arablifestyle
آخر تحديث GMT 05:20:45
لايف ستايل
لايف ستايل
آخر تحديث GMT 05:20:45
لايف ستايل

الرئيسية

الإمارات تتصدر قائمة من 13 دولة حول العالم في مؤشر الصحة المستقبلية

لايف ستايل

لايف ستايلالإمارات تتصدر قائمة من 13 دولة حول العالم في مؤشر الصحة المستقبلية

دولة الإمارات
دبي - لايف ستايل

احتلت دولة الإمارات المركز الأول في مؤشر "الصحة المستقبلية" متصدرة قائمة من / 13 / دولة حول العالم ومحققة / 65.3 / نقطة على المؤشر من أصل 100 نقطة الأمر الذي يعكس مزيد من الاهتمام والثقة المتنامية في الحلول التكنولوجية المعتمدة في مجال الرعاية الصحية .

وكشفت شركة "رويال فيليبس" عن نتائج الإصدار الأول من دراسة "مؤشر الصحة المستقبلية" على هامش مشاركتها في فعاليات " منتدى دبي للاستثمار " الذي بدأت أعماله اليوم تحت رعاية سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي.

وتم تصميم الدراسة - التي أجرتها شركة أبحاث عالمية مستقلة بتفويض من شركة "فيليبس" - لبحث قدرة مجموعة من دول العالم على مواجهة التحديات الصحية بعيدة الأمد من خلال اعتماد تقنيات متكاملة في مجال الرعاية الصحية المتصلة.

ويعكس الإعلان عن الدراسة بهذا التوقيت إلتزام شركة "فيليبس" بالاتفاقية الموقعة مع مؤسسة دبي لتنمية الاستثمار التي كانت قد أبرمتها العام الماضي بهدف التشاور والتعاون وتبادل البيانات في المجالات ذات الاهتمام المشترك وبما يدعم تحقيق الأهداف والمصالح الاستراتيجية المشتركة.

ومن أجل دراسة التصورات والسلوكيات والمواقف لكل من المرضى ومتخصصي الرعاية الصحية .. يركز "مؤشر الصحة المستقبلية" على ثلاثة عوامل رئيسية تتمثل في الحصول على الرعاية الصحية وتكامل الأنظمة الصحية الحالية وتبني الأجهزة والنظم التقنية الصحية المتصلة.

وتجرى هذه الدراسة سنويا حيث تمت بالتعاون مع شركة أبحاث عالمية مستقلة وشملت أبحاثها / 13 / دولة خلال الشهور الماضية حيث تم استطلاع آراء أكثر من ألفين و/600/ متخصص بالرعاية الصحية و/ 25 / ألف مريض في كل من أستراليا والبرازيل والصين وألمانيا واليابان وهولندا وسنغافورة وجنوب أفريقيا والسويد والإمارات والمملكة المتحدة والولايات المتحدة الأمريكية.

واحتلت الإمارات المركز الأول متصدرة 13 دولة شملتهم الدراسة ومحققة 65.3 نقطة على المؤشر من أصل 100 نقطة الأمر الذي يعكس مزيد من الاهتمام والثقة المتنامية في الحلول التكنولوجية نحو اعتماد الرعاية الصحية المتصلة.. فيما احتلت هولندا المركز الثاني على المؤشر بنتيجة بلغت 58.9 نقطة ثم الصين مع 58.1 نقطة .

وقال أرجين رادار الرئيس التنفيذي لشركة "فيليبس" في الشرق الأوسط وتركيا في تصريح له بهذه المناسبة إن منتدى دبي للاستثمار يشكل منصة متميزة تربط مجموعة واسعة من المستثمرين مع أفكار ورؤى عن الفرص الاستثمار الحالية والجديدة والناشئة ضمن العوامل الرئيسية المختلفة للنمو.

وأضاف أن إطلاق مؤشر الصحة المستقبلية يسلط الضوء على الجوانب التي يجب على نظم الرعاية الصحية أن تغيرها في حال أرادت النجاح بالرعاية الصحية بعيدة الأمد والمعتمدة على القيمة.

