arablifestyle
آخر تحديث GMT 05:20:45
لايف ستايل
لايف ستايل
آخر تحديث GMT 05:20:45
لايف ستايل

الرئيسية

يمكنك تناول النبيذ في جو منزلي رائع

استمتع بأجمل حانات العالم دفئًا بدءًا من يوركشاير وحتى ردهة نيويورك

لايف ستايل

لايف ستايلاستمتع بأجمل حانات العالم دفئًا بدءًا من يوركشاير وحتى ردهة نيويورك

سكارف بار في روز وود أوتيل
نيويورك - مادلين سعادة

يمكنك الاستماع إلى صوت طقطقة النار والاستمتاع بالنبيذ الحار الذي يقدم في حانة بوثولي الدافئة حيث العالم البعيد عن البرد القارس في الخارج حيث الشتاء الممتد، ويمكن لمحبي هذا الفصل أن يقدروا الفرحة في حانة البلدة المريحة الموجودة في نُزل حصل على نجمة ميشلان على طراز المكتبة لكنها حانة تستمتع فيها بعد ظهر يوم عاصف، وتنتقل صحيفة "ميل أولاين" من حانة في يوركشاير إلى لوبي بوتيك في نيويورك لترصد أفضل الحانات في العالم للاحتماء من برد الشتاء القارس وهي.

سكارف بار في روز وود أوتيل في لندن

تعد حانة سكارف مثال للحانات الأنيقة في بوثولي عند التوجه للندن الفخمة بدء من المدفأة وحتى أرفف الكتب والكراسي المخملية المريحة والفاخرة ما يجعلك تشعر كما لو أنك في مرسم، وسميت هذه الحانة تيمنًا باسم الفنان البريطاني جيرالد سكارف.

استمتع بأجمل حانات العالم دفئًا بدءًا من يوركشاير وحتى ردهة نيويورك

وتتزين الحانة باللوحات الكاريكاتورية الساخرة المعلقة على الجدران كما أن أرفف الكتب تضم نحو ألف كتاب اختارهم تاجر تحف، ويمكن لرواد الحانة أن يقضوا فترة ما بعد الظهر هناك واحتساء الكوكتيلات وتناول طعام مع الكاري والكباب والسلطات المختلفة وتضيف الموسيقى لمسة ساحرة إلى الأجواء بحلول المساء.

لوبي بار في بويري أوتيل في نيويورك

 تجذب هذه الحانة المشاهير ونجوم الصف الأول مثل جيجي حديد وزين مالك وديفيد بيكهام وبول ماكرتني حيث تضفي أجواء منزلية لكن بعيدًا عن البيت، وتتميز تصميمات هذه الحانة بأنها تضم الطوب الأحمر البسيط على الواجهة كما يضم أشجار النخيل "كوكي" وتتزين الحانة بالألواح الخشبية الداكنة والمفروشات الفخمة والسجاد الفارسي كما أنه يضم أثاث مخملي مريح وسيرى مرتادوا هذه الحانة الإضاءة الخافتة ومجموعة كبيرة من الكوكتيلات المناسبة لموعد حميمي أو الاسترخاء أمام المدفأة.

ذا بلو لايون في إيست ويتون في يوركشاير

استمتع بأجمل حانات العالم دفئًا بدءًا من يوركشاير وحتى ردهة نيويورك

توجد هذه الحانة الإنكليزية العريقة في نُزل يعود إلى القرن الـ 18 في ونسليدال في قلب يوركشاير دالاس وتتميز بترحيب يوركشاير الدافئ، ويمكن لزوار المدينة الذين يستمتعون بالسير على الشوارع المرصوفة بالحصى أن يستمتعوا بوهج المدفأة في الحانة أو حتى الإقامة في غرفة من بين 15 غرفة إذا وجدوا صعوبة في ترك هذا المكان المريح وسيجد الضيوف إضاءة الشموع الهادئة، وقد فازت الحانة بجائزة داينينغ بوب كجائزة العام لثلاثة مرات.

