arablifestyle
آخر تحديث GMT 05:20:45
لايف ستايل
لايف ستايل
آخر تحديث GMT 05:20:45
لايف ستايل

الرئيسية

احظَ برحلة تأخذك إلى أروع مدنها ومعالمها السياحية

ولاية تكساس جولة ثقافية لا تعوض للمهتمين بالتاريخ الأميركي والمعارك

لايف ستايل

لايف ستايلولاية تكساس جولة ثقافية لا تعوض للمهتمين بالتاريخ الأميركي والمعارك

ولاية سياتل
واشنطن ـ رولا عيسى

يوجد في أميركا في أقصى الشمال الغربي العديد من الولايات الأكثر إثارة في البلاد، ومن بينها ولاية سياتل، والتي أعطت للعالم أفضل الموسيقيين مثل فرقة نيرفانا لموسيقى الروك، والمغني جيمي هندريكس، وفيها أيضًا متاحف رائعة ومطاعم مشهورة، ويحيط بها منطقة ريفية واسعة.

وستأخذك "Evergreen Escapes" إلى جبل راينر أو جبال الأولمبياد، بجانب حديقة كيري بارك، على الجانب الشمالي الغربي من المدينة، ومن أكثر الأماكن شهرة في المدينة مبنى "Space Needle" والذي يبلغ ارتفاعه 520 قدمًا، بني في 1962.

ويوجد متحف "MoPoP" للثقافة، والذي سيعرض بداية مارس/ آذار المقبل، بلورات كورت كوبين، ويستضيف هذا العام 300 قطعة أثرية أصلية، بما في ذلك أول صفحة هزلية لدكتور سترانج، ويحكي المعرض القصة وراء الشخصيات.

ولمعرفة المزيد عن تاريخ المدينة، انتقل إلى جولة في الشوارع الساحلية، والتي غطيت في عام 1889، لإنقاذ المارة من مياه الفيضانات، وفي فترة بعد الظهيرة، ستذهب في جولة حول الأكشاك والمحلات التجارية في سوق بايك بلاس، والذي يعود إلى قرن من الزمان، ويقع على خليج إليوت، ووسع في العام الماضي، إلى 12 ألف قدم مربع، ويضم الآن 50 كشكًا جديدًا، ولا تأكل قبل الذهاب إلى السوق، فهناك ستجد الفطائر المقرمشة وشطائر بودين الحارة، والكعك الساخن.

ويمكن المكوث في فندق " نير باك بالاس ماركت"، وهو فندق بوتيك فخم أرضياته من الخشب الصلب، وأثاثه قديم، ونوافذه تمتد من الأرض إلى السقف، ويوجد بجانبه مطعم "شاكير سبير" والذي يقدم الكوكتيلات اللذيذة والطعام البحري الرائع، حيث المحار على البخار والسجق والطماطم، ولحم الأخطبوط مع البندق.

وتأتي بعد ذلك ولاية شيكاغو، المدينة العاصفة وهي ثالث أكبر ولاية في أميركا بعد نيويورك، ويوجد فيها أفضل مباني الهندسة المعمارية، والمتاحف العظيمة، ويوجد فيها أيضًا بيتزا رائعة، وكانت شيكاغو مكان ميلاد ناطحات السحاب في نهاية القرن التاسع عشر، ومن ذلك الحين تقدر الولاية الفن، وللاستمتاع بالولاية، خذ رحلة نهرية لرؤية الهندسة المعمارية الرائع والتي ستأخذك إلى قصص روائع الفن مثل ميرتشانديس مارت، وأبراج الأنابيب الحديثة، بما في ذلك شقق ماريا سيتي، وأحد أعمال الهندسة المعمارية التي لن تجدها على النهر هي فرانك غهري، وعليك الذهاب إلى ميلنيوم بارك على بحيرة ميتشغان، لرؤية القاعة المعدنية في الهواء الطلق، وجناح بريتزكير، وأيضًا ستتمكن من رؤية أعمال النحات البريطاني آنيش كابور.

وبعد ذلك، أدخل إلى مركز شيكاغو الثقافي، موطن أكبر قبة لتيفاني، حيث السقف الزجاجي الرائع والمشابه لسفينة تايتانك، ومن ثم سر إلى الخلف حيث متحف الميدان، ومعبد المدينة للتاريخ الطبيعي والذي يعود إلى 125 عامًا، وللاحتفال يمكن رؤية أكبر ديناصور ويدعى تيتانوسور.

ويجب أن يكون على قائمتك لعبة المكعبات في ريغلي فيلد، وهي واحدة من أقدم ملاعب البيسبول في أميركا، يعود إلى 104 سنة، وخصص وقت أيضًا لمتحف الكتاب الأميركي، والذي يحكي القصص الشخصية لبعض الشخصيات المفضلة في البلاد مثل مارك توين، ودكتور سيوس، ويسلط الضوء على أعمالهم الرئيسية.

ويمكنك تناول الفطائر اللذيذة في لو مالناتي، في شارع ستيت، وتستغرق 45 دقيقة لطهوها، وللمكوث في شيكاغو، تعد المنازل الفيكتورية هي الأفضل، وكذلك برج روبي والذي يوجد فيه حمام سياحة، ويعطي دروسًا في اليوغا كل صباح.

