arablifestyle
آخر تحديث GMT 17:31:55
لايف ستايل
لايف ستايل
آخر تحديث GMT 17:31:55
لايف ستايل

الرئيسية

تلقب بـ"مدينة الخفافيش" كونها تسكنها الملايين منها مكسيكية المصدر

مدينة "أوستن" في ولاية تكساس الأميركية تحفل بعدة مناطق تجذب السواح

لايف ستايل

لايف ستايلمدينة "أوستن" في ولاية تكساس الأميركية تحفل بعدة مناطق تجذب السواح

مدينة "أوستن" في ولاية "تكساس" الأميركية
واشنطن ـ رولا عيسى

كانت مدينة "أوستن" منذ فترة طويلة تعبر عن الشذوذ الليبرالي. فهي المدينة المبتهجة في ولاية "تكساس" الأميركية الشهيرة، والتي تتميز بغرابتها والتي لا تزال عاصمة الولاية. يمكن أن يستحضر هذا التطابق الأيديولوجي حالات غريبة، مثل كيف انضمت أوستن مؤخرا إلى دعوى قضائية لوقف ولاية تكساس من تحريم سياسات مدينة الملاذ - التشريع المتشدد الذي تمت في مقر حكومة الولاية، والتي تعتبر بطبيعة الحال، في أوستن. الا ان إبقاء أوستن غريبة ما هو الا ابرازا لجاذبيته. وعلى الرغم من أن شاحنات الطعام والحانات وكونهاعاصمة الموسيقى الحية في العالم" التي أطلق عليها ذلك الاسم محبو موسيقى الجاز المتجولون، فإنهم ليسوا سوى عدد قليل ممن يبرزون سحر هذا المجتمع المبدع، الذي يضم أيضا اشكال الطعام والشراب، وصناعة التكنولوجيا الرائدة. إضافة إلى أشعة الشمس التي تغطي المدينة على مدار السنة، وليس من المستغرب أن يشير تقرير "نيوز آند وورلد" الى اسم أوستن كأفضل مكان للعيش في عام 2017. فقط قد يكون أفضل مكان يمكنك ان تقضي فيه 48 ساعة.

يوجد في اوستن بحيرة ليدي بيرد، التي تفصل بين الشمال والجنوب (من الناحية الفنية تعتبر خزان على نهر كولورادو،. في الشمال، وسط مدينة أوستن ستجد ارتفاعات عالية، ومتاحف، والمنطقة المالية، والحانات والمطاعم الراقية، التي تمتد شرق من شارع الكونغرس إلى I-35 على طول شارع السادس، والذي يعتبر بقعة للحانات. جنوب البحيرة شارع الكونغرس الجنوبي أو المنطقة الواقعة بين سوكو إلى أوستنيتس - حيث هناك ستجد نفسك غارق في شعور البوهيمية. بالاضافة الي شارع 1 الجنوبي (الذي يعتبر نسخة من سوكو، ولكن أقل سيرا على الأقدام.

يجب العلم أن وسائل النقل العام ليست كبيرة للزوار، مع توجيه المسارات أكثر نحو السكان. حركة المرور هي رقم واحد في المدينة بوغبير. وسط المدينة و سوكو مناسبة تماما للسير على الأقدام.

في اليوم الأول

تفقد المحلات التجارية

يمكنك خلال اليوم الاول الحصول على جرعة فورية من تفقد المحلات التجارية الموجود في أوستن، تأخذ نزهة على طول شارع سوكو الذي ستستمتع فيه بالسير المشمس على جميع محلات الفنون، كما يمكنك الاستمتاع بمذاق القهوة هورشاتا-اسبرسو سلوشيز في المؤسسة المحلية جو وهذا هو الموقع الاليكتروني لهذا الكافيه (joscoffee.com<http://joscoffee.com>) بالاضافة الي العديد من الاماكن التي يمكنك تناول مشروبك وقهوتك بها.

وان كنت من محبي الملابس والاحذية ستجد اشهر الماركات والمحلات التجارية لذلك مثل  (triplezthreadz.com<http://triplezthreadz.com>)  الذي يقدم "الملابس المطرزة" والتي يسمونها هناك قمصان سنيزي، في حين يقدم محل ألينس الأحذية) (allensboots.com<http://allensboots.com>) هو مكان يقدم اشهر احذية الجلد. كما ستستمتع بالمحلات التي تقدم الأشياء غير المألوفة (uncommonobjects.com<http://uncommonobjects.com>) اعتقد انه أكبر متجر غير المرغوب فيه رأيته من أي وقت مضى، يوجد به كل شيء مع التحف الي اشياء اخري بالوان متعددة واشكال غير مألوفة بالفعل لن تجدها الا هناك.

