arablifestyle
آخر تحديث GMT 17:31:55
لايف ستايل
لايف ستايل
آخر تحديث GMT 17:31:55
لايف ستايل

الرئيسية

ترفع صورة ما تريد مقايضته على موقعهم وتنتظر الرد

ليلة من المتعة المجانية من فنادق "25hours " في ألمانيا

لايف ستايل

لايف ستايلليلة من المتعة المجانية من فنادق "25hours " في ألمانيا

فنادق "25hours "
برلين ـ جورج كرم

حافظت فنادق "25hours " على صدارتها، من بين أعلى سلسلة فنادق من حيث التصميم في ألمانيا، كما أنها الآن انتشرت في فيينا وزيورخ، ولديهم بالفعل واحد في زيورخ الغربية، وهي منطقة مليئة بالحانات والنوادي، لذلك فإن فندق زيورخ الثاني ليس مفاجئًا، وفريق لانغستراس الذي افتتحه في أبريل 2017، لا يخيب أمال رواده.

ويعد الفندق الذي يمكنك فيه الحصول على ليلة مجانية عن طريق حلية، وهي ببساطة أن تقوم بالدخول على موقعهم الإلكتروني، ورفع صورة لكل ما تريد مقايضته سواء كان "الأثاث والتكنولوجيا والفن أو شيء من الخمر"، وتنتظر ردهم عليك، وحتى الآن، يحدث ذلك مرة واحدة فقط، لذلك قد تكون فرصة.

فحينما تدخل إلى لوبي الفندق سوف تجده مليء بجميع أنواع الأشياء، من الأثاث القديم والإلكترونيات والتحف وحتى البطاقات البريدية الإباحية، كما يوجد هناك أضواء النيون وأجزاء النحت الغريبة مثل كومة من الأيكونات السويسرية فريتا والتي تعلق على الحبال والتي يمكنها التحرك صعودًا وهبوطًا باستخدام العتلات والبكرات، كل تلك الأشياء تجعل المكان أشبه قليلًا بمتجر خيري أو بوتيك خمر بارد - وذلك بسبب وجود متجر في اللوبي يبيع بعض تلك الأشياء أيضًا.

الموقع
تم تحويل منطقة الضوء الأحمر القديمة في زيوريخ، وهذا الفندق جزء من ذلك المشروع، حيث يوجد على يمين محطة القطار الرئيسية، ويمكنك المشي من المحطة إلى اللوبي الخاص بالفندق في 10 دقائق"، ويقع الفندق خلف تلك المسارات، وسوف يتمكن محبي القطار من مشاهدة القطارات السويسرية الناصعة في مواعيدها.

ويوجد على سطح الفندق صالة رياضية وساونا وتراس على السطح، حيث القطارات أدناه، وخارجه يوجد العديد من البارات والمطاعم الجديدة التي حولت المنطقة، ويتميز بار هيتل بقائمة من المشروبات المتغيرة مكتوبة على لوحة شريط كما يحدث في المطار أو محطة القطار، ومن المثير للاهتمام أن تكون في مثل هذه المنطقة الحيوية - فإذا كنت ممن اعتقدوا أن زيورخ كانت عبارة عن مطاعم ستايد والمكاتب المصرفية الاستثمارية، فإن نزهة من خلال هذا الحي في الليل سوف تغير تمامًا وجهة نظرك للمدينة.
الراح

يعتبر فندق 25hours من الأماكن التي توفر لك العديد من سبل الراحة، فباره يكون مزدحمًا يوم السبت حيث زرناه، كما يوجد مطعم نيني، الذي يقدم المأكولات الشرقية اللذيذة، وسوف تجد هناك كباب نيني "لحم البقر والضأن كوفت مع الفلفل والخضار والخبز محلي الصنع"، كما أنها تقدم لبنة محلية الصنع والزيتون كمقبلات مجانية، مع كيس من الخبز، ويستمر هذا في وجبة الإفطار مع الكثير من الوجبات التي تقدم في الشرق الأوسط مثل الحمص والفلفل بالإضافة إلى النقانق التقليدية والجبن السويسرية.

