arablifestyle
آخر تحديث GMT 20:50:32
لايف ستايل
لايف ستايل
آخر تحديث GMT 20:50:32
لايف ستايل

الرئيسية

حسام موسى يعلن عن تفاصيل عمله الجديد "السر"

لايف ستايل

لايف ستايلحسام موسى يعلن عن تفاصيل عمله الجديد "السر"

المنتج محمد فوزي
القاهرة - إسلام خيري

قرّر المنتج محمد فوزي والمخرج محمد حمدي، والمؤلف حسام موسى، بعد النجاح الكبير الذي حققوه من خلال الأجزاء الثلاثة من مسلسل "شطرنج"، تكرار التعاون بينهم مرة أخرى، وذلك في عمل درامي جديد بعنوان "السر"، ويتم تقديمه أيضًا على أجزاء .

وعن تقديم مسلسل جديد بعيدا عن "شطرنج"، أكد المؤلف حسام موسى في تصريحات خاصة إلى "لايف ستايل"، أنه فضل تقديم عمل جديد ومختلف تماما خاصة بعد نجاح الجزء الأخير من مسلسل "شطرنج" بالتحديد سواء على مستوى المشاهدة أو الإعلانات، وهو ما جعلني اشعر بأنني لا أريد استنساخ النجاح، وأحتاج إلى هدنة بعدما قدمنا منه 160 حلقة على مدار عامين.

وتابع حسام أنه تقدم بفكرة مسلسل "السر"، إلى المنتج محمد فوزي الذي تحمس لها، وتعاقدت معه بجانب المخرج محمد حمدي، وبالفعل بدأت منذ فترة كتابته، حيث أنني انتهيت من كتابة 45 حلقة منه". وأوضح أن المسلسل يتم تقديمه على جزئيين الأول على مدار 30 حلقة في رمضان 2017، والثاني 30 حلقة أيضا خارج رمضان.

وأشار حسام إلى أن المسلسل بطولة جماعية لأربع رجال وأربع نساء، وتم التعاقد فعليًا مع الفنان حسين فهمي والفنان نضال الشافعي، ويتم عقد جلسات عمل مع المنتج والمخرج من أجل باقي الترشيحات الخاصة بالأدوار الأخرى، من أجل بدء التصوير أول فبراير/شباط المقبل، مؤكدًا أن العمل مختلف عن شطرنج تمامًا، والشخصيات مفاجأة وتظهر بشكل جديد. وعن موضوع العمل، أكد أن المسلسل يدور في إطار تشويقي مع وجود العديد من المواقف الكوميدية وأن كل شخصية يثار حولها الغموض والتشويق وتحمل سر يتم كشفه على مدار حلقات العمل لكن بشكل كوميدي تشويقي، وهو ما يظهر اختلاف شخصية حسين فهمي ونضال الشافعي.

وعن التوازن في البطولات وتقديمه دائمًا لأعمال جماعية، أشار إلى أنه يحاول أن يخرج من المعادلة الصعبة في الدراما التليفزيونية، والتي تعتمد حاليا على مسلسل النجم الواحد الذي يضع كل شروطه ويسيطر على العمل، معتبرًا أنها سبب تراجع الدراما لذلك كان هناك خلل، وأعمل على تقديم أعمال بطولة جماعية تحت عنوان دراما المؤلف والمخرج، وتقديم أدوار متوازنة بين كل الشخصيات ويكون البطل هو العمل مثلما كان يحدث في الماضي، حيث أن أغلب الأعمال الناجحة كانت بطولات جماعية، مشيرًا إلى أنه كان لديه أكثر من مأساة في هذا الموضوع، ورفضت العمل في مثل هذه الأجواء، نظرًا لأني أجد نجوم تقبل أعمال، وفي النهاية تجدها تحاول تحويل العمل كله ناحيته، مؤكدًا أنه مقتنع بما يقدمه، وهناك منتج كبير متحمس لذلك، ويسعى إلى تقديم هذا أيضًا من خلال أعماله التي يقدمها في رمضان، بجانب "السر" منها مسلسل "هجرة الصعايدة".

arablifestyle
arablifestyle

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

حسام موسى يعلن عن تفاصيل عمله الجديد السر حسام موسى يعلن عن تفاصيل عمله الجديد السر



GMT 22:06 2019 الخميس ,15 آب / أغسطس

ألوان النيون لإطلالة عصرية هذا الموسم
لايف ستايلألوان النيون لإطلالة عصرية هذا الموسم

GMT 15:39 2017 الجمعة ,15 أيلول / سبتمبر

رولا يموت في أقوى إطلالة جريئة على البحر

GMT 07:43 2017 الإثنين ,02 تشرين الأول / أكتوبر

عبير الأنصاري تؤكد أن ياسمين صبري صاحبة الإطلالة الأحلى

GMT 06:06 2018 الثلاثاء ,09 كانون الثاني / يناير

وفاء عامر تستعد للمشاركة في فيلم "كارما" مع خالد يوسف

GMT 09:14 2019 الخميس ,31 كانون الثاني / يناير

معالم سياحية "ساحرة" وآثار "تراثية" لن تراها إلا في الهند

GMT 04:49 2018 الخميس ,05 إبريل / نيسان

أليسون ستونر تبدو مثيرة في فستان أسود قصير