arablifestyle
آخر تحديث GMT 19:57:25
لايف ستايل
لايف ستايل
آخر تحديث GMT 19:57:25
لايف ستايل

الرئيسية

شركة براون تشعل ثورة في عالم تحضير الطعام مع الخلاط اليدوي ملتي كويك 7

لايف ستايل

لايف ستايلشركة براون تشعل ثورة في عالم تحضير الطعام مع الخلاط اليدوي ملتي كويك 7

الخلاط اليدوي ’ملتي كويك 7‘
القاهرة - لايف ستايل

أطلقت ’براون‘، الشركة الرائدة في مجال تصنيع الأجهزة الكهربائية في العالم، الخلاط اليدوي ’ملتي كويك 7‘ الذي يعتبر الأداة المثالية لكل مطبخ. جمعت ’براون‘ بين مواهب التصميم والخبرات التقنية العالية لتبتكر أول خلاط يدوي في العالم يحتوي على ميزة التحكم الذكي بالسرعة، وهي تقنية ثورية تزداد فيها السرعة مع زيادة شدة الضغط. ويمكن زيادة سرعة الخلاط من خلال الضغط بلطف على زر منظم السرعة، مما يتيح إعداد جميع الوصفات بيد واحدة وبسهولة، ويتم تغيير السرعة بسلاسة من دون انقطاع في عملية إعداد الطعام.

قال أشرف خير الله مدير تسويق مجموعة ’ديلونجي‘ للشرق الأوسط والهند وأفريقيا: "يأتي الابتكار والتكنولوجيا في جوهر عملنا، ويتضح ذلك من خلال أنواع من المنتجات المبتكرة والصديقة للمستهلك التي ندرجها في السوق. ويعتبر ’براون ملتيكويك 7‘ من الخلاطات التي من شأنها أن تحدث فرقاً حقيقياً في المطبخ حيث أنه يوفر مزيجاً رائعاً من الأداء العالي والراحة. سواء كنتم تستخدمونه لغرض الفرم أو التقطيع أو المزج أو العجن، استمتعوا باستخدام صديق المطبخ المثالي".

تعتبر ’براون‘ الشركة الرائدة في أسواق العالم في مجال تصنيع الخلاطات اليدوية، وقد ابتكرت ’ملتي كويك 7‘ مع الأخذ بعين الاعتبار احتياجات المستخدم النهائي. يعمل الخلاط الجديد على المزج بقوة وكفاءة وفعالية عالية، ويجعله تصميمه الفريد سهل الاستخدام والتخزين في المطبخ، كما يتميز بزر السرعة الذكي الكبير الذي يسمح للخلاط بدء التشغيل بهدوء وإبطاء السرعة حسب الحاجة دون أي خطوات لتغيير السرعة وهو ما يمنع تطاير الطعام في أرجاء المطبخ. ويتيح التصميم المدروس والمنحني للمفتاح قبضةً متينة لضمان نقل الطاقة بدقة.

ويتيح المقبض الطري الراحة في الإمساك وسهولة التحكم، في حين أن تقنية PowerBell الحاصلة على براءة اختراع، وهي عبارة عن مزيج من شفرات فائقة الصلابة المصنوعة من ستانلس ستيل مع حجرة خلط فريدة على شكل جرس، تساعد على خلط مختلف الأطعمة المتنوعة. ويتضمن الخلاط أيضاً سلسلة من الملحقات، مثل معالج الطعام وعصا الخفق، لضمان إعداد كل وجبة، بدءاً من المقبلات وانتهاء بالحلويات، بسرعة وسهولة.

يتضمن خلاط ’ملتي كويك 7‘ اليدوي على الميزات التالية:

•السرعة الذكية: زيادة السرعة مع زيادة الضغط. تتيح تغيير السرعة بسهولة دون أي جهد، وباستخدام يد واحدة دون انقطاع في عملية إعداد الطعام.

•PowerBell: التقنية الحاصلة على براءة اختراع والتي توفر فرماً أصغر وأكثر انسجاماً. ويتيح تصميمها الفريد إمكانية تفعيل تدريجية بسيطة ومريحة لضمان عدم اتساخ المطبخ بالبقع.

•EasyClick: التقنية الحاصلة على براءة اختراع  بفضل تصميمها الذي يضمن إزالة كافة الملحقات في نقرة زر بسيطة.
•    عصا الخفق: الميزة التي تستخدم مثلاً لخفق البيض والكريمة لتحضير الحلويات بسهولة، بتقنية تدريجية للسرعة من الأقل إلى الأعلى بسهولة.

•محضرة طعام: لتقطيع الطعام، وتقطيع إلى شرائح، والفرم، والعجن.

•وعاء التحضير: وعاء بلاستيكي بسعة 600 مل، خال من مادة BPA، مع قياسات معيارية لكمية السائل داخل الكوب بالمليمتر والأونصة.

