arablifestyle
آخر تحديث GMT 17:31:55
لايف ستايل
لايف ستايل
آخر تحديث GMT 17:31:55
لايف ستايل

الرئيسية

خلال فترة ما قبل إنجاب الأطفال

سن العشرينات الأنسب للحصول على أوقات حميمة

لايف ستايل

لايف ستايلسن العشرينات الأنسب للحصول على أوقات حميمة

العلاقة الحميمة
لندن ـ كاتيا حداد

يظن معظم الناس أن سن العشرينات هو أكثر الاوقات المناسبة لممارسة العلاقة الحميمة، حيث تتمتع بالوقت والطاقة للحصول على أوقات جنسية مع شريك حياتك قبل أن تنجب الاطفال .
ومع ذلك عندما يتعلق الأمر بالشعور والحصول على أفضل نشوة جنسية، فإنك تحصل عليه مع التقدم في السن ، وفقًا لدراسة جديدة لتطبيق  "Natural Cycles"  تتمتع النساء بأفضل نوع من حياتهن الجنسية في سن 36 سنة وما فوق، وفقًا لدراسة استقصائية جديدة شملت أكثر من 2600 إمرأة.
  وتعد هذه أخبار جيدة للمشاهير مثل كيم كارداشيان، كريستينا أغيليرا وجيسيكا ألبا ، الذين بلغوا سن 36 ، فقد سئل المشاركون عن تجربتهم الخاصة بالنشوة الجنسية وهزات الجماع ، والجاذبية الجنسية ، بالإضافة إلى مدى تمتعهم بالعلاقة الحميمية، وتم تحليل إجاباتهم حسب الفئة العمرية الأصغر سنًا "أقل من 23" ، الوسط "23-35" والأكبر سنًا "36 فما فوق".

وكشفت نتائج الدراسة إن السيدات في الفئة العمرية الأكبر سنًا هي الأكثر ثقة من إثارة أجسادهن ، حيث أن ثمانية من كل 10 نساء قالوا إنهم يشعرون بأنهم مثيرات ، وكانت أربع نساء فقط من بين كل 10 نساء في المجموعة الوسطى يشعرن بالجاذبية الجنسية ، وكانت سبع نساء من أصل 10 نساء تحت سن 23 عامًا سعداء بمظهرهن ولديهن ثقة بجاذبيتهن الجنسية.
 كما أظهرت النتائج أن النساء الأكبر سنًا سجلوا معدلات أعلى ، عندما يتعلق الأمر بالنشوة الجنسية ، حيث ما يقرب من ستة من أصل 10 نساء يشعرن بهزات الجماع أكثر وأفضل من قبل، وإن خمسة من أصل عشرة فقط في المجموعتين الأصغر سنًا من النساء يشعرن بهزات الجماع.

وجاءت نتائج الدراسة أن النساء في الفئة العمرية الأكبر سنا يتمتعن عمومًا بأفضل نوع من العلاقة الجنسية، حيث قال 86% منهن إنهن مارسن الجماع على مدى الأسابيع الأربعة الماضية، ويقارن ذلك بنسبة 76% في الفئة العمرية المتوسطة و56% فقط من النساء الأصغرسنًا . وعندما يتعلق الأمر بالطول المثالي لوقت الجماع، فأظهرت النتائج أنه لم يطابق التوقعات ، حيث أكدت إمرأة من كل ثلاثة نساء شملهن الاستطلاع ، أن الجنس ينبغي أن يستمر لفترة أطول، ورأت واحدة من كل عشرة نساء أن الجنس يجب أن يكون أسرع.
وعند سؤالهن حول تكرار العلاقة الجسدية في الأسبوع، جاءت الإجابات للنساء تحت ثلاثين عام أنهم يقوموا بالعلاقة الجنسية مرتين في الأسبوع ، على عكس النساء أكبر من 50 عام فيمارسن العلاقة ثلاث مرات في الأسبوع، ومرة واحدة في الأسبوع للنساء أقل من خمسين عام. وغالبية النساء يرون أن الزواج من إمرأة واحدة هو المفتاح لحياة جنسية أكثر سعادة ، وفي الدراسة الاستقصائية ، قال 81% منهم إنهم يعتقدون أن بامكانهم أن يتمتعوا بحياة جنسية كبيرة طويلة الأمد مع نفس الشخص.

وأضافت أماندا بوني ، المتحدثة بإسم  "Natural Cycles"، أن نتائج الاستطلاع ترسل رسالة إيجابية عن شيء مهم لنا كنساء ، كما أن هذه الدراسة الاستقصائية تدعو للتعرف على الجسم بشكل أفضل حتى ولو كنت في سن كبير، وتوضح هل يمكن أن يكون للنساء حياة جنسية أكثر متعة ويشعرن بالثقة حتى في السن الكبير ، إنه لأمر مشجع أن لا يبدو أن هناك وصمة عار مرتبطة بكبار السن والاستمتاع بأفضل علاقات جنسية في حياتك."

arablifestyle
arablifestyle

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

سن العشرينات الأنسب للحصول على أوقات حميمة سن العشرينات الأنسب للحصول على أوقات حميمة



GMT 14:15 2020 الأحد ,19 تموز / يوليو

وجهَّت رسالة لمتابعيها "البس ما يسعدك"
لايف ستايلوجهَّت رسالة لمتابعيها "البس ما يسعدك"
لايف ستايلهاني شاكر يؤكد أن نقابة الموسيقيين على شفا الإفلاس

GMT 15:38 2020 الأحد ,19 تموز / يوليو

إثيوبيا تطلق خدمة جديدة لجذب السياح
لايف ستايلإثيوبيا تطلق خدمة جديدة لجذب السياح

GMT 06:55 2020 الثلاثاء ,21 تموز / يوليو

رش9 ألوان استثنائية ستكون موضة في خريف 2020
لايف ستايلرش9 ألوان استثنائية ستكون موضة في خريف 2020

GMT 07:35 2020 الثلاثاء ,21 تموز / يوليو

وصفات طبيعية لتصغير المسام فى أسرع وقت
لايف ستايلوصفات طبيعية لتصغير المسام فى أسرع وقت

GMT 10:11 2020 السبت ,13 حزيران / يونيو

كن قوي العزيمة ولا تضعف أمام المغريات

GMT 20:28 2019 السبت ,28 كانون الأول / ديسمبر

تعرف علي أهم أسباب حساسية الجلد

GMT 08:08 2017 الإثنين ,13 تشرين الثاني / نوفمبر

جيسكا كوين تكشف معانتها مع العيش بطرف صناعي

GMT 07:42 2018 السبت ,15 كانون الأول / ديسمبر

جزيرة الكنغر في أستراليا للباحثين عن الاستجمام والراحة

GMT 06:40 2017 السبت ,14 كانون الثاني / يناير

بيع منزل النجمة البريطانية كيرا نايتلي الفخم

GMT 09:29 2017 الأحد ,29 تشرين الأول / أكتوبر

تسريب صور المطربة بوسي داخل الطب الشرعي

GMT 01:05 2017 الأحد ,15 كانون الثاني / يناير

محمد رمضان يكشف أن جمهوره هو ثروته المميّزة