arablifestyle
آخر تحديث GMT 17:31:55
لايف ستايل
لايف ستايل
آخر تحديث GMT 17:31:55
لايف ستايل

الرئيسية

9 أفلام تتنافس فى سباق رأس السنة السينمائى

لايف ستايل

لايف ستايل9 أفلام تتنافس فى سباق رأس السنة السينمائى

فيلم «أشباح أوروبا»
القاهرة – لايف ستايل

تامر حسنى يتصدر الإيرادات فى أول الموسم بـ «الفلوس».. ومحمد إمام يستعين بمصمم أكشن عالمى فى «لص بغداد»

«السبكى» ينافس بـ«يسرا» والوجوه الشابة فى مواجهة هيفاء وهبى ورانيا يوسف.

ايمن سلامة يكشف تفاصيل سن المراهقة فى «بنات ثانوى».. و«يوم وليلة» من ساحة المهرجانات لقاعات العرض

بدأ موسم رأس السنة السينمائى بمنافسة شرسة وقوية افتقدها هذا الموسم منذ اعوام، فرغم هروب المنتجين من طرح أعمالهم فيه لقصر فترة العرض التى تنحصر فى اجازات المدارس والاعياد، إلا أن الافلام المشاركة هذا الموسم تشهد طفرة فى مستوى الموضوعات والنجوم المشاركين.

 بدأت دور العرض فى استقبال 7 افلام، واهم ملامحها هو عودة العديد من النجوم للسينما بعد فترة غياب طويلة من بينهم يسرا وهيفاء وهبى، ايضا يشهد منافسة قوية بين تامر حسنى بفيلم الفلوس ومحمد امام بفيلم لص بغداد وهما اصحاب اعلى ايرادات فى السينما 2018 و2016 بفلميهما «البدلة» و«جحيم فى الهند».

كما ينافس السبكى بـ3 افلام دفعة واحدة، ويشهد عرض أول اعمال الكاتب الكبير ايمن سلامة السينمائية بفيلمه «بنات ثانوى»، ويشهد ميلادا جديدا لمخرجين هما عمرو صلاح ومحمد حماقى.

استدعاء ولى عمرو..

أول الأفلام التى شاركت فى الموسم فيلم «استدعاء ولى عمرو» وبدأ عرضه منتصف ديسمبر، وحقق ايرادات بلغت 442٫733 جنيه منذ بداية عرضه حتى الآن.

الفيلم هو عودة للمخرج احمد بدرى للسينما بعد غياب فترة طويلة منذ مرضه، وانتهى فريق عمله من تصويره منذ عدة اشهر لكن المنتج كان ينتظر توقيتا جيدا حتى يستطيع المنافسة، وتدور أحداثه فى إطار كوميدى اجتماعى يسلط الضوء على عدة قضايا وبعض الأزمات التى حدثت خلال الفترة الأخيرة، ومنها بعض المشكلات التى تحدث فى المدارس.

من تأليف محمد سمير مبروك، وبطولة حورية فرغلى، ومحمد عز، وصبرى فواز، ومحمد لطفى، وسماح أنور، ومحمد يونس، وإيمان السيد، ومى كساب، وندى بهجت، وحمادة الليثى، والطفل فارس عامر والوجوه الجديدة محمد الألفى وأحمد محيى، وظهور خاص لضيوف الشرف انتصار، وأمانى كمال، وعمر زهران، وصبرى عبدالمنعم، وكلوديا حنا، ومهندس ديكور عماد الخضرى، ومدير تصوير تامر جوزيف، والمنتج الفنى وليد النجار، وإنتاج شركة الفارس.

«الفلوس».. يتصدر الإيرادات و«التريند»

 طرح فيلم الفلوس يوم الأربعاء الماضى، وحقق إيرادات وصلت إلى 10 ملايين و794 ألفا و85 جنيها بعد 6 أيام من طرحه بدور العرض السينمائى، ما يبشر بأن الفيلم ينافس على الاعلى فى الايرادات خلال الموسم، كما حققت الأغنية الدعائية للفيلم «حلو المكان» منذ بداية عرضه نجاحا كبيرا جعلت بطله تامر حسنى يتصدر مؤشرات التواصل الاجتماعى منذ عرضه.

وتدور أحداث العمل حول سيف، نصاب محترف، تستعين به الفتاة الجميلة الثرية حلا، ليساعدها فى استعادة أموالها من نصاب آخر، لتبدأ سلسلة لا منتهية من الخدع والألاعيب التى تختلط فيها مفاهيم الحب والصداقة والحياة.

فيلم الفلوس قصة تامر حسنى، وسيناريو وحوار محمد عبدالمعطى، إخراج سعيد الماروق، ويشارك فى بطولته زينة، محمد سلام، عائشة بن أحمد، بالإضافة إلى عدد من النجوم كضيوف شرف مثل أحمد السقا ومى عز الدين.