وللعشاء، ستذهب إلى مطعم ميندي سيغال والذي يوجد به الشيف جيمس بيرد الحاصل على جائزة أفضل طاهٍ للمعجنات في 2012، وهناك ستتناول مشروب الشوكلاتة الساخن، والبودينغ برقائق الموز والفدج الساخن، وكذلك الكوكيز.

وتعد مدينة أوستين عاصمة ولاية تكساس من أروع مدن الجنوب، ففي مارس/ آذار تصل درجة الحرارة بها إلى فوق الـ20، وفي الصيف تصل إلى 35 درجة مئوية، وتتواجد بها الشمس لأكثر من 300 يوم سنويًا، إنها مدينة الهواء الطلق، وهناك يمكنك الاستمتاع بالموسيقى الحية وتناول وجبات الطعام في الهواء الطلق وسط الأضواء الخرافية.

وترمز أوستين إلى عصر النهضة الأميركية الحديثة والذي بدأ في نهاية القرن 19، وهي أكبر مابيتول في البلاد، أطول من الموجود في العاصمة واشنطن.

وإذا كنت من المهتمين بثقافة تكساس، يمكنك الاستمتاع بحاكيات المعارك التي قادها المستعمرين، وفترة الاستعباد في البلاد، حيث متحف التاريخ بولوك تكساس، ومن ثم يمكن الذهاب إلى حديقة زيلكر، والتي فيها يمكنك ركوب الدرجات والتنزه، أما إذا كنت من محبي تسلق الجبال، اتجه إلى جبل بونيل، والذي بعد تسلقه سيمنحك إطلالة رائعة على وسط المدينة، وستستمتع بالهواء الطلق.

ويوجد أيضًا معرض "هوب أوتدور" والذي يعرض فن الرسم على الجدران، وهذا العام يوسع لإنشاء حديقة الفن.

ويوجد في المدينة مهرجان سكسو، المتخصص في الموسيقى، ويقام في الفترة من 12 إلى 18 مارس/ آذار، ومن أفضل الفنادق هو فندق لوي، وكذلم إليفين، وإيست سايد، وعلى بعد خمس دقائق ستصل إلى مطعم فرانكلين المتخصص في الطعام المشوي، وهو واحد من أفضل مطاعم الشواء في الولايات المتحدة.

arablifestyle
arablifestyle

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ولاية تكساس جولة ثقافية لا تعوض للمهتمين بالتاريخ الأميركي والمعارك ولاية تكساس جولة ثقافية لا تعوض للمهتمين بالتاريخ الأميركي والمعارك



GMT 17:37 2023 الخميس ,19 تشرين الأول / أكتوبر

تاريخها موغل في القدم ظفار طبيعة خلابة على مدار العام

GMT 15:50 2023 الأربعاء ,18 تشرين الأول / أكتوبر

السياحة في ملبورن المدينة الحيوية مُتعدّدة الثفافات

GMT 18:38 2023 الثلاثاء ,17 تشرين الأول / أكتوبر

رومانيا وجهة خارج الترند السياحي

GMT 14:29 2023 الإثنين ,16 تشرين الأول / أكتوبر

السياحة في أضنة وجهة غنية بالمعالم التاريخية

GMT 14:42 2023 الأربعاء ,11 تشرين الأول / أكتوبر

زيارة ممتعة إلى مدن جذابة في اليونان خلال أشهر الخريف

GMT 15:21 2023 الثلاثاء ,10 تشرين الأول / أكتوبر

السياحة في قونية جاذبة للمهتمين بالتعمق في تاريخ تركيا

GMT 10:39 2019 الأربعاء ,01 أيار / مايو

فرص جيدة واحتفالات تسيطر عليك خلال هذا الشهر

GMT 14:39 2019 الإثنين ,25 آذار/ مارس

تناقض ثم ارتياح يسيطر عليك حتى نهاية الشهر

GMT 11:17 2020 الثلاثاء ,31 آذار/ مارس

تنعم بحس الإدراك وسرعة البديهة

GMT 15:11 2017 الأربعاء ,15 شباط / فبراير

عطر Red Rose من Joe Malone للمرأة الحالمة والمختلفة

GMT 12:13 2023 الثلاثاء ,24 كانون الثاني / يناير

ديمة قندلفت تجمع بيت الجرأة والنعومة في إطلالاتها

GMT 07:51 2018 الأحد ,25 تشرين الثاني / نوفمبر

طريقة إعداد وتحضير صينية فراخ بالبصل و الطماطم

GMT 08:22 2018 الجمعة ,16 تشرين الثاني / نوفمبر

عائلة سودانية تبيع ابنتها لرجل أعمال لديه 9 زوجات 

GMT 15:05 2018 الأحد ,10 حزيران / يونيو

" Chloé" تكشف عن عطرها الجديد والجذاب للنساء

GMT 17:15 2023 الثلاثاء ,04 تموز / يوليو

بلقيس فتحي تطرح أحدث أغانيها "غلاك ألزم"
 
arablifestyle

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

arablifestyle arablifestyle arablifestyle arablifestyle