مدينة أوستن في ولاية تكساس الأميركية تحفل بعدة مناطق تجذب السواح

اين يمكنك تناول الطعام

مطعم "سكوتش" على بعد بضعة مبانٍ من الشارع الأول باتجاه الجنوب، حيث ستجد "تورشي تاكوس"  (torchystacos.com<http://torchystacos.com>)   في جنوب أوستن ومقطورة بارك & إيتيري. وتاكو المتخصص في تقديم وجبة الإفطار، والتي تقدم أخف وزنا من مطعم كالي ميكس فاف بوريتو الذي يقدم الإفطار ايضا – ويعتبر تورشي احد أفضل الاماكن في الخدمة. من الممكن ان تطلب رانجلر وهو الطعام المكون من البيض المخفوق والبطاطا والدجاج لحم البقر المدخن أو بإمكانك طلب ميغا مع الأفوكادو وتشيلي. أي شخص حريص على الا يصاب بسكتة قلبية بعد تناوله الطعام يجب أن يحرص الا ينتهي مع الكعك و"الكوكيز" المقلية المغطاه برقاقة الشوكولاته، والمزينة بمسحوق السكر والكرز.

مدينة أوستن في ولاية تكساس الأميركية تحفل بعدة مناطق تجذب السواح

 

ويمكنك اخذ جولة عند بحيرة "ليدي بيرد" الى الحاجز الأزرق بين سيني سوكو وناطحات السحاب في وسط المدينة، ولكنها أيضا وجهة في حد ذاتها. حيث ستستمتع بالراحة في الهواء الطلق في وسط المدينة، كما يمكنك الاستمتاع بالتجديف، وركوب الدراجات المائية، والواح التزلج. ناهيك عن الصور الممتازة التي من الممكن ان تلتقطها في أوستن على الدراجات المائية (austinwaterbikes.com<http://austinwaterbikes.com>) يمكنك استئجارها مقابل 17 دولار في الساعة.

بعد كل هذه التمارين سوف تجد نفسك عطشانًا. حان الوقت للتراجع إلى وسط المدينة، حيث تم تحويل بنغل من القرن التاسع عشر الي ريني ستريت وهو عبارة عن شريط طويل واحد من الحانات الرائعة. تبدأ في كرافت بريد  (Craftprideaustin.com)، في ولاية تكساس وتستمر شمالا عبر بلاكهيرت  (blackheartbar.com<http://blackheartbar.com>) وهي بارات تقدم الكوكتيلات.

تناول العشاء مع السكان المحليين

اذا كنت تناولت الغداء في تاكو، حان الوقت لتجربة شيء أخر في تكساس علي سبيل المثال الشواء. على بعد مسافة قصيرة سيرا على الأقدام من ريني، يمكنك العثور على كوبر'أولد تايم باركيو (cupersbbq.com<http://cupersbbq.com>)، وهو صحن محلي بدون رتوش يصطف به اللحم اللذيذة، الغير مشفاه من العظام. كل ذلك بالاضافة الي المخللات والخبز وصلصة الشواء. يمكنك الذهاب الى "جيرجتكس" لتناول المشروبات بعد العشاء. هذا لأنه مخفي بشكل دائم داخل موقف للسيارات متعدد الطوابق - ليس هناك علامة، ولكن ابحث عن مقطورة مكتوب عليها اسم جو. ستستمتع بالكوكتيلات وسط الحشد الراقي.

اليوم الثاني

تناول الغداء في الخارج

العودة إلى شينانيغانز وتناول بعض الطعام الصحي في الغداء في مطعم يحمل سم "اسمي جو" (mynameisjoe.com<http://mynameisjoe.com>). المشروع الذي تم إطلاقه مؤخرا، والموجود في إيرستريم، هو عمل الشيف المحلي فيليب سبير، كما ظهر مؤخرا مكان لعشاء في بيسترو بونومي (19) (bonhomieaustin.com<http://bonhomieaustin.com>). مقطورة سبير لا تقدم فقط أفضل انواع القهوة بل انها توفر للمدمنين المتعافين ويتبرع بنسبة من الأرباح للشركات الأخرى التي توظف الأشخاص الذين يخضعون للعلاج.