 تامر حسنى عبر عن سعادته بالمشاركة فى موسم رأس السنة، وقال: الايرادات والمنافسة لا تهمنى لكننى اقدم فيلما يشهد مباراة تمثيلية بين كل المشاركين فيه، ويعتمد على تقديم موضوع حقيقيى من واقع المجتمع المصرى.

وأضاف: بذلت مجهودا كبيرا لإظهار الفيلم بهذا الشكل، وأنا واثق أن العمل سينال إعجاب الجمهور، ويتضمن الكثير من النصائح للشباب.

واختتم أن الرسائل التى يحتويها الفيلم، هى ما يتمنى أن يصل بها إلى الشباب، لأن الفنان لابد أن يقدم أعمالا تحتوى على نصائح وتجارب لكل من يشاهده.

«بنات ثانوى».. يكشف عالم المراهقات

ايام قليلة ويطرح فيلم «بنات ثانوى» فى دور العرض، حسبما أعلن أبطال العمل، الفيلم هو اول تجربة سينمائية يتم تنفيذها للكاتب الكبير ايمن سلامة بعد سلسلة طويلة من الاعمال الدرامية والمسرحية الناجحة، ويكشف خلاله تفاصيل كثيرة فى حياة المراهقين من الشباب والبنات.

الفيلم بطولة جميلة عوض ومحمد الشرنوبى، وهنادى مهنى، مى الغيطى، هدى المفتى، مايان السيد، ميدو عادل، كريم قاسم، ومحمد مهران، وعدد من النجوم الشباب، من تأليف أيمن سلامة، وإخراج محمود كامل.

وتدور الأحداث حول خمس فتيات فى المرحلة الثانوية، والفيلم يعرض رحلتهن فى البحث عن ذاتهن فى مرحلة المراهقة، لتتوالى أحداث الفيلم فى إطار تشويقى ومفاجئ للجمهور.

 بطلة الفيلم جميلة عوض قالت إن تجربة الفيلم مميزة وقصته تتناول قضية مهمة هى فترة المراهقة لدى الفتيات، والمشكلات التى تواجه أغلبهن فى هذه الفترة المهمة، مشيرة إلى أنها تقدم فى الفيلم دور فتاة فى الصف الثانى الثانوى تدرس فى إحدى المدارس الحكومية وتمر بالعديد من المشكلات شأنها شأن فتيات وشباب جيلها فى هذه المرحلة العمرية الحرجة، متوقعة أن تحظى هذه التجربة بإعجاب الجمهور.

وأعربت عن سعادتها بخوض تجربة سينمائية نسائية تتصدر بطولتها فتيات، مشيرة إلى أنها تحاول طوال الوقت اختيار أدوار مختلفة.

ويعتبر هذا الفيلم هو الأول للمخرج محمود كامل منذ 2015، حيث قدم آخر فيلم له وهو «خارج الخدمة» وكان بطولة شيرين رضا.

«لص بغداد».. أكشن عالمى فى إطار «لايت» كوميدى

يطرح خلال أيام فيلم «لص بغداد» فى السينمات فى يناير المقبل،  من إخراج أحمد خالد موسى وتأليف تامر إبراهيم، وإنتاج أحمد بدوى، وبطولة محمد إمام، وياسمين رئيس، وأحمد العوضى، وأمينة خليل، ومحمد عبدالرحمن.

تدور أحداث الفيلم حول مغامرة كوميدية، تقع عندما يقوم أبطال الفيلم بالبحث عن كنز مفقود ينتج عنه مواقف بين أبطال العمل، يجسد امام شخصية «يوسف الراوى» وهو رجل يبحث عن كنز مفقود، بينما تجسد امينة خليل شخصية نادية وتظهر بلوك جديد عليها، حيث تظهر بشعر اشقر وتجسد شخصية جريئة ومغامرة، وتجسد ياسمين رئيس شخصية فتاة فقيرة تعمل فى مكتبة وتنقلب الأحداث رأسًا على عقب بعد مقابلتها يوسف الراوى.

وعلق الفنان محمد عادل إمام على عرض الفيلم، قائلا: اقدم اكشن مختلفا وموضوعا جديدا وأراهن على اعجاب الجمهور به، وعلق أن أخطر مشاهد الفيلم التى صورها استمرت 20 ساعة متواصلة وتم تصويره تحت الماء على عمق 6 أمتار، وجمعته بالفنانة ياسمين رئيس داخل أحد حمامات السباحة فى مدينة 6 أكتوبر، بالتعاون مع مصمم الأكشن «أندرو ماكنزى» فى ثانى تعاون بعد مسلسل هوجان، والمخرج أحمد خالد موسى، وأشار إلى أنه صور تلك المشاهد دون أكسجين أو نظارة وبدلة غطس، وأصيب بعدها باحتقان فى الزور، لكنه أعجب بالطريقة التى صورت بها تلك المشاهد وراض عنها، مؤكدًا أنها ستكون مشاهد أكشن مميزة وجديدة فى تنفيذها على السينما المصرية.