وأوضح أن ريادة الإمارات في تبني نظم الرعاية المتصلة وإجراءات الرعاية الصحية الرقمية ما هي إلا انعكاس للنهضة الشاملة التي تشهدها دولة الإمارات مايشكل بذات الوقت حافزا لباقي دول المنطقة للعمل على تحقيق هذه المستويات من الرعاية الصحية.

من جانبه عبر فهد القرقاوي المدير التنفيذي لمؤسسة دبي لتنمية الاستثمار عن سعادته بالاستمرار في الشراكة مع "فيليبس" لما لها من أثر إيجابي على تعزيز قدرات الشركة في ريادة نهج قوي للابتكار والتشخيص ضمن قطاع الرعاية الصحية .. مؤكدا أن الشراكات بين القطاعين العام والخاص هي عوامل رئيسية في تنمية خارطة طريق متكاملة للاستثمار والنمو الاقتصادي المستدام ضمن جميع الممارسات الجوهرية في القطاع.

يذكر أن " مؤشر الصحة المستقبلية " يوفر رؤى ذات قيمة للمرضى ومتخصصي الرعاية الصحية وصناع القرار في كل من الأسواق المتقدمة والناشئة على حد سواء حيث يستعرض الجوانب التي يجب التركيز عليها لتعزيز مستويات الوصول والتكامل والتبني للتقنيات الصحية وذلك لتطوير نتائج الرعاية الصحية والارتقاء بتجربة المرضى على المدى الطويل.

- حلة - دنا -

arablifestyle
arablifestyle

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الإمارات تتصدر قائمة من 13 دولة حول العالم في مؤشر الصحة المستقبلية الإمارات تتصدر قائمة من 13 دولة حول العالم في مؤشر الصحة المستقبلية



GMT 19:36 2023 الأحد ,22 تشرين الأول / أكتوبر

نصائح للوقاية من خطر الإصابة بمرض سرطان الثدي

GMT 15:15 2023 الخميس ,19 تشرين الأول / أكتوبر

كل ما تحتاجينه من عناصر غذائية في سن الخمسين

GMT 15:09 2023 الخميس ,19 تشرين الأول / أكتوبر

الآثار الجانبية للعلاج الإشعاعي لسرطان الثدي

GMT 15:05 2023 الخميس ,19 تشرين الأول / أكتوبر

أعراض وطرق الوقاية من مرض التيفوئيد

GMT 14:57 2023 الخميس ,19 تشرين الأول / أكتوبر

تصوير للدماغ يكشف سر جاذبية الدهون

GMT 18:37 2023 الأربعاء ,18 تشرين الأول / أكتوبر

أطعمة تزيد من حرق الدهون وتساعدك فى إنقاص الوزن

GMT 09:03 2020 السبت ,02 أيار / مايو

تستعيد حماستك وتتمتع بسرعة بديهة

GMT 10:03 2020 السبت ,13 حزيران / يونيو

شؤونك المالية والمادية تسير بشكل حسن

GMT 09:08 2020 السبت ,02 أيار / مايو

تثق بنفسك وتشرق بجاذبية شديدة

GMT 14:09 2019 الثلاثاء ,02 إبريل / نيسان

تبدأ بالاستمتاع بشؤون صغيرة لم تلحظها في السابق

GMT 10:59 2020 الثلاثاء ,31 آذار/ مارس

مناخا جيد على الرغم من بعض المعاكسات

GMT 23:43 2017 الخميس ,05 كانون الثاني / يناير

خبرات و معلومات مهمة وأساسية يجب إتقانها قبل الزواج

GMT 15:33 2017 الإثنين ,11 كانون الأول / ديسمبر

نجمة "ستار أكاديمي" ليلى إسكندر تعلن إسلامها

GMT 17:34 2023 الأربعاء ,04 تشرين الأول / أكتوبر

الصمت العقابي وكيفية التعامل معه

GMT 11:56 2017 الأربعاء ,27 كانون الأول / ديسمبر

مي عزالدين تغلق باب التعليقات على صورة الطفلة التي تقلدها
 
arablifestyle

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

arablifestyle arablifestyle arablifestyle arablifestyle