مدينة أوستن في ولاية تكساس الأميركية تحفل بعدة مناطق تجذب السواح

وقت الظهيرة الثقافي

من هنا، فإنه من السهل سيرا على الأقدام الوصول إلى مبنى العاصمة تكساس (tspb.texas.gov<http://tspb.texas.gov>)، تقريبا يعتبر اكبر من مبنى العاصمة واشنطن، إلا أنه مزين بالغرانيت المحمر. مقر حكومة الولاية، والداخلية مبني  مثير للإعجاب - تبدو السماء في روتندا بقعة تكساس الوحيد الموجودة داخل القبة. هناك جولات مجانية كل 30-45 دقيقة.

كما يمكنك القيام بنزهة 10 دقائق أخرى إلى متحف التاريخ "بولوك تكساس" (thestoryoftexas.com<http://thestoryoftexas.com>)، والدخول مقابل 13 دولارًا، والذي يقدم معرضًا رائعًا عبر الثلاثة طوابق.  كما ستشاهد بداخله حطام لا بيل، وهي جزء من الحملة التي بدأت على تكساس والتي كانت مستعمرة فرنسية خلال القرن 17 . ستستمتع بمشاهدة النفوذ الثقافي للدولة في القرن 20، وتغطي كل شيء من سباق الفضاء لرعاة البقر، ويلي نيلسون وبيونسيه.

وبالخروج الى آن & روي وهايك & بايك على طول شاطئ بحيرة ليدي ونرى أوتورسي أوستن ستستمتع باللعب. تقع الدائرة الكاملة على بعد 10 أميال، ولكن الخروج من جسر الكونغرس  والمشي على الطرق الترابية إلى بركة بارتون سبرينغز (austintexas.gov<http://austintexas.gov>)، وهو حفرة سباحة طبيعية شعبية، يمكنك من خلالها الابتعاد عن كل شيء، يجب أن يستغرق الامر 40 دقيقة. ناطحات السحاب تختفي وراء الأشجار.

ولمعرفة لماذا أوستن تلقب ب "مدينة الخفافيش" يمكنك المشي علي الجسر عند الغسق. وبين منتصف آذار / مارس وأوائل تشرين الثاني / نوفمبر، يقدر عدد الخفافيش المكسيكية التي تسكن تحت الجسر بحوالي 1.5 مليون خفاش، مما يخلق أكبر مستعمرة للخفافيش الحضرية في أمريكا الشمالية. ستري غروب الشمس، والخفافيش عبر الأفق وهم يبحثون عن الطعام.

الجليد على الكعكة تلقب ب "مدينة الخفافيش"

هناك الكثير من الأماكن للاختيار من بينها - للدخول مجانا في أوستن كرونيكل (austinchronicle.com<http://austinchronicle.com>)، تلك الاماكن التي يوجد بها مجموعات تقدم الموسيقى الحية معظم الليالي - نادي البلوز دينغي وستيفي راي فوغان وبب كينج ، وأنه يجذب حفنة مختلطة، مع كبار السن والشباب "على حد سواء.

مدينة أوستن في ولاية تكساس الأميركية تحفل بعدة مناطق تجذب السواح

أساسيات السفر

يمكنك السفر الي هناك عبر الخطوط الجوية البريطانية (ba.com<http://ba.com>) تطير بدون توقف إلى مطار أوستن بيرغستروم الدولي (25) من هيثرو. المطار علي بعد حوالي ثمانية أميال من وسط المدينة. إلى حد كبير أرخص وسيلة للوصول الي المدينة هو السفر عبر 100 حافلة (capmetro.org<http://capmetro.org>) ويستغرق حوالي 25 دقيقة. من الممكن ان تنتقل بسيارات الأجرة من المطار، يكلف حوالي 15دولار.

البقاء هناك

من أجل موقع مثالي بين سوكو ووسط المدينة، من الصعب التغلب على "إمباسي سيتس بي هيلتون أوستن" (embassysuites3.hilton.com<http://embassysuites3.hilton.com>). او في فندق كونفيرانس أفينو بريدج مباشرة، وتضم الأجنحة المترامية الأطراف غرفة معيشة منفصلة وغرف نوم، يتم تضمين وجبة الإفطار والمشروبات والوجبات الخفيفة التي تقدم من (5:00 حتي 07:00). الاشياء مثل القهوة في الغرفة مجانا والمياه. أسعار من حوالي 189 دولار لليلة الواحدة.