فيما تذكركم غرف الطابق العلوي بتلك الغرف الموجودة في بيت الفتاة التي تواعدها،  وجدير بالذكر أن العلامة التجارية 25hours، لديها ما يميزها على عكس أشقائه، وهناك ثلاثة مواضع "منطقة الضوء الأحمر، حسناء إبوكو، مدينة كبيرة" على الشاشة، لوحة حمضيات غاري، وهناك كيتشن خمر، وقبعات الغولف وقناع ملون، وكتب التلوين وأقلام الرصاص الملونة، بالإضافة إلى أن الغرفة تتميز بحجمها الكبير والأسرة المريحة التي ستساعدك على النوم، ويقع الحمام في واحدة من تلك المكعبات الموجودة في الفنادق، وهناك واقي ذكري مجانًا في كل غرفة، كما هو الحال في فنادق 25hours  الأخرى، سوف تكون سعيدًا جدًا هنا - إنه نوع من المرح في مثل هذا الفندق، وخاصة بالنسبة إلى المتسابقين الحضريين الشباب الذين يتجولون بشكل متزايد في زيوريخ، مع العلم أنه يتجاوز القوالب النمطية.

بعض المعلومات الأساسية عن الفندق
يقع في لانغستراس 150، زيورخ، سويسرا، ورقم التليفون 00 41 44 576 50 00؛ والموقع الإلكتروني 25hours-hotels.com، بإمكانك حجز الغرفة الزوجية بداية من 175 جنيه إسترليني باستثناء وجبة الإفطار، يوجد واي فاي: مجانًا، تقييم الغرف، أربع نجوم، والخدمات أربعة نجوم، والتكلفة مثلهم.  

 

arablifestyle
arablifestyle

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ليلة من المتعة المجانية من فنادق 25hours  في ألمانيا ليلة من المتعة المجانية من فنادق 25hours  في ألمانيا



GMT 14:15 2020 الأحد ,19 تموز / يوليو

وجهَّت رسالة لمتابعيها "البس ما يسعدك"
لايف ستايلوجهَّت رسالة لمتابعيها "البس ما يسعدك"
لايف ستايلهاني شاكر يؤكد أن نقابة الموسيقيين على شفا الإفلاس

GMT 15:38 2020 الأحد ,19 تموز / يوليو

إثيوبيا تطلق خدمة جديدة لجذب السياح
لايف ستايلإثيوبيا تطلق خدمة جديدة لجذب السياح

GMT 06:55 2020 الثلاثاء ,21 تموز / يوليو

رش9 ألوان استثنائية ستكون موضة في خريف 2020
لايف ستايلرش9 ألوان استثنائية ستكون موضة في خريف 2020

GMT 07:35 2020 الثلاثاء ,21 تموز / يوليو

وصفات طبيعية لتصغير المسام فى أسرع وقت
لايف ستايلوصفات طبيعية لتصغير المسام فى أسرع وقت

GMT 17:31 2020 الثلاثاء ,05 أيار / مايو

موديلات أظافر ناعمة مناسبة لشهر رمضان

GMT 10:41 2020 السبت ,13 حزيران / يونيو

تعيش ظروفاً جميلة وداعمة من الزملاء

GMT 19:37 2019 الثلاثاء ,03 كانون الأول / ديسمبر

زوجي كاتم حريتي والمتحكم في كل شيء

GMT 11:16 2019 الأربعاء ,01 أيار / مايو

النشاط والثقة يسيطران عليك خلال هذا الشهر

GMT 01:52 2018 الإثنين ,17 كانون الأول / ديسمبر

مسلسل لـ"ظافر العابدين"خارج السباق الرمضاني

GMT 20:29 2018 الثلاثاء ,16 تشرين الأول / أكتوبر

ابنة هيفا وهبي وحفيدتها يشعلان مواقع التواصل بمقطع فيديو

GMT 16:04 2018 الثلاثاء ,18 أيلول / سبتمبر

منتجع "بولغري دبي" وجهة جديدة تأتيكِ بكل الترف