«أشباح أوروبا».. عودة قوية لهيفاء وهبى

يعرض فى نهاية الموسم فيلم أشباح أوروبا بطولة هيفاء وهبى، مصطفى خاطر، وأروى جودة وعباس أبوالحسن، قصة كريم فاروق وسيناريو وحوار أمين جمال ومحمد أبو السعد وشريف يسرى، وإخراج محمد حماقى.

تدور أحداث الفيلم فى إطار من الأكشن والمغامرات، بالإضافة إلى بعض المشاهد الرومانسية، حيث تظهر هيفاء بشخصيتين «شقيقتان توءم.. إحداهما تعيش فى إحدى الدول الأوروبية، والثانية مقيمة فى حارة شعبية»، وتتعرض الفتاة الأوروبية لمواقف صعبة بعد نزولها من الخارج.

الفيلم تم تصوير المشاهد الخارجية فى دولة جورجيا على مدار أسبوع كامل التى جمعت بين هيفاء وهبى وأحمد الفيشاوى ومصطفى خاطر.

وتعود هيفاء وهبى بفيلم «أشباح أوروبا» إلى السينما بعد غياب 5 سنوات منذ تقديمها فيلم «حلاوة روح» مع المخرج سامح عبدالعزيز،

قد يهمك ايضاً:

أول ظهور لـ أمير كرارة بشخصية الشهيد أحمد المنسى

النجم أمير كرارة ينشر البوستر الدعائي الأول لمسلسل "الاختيار"

arablifestyle
arablifestyle

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

9 أفلام تتنافس فى سباق رأس السنة السينمائى 9 أفلام تتنافس فى سباق رأس السنة السينمائى



GMT 14:15 2020 الأحد ,19 تموز / يوليو

وجهَّت رسالة لمتابعيها "البس ما يسعدك"
لايف ستايلوجهَّت رسالة لمتابعيها "البس ما يسعدك"
لايف ستايلهاني شاكر يؤكد أن نقابة الموسيقيين على شفا الإفلاس

GMT 15:38 2020 الأحد ,19 تموز / يوليو

إثيوبيا تطلق خدمة جديدة لجذب السياح
لايف ستايلإثيوبيا تطلق خدمة جديدة لجذب السياح

GMT 15:36 2020 الجمعة ,17 تموز / يوليو

أساليب مكياج ناعم من هنادي الكندري
لايف ستايلأساليب مكياج ناعم من هنادي الكندري

GMT 10:11 2020 السبت ,13 حزيران / يونيو

كن قوي العزيمة ولا تضعف أمام المغريات

GMT 09:45 2020 السبت ,13 حزيران / يونيو

لا تكن لجوجاً في بعض الأمور

GMT 23:17 2019 الأحد ,10 تشرين الثاني / نوفمبر

مشكلتي غريبة ابكي على اتفه الاسباب

GMT 14:26 2019 الإثنين ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

يزعجك أشخاص لا يفون بوعودهم

GMT 07:34 2019 الإثنين ,23 أيلول / سبتمبر

طريقة عمل مكرونة بالبشاميل وكرات البطاطس

GMT 09:15 2018 الثلاثاء ,27 تشرين الثاني / نوفمبر

وفاة المُخرج الإيطالي الشهير برناردو برتولوتشي عن 78 عامًا

GMT 20:09 2018 الخميس ,08 تشرين الثاني / نوفمبر

طرق تنسيق اللون الأحمر لإطلالة مُميّزة في الشتاء

GMT 16:16 2018 السبت ,03 تشرين الثاني / نوفمبر

حيل ذكية في زراعة النباتات تحول فناء منزل إلى حديقة واسعة

GMT 11:10 2017 الخميس ,03 آب / أغسطس

إعادة نشر صور حفلة زفاف نادين نسيب نجيم

GMT 08:53 2017 الجمعة ,07 إبريل / نيسان

تتحمل الصعاب حتى تجتازها بنجاح فيصفق الناس لك

GMT 12:16 2020 الأربعاء ,01 تموز / يوليو

جلسات خارجيه و طريقة تصميم حدائق المنزل

GMT 13:22 2020 الجمعة ,26 حزيران / يونيو

هند صبري أفضل ممثلة من مؤسسة السينما العربية

GMT 16:38 2020 الإثنين ,20 كانون الثاني / يناير

العطر النسائي الجديد لدار "ديور" يعكس فيض الورود

GMT 06:59 2020 الخميس ,16 كانون الثاني / يناير

شاهيناز تؤكّد احترامها حلمي بكر