arablifestyle
آخر تحديث GMT 14:38:08
لايف ستايل
لايف ستايل
آخر تحديث GMT 14:38:08
لايف ستايل

الرئيسية

أيمن بهجت قمر يكشف عن سبب انسحابه من "على رأي المثل"

لايف ستايل

لايف ستايلأيمن بهجت قمر يكشف عن سبب انسحابه من "على رأي المثل"

الشاعر والسيناريست أيمن بهجت قمر
القاهرة - لايف ستايل

نشر الشاعر والسيناريست أيمن بهجت قمر بيانًا بشأن حقيقة  استبعاده من مسلسل "على رأي المثل"، الذي من المفترض أن يجمع بين تامر حسني وياسمين عبدالعزيز، في رمضان المقبل، ويخرجه محمد سامي.

وكتب "قمر"، عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، معلقًا على هذا الأمر: "عشان أوضح الموضوع ده، انا اتفقت مع المنتج تامر مرسي أكتب حلقات منفصلة من مسلسل ياسمين وتامر ، وكتبت حلقة وماعجبتش المخرج محمد سامي، ونظرًا لضيق الوقت، وبناءً على رغبه مني، كلمت الشركة المنتجة والأستاذ حسام شوقي والفنانة ياسمين عبد العزيز، وهي موجودة وتقدر ترد، واعتذرت عن العمل لإني لقيت الوقت مش هيسعفني أكتب حلقات وأعيدها، أما عن موضوع الاستغناء والاستبدال فده معرفوش، وسمعت عنه بعد أنا ما اعتذرت، وماليش علاقه بيه، ده بس عشان نقفل الحوار ده، وربنا يوفق فريق العمل".

ويذكر أن المخرج محمد سامي استعان بورشة كتابة للمسلسل، وسيكون على هيئة حلقات منفصلة، على غرار مسلسل "هو وهي"، الذي قام ببطولته سعاد حسني وأحمد زكي.

arablifestyle
arablifestyle

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أيمن بهجت قمر يكشف عن سبب انسحابه من على رأي المثل أيمن بهجت قمر يكشف عن سبب انسحابه من على رأي المثل



GMT 21:56 2019 الجمعة ,16 آب / أغسطس

فستان هيفاء وهبي الملفت بحفلها في السويد
لايف ستايلفستان هيفاء وهبي الملفت بحفلها في السويد

GMT 12:34 2019 الجمعة ,16 آب / أغسطس

إيمي سمير غانم تقرر التفرغ للاستجمام

GMT 04:45 2019 الجمعة ,16 آب / أغسطس

زينة تظهر بـ"هوت شورت" وفستان بحر قصير

GMT 12:00 2019 الجمعة ,16 آب / أغسطس

المهن الموسيقية تنهي نزاع حفل محمد رمضان