يتم تصميم وتطوير منتجات براون بعناية باستخدام أفضل المعايير الألمانية ذات الجودة العالية، لتعبر بذلك عن تفاني المهندس المتخصص فضلاً عن شغف الموظفين في تقديم منتجات مبتكرة مثالية في التصنيع. ومن أجل تبسيط الحياة اليومية للعملاء، تدمج مجموعتها المتنوعة من المنتجات ما بين الابتكار والتصميم الفعّال والتقنيات العالية والجمالية الفريدة إضافة إلى الموثوقية طويلة الأمد، وهي ميزات تحققها ’براون‘ بتحقيق التناغم المثالي بين التصميم والتطوير والتصنيع. وبهدف ضمان معايير عالية الجودة، يتم اختبار كل جهاز بدقة، بدءاً من مرحلة التطوير إلى الانتهاء من سلسلة الإنتاج لضمان تقديم منتجات مثالية فعالة طويلة الأمد.

تتوفر الخلاطات اليدوية ’براون ملتي كويك 7‘  في جميع متاجر الأجهزة الإلكترونية الرائدة والأسواق الكبيرة عبر البلدان الرئيسية في الشرق الأوسط، مقابل سعر التجزئة المقترح بقيمة 500 درهم إماراتي*.
*قد تختلف الأسعار

لمحة عن براون للأجهزة المنزلية

تمكنت شركة ’بروكتر وغامبل‘ من شراء ’جيليت‘ في عام 2005 مما جعل ’براون‘ واحدة من العلامات العالمية الأربع والعشرين الأكبر في العالم باعتبارها مجموعة تقدم منتجات المستهلك.  قامت ’بروكتر وغامبل‘ بنقل الحقوق للعلامة التجارية ’براون‘ المتخصصة في مجال الأجهزة المنزلية إلى مجموعة ’دي لونجي إس.بي.إيه‘ في عام 2012. وإلى جانب براءات الاختراع المتوافقة ومرافق الإنتاج، استحوذت ’دي لونجي‘ على جزء كبير من موظفي براون، وبالتالي تمكنت من ضمان مواصلة ’براون للأجهزة المنزلية‘ في تقديم التصميم المميز والابتكار التكنولوجي وموثوقية الجودة على المستقبل البعيد.

arablifestyle
arablifestyle

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

شركة براون تشعل ثورة في عالم تحضير الطعام مع الخلاط اليدوي ملتي كويك 7 شركة براون تشعل ثورة في عالم تحضير الطعام مع الخلاط اليدوي ملتي كويك 7



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

شركة براون تشعل ثورة في عالم تحضير الطعام مع الخلاط اليدوي ملتي كويك 7 شركة براون تشعل ثورة في عالم تحضير الطعام مع الخلاط اليدوي ملتي كويك 7



GMT 22:44 2019 الثلاثاء ,16 إبريل / نيسان

الفنانة هيفاء وهبي بكامل أناقتها في شوارع باريس
لايف ستايلالفنانة هيفاء وهبي بكامل أناقتها في شوارع باريس

GMT 10:45 2019 الجمعة ,19 إبريل / نيسان

كريم عبد العزيز يُفاجئ جمهوره بأغنية جديدة
لايف ستايلكريم عبد العزيز يُفاجئ جمهوره بأغنية جديدة

GMT 12:58 2019 الأربعاء ,10 إبريل / نيسان

معلومات خاطئة عن العلاقة الحميمية تعرفي عليها
لايف ستايلمعلومات خاطئة عن العلاقة الحميمية تعرفي عليها
لايف ستايل3 قطع عليكِ الاحتفاظ بها للانتقال إلى موسم الربيع

GMT 11:11 2019 الجمعة ,12 إبريل / نيسان

تنظيف البشرة العميق بالأقنعة الطبيعية
لايف ستايلتنظيف البشرة العميق بالأقنعة الطبيعية

GMT 08:56 2016 السبت ,26 تشرين الثاني / نوفمبر

سيدة تكشف عن مواقف محرجة جدًا تعّرضت لها بسبب طفلها

GMT 12:40 2016 الإثنين ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

الطلاب البريطانيون يعانون من مشكلات نفسية كثيرة

GMT 12:03 2016 الثلاثاء ,20 أيلول / سبتمبر

أحبها ولكنها تحب غيري

GMT 20:41 2019 الثلاثاء ,12 شباط / فبراير

التفكير الإيجابي في الحمل يعزز قدرة الأطفال

GMT 11:09 2016 الخميس ,01 كانون الأول / ديسمبر

سيدة تشكو رفض خطيبها لدعوة صديقتها غير الجذّابة

GMT 04:44 2016 الأربعاء ,16 تشرين الثاني / نوفمبر

سيدات يصفن شعور لحظات الأمومة وسبل إسعاد أطفالهن