضل الوجهات العالمية في جنوب شرق آسيا فنادق ومنتجعات سانت ريجيس من أفضل الوجهات العالمية في جنوب شرق آسيا



GMT 08:06 2019 الخميس ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

بريطانيان يحتسيان السم ليموتا على طريقة روميو وجولييت
لايف ستايلبريطانيان يحتسيان السم ليموتا على طريقة روميو وجولييت

GMT 21:49 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

حذاء "جيمي شو" الجديد نجح في اقتحام خزانات النجمات
لايف ستايلحذاء "جيمي شو" الجديد نجح في اقتحام خزانات النجمات

GMT 05:50 2019 الأربعاء ,20 تشرين الثاني / نوفمبر

طافش تؤكد أن الشائعات ضريبة الشهرة
لايف ستايلطافش تؤكد أن الشائعات ضريبة الشهرة

GMT 12:22 2019 الأربعاء ,23 تشرين الأول / أكتوبر

تعرفى على أخطاء تشوب العلاقة الحميمة يجب تجنبها
لايف ستايلتعرفى على  أخطاء تشوب العلاقة الحميمة يجب تجنبها

GMT 14:16 2019 السبت ,09 تشرين الثاني / نوفمبر

دبي أفضل وجهة عطلات رحلات طويلة للعائلات البريطانية
لايف ستايلدبي أفضل وجهة عطلات رحلات طويلة للعائلات البريطانية

GMT 10:27 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

تعرفي على علامة المجوهرات التي تعشقها النجمات.
لايف ستايلتعرفي على علامة المجوهرات التي تعشقها النجمات.

GMT 05:46 2019 الأربعاء ,20 تشرين الثاني / نوفمبر

فراج ينفي انضمامه لمسلسل هيفاء وهبي
لايف ستايلفراج ينفي انضمامه لمسلسل هيفاء وهبي

GMT 18:21 2019 الخميس ,17 تشرين الأول / أكتوبر

تعرّف على أسباب وعلاج سرعة القذف عند الرجال
لايف ستايلتعرّف على أسباب وعلاج سرعة القذف عند الرجال

GMT 20:36 2019 الأربعاء ,06 تشرين الثاني / نوفمبر

"مصر للطيران" تشارك في بورصة السياحة WTM
لايف ستايل"مصر للطيران" تشارك في بورصة السياحة WTM

GMT 07:43 2019 الأحد ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

كندة علوش تكشف سبب غيابها عن الساحة الفنية بعد الزواج

GMT 20:38 2019 الأحد ,27 تشرين الأول / أكتوبر

تعرفي علي ستائر غرف نوم موديل 2020

GMT 21:22 2018 الثلاثاء ,18 كانون الأول / ديسمبر

أضرار ممارسة الجنس على لاعبي كمال الأجسام

GMT 06:48 2017 السبت ,02 كانون الأول / ديسمبر

نجوم الفن في حفل عيد ميلاد أبناء ماجد المصري

GMT 23:11 2016 الثلاثاء ,25 تشرين الأول / أكتوبر

تسريحات شعر بسيطه مع جدائل

GMT 17:35 2019 الثلاثاء ,12 تشرين الثاني / نوفمبر

صابرين تكشف تفاصيل حياتها لـ"قهوة أشرف"

GMT 14:59 2019 الأربعاء ,05 حزيران / يونيو

أبرز 3 أخطاء شائعة عند تجهيز منزل الزوجية

GMT 05:15 2019 الإثنين ,14 كانون الثاني / يناير

هيفاء وهبي في إطلالة مثيرة باللون الأخضر

GMT 17:06 2019 الإثنين ,07 كانون الثاني / يناير

ايمي سمير غانم تخوض سباق رمضان بمسلسل "سوبر ميرو"

GMT 19:03 2018 الخميس ,29 تشرين الثاني / نوفمبر

هجود شديد على فريال مخدوم بسبب صورها عبر "إنستغرام"

GMT 07:45 2018 الإثنين ,30 إبريل / نيسان

سبب تخلّي "mbc" عن مسلسل عادل إمام هذه السنة