arablifestyle
آخر تحديث GMT 17:31:55
لايف ستايل
لايف ستايل
آخر تحديث GMT 17:31:55
لايف ستايل

الرئيسية

"هربانة منها" الإسم الجديد لمسلسل الفنانة ياسمين عبد العزيز

لايف ستايل

لايف ستايل"هربانة منها" الإسم الجديد لمسلسل الفنانة ياسمين عبد العزيز

ياسيمن عبد العزيز
القاهرة - لايف ستايل

تستعد النجمة ياسيمن عبد العزيز لتصوير مسلسلها الجديد "هربانة منها"، وهو الاسم الجديد الذى تم اختياره للعمل  بدلا من "وعلى رأى المثل"، ويشارك فى بطولته الفنان الشاب مصطفى خاطر، وتنتجه "سينرجى" للمنتج تامر مرسى، ومن إخراج معتز التونى، ومن المقرر أن يعرض خلال شهر رمضان المقبل.

وكان مسلسل ياسمين عبد العزيز قد شهد حالة من التغيرات كانت بدايتها مع اعتذار تامر حسنى عن بطولة المسلسل، وتابعه المخرج محمد سامى، مما جعل الشركة المنتجة تتعاقد مع المخرج معتز التونى الذى عقد جلسات عمل مع ياسمين عبد العزيز وتم تغيير سيناريو المسلسل وهو ما جعل التصوير يتأخر عدة أيام.

من ناحية أخرى انتهى مصطفى خاطر من تصوير برنامجه الجديد "شكشك" مع المخرج معتز التونى، ومن تأليف ولاء الشريف، ومن المقرر عرضه خلال الأسبوع المقبل.

arablifestyle
arablifestyle

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

هربانة منها الإسم الجديد لمسلسل الفنانة ياسمين عبد العزيز هربانة منها الإسم الجديد لمسلسل الفنانة ياسمين عبد العزيز



GMT 14:15 2020 الأحد ,19 تموز / يوليو

وجهَّت رسالة لمتابعيها "البس ما يسعدك"
لايف ستايلوجهَّت رسالة لمتابعيها "البس ما يسعدك"
لايف ستايلهاني شاكر يؤكد أن نقابة الموسيقيين على شفا الإفلاس

GMT 15:38 2020 الأحد ,19 تموز / يوليو

إثيوبيا تطلق خدمة جديدة لجذب السياح
لايف ستايلإثيوبيا تطلق خدمة جديدة لجذب السياح

GMT 15:36 2020 الجمعة ,17 تموز / يوليو

أساليب مكياج ناعم من هنادي الكندري
لايف ستايلأساليب مكياج ناعم من هنادي الكندري

GMT 06:16 2019 الأحد ,31 آذار/ مارس

ضغوط مختلفة تؤثر على معنوياتك أو حماستك

GMT 19:45 2019 الأحد ,06 كانون الثاني / يناير

مُمثلة تركية تُثير ضجة بفستان زفافها "الفاضح"

GMT 03:59 2017 الأحد ,01 تشرين الأول / أكتوبر

ويني هارلو تلمع في فستان باللونين الأخضر والأزرق 

GMT 15:51 2020 الخميس ,09 كانون الثاني / يناير

داليا مصطفى تتصدر تريند جوجل بسبب ”حواديت الشانزليزيه”

GMT 19:14 2018 الجمعة ,21 كانون الأول / ديسمبر

عمار الشريعي

GMT 18:29 2018 الثلاثاء ,27 شباط / فبراير

كشف حقيقة فسخ خطوبة أسماء شريف منير ومحمود حجازي

GMT 00:22 2017 الثلاثاء ,03 كانون الثاني / يناير

ابتعد عن لمس هذه المناطق في جسد زوجتك أثناء العلاقة الحميمية

GMT 07:40 2016 الإثنين ,24 تشرين الأول / أكتوبر

المؤلف محمد نبوي يؤكد أنه تشرف بكتابة فيلم القرموطي
 
arablifestyle

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

arablifestyle arablifestyle arablifestyle arablifestyle