ريوبوك في نتسفورد  في شيشاير

 استمتع بأجمل حانات العالم دفئًا بدءًا من يوركشاير وحتى ردهة نيويورك

 لا شيء يشبه هذه الحانة في دفئها في ظل برد الشتاء مثل الفقاعة على البحر الأبيض المتوسط في عمق يوركشاير، وتقدم الحانة نكهات مختلفة والبيرة المصنوعة محليًا بالإضافة إلى قائمة واسعة من النبيذ وهذه الحانة المختارة تعيد تعريف الريف وعلى الرغم من أن الحانة تعود إلى عام 1708 إلا أنه تم ترميمها على غرار المقاهي من حيث الطاولات والأرائك ذات الجلد الأحمر والشموع.

هوارد آرمز في إلمنغتون في وارويكشاير

استمتع بأجمل حانات العالم دفئًا بدءًا من يوركشاير وحتى ردهة نيويورك

قد تتباهى بعض الحانات بوجود مدفأة مثل تلك الموجودة في هوارد آرمز بالإضافة إلى الجلوس على أحد هذه المقاعد الجلدية وكأنك في المنزل تم وضعها في مكان مميز وهو من أفضل الأماكن وأحسن الوسائل للتدفئة في ليال الشتاء الباردة، وتقدم الحانة أفضل أنواع البيرة كما أنه توجد قائمة طعام مكتوبة على سبورة وغرفة لتناول الطعام تقدم الأطباق المحلية الموسمية وإذا أردت المزيد من الانغماس في المكان فهناك قرية خضراء وبستان بالقرب من الحانة.

وايت هارت في ساوث هارتنغ في ساسكس

استمتع بأجمل حانات العالم دفئًا بدءًا من يوركشاير وحتى ردهة نيويورك

تتميز هذه الحانة عن غيرها في أنها ترحب بوجود الكلاب فهي حانة ريفية دافئة يوجد بها حديقة للاستمتاع في فصل الصيف، لكن اثناء الشهور الباردة فإنه يمكن للرواد تناول الكعك والبيرة المحلية أمام المدفأة كما توجد قائمة طعام تضم وجبات مختارة بالإضافة إلى وجبات للأشخاص النباتيين، وتوجد غرفة مناسبة للترحيب بالضيوف ولبقاء أسرة كاملة حتى الصباح.

ساين  أوف ذا أنغل في لاكوك في ويلتشاير

استمتع بأجمل حانات العالم دفئًا بدءًا من يوركشاير وحتى ردهة نيويورك

 لن تجد مكان مثالي كهذا حيث تحمل صور البطاقات البريدية لهذه الحانة بصمات لنزل متكامل ومثالي بدءًا من الجدران والأثاث المصنوع من البلوط والممرات المبلطة، وبعد تناول الزائر للأطعمة المحلية يوجد غرف في الطابق العلوي للنوم وقد يكون الزائر سعيدًا بوجود الكوكيز المصنوعة منزليًا أثناء تناولهن الشاي.

ذا فيسانت آت نينتون في بريدغنورث في شروبشاير

يمكنك العثور على هذه الحانة بين تلال شروبشاير وأطلق عليها أيضًا "الشعور الجماعي" وتتميز الحانة التي تعود إلى القرن الـ 18 أن بها  أرائك من الجلد وكراسي ومدفأة خشبية يحافظ على دفء الزوار، كما توجد 3 غرف نوم للضيوف تمكنهم من البقاء حتى موعد تناول العشاء من الأطباق الموسمية من المنتجات المحلية.

ذا هورس آند ذا غروم في كوستوولد

تتميز الحانة بالاسترخاء وحائزة على جائزة B&B وتنتظر زوار كوستوولدز، وتقدم الحانة مأكولات بريطانية كلاسيكية مع لمسة عصرية، وتوجت الحانة بأنها حانة العام لـ 2016 كما سبق وأن حصلت على دليل ميشلان خلال أعوام 2014 و2015 و2016.