كما يمكنك البقاء في فندق سوث كونغريس هوتل  (southcongresshotel.com<http://southcongresshotel.com>) هو مبني نمطي محلي مزين بالكثير من الجلود والخشب، وفيه مطعم ياباني مع بار سري. الأسعار من حوالي 220 دولارا لليلة الواحدة.

مدينة أوستن في ولاية تكساس الأميركية تحفل بعدة مناطق تجذب السواح

 

arablifestyle
arablifestyle

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مدينة أوستن في ولاية تكساس الأميركية تحفل بعدة مناطق تجذب السواح مدينة أوستن في ولاية تكساس الأميركية تحفل بعدة مناطق تجذب السواح



GMT 14:15 2020 الأحد ,19 تموز / يوليو

وجهَّت رسالة لمتابعيها "البس ما يسعدك"
لايف ستايلوجهَّت رسالة لمتابعيها "البس ما يسعدك"
لايف ستايلهاني شاكر يؤكد أن نقابة الموسيقيين على شفا الإفلاس

GMT 15:38 2020 الأحد ,19 تموز / يوليو

إثيوبيا تطلق خدمة جديدة لجذب السياح
لايف ستايلإثيوبيا تطلق خدمة جديدة لجذب السياح

GMT 15:36 2020 الجمعة ,17 تموز / يوليو

أساليب مكياج ناعم من هنادي الكندري
لايف ستايلأساليب مكياج ناعم من هنادي الكندري

GMT 07:35 2020 الثلاثاء ,21 تموز / يوليو

وصفات طبيعية لتصغير المسام فى أسرع وقت

GMT 10:02 2020 الإثنين ,04 أيار / مايو

سيرين عبدالنور تنشر صورة ابنها "كريستيانو"

GMT 01:45 2017 الأحد ,15 كانون الثاني / يناير

بيلا حديد تظهر في طقم كاجوال في شوارع نيويورك

GMT 12:47 2020 الجمعة ,17 تموز / يوليو

قواعد الاتيكيت التي تحدد لباقة المرأة

GMT 12:57 2020 الأربعاء ,04 آذار/ مارس

منى فاروق تهاجم شقيق ياسمين عبد العزيز

GMT 07:42 2019 الأحد ,15 كانون الأول / ديسمبر

لبلبة تؤكد أنها تلقت عروضًا جيدة للزواج

GMT 14:41 2019 الأربعاء ,11 كانون الأول / ديسمبر

زاب ثروت يتغنى بمعاناة المرأة المصرية في كليب "ياما"

GMT 16:26 2019 الثلاثاء ,19 تشرين الثاني / نوفمبر

أحمد عز يقترب من توديع "العارف"

GMT 08:06 2019 الخميس ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

بريطانيان يحتسيان السم ليموتا على طريقة روميو وجولييت

GMT 15:35 2019 الخميس ,24 تشرين الأول / أكتوبر

تعرف على الفوائد المذهلة لثمرة الرمان على الصحة

GMT 12:49 2019 الخميس ,17 تشرين الأول / أكتوبر

داليا مصطفى تكشف عن شخصيتها في "حواديت الشانزلزيه"

GMT 18:45 2019 الأربعاء ,16 تشرين الأول / أكتوبر

تعرفي على أخر موضة لـ "البالطو" هذا الخريف

GMT 19:01 2019 الإثنين ,07 تشرين الأول / أكتوبر

إليك طريقة التعامل مع الزوج المسافر لفترات طويلة

GMT 13:21 2019 الثلاثاء ,01 تشرين الأول / أكتوبر

هشام ماجد وشيكو ضيفا أمير كرارة في "سهرانين" الجمعة

GMT 13:05 2019 الإثنين ,16 أيلول / سبتمبر

توفيق عكاشة ضيف "قهوة أشرف" على "الحياة" غدا

GMT 10:00 2019 الأربعاء ,13 آذار/ مارس

بدء عرض مسلسل "كأنه امبارح" علي قناة "mbc4"

GMT 08:59 2018 الأحد ,23 كانون الأول / ديسمبر

نجمات الفن يتألقن بإطلالات جديدة في "دير جيست"