ذا لاترل آرمز في إكسمور في سومرست

 تقع هذه الحانة في قرية تعود إلى القرون الوسطى في حديقة إكسمور الوطنية، وتعد الحانة مزيجًا من الحانات الدافئة ومكان للاسترخاء أثناء تناول الطعام، وتضم نحو 28 غرفة نوم مع أجنحة صغيرة للسياح المقيمين الذين يودون البقاء في هذه المنطقة الخلابة.

ديد رابيت في نيويورك

تعتبر حانة على الطراز الأيرلندي الحي ودائما ما تفوز بجوائز كأفضل حانة في العالم  وأفضل قائمة كوكتيل في العالم، كما أنها تضم صالة استقبال فاخرة في الطابق العلوي وتضم قائمتها 72 نوعًا من الكوكتيل للاختيار فيما بينهم معتمدة على قائمة كوكتيل تعود إلى القرن الـ 19، أما الطابق السفلي فيضم صالة استقبال للمشروبات مثل الويسكي والبيرة والطعام وبيئة تساعد على الاسترخاء.

نايتغار في لندن

 تتميز هذه الحانة بالجو الدافئ المريح الذي يساعد على الاسترخاء، وتتمثل في الإضاءة الخافتة والموسيقى الحية بالإضافة إلى أنواع الكوكتيلات المثيرة، وتعتبر هذه الحانة من بين أفضل 50 حانًة في العالم في قائمة  "بيست بارز".

arablifestyle
arablifestyle

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

استمتع بأجمل حانات العالم دفئًا بدءًا من يوركشاير وحتى ردهة نيويورك استمتع بأجمل حانات العالم دفئًا بدءًا من يوركشاير وحتى ردهة نيويورك



GMT 17:37 2023 الخميس ,19 تشرين الأول / أكتوبر

تاريخها موغل في القدم ظفار طبيعة خلابة على مدار العام

GMT 15:50 2023 الأربعاء ,18 تشرين الأول / أكتوبر

السياحة في ملبورن المدينة الحيوية مُتعدّدة الثفافات

GMT 18:38 2023 الثلاثاء ,17 تشرين الأول / أكتوبر

رومانيا وجهة خارج الترند السياحي

GMT 14:29 2023 الإثنين ,16 تشرين الأول / أكتوبر

السياحة في أضنة وجهة غنية بالمعالم التاريخية

GMT 14:42 2023 الأربعاء ,11 تشرين الأول / أكتوبر

زيارة ممتعة إلى مدن جذابة في اليونان خلال أشهر الخريف

GMT 15:21 2023 الثلاثاء ,10 تشرين الأول / أكتوبر

السياحة في قونية جاذبة للمهتمين بالتعمق في تاريخ تركيا

GMT 10:39 2019 الأربعاء ,01 أيار / مايو

فرص جيدة واحتفالات تسيطر عليك خلال هذا الشهر

GMT 14:39 2019 الإثنين ,25 آذار/ مارس

تناقض ثم ارتياح يسيطر عليك حتى نهاية الشهر

GMT 11:17 2020 الثلاثاء ,31 آذار/ مارس

تنعم بحس الإدراك وسرعة البديهة

GMT 15:11 2017 الأربعاء ,15 شباط / فبراير

عطر Red Rose من Joe Malone للمرأة الحالمة والمختلفة

GMT 12:13 2023 الثلاثاء ,24 كانون الثاني / يناير

ديمة قندلفت تجمع بيت الجرأة والنعومة في إطلالاتها

GMT 07:51 2018 الأحد ,25 تشرين الثاني / نوفمبر

طريقة إعداد وتحضير صينية فراخ بالبصل و الطماطم

GMT 08:22 2018 الجمعة ,16 تشرين الثاني / نوفمبر

عائلة سودانية تبيع ابنتها لرجل أعمال لديه 9 زوجات 
 
arablifestyle

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

arablifestyle arablifestyle arablifestyle arablifestyle